عالم الفلك ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علوم الفلك والطاقة

الرئيسيةالبوابةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجوك ترد عليا اخ فلكى

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رباب

الاسد
النمر

ارجوك ترد عليا اخ فلكى Empty
مُساهمةموضوع: ارجوك ترد عليا اخ فلكى   ارجوك ترد عليا اخ فلكى Emptyالسبت يوليو 18, 2009 3:44 pm

[i] السلام عليكم اخ فلكى يارب تكون بخير دائما

انا عندى استفسار انا كتبت دعاء بسمم الله الرحمن الرحيم الم الم المص الر الر الر الر الر الر الم الحمد لله رب العالمين حم حم حم حمعسق حم حم حم الرحمن الرحيم كهيعص طه طسم طس طسم مالك يوم الدين قد افلح المؤمنون سورة انزلناها وفرضناها وانزلنا فيها ايات بينات لعلكم تذكرون اياك نعبد واياك نستعين يس والقران ق والقران المجيد بل عجبوا ان جاءهم اهدنا الصراط المستقيم والصافات صفا والذاريات ذروا فالحاملات وقرا فالجاريات يسرا فالمقسمات امرا صراط الذين والطور وكتاب مسطور فى رق منشور ن القلم وما يسطرون انا فتحنا لك فتحا مبينا انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين امين اللهم ان اسألك يا ودود ان تلقى ود فلانة فى قلب زوجها وان تجلب لها روحانية قلبه ما دامت هذه الاحرف معها بألف ألف لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

وانا انسة لتيسير زواجى وجائنى بالفعل عريس محترم وبيحبنى جدا جدا وطاير بيا بس اللى خوفنى انه قالى انه مش عارف انا عملت فى ايه خايفة لو سبت الدعاء وشيلته من رقبتى يرجع وكانه لم يحبنى ابدا

عايزة رد ارجوك
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: ارجوك ترد عليا اخ فلكى   ارجوك ترد عليا اخ فلكى Emptyالسبت يوليو 18, 2009 4:22 pm

رباب كتب:
[i] السلام عليكم اخ فلكى يارب تكون بخير دائما

انا عندى استفسار انا كتبت دعاء بسمم الله الرحمن الرحيم الم الم المص الر الر الر الر الر الر الم الحمد لله رب العالمين حم حم حم حمعسق حم حم حم الرحمن الرحيم كهيعص طه طسم طس طسم مالك يوم الدين قد افلح المؤمنون سورة انزلناها وفرضناها وانزلنا فيها ايات بينات لعلكم تذكرون اياك نعبد واياك نستعين يس والقران ق والقران المجيد بل عجبوا ان جاءهم اهدنا الصراط المستقيم والصافات صفا والذاريات ذروا فالحاملات وقرا فالجاريات يسرا فالمقسمات امرا صراط الذين والطور وكتاب مسطور فى رق منشور ن القلم وما يسطرون انا فتحنا لك فتحا مبينا انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين امين اللهم ان اسألك يا ودود ان تلقى ود فلانة فى قلب زوجها وان تجلب لها روحانية قلبه ما دامت هذه الاحرف معها بألف ألف لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

وانا انسة لتيسير زواجى وجائنى بالفعل عريس محترم وبيحبنى جدا جدا وطاير بيا بس اللى خوفنى انه قالى انه مش عارف انا عملت فى ايه خايفة لو سبت الدعاء وشيلته من رقبتى يرجع وكانه لم يحبنى ابدا

عايزة رد ارجوك

اهلا وسهلا فيك يالاخت رباب

اول شي نقول لك الف الف الف الف مبروك وعقبال الذريه الصالحه ... ربناء يجعل ايامكم افراح ومسرات باذن الرحمن الرحيم

ثانيا : العفوو يالاخت اضحكتيني اضحكك الله تعالي دائم ويمدك بالصحة والعافية ياربي يااختي ماظنك فيني ان شاء الله تعالي وهل انا اسعاء لك او لكم الشقاء وعياذ بالله !!
لا حشي بالله يااختي الكريم وهذا شي من فضل ربي اولا و اخيرا وربي هو الموفق وانا لاشي الا مخلوق من مخلوقات الله تعالي محملا من ذنوب وخطايا .. اشكري ربي علي نعمة التي انتي فيها الان ولا تحاتي في امر هذا نهائيا فقط خليها معك فقط تذكري كلامي سابقا عدم استخدامها في لايرضي الله تعالي ولا تنسي اخوك من الدعاء صالح وفي انتظار منك الشربات للجميع في المنتدي وربي يسر امرك ويسعدك اين ماذهبتي
رباب

الاسد
النمر

مُساهمةموضوع: رد: ارجوك ترد عليا اخ فلكى   ارجوك ترد عليا اخ فلكى Emptyالسبت يوليو 18, 2009 4:28 pm

