الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 
 

 ابراج شهر نوفمبر2013

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خديجه
المشرف
المشرف
avatar

عدد الرسائل : 298
نقاط : 524
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

مُساهمةموضوع: ابراج شهر نوفمبر2013   الإثنين نوفمبر 11, 2013 2:36 pm


برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
تغييرات واعدة تختفي غيوم الشهر الفائت الداكنة ليحلّ مكانها انقشاع وانفراج. يسجّل هذا الشهر أوضاعاً فلكية جيدة، ويشير الى تحسّن ملحوظ على مختلف الصعد المهنية، القانونية ، الدراسية والعائلية والعاطفية. بعد المشاغل والمتاعب الأخيرة، ها أنت مقبل على تغييرات واعدة بمستقبل أفضل. يسود جوّ إيجابي وسهل نوعًا ما، يفتح أمامك الأبواب التي أغلقت أخيرًا. لا أعدك بالمعجزات لكن الظروف هذا الشهر مفيدة وسائرة نحو التحسّن التدريجي في النصف الثاني منه.

مهنياً
بعد صخب الشهر الفائت وفوضاه تهدأ الأجواء وتصفو بشكل واضح لتسمح لك بإعادة تنظيم أفكارك ومشاريعك. يسمح لك الشهر بإعادة خلط الأوراق ومن ثم تأدية دور بارز بعد أن تراجعت أسهمك وخفّت شعبيّتك. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد في اقتحام الفرص. لا تخشَ الضغوط التي قد تحاول ثنيك عن المحاولة. تقدّم بعزم في أكثر الأيام حظاً ولا تتراجع قبل الوصول إلى الهدف. فإذا كنت بصدد تسوية قضية معيّنة إجمع المستندات والمعطيات كافة، ثم بادر إلى التحرّك. فاوض وساوم وحاور بهدوء.
تحقّق هدفك قبل انتهاء المهلة المحدّدة. أما إذا كنت من سعداء الحظ هذا الشهر فسوف يكون بانتظارك انتصار كبير أو مفاجأة سارّة. لا تهدر الحظ ولا تستخف به، فقد لا يزورك مرّة ثانية في المستقبل القريب.
تسعى إلى إنجاح واجباتك الروتينية وتتفوّق بالتأكيد مفاجئًا بذلك المسؤولين والمعنيين والزملاء الذين اتخذوا نحوك مواقف متشدّدة. تلمس تعاطفًا كبيرًا في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي. يحالفك الحظ بقوة وتحلّق عاليًا في حقل اختصاصك. أنت نجم لامع فلا تخيّب الآمال!
اورانوس يحذّر من مخاطر او تغييرات جذرية على مختلف الاصعدة لدى مواليد 29 و30 آذار(مارس). يُرجى حماية المصالح والاستقرار العام.
الأيام الأكثر حظًّا: 5 و6 و13 و14 و15 و23 و24 و25.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و2 و7 و8 و11 و12 و21 و22 و28 و29.
عاطفياً

لن تشعر بالوحدة يا عزيزي، ولن تعاني الشعور بالنقص، بل بالعكس تماماً تتمتع هذا الشهر بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة. فبعد مشاكل الشهر الفائت والصراع حول نقاط متعدّدة، أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. قد تفاجىء الحبيب بصراحتك، لكنني لا أعتبر الامر سلبياً هذه المرّة. فالجو العام يصلح للحوار ولوضع النقاط على الحروف. لكن لا تبالغ في الأمر يا عزيزي ولا يخطرنّ ببالك المساس بكرامة الحبيب. ضع حدًّا فوريًّا لغيرتك ولا تضعه في موقف محرج، فالوقت مناسب لتصحيح مسار العلاقة وتنميتها.
إنه شهر جميل ويفسح في المجال لإظهار كل العواطف الجيّاشة، فلا تتحفّظ، بل شجّع الحبيب على اختبار الحياة معًا.
يجدر بي تذكيرك بضبط النفس وتمالك الأعصاب خلال الأيام السلبية. فلا تسمح لنفسك بالانجراف وراء الانفعالات. كن هادئًا.
أمّا إذا كنت عازبًا فإني أعتبر الشهر مناسبًا للخروج وملاقاة الناس. كن اجتماعيًا وتأقلم مع الأمر الواقع. تدعمك الكواكب بشكل خاص في الأسبوع الأخير، حيث تتألق جاذبيةً وسحرًا. تنسجم بسهولة مع مواليد برج القوس والأسد والدلو.
برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)
خلافات وضغوط إذا وجدت أن الشهر الفائت كان صعباً عليك فأنت لم تذق بعد من المرّ سوى حلوه، فنظرة واحدة الى سمائك كافية لاعتبار شهر تشرين الثاني (نوفمبر) من أصعب الأشهر وأمرّها. فهذا الأخير يحمل الكثير من الخلافات والضغوط المتنوّعة والتي تأتي في معظمها من قبل شخص آخر. كما تتوتّر أجواؤك طيلة أيام الشهر فتتصرّف بشكل طائش وغير دقيق معرّضًا جهودك السابقة للضياع. ترى الأمور من منظار اسود متشائم فلا يعجبك شيء ومعنوياتك متقلّبة، فيصعب عليك استيعاب الاحداث ويصعب على الآخرين فهمك. إنّه شهر حافل بالمسؤوليات التي تجد طريقها بسرعة الى مكتبك وتلقي بنفسها على كاهلك. تكون أقل الأيام حظًّا قليلة الحظ فعلاً وربما تحمل وعكة صحيّة او مواجهة قاضية، فلا تنجرف أيها الثور العزيز فلطالما سهرت ليالي على حماية استقرار مصالحك، وها انت الآن وجهًا لوجه امام التحدّيات. اذا لم تكن الأسس متينة فقد تواجه ازمة، فلا تجازف على الاطلاق. قد تأخذ المشاحنات والمواجهات طابعًا شخصيًا هذا الشهر إذا وجد الخصم أن الأمر يحقّق غايته. فلا تختلق المشاكل وابقَ هادئًا وابتعد عن كل أجواء التشنّج والتوتّر. إنّه شهر متقلّب وحذر وشائك أيها الثور، ولا يجوز تعريض المصالح العامة والخاصة للأخطار. لا أبالغ بالقول إن هذا الشهر هو أسوأ الأشهر وأقلّها حظًّا فلا تجرّب القدر! لا تكشف نقاط ضعفك فقد يفاجئك الخصم بضربة قاضية.

