عالم الفلك ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علوم الفلك والطاقة

الرئيسيةالبوابةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون

عزة
قمر الليل
اميرة شجون الليل
ياسر الداغستاني
عالم النسيان
بدرى الوداع
aychoocha
وردة
لؤلؤة الحياة
13 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط

متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Empty
مُساهمةموضوع: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالخميس يونيو 25, 2009 8:07 am

استاذ ياسر لم اعرف اين اضع موضوعي ولكن ارجو ان تنقله لمكانه المناسب

استاذ ياسر منذ سنة ونصف تسائلت متى تشرق شمس الاسد ولم اجد اجابه لدي اي شخص ولا فلكي ولا عالم ولا شخص عادي ولكني اليوم اريد ان اعرف
متى يكون له الحظ ويكون نجمه ساطع وطريقه جيد وخالي من العقبات والحظ يسعفه ويقف بجانبه
ا ارجو ان اجد الاجابة لديك لاني اريد تقدير او توقع منك على الشهر والسنة هل هي هذه السنة ام 2010 او 2015

وفقك الله وبارك فيك
وردة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالخميس يوليو 09, 2009 7:40 am

برج الاسد من عام 2003 بدا النحس فية وزاد 2005 والاحوال مو راضية تتحسن

هذا ضريبة لانة احسن برج من ناحية الشخصية
aychoocha

الاسد
الفأر

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالخميس يوليو 09, 2009 3:19 pm

ايه والله من 2003 اهو المسكين عايش في نحس ا نحس كبيييييييير بس الحمد لله شو نعمل الفرج جاي ا انا متفاءلة علينا بالصبر بس ان شاء الله يكون خير
وردة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالخميس يوليو 09, 2009 3:42 pm

ان شاء الله تتحسن الاحوال

بس انا مأتوقع راح تكون قريبة يمكن على 2015 او فوق شوي
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالخميس يوليو 09, 2009 8:50 pm

اشكركم على تفائلك ومشاركتم لبرج الاسد

ان شاء الله انا اتوقع في 2010 باذن الرحمن يتحسن

واتوقع من شهر 9 هذه السنة ان شاء الله يارب

صحيح انني مني عالمه واني وضعت موضوعي لايرد علي احد الاستاذه الكرام

ولكني عملت جدول في كل سنة 3 ابراج والسنة التي بعدها الثلاثة التي تلحقها بالترتيب
معين

وارى سنة 2010 و2015

باذن الله يكون فيها حظ لنا

والله واعلم
بدرى الوداع
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالجمعة يوليو 10, 2009 5:37 am

بسم الله الرحمن الرحيم اسمحو لى اشارك بما انى برج الاسد وبرج الاسد من الابراج العاشقة للتنجيم والتبصير لؤلؤة الحياة والله اسمك جميل اوى الؤلؤ غالى اوى والحياة كمان غالية اوى يبقى لازم نعيش كل ثانية فيها بحب ولا ننتظر يوم شمسنا تسطع فية اجعلى كل يوم شمسك ساطعة ومنورة الحياة ب ابتسامتك الجميلة وتفائلك لبكرة واليوم والغد وعلى ما اعتقد ان سنة 2009 سنة خير لبرج الاسد وممكن انت تتحدى الواقع والظروف ب الارادة والتفائل و تابعى المكتوب عن علم البارسيكولجى؟وتدكرى عندما تعتقلك الظروف بقيودها..قيود محكمه..وتنغلق أمامك الأبواب ..وتظلم أمامك الدروب..وتعلق في صدرك الحروب..وتتقيد بقيود البشر..بقيود"المحظور " والا" محظور".. ويسكنك اليأس وتعيش الكآبه فلا تستطيع مواصله طريقك..وتصبح حياتك بلا هدف..
تذكر حينها...!!

"
أن هناك ربا أن نسيته لن ينساكـ..!!!....أن هناك ربا تدعوه...ربا تشكو اليه ..ربا يفرج الهموم وييسر الكروب..ويضيء الدروب..[ وإذا سألك عبادي عنّي فاني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون.] ..فلا تجعل الظروف تتغلب عليك ولا تقولى متى شمسنا تسطع لان كل يوم الشمس ساطعة تقبلو مرورى وتدكرونى لانى حغيب عن المنتدى فترة اختك بدرى الوداع
عالم النسيان
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالجمعة يوليو 10, 2009 9:22 am

انا من برج الاسدواحببت شخص من برج الاسد كنا متفاهمين جدا ومرتبطين مع بعض مع انو حظ كان مش حلو كتر معانا وزي ماحكيتو من 2003 ونحس ملاحقنا كنت سنه هادي متفائله كتير انو انا وشب الي اتفقنا على زواج انو نرتبط
لكن مابعرف شو الي حصل بالحظه اعرف انو خطب ولما عرفت الاسباب كان بسبب ضعفوا امام والدوا لان والد شب حطوا تحت الامر الواقع وخطبلو بنت وهو لاسف كمل مشوار ضيع نفسوا وحياتو بقرار غبي منو انا ابدا ماتوقعت هاد شي يحصل معانا كنت متفائله جدا انو نستمر وانو نرتبط واملي في الله كان كبير والله مشيت وصبرت لكن مابعرف الانسان وين نصيب لكن عندي احساس قوي انو الله راح يساعدوا ويقويه ويقدر يواجه ابوه واموا ومايستمر في خطوبه واستغربتمن طالع الابراج انو برج الاسد في هذه سنه راح يصير اتباط للعزاب لكن هل للكل الاشخاص الي من برج الاسد او لااشخاص معينه خصوصا انا حظي في زواج مش ماشي
وبتمنى من الكل انو يدعيلي الله يهون عليا ويخفف عني ويعطيني الي نفسي فيه والي فيه خير الي
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني

