الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 
 

 الصفات المميزة لكل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lokiloki
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 103
نقاط : 191
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

مُساهمةموضوع: الصفات المميزة لكل    الخميس أغسطس 28, 2014 9:12 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في علم الارقام، تعبّر الارقام التي تشكّل تاريخ ولادتك عن شخصيتك وقدرك.

الرقم الاول (اي الذي تحصل عليه بعد جمع ارقام يوم ولادتك)

الرقم الثاني (يوم+شهر الولادة+ارقام السنه)

الرقم الثالث (رقم البرج)



مثلاً: اذا ولدت في 19/12/1967.

الرقم الاول: تحصل عليه من جمع رقمي يوم الولادة، اي 1+9= 10 وبعد حذف الصفر يصبح الرقمالاول=1

و

الرقم الثاني:وهو ناتج من حاصل جمع جميع ارقام تاريخ الولاده كالاتي
تجمع الرقم الاول من يوم الولاده مع ارقام شهر الولادة مع ارقام السنه:9+1+2+1 +7+6+9+1=45=9
وارقم الثاني=9


الرقم الثالث: رقم البرج


الحمل والعقرب=9

الثور والميزان=6

الجوزاء وعطارد=5

القوس والحوت=3

السرطان =2

الاسد =1

الجدي =8

الدلو =4
والرقم الثالث هو رقم برج الدلو=4
واذن الارقام هي 1 , 9 , 4

والأن اليكم الارقام حسب اراء بعض الفلكيين

الرأي الاول

1…… مستقل ومعتز بشخصيتك : أنت قائد بالفطرة ولك آرائك الخاصة ، تميل إلى المبادرة في كل شئ وتترك انطباع قوي لدى كل من تقابل . قوي الإرادة ولا تحب الطرق غير المباشرة ، تعشق المغامرات والتحديات ولا تهرب أبدا من أيه عقبة قد تواجهك . يفضل أن تكون في مركز قيادي في العمل لقدرتك على تشجيع من حولك . احذر من التكبر ، فكر في الآخرين قبل أن تفكر في نفسك.


2…… تحب مساعدة الغير وتشعر معهم : أنت لا تبحث عن لفت الانتباه ، وتتفهم مشاعر من حولك لذا تبحث عن دور مساعد في الحياة . أنت طيب وتراعي حقوق الآخرين ، وتبحث عن التوازن والانسجام . لديك قدرة مميزة على تهدئة الناس وحل المشاكل مما يمكنك أن تكون مصلح اجتماعي أو سياسي ناجح . ولأنك إنسان متعاون ن يكون العمل ضمن فريق هو الأنسب لك ، نقطة ضعفك هي عدم قدرتك على اتخاذ القرارات.


3…… اجتماعي متفتح ومقبل على الحياة : أنت روح الحفلات ، اجتماعي ، ودود ، تحب المرح وعادة تكون محط أنظار من حولك . يظهر التنوع في كلا من حياتك المهنية والاجتماعية ، مبدع وذو خيال واسع لذا تنجذب تلقائيا نحو الآداب والفنون والإعلام . ولدت محظوظا لذا يتوافر لديك المال والحظ السعيد . بسبب طبيعتك المتفائلة ، قد يغلب تصرفاتك بعض الطيش .


4 …… جدي ومتوازن ، تأخذ الحياة على محمل الجد : إنسان صادق ، تتحمل المسئولية وواقعي ، لا تتعب أبدا من العمل الدؤوب ، تنتبه إلى تفاصيل الأمور . بينما تفتقد إلى الإبداع ولكنك تتمتع بحس منطقي قوي . منظم جدا ولك طرقك الفعالة في الحياة التي تجعل منك عنصر مفيد جدا في أي فريق عمل وتجلب لك النجاح والتكريم . قد تواجهك مشكلة عنادك ، فحين تصر على أمر ، لا شئ في الدنيا يثنيك عنه.