مهنياً

إياك والاوهام. هذا شهر مربك ومعقّد جدًّا، بل هو اكثر الأشهر تعقيدًا نظرًا إلى معاكسة الشمس لبرجك من برج العقرب. قد تواجهك ظروف معقّدة في أقل الايام حظاً. تشعر بالوحدة أو الغضب الشديد أحياناً فتكون انفعالاتك شديدة ومثيرة للتساؤلات. حذار تهديد استقرارك المهني بالخطر، لا تعرّض وظيفتك للضياع. كن هادئاً جداً في الاسابيع الثلاثة الاولى ريثما تمرّ السحابة السوداء.
الجوّ العام لا يسمح بالمواجهة ولا باقتحام المجالات المشبوهة. لكن من جهة أخرى قد تجد نفسك وجهاً لوجه أمام فرصة عمل او مشروع مهم جداً ونجاح الامر هذا يعود الى قدرتك على التحمّل والتعامل مع الأمر الواقع بموضوعية وليونة. لحسن الحظ تنفرج الأمور في الأسبوع الأخير. تعود طباعك الى هدوئها وتعاود نشاطك بشكل طبيعي. هذا هو الوقت الأنسب لتصحيح الأخطاء او للعودة عن القرارات الخاطئة.
زُحل يعاكس طموحات ومساعي مواليد 3 الى 9 ايار(مايو) يعرّض الروابط الى مخاطر الفشل والقطيعة.
بلوتون يعزّز مساعي مواليد 29 و30 نيسان(ابريل).
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 و16 و17 ومساء 25 و26 و27.
الأيام الأقل حظًّا: 3 و4 و9 و10 و13 و14 و15 و23 و24 وصباح 25 و30.
عاطفياً

أنت حسّاس جداً هذا الشهر. لست في وضع فلكي مناسب لمناقشة المسائل الحساسة والدقيقة. تشتّد أزمات الغيرة والتملك لتصبح حبيباً متملكاً تثير استياء الحبيب وانزعاجه. أو قد تعاني هذا الشهر تصرّفات الحبيب الانانيّة، فتشكو من إهماله لك ومن بخله أو فتور عواطفه.
تظهر الخلافات بشكل واضح في أقل الأيام حظًّا لكن العلاقة المتينة قد لا تتأثر على الاطلاق بهذه الغيوم السود، وهذا أمر جيد. أمّا العلاقة الجديدة أو المتأرجحة فقد تكون في حالة خطر. لحسن الحظ تنفرج الأمور في الأسبوع الأخير. فلا تتكبّر أيها الثور. تقدّم وتعاطف مع الحبيب. قدّم بعض التنازلات في سبيل تهدئة الأوضاع. لا تستسلم للتصرّفات الصبيانيّة حتى لو شعرت بضغوط او كنت تحت ظروف صعبة. قاوم ودافع عن حبّك واستقرارك.
برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
نجاحات شخصية تعجبني تأثيرات هذا الشهر حتى تاريخ 21 فخلال الأسابيع الثلاثة الاولى تغمرك يا عزيزي الجوزاء طاقة كبيرة ومشجعة تحفزّك على خوض مجالات جديدة وصعبة ومعقدة. قد يكون ذلك من خلال عملية تجارية على قدر كبير من الاهمية أو مقابلة مع مسؤول نافذ وقدير أو ربّما من خلال المشاركة في تنفيذ وإطلاق مشروع رئيسي. تسجّل هذا الشهر نجاحات شخصية واجتماعية ومهنية. وقد تتلقى مكافأة او كلمات مجاملة وإطراء على ادائك الرائع والمميّز. كما تلاقي مساعيك تقديرًا وانفتاحًا وحتى ترحيبًا مهما كان مجال اختصاصك او موقعك. لكن هذا لا يعني ان النجاح يكون سهلاً، بل يكون نتيجة جهود وتحالف وسهر، لذلك أدعوك الى المثابرة والمواظبة وحتى الى تكرار المحاولات ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا. فهذه الأخيرة هي أفضل ايام الشهر وأكثرها منفعة ونجاحًا فحاول إثبات وجودك ولا تبقَ ساكنًا. أخرج للقاء الناس وأفصح عن آرائك. قد تتحمّس لتلبية الدعوات على انواعها وهذا امر ممتاز، ومن يدري فقد تلتقي أشخاصاً او جهات صاحبة قرار نافذ.

مهنياً

تدعمك عدة كواكب وتشجعك على الاستثمار وتوظيف الطاقات. أنت منافس قوي هذا الشهر وتتقدم درجات عديدة في سلّم النجاح. لا تتراجع امام الضغوط ولا ترضخ للشروط التي يحاول الآخرون فرضها عليك. قم بواجباتك على أكمل وجه ولا تسمح لأحد أن يزايد عليك. لديك فرص ممتازة لمواجهات التحديات ولإيجاد أفضل الحلول والتسويات. لن يستعصي عليك أمر، بل تتخطى المصاعب بشجاعة لتتألق.
هل لديك اتصال مهمّ؟ هل تحتاج الى دعم وتحالف قوي؟ تشجّع للتحرّك الواسع خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. اطلب المساعدة لأن الانشغالات كثيرة ويطول برنامجك اليومي الى حدّ الإرهاق. لا تؤجّل الأعمال والاتصالات المعقّدة الى الأسبوع الأخير لأنه يحمل إرباكًا او توتّرًا .
المرّيخ قد يسبّب المتاعب والانفعالات او الخلافات العائلية.
عُطارد يشجّع على الاجتهاد وايضًا على الاهتمام بالوضع الصحي والغذائي.
الزُهرة يشجّع على درس الملفات المصرفية والقانونية والاستشفائية.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و2 و9 و10 و18 و19 وصباح 20 و28 و29.
الأيام الأقل حظًّا: 5 و6 و11 و12 و16 و17 ومساء 25 و26 و27.
عاطفياً

