عالم الفلك ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علوم الفلك والطاقة

الرئيسيةالبوابةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))

زهرة البراري
ياسر الداغستاني
عالم النسيان
bent ba3'dad
المهاجرة
marya002
خوخيتا
einas2006
12 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
einas2006
المشرف
المشرف
einas2006

الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Empty
مُساهمةموضوع: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالجمعة يونيو 27, 2008 4:59 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الى القراءالاعزاء في المنتدى.....

الى كل من تواجهه مشكلة في حياته او في تحديد مصيره لاداعي لليأس او للحيرة اكتب مشكلتك لنا عسى الله ان يلهمنا ونجد لك حلا او ربما نساعدك لرؤية مشكلتك من زاويه اخرى لان احيانا الانسان عندما يكون في خضم المشاكل لا يرى الحلول بوضوح مع العلم هي قريبه لنظره لذا الصديق وقت الضيق ان حزين ومهموم شاركنا باحزانك بمخاوفك بالالامك ونحن معك بقلبنا بحلولنا بكلماتنا بكل مساعدة ممكنه....
خوخيتا
عضو نشيط
عضو نشيط

الحمل
النمر

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالأحد أكتوبر 19, 2008 5:53 pm

مشكلتي هي اني احب من كل قلبي واحب بعشق وبجنون وانصدم
marya002
عضو نشيط
عضو نشيط

العقرب
النمر

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالجمعة مايو 22, 2009 10:10 am

انا مشكلتي كبيرة
تزوجت مند ثلاث اشهر فقط بشخص احببته كتيرا
ولكن اول ما تزوجت صدمت بواقع مرير.
يشرب الكثير من الخمر ويسهر خارج البيت
حتى اني لا اراه ابدا فهو لا يدخل حتى الساعة 3 صباحا
و يقوم بالتدمر من كل شيء
حاولت ان اكلمه دون جدوى
لا بل قال انه يريد امراة تاكل و تشرب و تربي اطفال
ولا تساله عن اي شيء
عدت الى بيت اهلي و انا على وشك الطلاق
لست ادري ما العمل فحياتي جحيم
كتبت الى السيد ياسر ليساعدني لكني لم اتلقى اي رد
المهاجرة
مشرف عام
مشرف عام
المهاجرة

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالأحد مايو 24, 2009 2:58 pm

يا اختنى الكريمه مريم وكما ذكرتي انه انت لم يمضي على زواجك سوى 3 اشهر فقط جديد العهد في الحياة الزوجيه واكيد بين كل المتزوجين تحدث خلافات وتوجد اختلافات بين اي اثنين في بدايه حياتهم الزوجيه واكيد يوجد اختلاف بين فتره الخطوبه او ما قبل الارتباط الزوجي وانت على حسب قولك كان علاقه حب بينكم اكيد المفروض تكون فتره الخطوبه هي فتره للتعرف على طباع الشخص الذي سوف يصبح زوج المستقبل ويقاسمك افراحك وهمومك في هذه الحياة قد يكون هو الى حد الان لم يستوعب بانه اصبح زوج مسوؤل عن بيت وزوجه وقد ودع ايا م عزوبيته والعيش كما يهوى بدون اي التزام عائلي
بتصوراتي يجب عليكم التفاهم بشكل اكثر جدي ومساعده اشخاص اقرباء لكم سوى من طرفك وا طرفه زوجك اذا لم ينفع النقاش مع زوجك لان الطلاق ليس حل انتم في بدايه الطريق والان كلمات الحب والمشاعر اختلفت لم تبقى الان فقط كلما ت يجب ان تترجم الى افعال بالالتزام من الطرفين النقاش والحوار مع زوجك افضل الطرق لايجاد الحلول لك وله وليس الهروب فقط والبكاء وطلب الطلاق عندي لك ملاحظه لاتناقشي زوجك وهو راجع الساعه 3 صباحا وفي حاله من الاوعي والسكر لانك لم تجدي الحل الشافي انما يكون في وقت يكو بكامل وعيه وتكونين انت بكامل هدوءك واستقرارك النفسي
وممكن الخروج و الحوار مع زوجك في مكان لكم فيه ذكريات جميله لتستذكرون تلك الايام او اللحظات وممكن الحوار بهذا الموضوع وكيفيه معالجته والتقليل من السلبيات التي تحدث بينكم حاولي محاوله مره ومرتين وثلاثه واذا لم تري جدواء ممكن اللجو الى اشخاص اكبر سنه للتدخل بينكم م طرف الاهل بينكم واذا لم ينجح الموضع لاقدر الله فلكل حادث حديث في ذالك الاوان
انا في الاول والاخير انصحك بالحوار الصريح بينكم والبعيد عن الانفعال والعصبيه واستبداد الراي من كلا الطرفين لانه لايجدي اي نتيجه يعقد الامور ولايحل اي موضوع
اسغفري الله وتضرعي للمولى عزل وجل ان يفرج امرك ويحل كل مشاكلك انشاء الله فليس غير الله من مجيب
اسفه اذا قد اطلت عليك واتمنى ان اكون قد ساهمه في مساعدتك
ولعلم يوجد لدينا في المنتدى الدكتوره وجدان ايضا اذا احببتي ان تطرحي عليها مشكلتك وتستفيدي اكثر من راي بالموضوع وهو قسم متخصص ايضا لكل المشاكل النفسيه والعائليه او الشخصيه ان احببتي
اتمنى لك كل التوفيق في حياتك الزوجيه انشاء الله
ونحن نرحب بك دائما فاهلا وسهلا بك
marya002
عضو نشيط
عضو نشيط