5 …… ذكاؤك خارق : أنت لماح ، سريع البديهة ولك القدرة على تعلم مهارات ومعلومات جديدة بسرعة . فكرك السريع وذهنك دائم التفكير قد يجعل منك إنسان غير قادر على الراحة ، ولكنه يعود عليك بالمنفعة إذ يمكنك التكيف مع الظروف بسرعة والإبداع المتجدد . التنوع شئ مهم في حياتك . وتعيش حياتك في حركة دائمة ، تحب أن تخوض المخاطر وبما أنك شخص محظوظ فإنك تخرج منها بسلام .


6…… شخص مسئول ومخلص .. أنت محل ثقة : نظرا لصفاتك الأصيلة ، تقدر على فرض احترامك على أصدقاؤك ، كما أنك الشخص المناسب لرعاية منزل الأسرة ، حيث تكون أسعد لحظات حياتك عندما تكون محاطا بجو أسري . لديك طاقات إبداعية كبيرة تؤثر في محيطك لتجعل منه مكانا مريح ومتناغم معك . تنجذب إلى العمل المهني وإلى الأعمال التي تنطوي على الرعاية .


7…… غامض ، ذكي ، منطو على ذاتك : أنت مفتون بطريقة عمل الأشياء وتفكير الناس وكيف تحدث المواقف … تحب أن تعرف ماذا يحدث ومن ثم تحلله ، لذا تكون متخصصا في مجال معين ولست ملما بكثير من المعلومات لذا تجذبك المهن التي تتطلب ذكاء عالي . تميل إلى التحفظ وعدم الوضوح كما يمكن وصفك بالمثالية في كل شئ ، تهمك الجودة أكثر من الكمية ولكم تحاول أن تكون متسامحا أكثر .


8…… صادق عملي ، لديك دوافع كبيرة للحياة : الراحة المادية ، الأمان والاستقرار عوامل رئيسية لسعادتك لذا أنت على استعداد للعمل ليلا نهارا لتصل إلى مستوى الحياة الذي تصبو إليه . أنت منظم رائع وفعال تمتاز بالثقة بالنفس ولك مهارات إدارية عالية تجذبك إلى عالم الإدارة والأعمال وبالتالي تحصل على القوة والوجاهة المرتبطة بهذا المجال . أنت أكثر الأرقام حظا .


9…… معطاء ولديك الكثير لتقدمه : متفائل ومفعم بالحماس ، مبدع وخلاق ، شخصيتك تجذب من حولك بدفء إحساسك . لديك شهية كبيرة للحياة وتود أن تجرب كل شئ فيها . أنت معلم بفطرتك وتحب أن تشارك الجميع بحكمتك وعلمك . مهما تعمل ، فأنت تفرض احترامك كمثل أعلى يمكن اتباعه . تأكد أنك لا تعد أكثر مما تفي


الرأي الثاني

شخصيتك

1 - ديناميكي

انت ملآن بالحيوية وتتميز بإرادة صلبة. تحب السرعة والنجاح في المنافسة. انت مستقل بطبيعتك، ولا تحتمل الاعتماد على احد او الارتباط بالزواج. ولا تهمّك الحياة العائلية، بل تحب العيش وحيداً. تشعر بخير عندما تمسك وحدك زمام الامور.

2 - هادئ

انت دبلوماسي وهادئ ولطيف وتستمع الى الآخرين، وتحترمهم، ولا تتخطى الحدود. لا تستطيع العيش وحيداً وتحتاج الى الآخرين، اذ انك حذر، ومتردد وبلا ثقة، احياناً.

3 - مغامر

انت عطش للمغامرات والتغيير، وتتحلّى بطبع المسافر والمتجول من دون هدف. ولا تتفاعل مع الامور بالعاطفة بل بالعقل. اكثر ما تحبّه التسلية وخوض المغامرات والتجارب.

4 - حذر

لا تسترسل في الافكار المجنونة وتفكّر دائماً في النتائج. في الصميم، انت مستقر وصادق ووفي، تحتاج الى عمل ثابت وحب وبعض الرتابة. يصعب حثّك على تغيير طريقك، فأنت لا تحب السرعة.