هذا شهر جيد بسبب تأثيرات الفلك الايجابية. تعيش لحظات جيدة الى جانب الحبيب وتقيم حواراً مستمراً وبناءً. بإمكانك مصالحة الحبيب والتعاون معه لتعزيز الاسس ولمقاومة أي محاولة غريبة ومشبوهة. أنت قوي وباستطاعتك منع التدخلات الحسودة من الوصول اليك. لا تدع لسانك القارس يسبب نفوراً بينك وبين الحبيب، ولا تلجأ الى الثرثرة أو الكلام السخيف للدفاع عن النفس. كن منطقياً وذكياً وهادئاً. تكلم بوضوح تام وبصوت طبيعي ومتزن. لا تفقد السيطرة على أعصابك خلال أقل الأيام حظًّا، فقد تسبّب لنفسك ورطة انت بالتأكيد بغنى عنها في الوقت الحاضر، باستطاعتك دعم العلاقة وتوطيد الروابط وحتى تصحيح المواقف اذا لزم الأمر. لا تجازف بعلاقاتك بل مارس سحرك وجاذبيتك القوية لتعزّز أجواء الثقة والاحترام. يسهل عليك إيجاد الحلول لكلّ المشاكل وتنعم باهتمام الحبيب ودلاله. أجل يتحسّن الوضع لكنني انصح لك عدم استفزاز الحبيب أو التطرّق الى مواضيع حساسة خلال الأسبوع الأخير فالأيام الأخيرة تخبّئ التوتّرات وربّما الخلافات بشكل خاص بتاريخ 25 و26، فكن متيقّظًا للأمر ولا تجازف باستقرار الروابط.
برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)
استعادة مواقع لا بدّ من ان تشعر بالارتياح منذ اليوم الأول بسبب تعاطف كبير وجبّار من الكواكب التي تتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهّاتك ولا سيّما في أكثر الأيّام حظًّا. فإذا كان الشهر الماضي تعيسًا وفاشلاً تعرف تغييرًا نوعيًّا هذا الشهر وتفرح للكثير من التطوّرات البنّاءة مهما كان عمرك او جنسك او حقل اختصاصك. من ناحية أخرى اعتبر جميع ايام الشهر واسابيعه جيّدة مع أنني أفضّل الفترة الممتدّة حتى تاريخ 21، وهذا لا يعني ان الجوّ سيكون معاكسًا في الأسبوع الأخير لكنّك قد تشعر بضغوط الأعباء وكثرة النشاطات. التنظيم والإدارة الحسنة يعيدان التوازن لحياتك. إذًا يكون تشرين الثاني (نوفمبر) شهرًا جميلاً بل مميّزًا وتسمح الظروف باستعادة المواقع الأساسية والتقدّم لاحتلال مراكز افضل يعمّ السلام معظم الأجواء ويخيّم مناخ من الطمأنينة. أجل هو مناخ العودة الى المواقع واستعادة الحقوق وممارسة الصلاحيات. تغمرك الأفلاك بإشعاعاتها الجيدة وتطال مختلف الصعد ولا سيّما المعنوية والجسدية.

مهنياً

شهر مناسب تماماً لاقتحام المجهول والجديد متكّلاً على حدسك وحظّك الجيدين. تساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوط لتجد نفسك مطمئناً مرتاحاً لتلملم ذيول العام بهدوء وثقة. وعود متنوعة وتسهيلات على مختلف الصعد، أمّا التقدّم فمرهون بحماستك وبرغبتك في العمل. لا عائق في دربك فلا تلق اللوم على أحد إذا لم تفلح.
حان الوقت لمواجهة الواقع ولاستجماع القوة والقرار للتحرّك. لا تؤجّل عملاً خلال أكثر الأيّام حظًّا وخصوصاً تلك التي تقع في الأسابيع الثلاثة الأولى. يجب التركيز على اعطاء أفضل ما لديك لأنها فترة رائعة لن تتكرّر قبل نهاية العام. إنّه شهر جيّد حيث تسمح لك الظروف هذا العام ان تلملم الذيول لتخرج منتصرًا، هل تريد التفاوض؟ تحرّك ولا تتأخر أيّها السرطان إنه شهر مثمر.
المشتري يعود ليجلب الحظوظ لمواليد 11 الى 13 تموز(يوليو).
زُحل يعد بتقدّم ونجاح وازدهار لمواليد 5 الى 10 تموز(يوليو).
بلوتون ينبّه مواليد 1 الى 3 تموز(يوليو) من القطيعة والمعاكسات والضغوط.
الشمس تجلب الحظوظ وتسهّل تحركات مواليد تموز(يوليو).
الأيام الأكثر حظًّا: 3 و4 و11 و12 ومساء 20 و21 و22 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و2 و7 و8 و13 و14 و15 و18 و19 وصباح 20 و28 و29.
عاطفياً

تلاحظ أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها. يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة. انقشاع تام وبالك مرتاح للثقة بينكما. لكن قد يعكّر الجوّ بعض التشنج في أقل الأيّام حظاً فحاول تفادي الجدال والنقاش خلالها.
كن واقعياً واعمل لمصلحتك ولمصلحة العلاقة. كن جريئاً وقدّم بعض التنازلات في سبيل تقريب المسافة بينكما. لا داعي إلى التدخّلات الخارجية وتطفّل الغرباء والأقرباء. كن حريصاً على قدسية العلاقة وخذ قراراً بتصحيح الروابط والاختلافات. باستطاعتك إقناع الحبيب بفكرة او بمشروع، وادعوك مجدّدًا إلى اختيار يوم مناسب للاثنين معًا للتطرّق إلى الموضوع. إنّه شهر رومانسي جدًّا. حتى العازب يفرح بلقاءات سارة مثيرة للاهتمام.
برج الاسد (23 تموز – 22 آب)
انعكاسات وتحديات تلاحظ تغييراً في نمط عملك هذا الشهر فهناك معاكسات وتحديات لم تكن في الحسبان، وقد تظهر أيضاً ضغوط عائلية ونفسية تدفعك الى التحفّظ والإنزواء. وربما أيضاً الى عدم التجاوب بشكل جيد مع محيطك. تنخفض نوعية عطائك وربما تسارع الى القاء اللوم على المعاونين والأهل اوالأحبّاء. إذا فشلت هذا الشهر فالسبب يعود الى عدم قدرتك على التنظيم الصحيح اوتنسيق الوقت بشكل سليم. تكون الاجواء معاكسة نسبيًّا فتشتدّ عليك الضغوط وتقسوالظروف وربما تفتقد الاصحاب فلا تجدهم بالقرب منك. قد تظهر بعض المسائل العائلية التي تتطلّب منك اهتمامًك الكامل إما بسبب اهميتها اوبسبب لا مبالاة طرف آخر معني بالأمر. كما قد تواجهك مواقف مخالفة لمواقفك ومعاكسة لها وربما تصطدم آراؤك بآراء الشريك. لكن وبالرغم من حدّة الضغوط واصرار الآخرين على اثارة استيائك، لن تكون اوضاعك في خطر، فهي مجرد غيوم عابرة تُرخي ظلّها الداكن احيانًا ولا سيّما في أقل الأيام حظًّا وأكثرها تعبًا. أدعوك كي تختار اسلوبًا مختلفًا وجديًّا تحسّن خلاله اداءك وبالتالي علاقاتك بمحيطك القريب والمباشر. كما ادعوك كي تختار اسلوبًا سهلاً وصادقًا تغني فيه حياتك الشخصية بدون الحاجة للتعرّض لخصوصيات الآخرين.