العقرب
النمر

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالأحد مايو 24, 2009 3:29 pm

شكرا جزيلا لك يا اختي على ردك لي
المشكلة اني حاولت التفاهم معه بهدوء
دون جدوى بل على العكس زاد عناده اكتر ولا يرد علي
bent ba3'dad
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالخميس يونيو 11, 2009 5:12 am

عصبيه
كل اسباب هالعصبيه هما ماما و بابا ما بيحبوني و يفرقون بين الاولاد و و ارتااااااااح جدا من ابعد عنهم
اصير مخلوق تاني

كل الناس اللي قابلتها تحبني الا هما مع اني ما سويت شي يزعجهم بقد ما اخواتي يسوون مع هذا انا المنبوذه
و احسهم متخلفين و ما يشبهوني ايدا عايشين بعصر الفانوس
عالم النسيان
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 4:40 pm

انا حاليا امر بمشكله ماتوقعت ابدا اني اكون في هذا موقف او اوجه متل هيك وضع يعني اعتبر نفسي حاليا في حاله صدمه ويأس وخوف من الجاي
واحتاج مساعده بشتى طرق
انا من اربع سنين اتعرفت على شب وهاد الشب ليا معرفه في اهلو وبالاخص بنات اختوا لكن هو ساكن في فلسطين وانا عايشه بسعوديه شاء القدر واجتعنا على نت بصدفه وتعرفنا على بعض مع مرور الايام وسنين حبينا بعض وقررنا انو نبني مستقبلنا مع بعض ونكون حالنا هو يكون نفسوا عبن مايتخرج وانا اساعدوا على قد ماقدر مهم استمرينا مع بعض خمس سنين وهذا هي سنه الخامسه طبعا السنه هاذي هيا السنه الي قررنا انو نعمل اول خطوة بحياتنا وهي انو يسافر في احدى البلدان المتاحه النا واول مايحصل على اقامه يجي ويخطبني ونستمر مع بعض ونستمر في تكوين حياتنا طبعا في خمس السنين دول اكيد اجاني عرسان وانا طبعا ماكنت ارفض اني اطلع عادي يعني كنت امشي وضع وكنت احكي لو ليا نصيب مع حد بصيرسواء بحب هاد الشب او لاء وهوكمان كان عارف بهاد موضوع يعني كنا صريحن بكل حاجه في الاربع سنين كنا تمام كتير وممتازين في علاقتنا سنه هادي مرينا بمشاكل بسيطه وبنفس وقت غبيه يعني مابتستاهل انو نزعل لكن نتيجه لااهمال منو وانشغالو عني كانت تحصل هيك مشاكل طبعا انا من كم سنه برضوا كنت احسن انو اموري ابدا مش تمام مش ماشيه كانو في حاجه او نحس محيط بيا وخصوصا بالزواج طبعا من عددة ظروف واشياء حدثت معي بالاخر حكولي انو انا مسحورة وفي عمل معمول ليا انا ماخادت موضوع على محمل جد كنت اتعالج بالقران وقلت مدام انا مع الله الله راح يسهل اموري ويوفقني لاني انا علاقتي مع هاد شب كانت لغرض الزواج السنه هادي تعبت كتير من موضوع وحسيت انو شب مش قادر يخطي اي خطوة بسبب النحس او عمل الي معمول ليا لان اصلا معمول اني ماتزوج وشب هاد ناوي يجي يخطبني وانا تعبت كتير من هاد موضوع ومازلت تعابنه واعاني وخصوصا هادي فتره مابعرف ايه الي حصل ولا بعرف شو الي قلب دنيا فجأه لقيت شب بيحكيلي انو هو خطب خطب بنت من عندوا طبعا انا صدمت لانو قبلها بفتره كنت انا واياه تمام ومبسوطين وكان ناوي يسافر ايش الي حصل مافهمت
هو لحد هلاء معاي علشان يحاول يخفف عني صدمه لكن انا ابدا مش متقبله موضوع ورافضه حكايه ورافضه استسلم للوضع الاجباري الي حطني فيه هو بيحكيلي عمل هيك لانو خايف عليا نفضل اكتر مع بعض وبنستمر ويفضل معلقني لكن انا ماشكيتلو من هادي ناحيه خصوصا انا عارفه اني مربوطه وهو في اخر فتره عرف ووقف جمبي
انا هلاء مش عارفه شو اعمل ولا كيف اتصرف معاه هل استمر واحاول اني ارجع وضع لانو هاشي من حقي لانو هاد حياتي ومستقبلي وهو مالواي حق يتخد قرار او لاء والله اني تعبانه ودموعي ليل ونهار
حاسه كل حاجه مسدوده يعني مع هاشب الي تمنيتوا وهو اتمناني وكنت استنى اللحظه الي تجمعنا هو قدر هو نصيب مابعرف وانا مش من نوع الي بستسلم للظروف بسرعه بقاوم الين ماواوصل للي بدي اياه لكن في هادي فتره مجنونه يعني رغم انو خطب لكن عندي احساس انو راح يرجعلي
حبيت اعرف هو راح يكون من نصيبي او لاء محتاجه لكلمه تريحني
مع اني ليل ونهار بدعي
والله يخفف عني
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني

السمك
القط

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 5:44 pm

عالم النسيان كتب:
انا حاليا امر بمشكله ماتوقعت ابدا اني اكون في هذا موقف او اوجه متل هيك وضع يعني اعتبر نفسي حاليا في حاله صدمه ويأس وخوف من الجاي
واحتاج مساعده بشتى طرق
انا من اربع سنين اتعرفت على شب وهاد الشب ليا معرفه في اهلو وبالاخص بنات اختوا لكن هو ساكن في فلسطين وانا عايشه بسعوديه شاء القدر واجتعنا على نت بصدفه وتعرفنا على بعض مع مرور الايام وسنين حبينا بعض وقررنا انو نبني مستقبلنا مع بعض ونكون حالنا هو يكون نفسوا عبن مايتخرج وانا اساعدوا على قد ماقدر مهم استمرينا مع بعض خمس سنين وهذا هي سنه الخامسه طبعا السنه هاذي هيا السنه الي قررنا انو نعمل اول خطوة بحياتنا وهي انو يسافر في احدى البلدان المتاحه النا واول مايحصل على اقامه يجي ويخطبني ونستمر مع بعض ونستمر في تكوين حياتنا طبعا في خمس السنين دول اكيد اجاني عرسان وانا طبعا ماكنت ارفض اني اطلع عادي يعني كنت امشي وضع وكنت احكي لو ليا نصيب مع حد بصيرسواء بحب هاد الشب او لاء وهوكمان كان عارف بهاد موضوع يعني كنا صريحن بكل حاجه في الاربع سنين كنا تمام كتير وممتازين في علاقتنا سنه هادي مرينا بمشاكل بسيطه وبنفس وقت غبيه يعني مابتستاهل انو نزعل لكن نتيجه لااهمال منو وانشغالو عني كانت تحصل هيك مشاكل طبعا انا من كم سنه برضوا كنت احسن انو اموري ابدا مش تمام مش ماشيه كانو في حاجه او نحس محيط بيا وخصوصا بالزواج طبعا من عددة ظروف واشياء حدثت معي بالاخر حكولي انو انا مسحورة وفي عمل معمول ليا انا ماخادت موضوع على محمل جد كنت اتعالج بالقران وقلت مدام انا مع الله الله راح يسهل اموري ويوفقني لاني انا علاقتي مع هاد شب كانت لغرض الزواج السنه هادي تعبت كتير من موضوع وحسيت انو شب مش قادر يخطي اي خطوة بسبب النحس او عمل الي معمول ليا لان اصلا معمول اني ماتزوج وشب هاد ناوي يجي يخطبني وانا تعبت كتير من هاد موضوع ومازلت تعابنه واعاني وخصوصا هادي فتره مابعرف ايه الي حصل ولا بعرف شو الي قلب دنيا فجأه لقيت شب بيحكيلي انو هو خطب خطب بنت من عندوا طبعا انا صدمت لانو قبلها بفتره كنت انا واياه تمام ومبسوطين وكان ناوي يسافر ايش الي حصل مافهمت
هو لحد هلاء معاي علشان يحاول يخفف عني صدمه لكن انا ابدا مش متقبله موضوع ورافضه حكايه ورافضه استسلم للوضع الاجباري الي حطني فيه هو بيحكيلي عمل هيك لانو خايف عليا نفضل اكتر مع بعض وبنستمر ويفضل معلقني لكن انا ماشكيتلو من هادي ناحيه خصوصا انا عارفه اني مربوطه وهو في اخر فتره عرف ووقف جمبي
انا هلاء مش عارفه شو اعمل ولا كيف اتصرف معاه هل استمر واحاول اني ارجع وضع لانو هاشي من حقي لانو هاد حياتي ومستقبلي وهو مالواي حق يتخد قرار او لاء والله اني تعبانه ودموعي ليل ونهار
حاسه كل حاجه مسدوده يعني مع هاشب الي تمنيتوا وهو اتمناني وكنت استنى اللحظه الي تجمعنا هو قدر هو نصيب مابعرف وانا مش من نوع الي بستسلم للظروف بسرعه بقاوم الين ماواوصل للي بدي اياه لكن في هادي فتره مجنونه يعني رغم انو خطب لكن عندي احساس انو راح يرجعلي
حبيت اعرف هو راح يكون من نصيبي او لاء محتاجه لكلمه تريحني
مع اني ليل ونهار بدعي
والله يخفف عني
لاترمون اخطاء الحياة على انها سحر عزيزتي الخطا في الشي وهاي مودة العصر ووجدتها كثيرا في شباب بلدك انتي تعرفين القصد
عالم النسيان
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالثلاثاء يوليو 07, 2009 10:30 am

مشكور على تعاونك وردك
وانا بصراحه هلاء في حاله حيره من امري حتى قرار مش قادره اني اتخد اي قرار لاني حاسه نفسي مش عارفه وين مصلحتي لكن بحاول اساعد نفسي اني اواجه مع اني تعبانه لكن بحاول اني مااستسلم
وحاليا معروض عليا شغل جديد راح اشوف ازا تستهلت الامور اني هاقبل واشتغل واحاول اسلي نفسي واغير جو وماافكر بالموضوع
لانو صعيد عاطفي هادي فتره تعبني جدا ومحتاجه انك تريحني مش كونك عالم او اطلب منك تشوفلي طالعي بدي تساعدني كاصديق محتاجه مساعدتوا واحساسوا معايا وينصحني ومحتاجه لخبر او شي اتفائل فيه
والله يوفقني ويوفقك
المهاجرة
مشرف عام
مشرف عام
المهاجرة

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالثلاثاء يوليو 07, 2009 3:18 pm

الى الاخت العزيزه عالم النسيان
يجب ان اتكونين اكثر واقعيه واقل تعلق بهكذا اوهام ويجب ان تنظرين بعين الواقع انت فتاة شابه فهكذا حب وتعلق هو مزج من الاوهام واخطاء التمدن والتطور الحاصل لايوجد شي واضح عبر النت كيف تريد ان تبنين مع شخص لاتعرفين عنه شي ولم تقابيله الا عن طريق الانترنت حياة عائليه واسرة واطفال المساله ليس اهواء شخصيه وعلاقه جنسيه لامصداقيه لهكذا علاقه وبالاصلا هكذا علاقه محكوم عليها الفشل 100 بالمئه لايصح الا الصحيح وهذا الشخص لااعتقد انه انسان ملتزم انه شخص كا الكثير من الشباب الحالي الي يتصيد عبر خطوط الانترنت الى علاقه تسليه فلا يصح الا الصحيح فاحولي جاهد ان تجمعين افكاركي ومشاعركي المبعثره ولاتهدرين المزيد من الوقت الموضوع يتتطلب ان تواجهين الواقع ونفسك بان هذا الموضع انتهاء وتحاولين ان تبداين حياة جديده
الشاب المسوال هو الذي يتقدم من الباب وليس عن طريق خطوط النت
اتمنى ان اكون قادر على المساعده ولو بالقليل من النصح والمسانده
اتمنى لك التوفيق في حياة والله يهدي الانفس
زهرة البراري

