عالم الفلك ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علوم الفلك والطاقة

الرئيسيةالبوابةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

* محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *

hasnaa asiya
الدمعة الحزينة
ملكة اليل السعيده
نوسة
أم آدم
تيسير مرسي
nanosti
ملك الاغنيه العربيه
power
Story
ساندراا
ماج
مجددي
snake888
rosee
فاطمة
ferdaws
شهرزاد
Khawla Alali
بشارة خير*
ويني من دنياك
بدرى الوداع
تبكي الطيور
أبرورة
رووعة
دموع ورده
رورو
ريما
لؤلؤة الحياة
سرطانيه حزينه
الكدلللك
دلع وغلا
الاميرة
مذهله
soma
الفارس الذهبي
ياسر الداغستاني
ALFALKEY
42 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

* محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Empty
مُساهمةموضوع: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 4:41 am

محبة عظيمة بين المرأة وزوجها حتى لا يغضب عليها

وهى من المجربات الصحيحة للمرأة التى يغضب عليها زوجها كثيرا وهذه الفائدة من مخطوط اثرى قديم وهى ان تكتب ما يأتى فى ورقة وتعلق فى رقبتها فانه يرضى عنها وانني كذالك احذر احذر احذر في اخواتي الكرام استغلالها في حلال فقط وغير ذالك فني بري منها ومن عواقبها .

وهذا ما تكتب :

بسم الله الرحمن الرحيم الم الم المص الر الر الر الر الر الر الم الحمد لله رب العالمين حم حم حم حمعسق حم حم حم الرحمن الرحيم كهيعص طه طسم طس طسم مالك يوم الدين قد افلح المؤمنون سورة انزلناها وفرضناها وانزلنا فيها ايات بينات لعلكم تذكرون اياك نعبد واياك نستعين يس والقران ق والقران المجيد بل عجبوا ان جاءهم اهدنا الصراط المستقيم والصافات صفا والذاريات ذروا فالحاملات وقرا فالجاريات يسرا فالمقسمات امرا صراط الذين والطور وكتاب مسطور فى رق منشور ن القلم وما يسطرون انا فتحنا لك فتحا مبينا انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين امين اللهم ان اسألك يا ودود ان تلقى ود فلانة فى قلب زوجها وان تجلب لها روحانية قلبه ما دامت هذه الاحرف معها بألف ألف لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

وتبخرها بأى بخور طيب وتطيبه بالمسك وتحملها وان شاء الله تعالي سوفا تعرفين قدرها في ساعتها وهو من المجربات .. ونسالكم من الدعاء
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني

السمك
القط

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالجمعة أغسطس 01, 2008 5:29 am

مشكور اخي الكريم على الفائدة الجليلة جعلها في ميزان حسناتك ودمتم للخير
الفارس الذهبي
المشرف
المشرف
الفارس الذهبي

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالجمعة أغسطس 15, 2008 3:28 pm

مشكور يالغالي

بس هل هذا فقط للزوجة ام ينفع للزوج

بارك الله فيك

اخوك
الفارس الذهبي
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالسبت أغسطس 16, 2008 11:23 am

ياسر الداغستاني كتب:
مشكور اخي الكريم على الفائدة الجليلة جعلها في ميزان حسناتك ودمتم للخير

اولا : اشكرك علي مرورك اخي الكريم

ثانيا : وكذالك جعلها الله لك ايضا في ميزان حسناتك
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالسبت أغسطس 16, 2008 11:31 am

الفارس الذهبي كتب:
مشكور يالغالي

بس هل هذا فقط للزوجة ام ينفع للزوج

بارك الله فيك

اخوك
الفارس الذهبي

اولا : مشكور علي مرورك الكريم

ثانيا : ياهلا ومرحبا يامغيب الغيبات والحمدلله علي السلامه

ثالثا : ياخوي الفارس هاي مخصوص للنساء فقط !!
soma

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 9:03 pm

السلام عليكم
هل يصح استخدامها مع احد غير الزوج

الاب مثلا والاخ؟

شكرا لك
مذهله

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالسبت أكتوبر 11, 2008 11:17 am