السمك
القط

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالجمعة يوليو 10, 2009 10:40 am

لايوجد افظل من هذه السنة لمواليد برج الاسد من حيث الارتباط والزواج 0000000000000

كوكب الحظ الاكبر جوبيتر في بيت الزواج flower
عالم النسيان
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالجمعة يوليو 10, 2009 3:49 pm

يعني كل الاشخاص العزاب الي من برج الاسد سواء شب او بنت راح يرتبطوا ولا مواليد معينه والاغلب مش كل
وردة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالجمعة يوليو 10, 2009 3:52 pm

اتوقع انو على حسب الاكثر حظ من المواليد صاحبتي من برج الاسد مولودة 21-8 والي متابع الابراج بيعرف ان 21 من الاكثر حظ من هل برج

وراح تتزوج ان شاء الله في شهر 8 آب
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالجمعة يوليو 10, 2009 8:01 pm

شكرا لكل من راى موضوعي

وشكرا لاستاذي ياسر

وان شاء الله في كل يوم تكون الشمس مشرقة لبرج الاسد

انا كل يوم الحمد لله متفائلة خير ونظرتي للحياة تغيرت

بالامل واسعاد الغير ورسم البسمة على كل وجهه

امامنا مشوار نخطوة بثقة وبسمة وبدا العد التنازلي وان اتوقع انو في شهر 8 يبدا البسمة باذن الله

تغير النفسية

وان شاء الله اريد الكل يكتب ماذا حدث معه من شهر 7 و8 ارجوكم اريد مشاركة وتواصل مع الجميع

وارجو ان يكون معنا استاذ ياسر لاني اعرف انه يدعمنا دائما وكل الاشخاص

ولكن ما مر بنا من 4 سنوات لم تكن هينة

وارجو يا استاذ ياسر ان تكتب لنا في حين ان لو احد يريد ان يقدم على عمل اذا امكن ان تقول
لنا من الشهر القادم ايام محدد واعتمادنا الاكبر على الله سبحانه وتعالى

وارجو ان تضعه في موضوع خاص في قسم الابراج او حتى لمن يريد ان يكسب في هذا اليوم
من اليانصيب
اميرة شجون الليل
عضو نشيط
عضو نشيط

الاسد
الماعز

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالسبت يوليو 18, 2009 5:14 pm

السلام عليكم
انا من مواليد برج الاسد واعلم كم يكون الانسان حزين عندما تعاكسه الظروف لكن بالاردة والعزيمه تتبدل الاحوال
ويارب يفرج كرب كل المهمومين
قمر الليل

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 3:05 pm

السلام عليكم انا من مواليد برج الاسد اتمنى ان اعرف حظي في الزواج ارجو الرد مولوده 28/7/1981
عزة
عضو نشيط
عضو نشيط

الميزان
الخنزير

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالسبت أغسطس 01, 2009 3:40 pm

الله يعطيكم 1000عافيةانا كل يوم اصحا الصبح واول شى اعمله ابص في المرايا واقول صباح الخير يادنيا والله انا انسانة مليانةهموم لكن اعمل اية انا بحب التفاؤل لازم ناخد الدنياكدة نرمي الهم ورا ظهورنا علشان الدنيا تمشي Shocked
برهوم
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالجمعة أغسطس 28, 2009 7:02 pm

الحمدالله على كل شي ماحد مرتاح في هادي الدنيا
لكن انا بحس انو امورنا لسا مش متسهله لافي زواج ولا في عمل
مع اني سمعت انو السنه الحظ واقف معانا كتير لكن لحد هلاء مش شايف
حتى تفائلت ان يكون شهر 8 حلو عليا لكن عدا زي الي قبلوا
ان شاء الله الجاي احسن
مريومه
المشرف
المشرف

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالسبت أغسطس 29, 2009 6:22 am

السلام عليكم
طبعا لايوجد شي اسمه نحس دائم
ولكن يوجد عراقيل
يمكن وهذا ليس في برج الاسد فحسب ولكن
في جميع الابراج بدون
استثناء
ولكن يوجد ايام ايجابيه
فتفائلي اختي لؤلؤه
بهالشهر الفضيل
والله يبعد النحس عن الجميع
ريما
عضو نشيط
عضو نشيط
ريما

الاسد
الخنزير

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 4:23 am

والله كلامك صح الاسد من 2003 وهو في نحس وكملت المششوار2005 والسنوات الي بعده يارب يكون 2010 سنة حظ تعبنه من النحس
كافي بدنا حظ قوي
المثابرة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون   متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون Emptyالأربعاء نوفمبر 18, 2009 12:11 pm

أنا من برج الأسد وأريد أن أسأل سؤال محيرني كثير تعقيب على موضوع شمس الأسد ياهل ترى إلي راح منا بعام 2003 ممكن يوم نستعيدو خاصة إنو أغلى شي بحياتنا وبقصد بهالحكي شخص غالي جداً على قلبنا خسرنا بسنة وبعدنا على ذكرى حبنا إلو لا تفهموني غلط بعدو عايش بس نحس 2003 فرقنا والله عالم Cool

متى يسطع نجم الاسد وتملاءه شمسه الكون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عالم الفلك دكتور ياسر انت من معجزات الكون
» الأحجار الكريمة: خصوصية روحانية تتفاعل مع مفردات الكون وتمنح الطاقة وقوة الإرادة
» الأحجار الكريمة: خصوصية روحانية تتفاعل مع مفردات الكون وتمنح الطاقة وقوة الإرادة
» برج الاسد عام 2021
» مغزة الكواكب في برج الاسد