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالثلاثاء أغسطس 11, 2009 4:15 am

انا متزوجة من اربع سنين تقريباً ولدي ولدين واعاني من مشكلة من زوجي زوجي قاسي المشاعر متحجر لا يكلمني الا القليل جداً واذا انا تكلمت معه يهملني ومهمل بأولاده واحتياجاتهم واحتياجاتي وعديم مسؤولية جداً لا يلتزم تجاهنا بأي شيء واذا مرضت انا او احد الأولاد لا يسأل نهائياً فقط البيت للأكل والنوم احاول ان ألاطفه يصدني جداًقاسي وانا والله تعبت من الوضع انا انسانة اريد كلمة ثناء من زوجي بعد يوم تعب شاق معه ومع اولادي رغم اني دائما اثني عليه وعلى عمله فراتبه كامل يصرفه فقط على نفسه وعلى الموبايل وانا موظفة وتحملت ديون من جراء استهتاره وانا تحملت فقط مسؤولية اولادي اريد حل ارجوكم
المهاجرة
مشرف عام
مشرف عام
المهاجرة

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالأربعاء أغسطس 12, 2009 7:41 am

[size=18]
[size=18]يااختنى الكريمه زهرة البراري
انت تقولين انت متزوجه منذ اربع سنوات ولديكم ولدان هل هذا الاهمال منذ بدايه الزواج ؟؟؟؟
والى حد الان ؟؟؟ ام اصبح هذا الوضع موجود منذ فتره وجيزه ؟؟
يا اختنى الكريم لكل داء دواء ولكل علة سبب اكيد الوضع صعب الله يكون بعونك مسوليه الاود والبيت
يقع على كاهل الزوجه ودون ادنى مسوليه للزوج اتجاه زوجة واولاده وضع صعب وسط صعوبات الحياة
لكن اكيد هذا التصرف الموجود والاهمال توجد خلف هذه التصرفات سبب ؟؟؟؟
الم تحاولين التحدث مع زوجك ومعرفه السبب وراء هذه التصرفات الحوار والمصارحه بين الزوجين مهم جدا لتخطي اي عقبه في الحياة الزو جيه واكيد محاوله الحوار البعيد عن العصبيه والصراخ والصوت العالي لانه لايجدي اي نفع وقد ياتي بنتيجه عكسيه !!!

حاولي كاخطوه اولى لان السكوت لاياتي بنتيجه !!!!

الله ولي التوفيق ومصلح الاحوال انشاء الله
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني

السمك
القط

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالأربعاء أغسطس 12, 2009 4:46 pm

المهاجرة كتب:
[size=18]
[size=18]يااختنى الكريمه زهرة البراري
انت تقولين انت متزوجه منذ اربع سنوات ولديكم ولدان هل هذا الاهمال منذ بدايه الزواج ؟؟؟؟
والى حد الان ؟؟؟ ام اصبح هذا الوضع موجود منذ فتره وجيزه ؟؟
يا اختنى الكريم لكل داء دواء ولكل علة سبب اكيد الوضع صعب الله يكون بعونك مسوليه الاود والبيت
يقع على كاهل الزوجه ودون ادنى مسوليه للزوج اتجاه زوجة واولاده وضع صعب وسط صعوبات الحياة
لكن اكيد هذا التصرف الموجود والاهمال توجد خلف هذه التصرفات سبب ؟؟؟؟
الم تحاولين التحدث مع زوجك ومعرفه السبب وراء هذه التصرفات الحوار والمصارحه بين الزوجين مهم جدا لتخطي اي عقبه في الحياة الزو جيه واكيد محاوله الحوار البعيد عن العصبيه والصراخ والصوت العالي لانه لايجدي اي نفع وقد ياتي بنتيجه عكسيه !!!

حاولي كاخطوه اولى لان السكوت لاياتي بنتيجه !!!!