اهلين اخووووي الفلكي ابسالك لو فيه شخص احبه ويحبني عااادي استخدم هذا الدعاء اولا ارجو الرد علي وشكرا
الاميرة

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالإثنين أكتوبر 20, 2008 4:39 am

اخى الكريم تحيه طيبه لك وتقدير واحترام لعلمك ومجهودك العظيم عندى استفسار بسيط هل هناك شروط معينه للكتابه من حيث نوعية الورق مسطور ام لا ونوعية الحبر واذا لم يتوفر المسك هل التبخر ببخور طيب الرائحه يكفى ولكم جزيل الشكر
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالخميس أكتوبر 23, 2008 3:32 pm

الاميرة كتب:
اخى الكريم تحيه طيبه لك وتقدير واحترام لعلمك ومجهودك العظيم عندى استفسار بسيط هل هناك شروط معينه للكتابه من حيث نوعية الورق مسطور ام لا ونوعية الحبر واذا لم يتوفر المسك هل التبخر ببخور طيب الرائحه يكفى ولكم جزيل الشكر

اولا اشكرك علي مرورك الكريم يالاخت الاميرة
اما بخصوص شروط للكتابه هي فقط ورق ابيض وغير مسطر مع المدد الرواحاني والله الموفق اولا واخيرا

اما بخصوص المداد الروحاني ومتطلبات والطريقة والمستلزمات عمل يرجي دخول علي لينك هذا (( https://yaserastrologer.yoo7.com/montada-f4/topic-t464.htm )) وفي انتظار منك اخبار الطيبة باذن الرحمن الرحيم واسالك الدعاء فقط

ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالخميس أكتوبر 23, 2008 3:43 pm

soma كتب:
السلام عليكم
هل يصح استخدامها مع احد غير الزوج

الاب مثلا والاخ؟

شكرا لك

اهلا وسهلا فيك يالاخت soma

لقد سبق انني اشرت في كلامي وحذرت اكثر من مرة ومن عواقبها !!

اختي الكريم ماذا تريدين بضبط اساليني وان شاء الله تعالي سوفا ادلك علي طريق يسرك اما اذا تقصدين لعمل طوع اخوك او ابوك فاسمحيلي لذالك الا اذا كانت مشاكل بينكم وغير متفاهمين ومتشتيين وخلافات بينكم انا حاضر لك وبامر الله تعالي وامام جميع هنا سوفا اعطيك هدية من اخوك الفقير لله تعالي تسرك وينصلح شانكم اجمعين بقدرت القادر وفي انتظار الرد منك واسمحيلي علي تاخيري .
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالخميس أكتوبر 23, 2008 3:52 pm

مذهله كتب:
اهلين اخووووي الفلكي ابسالك لو فيه شخص احبه ويحبني عااادي استخدم هذا الدعاء اولا ارجو الرد علي وشكرا

اهلين وسهلاين فيك يالاخت مذهله

الا بسالك سوال اذا هو يحبك وانتي اتحبينه ليش انتظار اذن ؟

وبعدين يالاخت العزيزة انا اجزتها فقط للمتزوجات وخوات للي لا لهم حيله يعني (( لاحول ولاقوة الا بالله )) للي لا لها سند و مقهوره ومهضوه من افعال زوجها مش حق حب والغرام بارك الله فيك
دلع وغلا

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالجمعة أكتوبر 24, 2008 2:23 pm

السلام عليكم
اخي الكريم ممكن إيميلك ارجوك ولك مني كل التقدير والاحترام
الكدلللك

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالجمعة أكتوبر 31, 2008 5:24 am

الله يحفظك ويرعاك وما يحرمنا منك
سرطانيه حزينه

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالإثنين نوفمبر 10, 2008 2:00 pm

استاذي الفلكي
هل يجوز حفظها في مكان ما بعيدا عن الاعين..والا يجب تعليقها؟؟

لانه يصعب علي تعليقها؟؟

وسؤال اخر اذا سمحت..سبق وكتبتها ثم احرقتها وعاودت كتابتها من جديد...وكان سبب الحرق عدم تعريض الكلمات للمهانه..!!