الله يرحم والديك ويغفر لهم مغفرة واسعة ويخليك لااخواتك فى المنتدى وبشكرك على ردك واهتمامك وبشكرك جدا انك طمنتنى ربنا يطمنك
دموع ورده
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: ارجوك ترد عليا اخ فلكى   ارجوك ترد عليا اخ فلكى Emptyالسبت يوليو 18, 2009 6:12 pm

الف مبروك يااخت رباب والله فرحتيني مع اني مااعرفك بس فرحت لكي ,ولاتخافي من اللي سويتيه الاخ فلكي انسان يخاف الله ولايحب يضر احد مع اني مااعرفه بس دايم اقرأ له,,.موفقه وربي يتمم لكي على خير
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: ارجوك ترد عليا اخ فلكى   ارجوك ترد عليا اخ فلكى Emptyالسبت يوليو 18, 2009 6:48 pm

اولا الف الف الف مبروك للاخت رباب

واذا سمحتي يا اختي اسئل استاذ ياسر عن اذا جربت هذه الطريقة هل ياتيني واحد يخاف الله فيني ويحبني وهل لا بد الصلاة بوقتها واذا في فرض فاتني هل ما بتعمل معايه الطريقة
ممكن تعطينا خربختك وكم يوم تسويها بالاسبوع او باليوم وهل تقوليها بعد الصلاة

ارجو اجابتي يمحتاجة مساعدة

واريد ان اعرف من استاذنا ان تركنا هذه الطريقة هل يتغير شيء في الشخص الاخر

!!!!!!!!!!!!!!!!

استاذي ارجو ان اعرف طريقة لجلب زوج صالح الله يستر عليك وعلينا ويغفر لك ولوالديك ولمن تحب
رباب

الاسد
النمر

مُساهمةموضوع: رد: ارجوك ترد عليا اخ فلكى   ارجوك ترد عليا اخ فلكى Emptyالأحد يوليو 19, 2009 11:50 am

انا كتبتها فى ورقة بيضاء بدون سطور وشايلها دايما فى كل وقت واى مكان ولازم طبعا تصلى وتستغفرى ربنا دايما والدعاء الدائم بزوج صالح
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: ارجوك ترد عليا اخ فلكى   ارجوك ترد عليا اخ فلكى Emptyالأحد يوليو 19, 2009 3:31 pm

الله يجزاكي كل خير

والله يوفقك دنيا واخره

ويسترك ويغفر لك Smile
فاطمة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: ارجوك ترد عليا اخ فلكى   ارجوك ترد عليا اخ فلكى Emptyالإثنين يوليو 27, 2009 7:52 pm

السلام عليكم اخ فلكى اولا الف مبروك للاخت رباب ربنا يتمم عليها السعادة يارب وثانيا سؤال اخ فلكى انت قلت ان الذى كتبته رباب هذا كان فى صفحه الزوجة التى يغضب عليها زوجها فكيف يكتب بدون زوج هل عادى يكتب للبنت حتى يأتى لها عريس ليتزوجها وتتم معها الورقة فى رقبتها حتى يراها احد يجوز هذا ولا كيف وشكرا جزيلا وارجوا ردك على استفسارى جزاك الله خير يارب ويرحم والديك
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: ارجوك ترد عليا اخ فلكى   ارجوك ترد عليا اخ فلكى Emptyالأربعاء يوليو 29, 2009 3:39 pm

فاطمة كتب:
السلام عليكم اخ فلكى اولا الف مبروك للاخت رباب ربنا يتمم عليها السعادة يارب وثانيا سؤال اخ فلكى انت قلت ان الذى كتبته رباب هذا كان فى صفحه الزوجة التى يغضب عليها زوجها فكيف يكتب بدون زوج هل عادى يكتب للبنت حتى يأتى لها عريس ليتزوجها وتتم معها الورقة فى رقبتها حتى يراها احد يجوز هذا ولا كيف وشكرا جزيلا وارجوا ردك على استفسارى جزاك الله خير يارب ويرحم والديك

الاخت فاطمة بارك الله فيك هذا شي لاشي من للي فيها !!

اعطيك من اخر مامقصد منها تقريبا ؟ الزواج اي التوفيق وماالتوفيق الا من ربي عزوجل والاخت رباب كان مقصدها الزواج ارجو من الله تعالي وصلتك المعلومة ولاتنسي الدعاء لي في صلاتك يالاخت الكريمة وربي يوفقك

ارجوك ترد عليا اخ فلكى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فلكى مصرى يتوقع حادث الزلزال لليابان قبل حدوثه
» عايزة برنامج ومش عارف اسمه برنامج فلكى ارجو المساعدة
» القرين والتابعة وتأثيرهم على الإنسان
» ارجوك ساعدني ياابن بلدي
» متى سوف تستقر الاوضاع بمصر ارجوك مهم