الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية

الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 

الحمد لله على كل شي والشكر الكثير للاخ يـــــــاسر

كاتب الموضوعرسالة
ساندرا85
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: الحمد لله على كل شي والشكر الكثير للاخ يـــــــاسر   الخميس أبريل 23, 2009 3:15 pm

السلام عليكم .....
حبيت ان اقدم هذه المساهمه البسيطه كتعبير عن شكري وامتناني للاخ ياسر الذي وبفضل الله ساعدني على تخطي محتي بعد 3 سنوات
قصتي باختصار انني لحضت النحس الذي اصابني في حياتي وعدم التوفيق الذي يوقضني من منامي ويبكيني ولم اكن اعرف السبب هل هو حسد ام سحر ام عين او اي شي اخر سوى اني لم اكن اعرف التوفيق لا في خطبه ولا صديقه ولا عمل ولا دراسه وكان الحزن يغمرني بدون سبب .. وقد حاولت الكثير والكثير وعن طريق الاتصال ببعض الاشخاص وحتى دفع مبالغ ماليه ولكن عن طريق الصدفه دخلت هذا المنتدى وتكلمت مع الاخ ياسر وقد سردت قصتي بالتفصيل الممل وقد اعطاني دعاء لفك السحر وما ان حملت الدعاء معي حتى بدا الامر يتغير شيئا فشيئا وانا الان مخطوبه منذ اسبوع والحمد لله والفرح يغمرني ويغمر اسرتي وتحسن وضعي في العمل والحمد لله اشعر باستقرار نفسي كبير
واخير ادعوا الله سبحانه عز وجل ان يحفظ الاخ ياسر وينير دربه بحوله تعالي
تحياتي للجميع
اختكم ساندرا
الجوهره الحزينه

مُساهمةموضوع: رد: الحمد لله على كل شي والشكر الكثير للاخ يـــــــاسر   الثلاثاء مايو 26, 2009 3:29 pm

ما شاء الله تبارك الرحمن الله يتمم لك على خير يااارب ويبعد عنك شر خلقه,,,,,,,,,,,,,جزاك الله خيرا ياسيدي الفاضل اسستاذ ياسر بارك الله فيك
شفاء الروح

مُساهمةموضوع: رد: الحمد لله على كل شي والشكر الكثير للاخ يـــــــاسر   الجمعة أكتوبر 16, 2009 9:25 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معاش شفاء الروح من السعوديه حبيت اتاكد صحيح كلامش
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الحمد لله على كل شي والشكر الكثير للاخ يـــــــاسر   الجمعة أكتوبر 16, 2009 11:42 am

الله يوفقك ويسعدك استاذنا ياسر
الوردة البيضاء
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الحمد لله على كل شي والشكر الكثير للاخ يـــــــاسر   الجمعة أكتوبر 16, 2009 3:01 pm

طب حبيبتي ايش الدعاء ربنا يفرجها عليكي
fatma elzahraa fouad
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الحمد لله على كل شي والشكر الكثير للاخ يـــــــاسر   الإثنين أكتوبر 26, 2009 4:18 am

ما هو الدعاء لفك السحر او العين ارجو الرد السريع وشكرا من فاطمة الزهراء فؤاد 7-7-1988 مواليد الخميس الساعة 2ظهرا اريد استشارتك استاذ ياسر انا والحمد لله وجهي جميا وبشرتي فاتحة ومعجلبيني كتار بس مش عارفة ليه ماحدش بياتي لي رسمي مع ان الجيران يشهدون لي بحسن الخلق انا مؤمنة بالله والحمد لله بس مش عارفة ده قلة بخت ولا عين ولا ايه ارد ان اعرف السببوشكرا
الحائره
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الحمد لله على كل شي والشكر الكثير للاخ يـــــــاسر   الإثنين يوليو 11, 2011 7:32 pm

الله يديم عليكي التوفيق والسعاده يارب ويجزي الكتور الف خير ويفك عنه كل ضيق
ظروفك صراحه مثل الظروف اللي امر بيها الان بس انا ما اعتقد انو سحر لانو مافي حد ممكن يعمل ليا سحر
ان شالله الفرج من الله وبمساعدتكم وهذا المنتدى الراقي

الحمد لله على كل شي والشكر الكثير للاخ يـــــــاسر
صفحة 1 من اصل 1