5 - متحمّس

مجنون ومحب للحياة، تهوى المغامرات ولا تتسم مطلقاً بالحذر. انت بحاجة الى حرية والى خوض تجارب بشرية، والى تجدد دائم. فعلاً، انت مسافر تبحث عن امور اخرى مختلفة وتحب اختبار الاحاسيس القوية.

6 - مسؤول

تحب احاطة نفسك بالشريك او بالاولاد والاهل والاصدقاء... تشعر بالمسؤولية حيال نفسك والآخرين، وانت نظامي في كل ما تفعله، خصوصاً في العمل. فنان وجذاب وحساس، تحتاج الى الراحة والامان والى حماية محيطك لك.

7 - فريد

انت مستقل وتتخذ قراراتك منفرداً. تحتاج الى السلام والهدوء لكي تشعر انك بخير. مثالي ومتكتم، تتجنّب الاماكن المكتظة، وتدرس الامور جيداً وتفكّر كثيراً. اهتمامك اقرب الى الامور الروحية منه الى الامور المادية.

8 - واقعي

يمكن الوثوق بك. فأنت طموح وعملي ومتحكّم بالامور، وتعرف جيداً الى اين متّجه. تنوي الذهاب بعيداً، وتتخذ القرارات فوراً. انت غير صبور وتغضب بسرعة، وتستعجل النجاح. يقودك الشغف، لكن حذار المنعطفات.

9 - مثالي

تفكّر دائماً في الآخرين، فأنت كريم ومثالي وتكرّس نفسك للآخرين. تحلم بالسفر بعيداً واللقاءات والصداقات والتجارب الانسانية. انت حساس كثيراً ومفكّر، ولا تتقدم الا عندما تثق بنفسك، وعندما تحدد مهمة تنفّذها سريعاً.

----------------------------------------------------------
طريقة تصرّفك

1 - شجاع

تستقلّ القطار السريع الذي يقود الى جميع الاماكن في الحياة. فأنت المحرّك الذي يحثّ الآخرين. انت تقود والآخرون يتبعونك. شجاع وحازم، تملك طباع قائد ورائد.

2 - مرافَق

لا تحب ان تبقى وحيداً، بل ان يرافقك دائماً احدهم. لا تهمك الظروف التي تعيشها بقدر ما يهمّك ان تكون محاطاً بالاشخاص الذين تحبّهم.

3 - فرح

تدلّ تصرّفاتك على حبّك العميق للحياة وللرغبة في التسلية وفي التواصل مع الآخرين. ولا تبحث عن الاطمئنان، فبالنسبة اليك، العالم عرض مذهل يجب الاستمتاع به من دون حدود.

4 - منطقي

اقتصادي وعملي في تصرّفاتك، ومنطقي تملك حسّ النظام والمسؤولية.

5 - دائم الحركة

تحب السرعة في الحياة، ولا تعرف معنى التوقف او النظر الى الخلف. لا تحب المسؤوليات ولا تأبه للعوائق. تحتاج الى الحركة الدائمة والتغيير المستمر.

6 - المساحة

تحتاج الى المساحات الواسعة للشعور بالراحة. انت فنان تحب التقنيات المتطورة.

7 - تعيش على طريقتك

لا تهمك السرعة والقوة، تحب الحياة الفريدة البعيدة عن الضجيج والازدحام والتلوث. وتعيش حياتك الروحية على طريقتك.

8 - جريء

تشعر بخير اينما كنت، وتملك الشجاعة والحزم والقدرة على القيادة. طموح وغيور ومتسلط في مشاعرك.

9 - خدوم

لا تهمّك الظروف ما دمت تذهب بعيداً وانك لست وحيداً. انت فنان يبحث عن آفاق واسعة وعن دعوة ما. تحب ان تخدم الآخرين وان تمرّ بتجارب انسانية، ويستهويك السفر في انحاء العالم.
-----------------------------------------------------------


دمتم برضى الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصفات المميزة لكل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: قسم علم الحروف والارقام (علم الاسماء)-
انتقل الى: