عالم الفلك ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علوم الفلك والطاقة

الرئيسيةالبوابةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها

دمعة قلب
لؤلؤة الحياة
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط

2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها Empty
مُساهمةموضوع: 2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها   2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها Emptyالجمعة ديسمبر 25, 2009 5:57 pm

الى استاذ ياسر
ارجو منك ان تعطينا مؤجز على افضل الابراج في 2010
واسوائها
والتي لا تتاثر

كما اريد ان اعرف حال برج الاسد والعذراء لاني لا ارى اي تحسن حتى لو طفيف
ومتى يذهب زحل وعدد مرات رجوعه ومتى ينتهي رجوعه
وهل صحيح انه يظل 28 سنة بعيد ثم يرجع نفس الشيء

كما ان احوالي نفسها ولكن نفسيا جيده

استاذي
ارجو ان لا اكون اثقلت عليك

وارجو منك ان تقول لنا التطورات الخاصة بكل برج وماذ تضيف لنا سنة 2010
وشكرا لك
دمعة قلب
عضو نشيط
عضو نشيط

2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها Empty
مُساهمةموضوع: رد: 2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها   2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها Emptyالأحد ديسمبر 27, 2009 1:36 pm

الى الأستاذ ياسر
ارجو منك ان تقرأ رسالتى وترد على فأنا كنت هذا العام غير سعيدة ورسمت التعاسة بفرشاة ضخمة مأساة كبيرة فى حياتى فانا من برج العقرب وهل سأكون من الأبراج السعيدة اما من الأبراج المتقلبة وهل سيتغير حظى هذا العام اما سيبقى كما هو تاريخ ميلادى هو 31\10\1975
استاذي
ارجو ان لا اكون اثقلت عليك
اعلم انك ذو صدر رحب
سوف انتظر ردك عن تساؤلاتى
شكراااا[left]
Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil :
محمد انور عبده

مُساهمةموضوع: رد: 2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها   2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها Emptyالإثنين يناير 04, 2010 1:24 am

الاستاذ ياسر انا مشترك جديد تاريخ ميلادي 28/2/1979

ممكن اعرف توقعات العام الجدييد لي بازن الله

وشكرا لك
السبعاوي

مُساهمةموضوع: رد: 2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها   2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها Emptyالسبت فبراير 13, 2010 1:01 am

استاذي الفاضل السلام عليكم : ارجو منك ان تقرأ رسالتي هذه وترد علية فأني دائما على خلاف مع زوجي لان فيه مرض الشك والغيرة من اي شخص يتكلم معي بسبب (كثرة علاقاته من البنات ايام شبابه ). حتى مع اختي او اخي عندما يتكلمو معي بالهاتف يجلس قربي ويستمع الى المكالمة التي تدور بيننا وحرمني من زيارة اهلي واذا ازورهم تكون زيارة كل سبعة اشهر او تصل لحد السنة وتكون الزيارة لمدة ليلتين فقط وهذه الليليتين يجعلها جحيما لي ويقوم بشتمي واهانتي امام اهلي حتى اهلي قالو لي اذا كل مرة تأتين وتصبح مشكله فأحسن لكي ان لاتأتي علما ان اهلي في محافظة وانا في محافظة اخرى وتبعد بيننا المسافة لسبع ساعات وانا والله بكل الوسائل احاول ان افهمه واتقرب اليه بكل الوسائل علما اني اساعده في مصرف البيت حيث اني موظفة ولي خدمة 21 سنة والحمد لله راتبي يكفي لمعيشتنا واكثر ولا نحتاج فقط ستر رب العالمين والعافية وازيدك علما ان عمري 45 سنة ولدي ثلاث ابناء ارجو منك ان ترشدني ماذا اعمل بزوجي هذا وكيف اتصرف معه لانني تعبت من هذه العيشة التي دامت اكثر من 16 سنة وصدقني لو اعرف بتصرفاته هذه قبل زواجنا ماكنت قد وافقت عليه في حينه لكن لا اقول فقط الحمدلله على كل حال فهذه قسمتي ولازم اقبل بها لان عندي صار ابناء منه. مع فائق شكري وتقديري وعذرا لك استاذي الفاضل اطلت في رسالتي .
مواليدي 12/5/1965

عدل سابقا من قبل السبعاوي في السبت فبراير 13, 2010 1:09 am عدل 1 مرات (السبب : خطأ في المواليد)
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني

السمك
القط

مُساهمةموضوع: رد: 2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها   2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها Emptyالسبت فبراير 13, 2010 7:49 am

السبعاوي كتب:
استاذي الفاضل السلام عليكم : ارجو منك ان تقرأ رسالتي هذه وترد علية فأني دائما على خلاف مع زوجي لان فيه مرض الشك والغيرة من اي شخص يتكلم معي بسبب (كثرة علاقاته من البنات ايام شبابه ). حتى مع اختي او اخي عندما يتكلمو معي بالهاتف يجلس قربي ويستمع الى المكالمة التي تدور بيننا وحرمني من زيارة اهلي واذا ازورهم تكون زيارة كل سبعة اشهر او تصل لحد السنة وتكون الزيارة لمدة ليلتين فقط وهذه الليليتين يجعلها جحيما لي ويقوم بشتمي واهانتي امام اهلي حتى اهلي قالو لي اذا كل مرة تأتين وتصبح مشكله فأحسن لكي ان لاتأتي علما ان اهلي في محافظة وانا في محافظة اخرى وتبعد بيننا المسافة لسبع ساعات وانا والله بكل الوسائل احاول ان افهمه واتقرب اليه بكل الوسائل علما اني اساعده في مصرف البيت حيث اني موظفة ولي خدمة 21 سنة والحمد لله راتبي يكفي لمعيشتنا واكثر ولا نحتاج فقط ستر رب العالمين والعافية وازيدك علما ان عمري 45 سنة ولدي ثلاث ابناء ارجو منك ان ترشدني ماذا اعمل بزوجي هذا وكيف اتصرف معه لانني تعبت من هذه العيشة التي دامت اكثر من 16 سنة وصدقني لو اعرف بتصرفاته هذه قبل زواجنا ماكنت قد وافقت عليه في حينه لكن لا اقول فقط الحمدلله على كل حال فهذه قسمتي ولازم اقبل بها لان عندي صار ابناء منه. مع فائق شكري وتقديري وعذرا لك استاذي الفاضل اطلت في رسالتي .
مواليدي 12/5/1965

هنالك علاجات نقدمها لابعاد\ الغيرة والشك تواصلي هاتفيا او على الايميل
مهاوي 26
عضو نشيط
عضو نشيط
مهاوي 26

الجوزاء
الفأر

مُساهمةموضوع: رد: 2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها   2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها Emptyالأربعاء فبراير 17, 2010 7:44 am

مرحبا استاذ ياسر انا عضوة جديدة وابي اعرف
عن برج الجوزاء وصفاتي وتاريخ ميلادي 25\5\1984
يوم الجمعه صباحا

2010 والابراج الاكثر حظ وسعادة والابراج المتقلبة الحال استاذ ياسر ارجوك ان تكتبها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» استاذ ياسر هل لك كتاب
» ارجو منك استاذ ياسر مساعدتي
» مهم جدا لك يا استاذ ياسر اليمن وسوريا
» لا زلنا بالانتظار يا استاذ ياسر
» بليييييييييييز استاذ ياسر الدغستاني