ارجو افادتي اذا سمحتم...انتظركم على احر من الجمر
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالخميس نوفمبر 27, 2008 3:56 pm

سرطانيه حزينه كتب:
استاذي الفلكي
هل يجوز حفظها في مكان ما بعيدا عن الاعين..والا يجب تعليقها؟؟

لانه يصعب علي تعليقها؟؟

وسؤال اخر اذا سمحت..سبق وكتبتها ثم احرقتها وعاودت كتابتها من جديد...وكان سبب الحرق عدم تعريض الكلمات للمهانه..!!

ارجو افادتي اذا سمحتم...انتظركم على احر من الجمر

مرحبا بالاخت سرطانيه حزينه

يالاخت بخصوص كتابتك ومن ثم احراقها وبدون اهانات اعمال بنيات !! ان شاء الله تعالي لاباس في ذالك باذن الله .

اما بخصوص تعليقك للحجاب هل هو في شقاق لك ؟ اذن بمكانك ان تحطينها في جيبك مع طهارة وان شاء الله تنالاين مرادك باذن الله تعالي
لؤلؤة الحياة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالسبت يناير 03, 2009 8:38 pm

بارك الله فيك
Smile
ريما
عضو نشيط
عضو نشيط
ريما

الاسد
الخنزير

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالإثنين يناير 05, 2009 1:28 am

هل كل ما ادخل الي الحمام انزع الحجاب اخف انساه لان في كل صلاة اتوضاء في الحمام يعني ليس عندي مكان اخر للوضاء وبهذا اكون استخدام الحمام عدة مرات في اليوم ادا كان هناك ضرر او اهانه ياريت تعلمني وشكراً
رورو
عضو نشيط
عضو نشيط
رورو

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالإثنين يناير 05, 2009 12:20 pm

بارك الله فيك اخي الكريم على مجهودك الرائع عن جد ابدعت بما قدمت وماقصرت وانا بأنتظار جديدك و فيض قلمك الذهبي بكل شووق
وكان ودي اسألك هل فيها ظرر لو عادي اعطيهالماما تستخدمهالبابااهو طيب و خلوق وقلبه ابيض بس احيانا يكون متهور و يحب الشجار و يصعب التفاهم معه لكونه عنيد و متسلط وذو شخصيه عدوانيه ...وان طلعت نتائجها سلبيه لي شو بعمل لكوني جدا جاهله بهيك امور
تحيتي لكـ ... الاخت رورو
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالإثنين يناير 19, 2009 4:32 pm

ريما كتب:
هل كل ما ادخل الي الحمام انزع الحجاب اخف انساه لان في كل صلاة اتوضاء في الحمام يعني ليس عندي مكان اخر للوضاء وبهذا اكون استخدام الحمام عدة مرات في اليوم ادا كان هناك ضرر او اهانه ياريت تعلمني وشكراً

اهلا وسهلا فيك يالاخت ريما

اولا : شي اعمال بنياتك اذا كنتي تقصدين ايهانات الايات الكريمة

ثانيا : يالاخت بمكانك تشميعها وعمل لها قلاده

ثالثا : وبعدين استخدامها عند ضرورة وليس دايما معك ارجو من الله تعالي اني اوصلتك المعلومه بضبط .
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالإثنين يناير 19, 2009 4:38 pm

رورو كتب:
بارك الله فيك اخي الكريم على مجهودك الرائع عن جد ابدعت بما قدمت وماقصرت وانا بأنتظار جديدك و فيض قلمك الذهبي بكل شووق
وكان ودي اسألك هل فيها ظرر لو عادي اعطيهالماما تستخدمهالبابااهو طيب و خلوق وقلبه ابيض بس احيانا يكون متهور و يحب الشجار و يصعب التفاهم معه لكونه عنيد و متسلط وذو شخصيه عدوانيه ...وان طلعت نتائجها سلبيه لي شو بعمل لكوني جدا جاهله بهيك امور
تحيتي لكـ ... الاخت رورو