مهنيًّا

بسبب كثرة المسوؤليات الشخصية الطارئة وغيرها قد لا تجد الوقت الكافي لإنجاز واجباتك المهنية كما يجب، لذلك من الضروري حسم الأمر بوضع حد للتدخلات الخارجية وعدم السماح لها بالتأثير في أدائك. وإذا كان الوضع الشخصي متقلباً أومعرضاً لبعض الرياح العابرة، هذا لا يعني ان الوضع المهني يكون معرّضًا هوالآخر للرياح والتحديات. بإمكانك تحقيق انجازات جديدة ومتابعة المسيرة السابقة والحالية ايضًا بروح متجدّدة. لكنني أرى عائقًا وحيدًا ربما، ألا وهومزاجك الغامض واسلوبك العدائي في بعض الاحيان ما يهدّد نجاح المفاوضات اويصل بها الى حائط مسدود، وتحديدًا في أقل الأيام حظًّا. لذلك أدعوك الى اتخاذ التدابير اللازمة لحماية مصالحك الخاصة والمشتركة من التحديات والعروض الغامضة والكلام المعسول. راجع أعمالك بدقة ولا تقدم على توقيع أي عقد قبل استشارة محام. لا تبحث عن نقاط الخلاف، بل ركّز على كل ما تستطيع انجازه وحيدًا اويتحالف مع محيطك. المهمّ الا تكسب عدوًّا اوخصمًا. قدّم تنازلات غير مضرّة بمستقبلك وناقش بهدوء.
زُحل يسبب بعض العراقيل والضغوطات لدى مواليد 5 الى 11 آب(اغسطس).
الشمس يسلّط الضوء على مسائل شخصية او عائلية او صحية خلال الاسابيع الثلاثة الأولى وعلى مسائل ترفيهية في الاسبوع الاخير.
الأيام الأكثر حظًّا: 5 و6 و13 و14 وصباح 15 و23 و24 وصباح 25.
الأيام الأقل حظًّا: 3 و4 و9 و10 ومساء 15 و16 و17 ومساء 20 و21 و22 و30.
عاطفيًّا

شهر متقلب على الصعيد العاطفي بسبب وجود الشمس وعطارد في برج العقرب اي في مربّع مع برجك، الأمر الذي يشير الى توتر أوتقلب في مسار العلاقة، وقد يكون التوتر بسيطاً ولا أثر له بين الحبيبين. لكن في المقابل قد تأخذ التقلبات منحى حاداً فتثار مسألة قديمة حساسة وتتعقد الأمور وتؤجل مشاريع عائلية أوشخصية. تجد نفسك في يوم من أقل الأيام حظًّا في موقف حرج وتضطر لاتخاذ قرار صعب ودقيق. تجنّب خلال هذه الايام الاساءة الى أحبّائك ولا تلق اللوم عليهم، فبطباعك متقلبة الى درجة الغضب والاستفزاز، وبالتالي قد تتصرف بأسلوب سلبي جداً تندم عليه لاحقاً. قد تتأثر العلاقة الجديدة بتقلب الأطباع وحدة الظروف ومن المستحسن اتخاذ مواقف هادئة ريثما تعبر العاصفة. لا أعتبر العلاقة الثابتة في خطر، لكن الجوّ متوتّر ويتطلب ليونة كبيرة في مواجهة الأمر الواقع وحتى تنازلات وتراجعًا عن قرارات سابقة.
برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)
مؤامرة لإنجاحك نظرة سريعة الى سمائك وأهنئك بالحظ السعيد والدعم المتواصل الذي ينتظرك هذا الشهر. لا أبالغ إذا قلت إن هناك مؤامرة فلكية لإنجاحك! وقد تكون فعلاً الى جانب المنتصرين في هذا الشهر. أنت تتمتّع بحس قوي بالمسؤولية، كذلك تتميّز بالعقل المنطقي والعملي، لذلك أعتقد أنك ستسرع إلى رفع أكمامك وإلى المباشرة بالعمل فوراً. لا عجب إذا طالعتك الأيام بفرحة أوبمفاجأة غير منتظرة. جهّز نفسك لاتصالات ومفاوضات ناجحة وربما لجائزة مالية اولسفر ما. تحميك الكواكب هذا الشهر من أي سوء أوضرر أوخسارة، كما تمدك بطاقة قوية فأنت لا تنقصك الشجاعة ولا الجرأة على مواجهة الحياة بتفاؤل وعزم. تلاحظ هذا الشهر أنك أصبحت صاحب أفكار قوية وشخصية فذة، تبسط نفوذك بسهولة ديناميكي جداً ولا يستطيع أحد مماشاة وتيرة عملك. تدور الأحداث بشكل سريع وبناء وبالتالي تسبق الكثيرين على المراكز والأرباح والكاسب. إذا تأخرت بعض المفاوضات والنتائج حاول أن لا تستبق الأمور، بل أكمل جميع التحضيرات للانطلاق السريع في أكثر الأيام حظًا. يقدم لك هذا الشهر فسحة أمل كبيرة وقد يحمل إليك انفراجاً في شأن عائلي أوتفوقاً دراسيًّا أومهنيًّا. إنّها صفحة شهرية مهمة وأدعوك لتجنيد جميع طاقاتك ومواهبك. ركّز تفكيرك وتحرك باتجاه المسائل الملحّة والمعقدة. عليك استغلال وجود الحظ إلى جانبك لتذليل الصعاب.

انفراجات عديدة ومتنوعة بسبب قدرتك على التفاهم والتعاون سواء على مستوى الزملاء والمعاونين أوالمسؤولين. لن يخذلك الحظ، بل قد يقف الى جانبك في وجه الخصوم والمنافسين، قد تتلاحق الاحداث من اتصالات واخبار ونتائج وزيارات بشكل سريع لتعجز ربما عن اقتناص جميع الفرص الثمينة، ولهذا من الضروري تنظيم الوقت وإزالة العقبات. تدعمك مواقع الكواكب لذلك لا تسكت على مضض سواء أكنت موظّفًا أم صاحب عمل حرّ. دافع عن حقك ولا تقصر في واجباتك تجاه المسؤولين اوالمؤسسة.
الزّهرة يجلب الحظ في العمل ويسهّل العلاقات مع الجنس الآخر.
المرّيخ يحذّر من الحوادث والخلافات والمتاعب ينبّه من الانفعالات.
عُطارد يسبب بعض التوتّر في العلاقات الشخصية.
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 ومساء 15 و16 و17 ومساء 25 و26 و27.
الأيام الأقل حظًّا: 5 و6 و11 و12 و18 و19 وصباح 20 و23 و24 وصباح 25.
عاطفيًّا

