عالم الفلك ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علوم الفلك والطاقة

الرئيسيةالبوابةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

لو سمحت استاذ ياسر انا بأمس الحاجة لمعرفة توقعات برج الحمل والعقرب لشهر ايلول2009

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لول

لو سمحت استاذ ياسر انا بأمس الحاجة لمعرفة توقعات برج الحمل والعقرب لشهر ايلول2009 Empty
مُساهمةموضوع: لو سمحت استاذ ياسر انا بأمس الحاجة لمعرفة توقعات برج الحمل والعقرب لشهر ايلول2009   لو سمحت استاذ ياسر انا بأمس الحاجة لمعرفة توقعات برج الحمل والعقرب لشهر ايلول2009 Emptyالسبت أغسطس 29, 2009 7:40 am

انا اشكرك على جهودك والله يوفقك وعندي طلب مهم : من فضلك استاذ انا بحاجة لمعرفة توقعات برج الحمل والعقرب لأني منفصلة عن زوجي العقرب وانا في العدة ولا اعرف إن كان هناك مجال للعودة ام لا بيننا
شكرا
مريومه
المشرف
المشرف

لو سمحت استاذ ياسر انا بأمس الحاجة لمعرفة توقعات برج الحمل والعقرب لشهر ايلول2009 Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سمحت استاذ ياسر انا بأمس الحاجة لمعرفة توقعات برج الحمل والعقرب لشهر ايلول2009   لو سمحت استاذ ياسر انا بأمس الحاجة لمعرفة توقعات برج الحمل والعقرب لشهر ايلول2009 Emptyالسبت أغسطس 29, 2009 8:36 am

السلام عليكم

اهلين

انشالله استاذ ياسر رح يخلي التوقعات لكل الابراج
لشهر ايلول
بس الان بعدنا بشهر 8

اليوم 30-8
من يبدا شهر 9 اكيد رح تكون

التوقعات موجوده
انشاءالله
احمد عبد الرحمن

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحت استاذ ياسر انا بأمس الحاجة لمعرفة توقعات برج الحمل والعقرب لشهر ايلول2009   لو سمحت استاذ ياسر انا بأمس الحاجة لمعرفة توقعات برج الحمل والعقرب لشهر ايلول2009 Emptyالخميس نوفمبر 19, 2009 11:34 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركا ته انا اسمى احمد واسم امى زينب اريد ان اعرف ما هو برجى وطلع ان اتدكر السنة فقط وهى 78 19 واتدكر الشهر ارجوك ارجوك ارجوك سا عد ن
سما الروح

مُساهمةموضوع: رد: لو سمحت استاذ ياسر انا بأمس الحاجة لمعرفة توقعات برج الحمل والعقرب لشهر ايلول2009   لو سمحت استاذ ياسر انا بأمس الحاجة لمعرفة توقعات برج الحمل والعقرب لشهر ايلول2009 Emptyالثلاثاء ديسمبر 15, 2009 4:18 pm

ارجوك استاذ ياسر اريد اعرف الطالع وارقام الحظ وكل شيء عن السنه القادمه رجااءا انا اسماء بنت فخريه مواليد1970شهر 11 يوم5 الساعه السابعه مساءا][iوعن العلاقه مع رجل برج العقرب بوم 20شهر 11 ومدى الانسجام والتوافقوالخارطه الفلكيه علما اني من الناس المحظوظين وشكرااا ارجو الرد على الايميل

لو سمحت استاذ ياسر انا بأمس الحاجة لمعرفة توقعات برج الحمل والعقرب لشهر ايلول2009
صفحة 1 من اصل 1