اهلا وسهلا بالاخت رورو

ان شاء الله تعالي لايوجد اي ضرر في حالة استخدامها مايرضي الله ورسوله .. وغير ذالك انني سبق اني حذرت وها هنا اكرر في مايرضي الله ورسوله الكريم وبالتوفيق ان شاء الله تعالي اولا واخيرا
دموع ورده
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالجمعة يناير 23, 2009 2:51 pm

يعني انا عاجزه عن شكرك يارب يجزاك حسنه عن كل حرف تكتبه لمنفعة بنات حواء,, انا ملاحظه انك تحب تخدم المراءه وربي يبارك فيك ويجعل ايامك كلها سعاده
دعواتي لك من قلب صادق

لو سمحت بسالك ممكن احطها بمصحف صفير من الذهب واحطها داخله والحمها بحيث انها متنفتح ,, عشان ماابغى زوجي او اي احد يقدر يفتحها ابغاها سر,,
والمسك من محلات العطور المعروفه مثل عبدالصمد القرشي ماادري اذا موجود عندكم بالامارات؟؟ ايش نوعه بالضبط

ووعد مني راح اجربها واكلمك هاتفيا اذا ضبطت ,,,من جد محتاجه زوجي يهدا لانه عصبي بالحييييييييييييل واي شي يزعله تعبت معه والله.ربي يهديه
يسلمووووووووو

عدل سابقا من قبل دموع ورده في الجمعة يناير 23, 2009 3:36 pm عدل 1 مرات
دموع ورده
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالجمعة يناير 23, 2009 3:28 pm

مكرررررررر
رووعة
عضو نشيط
عضو نشيط
رووعة

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالجمعة يناير 23, 2009 7:18 pm

جزاك الله خيرا

يعطيك ربي كل عافيه
أبرورة
عضو نشيط
عضو نشيط

الاسد
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالسبت يناير 24, 2009 3:09 pm

جزاااااااك الله خير...أخي الفلكي أكيد ح تساعد كتير نساء ضعااف...موضوع عظيييييم.....
...أختك أبرورة
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * Emptyالإثنين يناير 26, 2009 6:00 pm

دموع ورده كتب:
يعني انا عاجزه عن شكرك يارب يجزاك حسنه عن كل حرف تكتبه لمنفعة بنات حواء,, انا ملاحظه انك تحب تخدم المراءه وربي يبارك فيك ويجعل ايامك كلها سعاده
دعواتي لك من قلب صادق

لو سمحت بسالك ممكن احطها بمصحف صفير من الذهب واحطها داخله والحمها بحيث انها متنفتح ,, عشان ماابغى زوجي او اي احد يقدر يفتحها ابغاها سر,,
والمسك من محلات العطور المعروفه مثل عبدالصمد القرشي ماادري اذا موجود عندكم بالامارات؟؟ ايش نوعه بالضبط

ووعد مني راح اجربها واكلمك هاتفيا اذا ضبطت ,,,من جد محتاجه زوجي يهدا لانه عصبي بالحييييييييييييل واي شي يزعله تعبت معه والله.ربي يهديه
يسلمووووووووو

اهلا وسهلا فيك يالاخت دموع ورده

نعم يالاخت موجود عند عطارين ومعروف وعندك محلات عبدالصمد قريشي وهذة له دعاية من عندنا للمحلات القريشي .

نعم يالاخت بمكانك عمل لها كقلادة من الذهب وتشميعها وتسكيرها والله الموفق باذن الله وان شاء الله تعالي بنسمع منك اخبار الطيبه هنا باذن الله .

(( انا ملاحظه انك تحب تخدم المراءه وربي يبارك فيك ويجعل ايامك كلها سعاده ))

العفوا يالاخت اكثر الناس الذين ينصبون عليهم هو النساء وهنا ان شاء الله التلاقين شي للي مقدور عليه باذن الرحمن الرحيم وبدون لا الف او دوران

* محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» المرأة والابراج
» جمال المرأة وجلالها
» مخلوق اسمه المرأة
» ملامح المرأة من برجها
» لماذ تبكي المرأة بسهوله؟؟؟؟؟