أعتبره شهراً ناجحاً على هذا الصعيد بسبب انفتاحك وقدرتك على توضيح أفكارك بدون إثارة احتجاج أوتذمر. إنّه شهر جميل يفتح أبواب التواصل وتسوية الخلافات بتحديد النقاط والعمل على إيجاد حلول لها، لذلك لا تتحفظ، بل كن متساهلاً، فهذه هي فرصتك لإظهار الوجه الآخر لشخصيتك: المرونة والتسامح والقدرة على التأقلم والتعبير.
تزداد العلاقة متانة وتتوضّح الصورة لدى الحبيب ويسهل التفاعل بين الطرفين. تخرج من عزلتك وعن صمتك فتكون اللقاءات شيّقة ومنعشة للروابط. يتحسن المناخ العاطفي ويسهل عليك تبادل الآراء والتي لم تتجرأ في السابق على الافصاح عنها اومناقشتها. كما تعيش فترة من المغازلة والرومانسية بقرب الحبيب .إنه شهر جيّد لقضاء وقت حميم ودافئ ولِمَ لا تفكر في الخروج لقضاء عطلة اسبوع؟
برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
شهر جميل يحمل إليك هذا الشهر تأثيرات مهمة جداً، وقد يكون من أكثر أشهر العام ديناميكية وفعاليّة. ولا ابالغ في القول انه من اجمل الأشهر وأكثرها حظًّا. فالمناخ العام جيد ونشيط. تنضم منذ مطلع الشهر الى مجموعة الناجحين والمناضلين. لكن هذا لا يعني على الاطلاق ان الحظوظ ستصلك على طبق من فضّة، بل سوف تجاهد من أجلها وتلاحق وتتابع التحركات لتتقدّم وتنتصر انتصارات كاسحة. تتمتّع بقدرة كبيرة على شرح الأمور واستيعابها ولن تتأخر مساعيك في حصد الثمار والغلال. تناسبك مواقع الكواكب في السماء وتدعم تطلعاتك، فلا عجب اذا وجدت نفسك متحمّسًا لأصعب المنافسات، بينما المواليد الأخرى لا تزال واقفة مذهولة على عتبة العام 2013. وأنت تعلم، يا عزيزي، ان المبادرة لها حسنات كثيرة، فهيّا بادر الى التحرّك واختر يومًا جيدًا لتطلق العنان لطاقاتك. تعيش شهرًا جيدًا خاليًا من العقبات ولن تقع في مطبات نفسية بسبب الثقة القوية التي تتمتّع بها. ترى الواقع بوضوح وبلا وجل، وتتقبّل الملاحظات بصدر رحب وبروح رياضية، وتأخذ اهتماماتك المهنية والاجتماعية على محمل الجد. ومهما كان عمرك تبدومنشرح الصدر توحي بالثقة، فلا تتعجّب إذا ما أُسندت إليك مسؤولية كبيرة اومهمّة اقبلها فورًا واثبت للجميع أنك تستحق كل الثقة بسبب كفاءتك العالية. تحمل اليك الحظوظ فرصًا لا تقدّر بثمن سواء على الصعيد الاجتماعي اوالمعنوي اوالعاطفي اوالمادي. فالانفراجات كبيرة والتسويات ترضيك وتحفظ حقوقك. فهيّا الى ساحة الحياة مرفوع الرأس واثق الخطى.

مهنيًّا

امامك شهر سهل وجميل لتعزيز العلاقات التجارية والصفقات والتسويات والنقاشات وتجعلك هذه الايام بطلاً ومثالاً للكثيرين. لا تضيع وقتك الثمين فهنالك ايضاً مكافآت مالية، وتقدّم على هذا الصعيد شرط أن تقوم بأداء واجباتك بصورة كاملة. لا تحاول إخفاء الأخطاء، بل حاول أن تصححها وأن تتخلص منها طالباً المساعدة إذا دعت الحاجة. لا تترك ذيولاً لعملك فأنت دخلت المرحلة الثانية للعام وعليك ان تختم كل عمل ومشروع معلّق بصورة نهائية. تبدأ الشهر بنشاط مميز كعادتك وتسير الأمور كما انت تشتهي تقدّم اجمل ما عندك من نتائج وتتعاون مع الآخرين بتقديم المساعدة على ايجاد الحلول اوحتى بالقيام بعمل لزميل لك يعاني المرض اوما شابه. يتّكل عليك المسؤولون ولن يخيّب أملهم. قد تحصل على تقدير مهم من مجلس الإدارة وربما على وعد بتحسين وضعك.
الزُهرة يجلب الطمأنينة والراحة على الصعيد الشخصي او العائلي.
اورانوس يحذّر من التصرّف الانفعالي ومن المجازفة باستقرار الوضع الشخصي وذلك لمواليد 2 و3 تشرين الاول(اكتوبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و2 و9 و10 و18 و19 وصباح 20 و28 و29.
الأيام الأقل حظًّا: 7 و8 و13 و14 و15 و26 و27.
عاطفيًّا

لن تخيب الأيام قلبك بل تساهم في تعزيز عواطفك وتواصلك مع الحبيب. لن تشكومن إهمال هذا الأخير ولا بدّ من بعده عنك. فالعلاقة المتينة تتحول أكثر قوة وتشتد جذورها متانة. تتخلّص من بعض المسائل المحيرة بعد الحوار والاتفاق على حل يرضي الطرفين. بصراحة، اعتبر هذا الشهر مناسباً جداً للتعمق في طبيعة الانسان وتكتشف بالفعل أسراراً دفينة لدى حبيبك. تنفع اللقاءات الحميمة لانها تطرد شبح الإشاعات بعيداً وتشتد الروابط وتتعزز الثقة المتبادلة بينكما. يكون شهرًا مناسبًا للعازبين اذا ما قرروا التخلي عن وحدتهم. أدعوالجميع الى التمتع بلحظات هذا الشهر الثمينة والدافئة والرومانسية. اعتبروها اللحظات الأخيرة من هذا العام. فماذا ستفعلون في هذه الحالة؟ وهل ستسامحون الحبيب وتغفرون له أخطاءه ام ستأخذون قرارًا بالقطيعة؟ إذًا يكون شهرًا جميلاً فعلاً، أحثك خلاله على التمتّع به .
برج العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
انطلاقة جديدة أخيراً أيها العقرب، تستعيد السلام الداخلي ويطمئن بالك. فبعد أزمات الشهر الفائت وغيومه الداكنة، ها أنت تنطلق من جديد بانشراح وتفاؤل. تنعم بأجواء فلكية مشجعة جداً وبحظوظ قوية، وهذه بالفعل مكافأة من القدر لتحسين موقعك ولإنهاء العام بأفضل صورة ممكنة. لا تقلق فالحظ سيخصص لك فرصًا لا تُعوّض، والتي إذا التقت مع جهوزيتك وذكائك تضمن لك انتصارات هائلة حسب مؤهلاتك. تفوّق في الدراسة، نجاح في المفاوضات وتقدّم على صعيد العلاقات! إنه شهر ناجح ومميّز تتمكّن من خلاله التعويض عن فصول السنة السابقة بصورة مذهلة. تبرز كنجم في محيطك وربّما تقوم بإبداع معين فتكون محط الأنظار، كما قد تعيش قصة حب أوتعرف لقاءً مهماً يقلب المعايير أوالمبادئ لديك. تدور أحداث الشهر بإيجابية جداً، ولا أبالغ بالقول إنه من أفضل الأشهر وأكثرها حظوظاً، شرط القيام بالواجبات على أكملها وبأفضل صورة ممكنة.