الله ولي التوفيق ومصلح الاحوال انشاء الله

شكرا لك( المهاجرة )على مساعدة الناسى ومشاركتهم احزانهم وهمومهم جعلها الله في ميزان حسناتك وادعوا لكي بالصحه والتوفيق
زهرة البراري

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالأربعاء أغسطس 12, 2009 11:48 pm

يا أخ ياسر الاهمال كان منذ بداية الزواج لاني تزوجت زواج تقليدي فترة الخطبة دامت 25 يوم فقط فقط اكتشفت انه لايوجد محبة او رأفة بي كزوجة وانما لأني موظفة وأقبض راتب لا يهمه شيء وخفت من الطلاق عسى الله ان يصلح حاله واكتشفت ان تصرفه مع أهله هكذا مهمل فأمه اصبحت تشتكي منه من عدم مسؤوليته بغياب ابوه رغم انه اكبر واحد بالعائلة كلهم عائلة متقوقعة فقط عاشوا 20 سنة بليبيا ولا يعرفون احد هناك وحاولت كثيراً التحدث معه بهدوء ولكن لا يستمع إلي ولا يجيب سكوت لأبعد درجة وحاولت كثيراً معه ولكنه عنيد جداً ولا يبالي المهم ان يلبي طلباته فقط بغض النظر ماذا اريد انا وأولادي تعبت كثيراً والله هو كأنه قطعة أثاث او شيء في البيت لا يتحرك ولا يتكلم فقط يأكل وينام رغم اني والله ما قصرت معه من أي ناحية من النواحي عسى الله ان يهديه ولا اريد الطلاق بعد ولدين منه ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وحسبي الله ونعم الوكيل وهو ايضاً لا يصلي ويشرب الخمر أحياناً
ام دلع

ام دلع

العذراء
الديك

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالخميس أغسطس 13, 2009 3:02 am

انا امراة متزوجة منذ 7 سنوات وقد تزوجت وانا عمري 20 عاما ويوجد لي اخت تكبرني بسنتين لم تتزوج الى ان جاء شخص لطلبها منذ سنه وخطبت له فحدث بين وخطبها وزوجي شغل وفي الشغل حدثت مشاكل كثره من وراء خطبها فهو يكذب كثيرا ويخدع من حوله بكلامه فتاثرت علاقتي مع اهلي ومع اختي من وراء خطيبها حيث انه خدع ابي بكلامه واظهر زوجي انه هو الغلطان وامي تقول كلام غير متوقع لي ولزوجي باننا نعمل مشاكل لكي نخرب على زيجة اختي وهي الان في حيطان الثلاثين يعني اذا راح العريس ما في غيره هذا راي امي فققرر زوجي الابتعاد وابعادي انا ايضا عن اهلي ومرت اربع اشهر وانا لا ازور واهلي واهلي لا يريدون زيارتي وانا في النهاية اريد اهلي واريد زوجي واعلم ان كلا الطرفين على حق واعلم ان سبب المشاكل تكمن في ذلك الشخص الغريب الذي هدم حياتنا واختي لا ترى سواه وانه مسكين ومظلوم ونحن الظالمين وانا لا اريد ان اتواجه مع اختي حتى لا يحدث اي تجريح في الكلام واني والله ادعوا لها بالتوفيق وان يزول عنها الحجاب حتى ترى حقيقة امر ذلك الشاب
المهاجرة
مشرف عام
مشرف عام
المهاجرة

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالخميس أغسطس 13, 2009 4:51 am

الشكر الجزيل لك يا استاذنا( الكريم ) قد نورت صفحتنا بمرورك الكريم نحن نقاسم الاخرين احزانهم وهموم على امل ان تكون هناك خيط امل جديد يفرج عنهم هموم ومصاعب الحياة والله ولي التوفيق للجميع

عدل سابقا من قبل المهاجرة في الخميس أغسطس 13, 2009 5:38 am عدل 1 مرات
المهاجرة
مشرف عام
مشرف عام
المهاجرة

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالخميس أغسطس 13, 2009 5:01 am