مهنيًّا

لا تجازف هذا الشهر كن حذراً وراقب أسلوبك وتصرفاتك جيداً. لا تعلّق على الوعود الآتية من الدخلاء، ولا تتسرّع باتخاذ قرارات مهمة. لست بحاجة الى المزيد من المشاكل ولا لتأزيم الأمور البسيطة. واجه التحديات بأعصابك الباردة وهدوئك المعروف. كن منطقياً وعملياً كي لا تخيب الآمال. دع الأمور تجري بأقل درجة ممكنة من التشنج. باستطاعتك طلب المساعدة. قد تحتاج الى قوة الايمان والثقة بالنفس لتواجه اي تشكيك بقدراتك. لا تتسرّع وكُن أهلاً للثقة. قد يعتبرك بعضهم متحفّظًا جدًّا، كتومًا وغير اجتماعي. وقد يكون على حق، لكنك تعرف صديقك من عدوّك وتتوضح لك بعض المسائل حين يتصدّى لك الآخرون.
زُحل يجلب العراقيل والمتاعب او الفشل لمواليد 5 الى 10 تشرين الثاني(نوفمبر).
محور القمر يجلب ظرفًا مهمًّا ايجابيًّا او سلبيًّا لمواليد 30 الى 31 تشرين الأول(اكتوبر).
المُشتري يجلب الحظوظ لمواليد 11 الى 13 تشرين الثاني(نوفمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 3 و4 و11 و12 ومساء 20 و21 و22 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و2 و9 و10 و18 ومساء 15 و16 و17 و23 و24 و28 و29.
عاطفيًّا

هذا شهر دقيق تنطوي خلاله على نفسك وتنزوي حيث لا يستطيع الحبيب إخراجك. لماذا تنغلق بهذا الشكل ولماذ تقطع الروابط مع الحبيب؟ حاول ان تنظر إلى الامور بإيجابية أكثر ولا تبالغ بانفعالاتك العشوائية. عليك التحلي بالهدوء فأنت الحنون والحجر الاساسي في العلاقة. لذلك كُن عند حسن الظن وتخلص من شكوك وغيرتك. أظهر نضجاً وتفهماً وكُن ركناً مهمّاً. لا تتذمّر كثيراً ولا تتشاءم. كن لطيفاً وأصغ باهتمام الى ملاحظات الحبيب، لا داعي إلى إثارة التهور والعدائية ولا ضرورة لاختلاق المزيد من التعقيد والتأزيم.
إذا كنت فعلاً مهتمًّا بهذه العلاقة اعْمَد الى تطرية الأوضاع والمسامحة. انت صاحب الطاقة السلبية وانت المثير الأكبر للمشاكل هذا الشهر.
برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
أحداث جميلة تنفرج الهموم وتتبدّد الغيوم فتنقشع السماء وتتسهّل الأعمال لتعود عجلة الحياة اليومية الى الدوران بشكل اعتيادي ومنتظم. يعجبك هذا الشهر لأنه يحمل أحداثاً جميلة وتطوّرات مفيدة ومنعشة، فبعد عذاب وتقلبات الشهر الماضي، تنحسر المشاكل لتتركك بسلام. تتحرك أعمالك بشكل تقدمّي، تعود عليك وعلى محيطك بالنفع والمكاسب. كما تنعم هذا الشهر بحلفاء قادرين على مساعدتك ودعمك، على الأقل معنوياً، فتنظر الى الواقع بمنظار إيجابي ومتفائل وتتّخذ قرارات حكيمة وصائبة. يبتعد عنك الخصوم كما بسحر ساحر، لتبقى الساحة خالية تنتظر منك مبادرة أوخطوة لقطف الثمار. تعطي وعوداً تستطيع الإيفاء بها، كما تتمّتع بالنشاط البنّاء، فيحسدك المنافسون. الحظ حليفك شرط أن تكون متيقظاً وذكياً، عليك تجنّب الخلافات كلياً خاصة في أقل الأيّام حظاً والامتناع عن توقيع العقود أوالارتباط إذا أردت أن تحقق آمالك.

مهنيًّا

إنه شهر بطيء من الناحية المهنية. ولن تنفرج الأمور قبل وصول الشمس الى برجك اي بتاريخ 22. لكنّني أعتبرك من الناجحين في وسطك المهني وتتمتّع بنشاط وحماسة لا بأس بهما في الوقت الحالي. انت متفائل وتحلم بترقية أوتقدّم وقد تكون احلامك في محلها.
لكنك تعيش مرحلة راكدة نسبيًّا خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. حافظ على استقرارك في الوقت الحالي ولا تتخذ قراراً مصيريًّا قبل تاريخ 22. وقد يكون من المستحسن انتظار عيد ميلادك قبل القيام بخطوة جريئة. هذا لايمنع أنك تستطيع متابعة أعمالك ومشاريعك كالمعتاد، حذار التأخير والتقصير في أقل الأيام حظاً وتجنب توقيع أي عقد. تنقلب المعطيات رأساً على عقب لمصلحتك في الأسبوع الأخير وتفرح بخبر وانفراج.
المريخ يحذّر من الضغوط والانفعالات والمشاكل مع المسؤولين.
اورانوس يعزّز نجاحات مواليد 1 و2 كانون الاول(ديسمبر).
كسوف الشمس ينبّه الى تقلّبات صحيّة او نفسية.
الزُهرة يجلب ارتياحًا على الصعيد المالي وربما يجلب مكافأة معنوية.
الأيام الأكثر حظًّا: 5 و6 و13 و14 و15 و23 و24 وصباح 25.
الأيام الأقل حظًّا: 3 و4 و11 و12 و18 و19 وصباح 20 ومساء 25 و26 و27 و30.
عاطفيًّا

لديك كل الاستعداد للتنازل عن إحدى النقاط الأساسية التي تهمّك. أنت متفائل وإيجابي هذا الشهر بالرغم من شعورك ببعض الركود العاطفي. أدعوك الى تفادي الأزمات في أقل الايّام حظًّا والى النظر إلى محاسن الحبيب. أمّا إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً من قبل الحبيب فأنت مخطىء، إذ تكون الأسابيع الثلاثة الأولى هادئة بعض الشيء، وهنا يتوجّب عليك إضفاء الحيوية والحماسة عليها. أنعش العلاقة بالنشاطات وكرّر المحاولات في أكثر الأيام ر حظًّا ولا تكن لجوجًا ومنتقدًا في أقل الأيام حظًّا. أمّا اذا كنت عازبًا فأنت تعيش حالة من الضجر. اخرج للقاء الناس لكنّك لن تلتقي الشخص المطلوب قبل تاريخ 22. فابتداءً من هذا التاريخ تتألّق مشاعرك وعواطفك سواءً أكنت مرتبطًا أم عازبًا. تعيش لحظات جميلة وواعدة، وقد يحصل العازب على فرصة للقاء شخص يثير اهتمامه.
برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
قلق واضطراب شهر متقلّب وضاغط تُفرض عليك هذا الشهر توجّهات جديدة أوشروط اومعطيات لم تكن موافقاً عليها في السابق. تضطر الى بذل جهود مضاعفة والى محاصرة المتاعب وتفادي الأزمات. تصطدم بجهات رسمية أواجتماعية أوعائلية أومهنية تعترض على تحركاتك أوربما تختلف مع الأصحاب والأحباء لتسبب النفور والعدائية تجاهك. تبدوالامور على درجة كبيرة من التشنج وخصوصاً مع أقل الأيام حظاً، وأنبّهك، أيها الجدي، إلى المتاعب التي قد تظهر هذا الشهر لأن ذيولها طويلة ومريرة. لذلك لا تسمح للخلافات بالظهور إطلاقاً، وتذكّر بأن التقلّبات والعراقيل تطال صعداً متنوعة مهما كان وضعك الاجتماعي

مهنيًّا

يحمل هذا الشهر تقلبات قد تكون مزعجة أوتسبب لك حرجاً. ادعوك الى التقيد بالقوانين كي تتجنب تأزيم الأوضاع في العمل ومع الزملاء. تشعر بعدم تعاون الآخرين معك وربما تخفّ شعبيتك بعض الشيء. لا تجازف بأعمال تعرف أنها لن تلاقي إعجاباً أوتقديراً. بالرغم من صدق نيتك تبدوتصرفاتك للوهلة الأولى سلبية. حذار اتخاذ خطوات سلبية تجاه الآخرين ولا سيّما في أقل الأيام حظاً، تمهل واختر الوقت الأنسب للتحرك المهم.
الزُهرة يجلب الحظ والنجاح والحب.
بلوتون يجلب الفرصة لإدخال تغيير وتعديل جذري على حياة مواليد 1 و2 كانون الثاني(يناير).
المرّيخ قد يجلب المشاكل خلال السفر.
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 و16 و17 ومساء 25 و26 و27.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و2 و5 و6 و13 و14 و15 ومساء 20 و21 و22 و28 و29.
عاطفيًّا

يحمل هذا الشهر بعض التقلبات التي قد تظهر في الأسابيع الأولى. قد يكون كلامك غامضاً أويفهم بشكل خاطىء. وضّح كلامك ولا تفسح في المجال للالتباسات. قد يستاء منك الحبيب في لحظة ما وتدور النقاشات الحامية حول موضوع أوآخر. تغمرك الكآبة حين لا تلمس تجاوباً مع الحبيب. قد تتأثر العلاقة الجديدة أوالمتقلبة بهذه التصرفات المسيئة. لا تشكك في نيات الحبيب بل تخلص من عقدة الغيرة والتملك. تحصل على الفرصة المناسبة للتراجع عن قرار أوخطوة، وهذا الأمر يفيد استقرار العلاقة ويعيد اللحمة إليها. إنه شهر مهم جداً وباستطاعتك تجنّب النزاعات على أنواعها، فبالحكمة والتروي تعيش شهراً سهلاً، أما إذا كنت عازباً فالظروف مناسبة للتعارف في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي.
برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
ضغوط اجتماعية ومهنية تعاني هذا الشهر ضغوطاً اجتماعية ومهنية متنوّعة وربما تواجه مشكلة عائلية جرّاء وعكة لأحد أفراد العائلة. ضغوط خارجية تتطلّب منك تركيزًا ووقتًا واهتمامًا الأمر الذي قد يشكل لك ازمة مع نواح اخرى من حياتك. إنه شهر ثقيل جداً تتعرّض خلاله سمعتك وكفاءتك للتشويه أولمحاولات التشكيك. تفشل احياناً في تقديم نتائج جيدة، الأمر الذي يعرّضك الى المزيد من الضغوط والحملات المسيئة. قد تخسر رهاناً أوصفقة أوعرضاً مغرياً وربما تقلق للوضع الصحي لاحد الوالدين. من الواضح أن هناك تعباً وإرهاقاً ومسؤوليات متراكمة ومتتالية على مدى ثلاثة أسابيع. اما أكثر ما أخشاه فهوإهمال الواجبات أوالإاستخفاف بها متوهماً وجود فرص أفضل في المستقبل القريب.

مهنيًّا

يتطلّب منك الجزء الأول من الشهر والممتد حتى تاريخ 21 الكثير من الهدوء والرويّة بعيدًا عن الانفعال والتوتّر. كما يتطلّب تنسيقًا واضحًا ومنظّمًا بين مختلف الواجبات والارتباطات. كما أدعوك الى التصرّف باحتراف كامل وعدم السماح لأحد التشكيك في قدراتك. وبما ان الوضع متوتّر وشائك حتى تاريخ 21 فقد يكون من الأفضل تجنّب السلبية.
وظّف طاقاتك، أيها الدلو، لإنجاز المهمّات الموكلة إليك، ولا تستخف بواجباتك. كرّس جهودك لخدمة مصالحك دون إثارة العداوات أوالمشاكل.
أمّا بالنسبة إلى الجزء الثاني من الشهر فهو يشير الى انفراجات وبوادر تسويات. تبدأ المسيرة نحوالخروج من ظلمة النفق وتلمس تقدّمًا في نوعية عطائك. تكون انجازاتك مدعاة فخر واعتزاز لكن ليس بفضل الحظ والفرج، بل بفضل جهودك المتواصلة والمساعي الحثيثة. قد تشكوبين الحين والآخر من عدم تفهّم بعضهم لمطالبك، وربما تخسر صديقًا اوحليفًا، لكنك تعقد صداقات وتحالفات جديدة وتعمّق العلاقة مع محيطك. سارع الى تحسين سمعتك وطرد الشكوك حولها. عزّز وضعك المالي وجاهِد لرفع مستواك الدراسي.
المرّيخ يدعو الى المجاملة والمسايرة للبحث عن الحلول الوسط التي ترضي مختلف الاطراف.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و2 و9 و10 و18 و19 وصباح 20 و28 و29.
الأيام الأقل حظًّا: 3 و4 و7 و8 و16 و17 و23 وصباح 25 و30.
عاطفيًّا