يا أخ ياسر الاهمال كان منذ بداية الزواج لاني تزوجت زواج تقليدي فترة الخطبة دامت 25 يوم فقط فقط اكتشفت انه لايوجد محبة او رأفة بي كزوجة وانما لأني موظفة وأقبض راتب لا يهمه شيء وخفت من الطلاق عسى الله ان يصلح حاله واكتشفت ان تصرفه مع أهله هكذا مهمل فأمه اصبحت تشتكي منه من عدم مسؤوليته بغياب ابوه رغم انه اكبر واحد بالعائلة كلهم عائلة متقوقعة فقط عاشوا 20 سنة بليبيا ولا يعرفون احد هناك وحاولت كثيراً التحدث معه بهدوء ولكن لا يستمع إلي ولا يجيب سكوت لأبعد درجة وحاولت كثيراً معه ولكنه عنيد جداً ولا يبالي المهم ان يلبي طلباته فقط بغض النظر ماذا اريد انا وأولادي تعبت كثيراً والله هو كأنه قطعة أثاث او شيء في البيت لا يتحرك ولا يتكلم فقط يأكل وينام رغم اني والله ما قصرت معه من أي ناحية من النواحي عسى الله ان يهديه ولا اريد الطلاق بعد ولدين منه ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وحسبي الله ونعم الوكيل وهو ايضاً لا يصلي ويشرب الخمر أحياناً

الله يفرج عليك همك يا اختنى الكريمه ويهدي ويصلح حال زوجك انشاء الله
يااختنى الكريمه يرجى مراسله الاستاذ ياسر الداغساتني على هذا العنوان البريدي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المهاجرة
مشرف عام
مشرف عام
المهاجرة

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالخميس أغسطس 13, 2009 5:36 am

انا امراة متزوجة منذ 7 سنوات وقد تزوجت وانا عمري 20 عاما ويوجد لي اخت تكبرني بسنتين لم تتزوج الى ان جاء شخص لطلبها منذ سنه وخطبت له فحدث بين وخطبها وزوجي شغل وفي الشغل حدثت مشاكل كثره من وراء خطبها فهو يكذب كثيرا ويخدع من حوله بكلامه فتاثرت علاقتي مع اهلي ومع اختي من وراء خطيبها حيث انه خدع ابي بكلامه واظهر زوجي انه هو الغلطان وامي تقول كلام غير متوقع لي ولزوجي باننا نعمل مشاكل لكي نخرب على زيجة اختي وهي الان في حيطان الثلاثين يعني اذا راح العريس ما في غيره هذا راي امي فققرر زوجي الابتعاد وابعادي انا ايضا عن اهلي ومرت اربع اشهر وانا لا ازور واهلي واهلي لا يريدون زيارتي وانا في النهاية اريد اهلي واريد زوجي واعلم ان كلا الطرفين على حق واعلم ان سبب المشاكل تكمن في ذلك الشخص الغريب الذي هدم حياتنا واختي لا ترى سواه وانه مسكين ومظلوم ونحن الظالمين وانا لا اريد ان اتواجه مع اختي حتى لا يحدث اي تجريح في الكلام واني والله ادعوا لها بالتوفيق وان يزول عنها الحجاب حتى ترى حقيقة امر ذلك الشاب

يا اختنى الكريمه ام دلع
انتي وزوجك قمت بالنصيحه ياختنى الكريمه ولكن حسب قولك ان اختك راشده من العمر ماتكفي لمعرفه حقيقه الامور وبالاضافه الى ذالك ان ابيك وامك على قناعه بهذا الشاب بالرغم من كذبه وخداعه للااختك ولهم
اكيد هو ليس الحل الابتعاد عن اهلك او زوجك يقوم بابعادك عن اهلك انتي انسانه طيبه القلب اكيد وتحبين ان تكون الامور بخير مع ا هلك ومع زوجك حاولي مرة ثانيه مع اهلك واذ لم تفلح المحاوله ما عليك انتظار الفرج من الله سبحانه وتعالى ان تنكشف الامور وحقيقتها امام اهلك واختك لانك قد قمت بما هو خير لهم ولكن لم يستجب احد لعلى الله يستجيب لدعائك لهم بالخير وكشف حقيقه هذا الشاب
ويمكنك الاتصال بالاستاذ ياسر الداغستاني على هذا العنوان البريد ي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
زهرة البراري

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالأحد أغسطس 16, 2009 3:29 am

ارجوك يا سيد ياسر ارجو مساعدتي وما هي الايات القرآنية التي يمكن ان تحل لي مشكلتي
زهرة البراري

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالثلاثاء أغسطس 18, 2009 1:49 am

استاذي الكريم ياسر ارجو ان تنظر في مشكلتي مع زوجي ارجوك لأني تعبت جداً أرجو منك مساعدتي اريد حلاً أرجوك
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني

السمك
القط

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالثلاثاء أغسطس 18, 2009 6:38 am

زهرة البراري كتب:
استاذي الكريم ياسر ارجو ان تنظر في مشكلتي مع زوجي ارجوك لأني تعبت جداً أرجو منك مساعدتي اريد حلاً أرجوك

كلميني على ماسنجر
زهرة البراري

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالإثنين سبتمبر 07, 2009 12:29 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو الرد يا سيد ياسر انا كتير تعبانة أرجوك
noonseat

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالإثنين سبتمبر 14, 2009 12:37 pm

مرحبا يا استاذي العزيز انا حابة تساعدني ياي طريقة انا بحب ابن خالي من طرف واحد و صارلي تقريبا ثلاث سنوات و اكثر على هاي الحال هو كتير منيح معي و هو انسان رائع بحب والدتي الي هي عمتو كتير و لما يجي عنا بقعد بالساعات و كتير بحب يستفزني كمان هو ما بزور ولا حدا من اقاربو غير والدتي انا ما بدي اعرف ازا بحبني او لا بس حابة اعرف ممكن في يوم من الايام هاد الشخص يفكر فيي و هادي معلوماتو ازا بتفيدك
الاسم:معاذ ابن نهى
تاريخ الميلاد:1/5/1987
و هاي معلوماتي انا
السم:نور بنت منى
تاريخ الميلاد:8/5/1987
والله يوفقك و يسفتحها بوجهك يا رب و ربنا يؤحم والديك و يجعل مأواهم الجنة و يوسع عليهم يا رب و يباعد بينهم و بين النار بعد الما عن الارض
حبيبة سلمان
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالإثنين سبتمبر 14, 2009 2:29 pm

الله يعطيكم العافيه بترجاكم ساعدووووني ضروري انا بحب ابن الجيران لمدة 3 سنوات وعلاقتنا كتييييير قويه وكتير بنحب بعض المهم انا مطلقه فتح لاهله الموضوع ورفضوني لاني مطلقه اخوه عارض لانه عارف اننا بنحب بعض وراحووو اهله خطبوله وحده اصغر منه ب12 سنه المهم صارت الملكه وبعدها انصدمت واتقدملي شاب من منطقه تانيه ووافقت عليه لاني حسيت بالاحباط وانه مافي امل بيني وبين حبيبي اتزوجت وللاسف كنت مفكره اني راح انسا طلع الشاب اللي اتزوجته والعياذ بالله الرجال يعاشرونه وكانه امراه واعترف لي بانه مريض نفسي طلبت الطلاق واطلقت وبعد ما اطلقت تزوج حبيبي وهو يعيش تعااااسه لاتوصف اتصل بي وبلغني بانه يبحث عن حل اهله رافضين فكرة انه يطلق مو عااارفين شووو نساوي انا وهوه بترجاكم ساعدونا لان اهله مستحيل يقتنعووو بالطلاق الا اذا فيه سبب قوي ولا هيا طلبت الطلاق
انا اسمي افنان بنت هنيه واهلي بينادوني جنا وامي منذ ولادتها بينادوها هناء11-6-1984
حبيبي اسمه سلمان ابن عزه 28-5-1979
زوجته اسمها اماني بنت رحمه 1-6-1991
einas2006
المشرف
المشرف
einas2006

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))   الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها ))) Emptyالسبت يناير 23, 2010 5:03 pm

عزيزتي حبيبة سلمان
ان كان حبيبك يحبك حقا وصادق بمشاعره هو سوف يبحث عن الحل حتى وان كان صعب ويعمل المستحيل كي تنجمعوا معا لا تعتقدي ان اي شي سوف يغير القدر او الناس الا سبحانه وتعالى
واذا كانت نيته صادقة معك يستطيع يتزوجك كزوجة ثانية واذا كان يتحجج بأهله وغير صادقفألافضل ان تنظري لحياتك بجدية وتبدأي من جديد عليك ان تضعي مشاعرك جانبا وتكوني اكثر
جدية معه كي تعرفي حقيقة مشاعره ونواياه

الى كل من لديه مشكلة ((( ارسل مشكلتك عسى الله يلهمنا لحلها )))
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» قصة تدل على عظمة الله جل جلاله
» حب خلف القضبان
» الله الله الله واسرارهـــــــــــــــــــــا
» وفاة والدة الاستاذ ياسر الداغستاني / انا لله وانا اليه راجعون
» كشف الله يسلمك