تشكومن بعض القلق ربما بسبب تصرفات الحبيب الغريبة. تستاء من ملاحظاته القاسية وتخشى على استمرار العلاقة إذا لم تكن مرتبطًا به جديًّا. تتعرّض العلاقة لضغوط متنوعة تكون بمثابة امتحان لكشف عمق الروابط ومتانتها. إحم استقرارك من الخطر أيها الدلو، وربما تصل بك الضعوط الى درجة تحمّل إهمال الحبيب أوغيابه أوحتى لا مبالاته. إن القرار الاخير يعود لك، فلم لا تتحلَّ بالصبر وتنتظر عبور العواطف هذه؟ تتطلب العلاقة حالياً اهتماماً ومرونة. قد تظهر بعض الشوائب وتكتشف مساوئ جديدة لدى الحبيب. كما قد يكون الجوّ سلبيًّا في سماء حبيبك فتتأزّم الأمور بينكما. لكن مهما كانت الأسباب والدوافع يبقى السؤال: هل تريد إنعاش العلاقة وحمايتها؟ غضّ النظر عن المساوئ والشوائب ولا تضخّم الأمور. ابتسم للأخطاء وواجه السلبيات بلقاءات تجمع بينكما وتصرف نظركما عن التوتّر. ليست الفترة مستحيلة لكنّها تتطلّب تفهّمًا وليونة كي يتسنى لك القيام بالواجبات المهنية وغيرها بهدوء ونجاح.
برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)
تأثيرات واعدة تطالعك الكواكب بتأثيرات واعدة وصادقة لتحقّق معظم أمانيك خلال الأيام الإيجابية فالسماء صافية تمامًا حتى تاريخ 21 وتكون الحظوظ داعمة جدًّا وصديقة لبرجك. لن تجد الوقت للضجر ولا للتأفف من ركود الأجواء، لأنها لن تكون راكدة ولا مملّة، بل ناشطة وفاعلة على جميع الصعد والمستويات. تهبّ رياح فلكية مؤاتية في الاسابيع الثلاثة الاولى لترفع من شأنك وتغني طاقاتك الذهنية والجسدية. تجد نفسك مطمئنًّا ومتفائلاً، وبصراحة لا حدود لطاقتك ولا من يردعك اويحاول إحباط محاولاتك. انت حرّ طليق والحظ حليفك حتى تاريخ 21، فماذا تريد العمل؟ وكيف ترغب في توظيف الحظوظ؟ تسلّط الكواكب الضوء على قدراتك الذاتية والشخصية كالمعرفة والثقافة والمواهب، لذلك تجد نفسك غير مرة مهتمًّا بصقل المواهب والطاقات ربما من خلال الانضمام الى معهد ثقافي اوفني، اوالمشاركة في ورش عمل وحضور مؤتمرات وندوات.

مهنيًّا

إنه شهر لامع بالتأكيد فلا اجمل من تأثيرات الكواكب هذا الشهر وكأنها تتآمر لمصلحتك على الآخرين. لا تتكاسل ولا تؤجّل ارتباطاتك، فالاسابيع الثلاثة الاولى مميّزة جداً. اختر يومًا كثير الحظ للتفاوض أوللاجتماع. هذا هوالوقت الانسب لتظهر مهارتك ولتثبيت وجودك.
شارك في المؤتمرات واللقاءات وعبّر عن آرائك المدعومة بالمعطيات والتقارير، ولا تتردّد في النقاش. خذ خطوتك الجريئة في الأسابيع الثلاثة الأولى لأنها تحمل إليك دعمًا وحظوظًا. أمّا الأسبوع الأخير فهوحافل بالانشغالات واللقاءات، وقد تظهر واجبات طارئة تسبّب لك بعض القلق العابر. في جميع الأحوال إنه شهر ناجح ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. تصالح مع المنافسين والخصوم واسعَ الى التحالفات والمعارف النافذة.
المرّيخ يحذّر من الانفعال والمتاعب والجفاء في العلاقات.
زُحل يعزز فرص مواليد 3 الى 8 آذار(مارس).
نبتون يحذّر مواليد 21 و22 شباط(فبراير) من الفوضى والضياع والمشاكل.
الأيام الأكثر حظًّا: 3 و4 و11 و12 ومساء 20 و21 و22 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 5 و6 و9 و10 و18 و19 وصباح 20 ومساء 25 و26 و27.
عاطفيًّا

كم هوجميل هذا الشهر وكم هودافىء ورومانسي. تجد الدعم والحنان في احضان الحبيب، وتلمس منه تعاطفًا صادقًا يقرّب المسافة بينكما. ولا اجد فرصة أخرى مماثلة لتقريب المسافة بين القلوب.
إن الأسابيع الثلاثة الأولى مناسبة جداً للمصالحة وللعودة عن قرارات لم تحظَ برضى الحبيب. باستطاعتك التودّد الى الحبيب إذا شئت وتقديم بعض التنازلات إذا دعت الحاجة. لا تتحفظ فإن سكوتك يعزز شكوك الحبيب. ومن الافضل إظهار ما لديك من عواطف ونيات وأفكار. لن يخذلك الحظ إذا كانت العلاقة متينة. أمّا العلاقة المتأرجحة فهي على موعد مع الازدهار إذا كانت النيّات صادقة. اما العازب فهوعلى موعد مع الحب والغرام وينسجم مع مواليد برج السرطان والعقرب والحوت والميزان والدلو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميا

avatar

عدد الرسائل : 6
نقاط : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: ابراج شهر نوفمبر2013   الإثنين نوفمبر 11, 2013 11:40 pm

شكرا جزيلا اختي الكريمة ..الوضع العاطفي للعذراء يبشر بالخير Laughing ان شاء الله تصدق التوقعات واتصالح مع نفسي اولا !
ولكن مكان الدكتور ياسر خالي .. يارب يكون المانع خير
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خديجه
المشرف
المشرف
avatar

عدد الرسائل : 298
نقاط : 524
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 27/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: ابراج شهر نوفمبر2013   الثلاثاء نوفمبر 12, 2013 2:55 am

شكرا على مرورك
ربنا يطمنا على الدكتور ياسر لكن هو اكيد مشغول بتحضير توقعات السنه الجديده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابراج شهر نوفمبر2013
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك-
انتقل الى: