الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 
 

 تحليل كامل للبرج الصيني - الثور- مثيييير جداً تحليل رقم 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lokiloki
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 103
نقاط : 191
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

مُساهمةموضوع: تحليل كامل للبرج الصيني - الثور- مثيييير جداً تحليل رقم 2   الأحد سبتمبر 07, 2014 3:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



برج الثور الترتيب2
اللون
الأصفر (رمز الشهرة والإنجاز)

الكوكب
ساتورن

البرج القمري
الجدي

حجر الحظ
العقيق الأبيض

الفصل
نهاية الشتاء

أفضل شريك
الفأر
أسوأ شريك
النمر

الشخصية
الثور بارع مجتهد ويعتبر مولود الثور في الأبراج الصينية بطيء الفهم والتفكير أو بليداً.
لقد خلقت هذه المخلوقات القوية التي يمكن الاعتماد عليها لتكون من القادة.
بالرغم من أن طريقة هؤلاء الأشخاص في إنجاز مهمة ما قد تكون بطيئة ومنهجية ، إلا أنهم قادرون على إنجاز الأشياء العظيمة ، وهم لا يبتعدون أبداً عن الطرق التي توصلهم إلى أهدافهم فهم يحافظون على تطلعهم إليها.
قدرتهم على التحمل تكاد لا تنتهي وهم من الأشخاص الذين يهتمون بالتفاصيل.
مواليد الثور يؤمنون بأنه عليهم إنجاز الأشياء بالطريقة الصحيحة من المرة الأولى .
قد يبدو مواليد الثور جديين أكثر من اللازم وكما يقال "غير قادرين على إسبال شعرهم للأسفل" أو بعبارة أخرى لا يمكن أن يتركوا الأمور تسير على حالها.
كون هؤلاء المواليد منطوين على أنفسهم فمن السهل الافتراض أنهم يشبهون الثور.
بالإضافة إلى ذلك إنهم ذوو شخصيات مستقلة بشكل كبير وهم لا يعيرون اهتماماً لما قد يفكر به الآخرون بشأنهم .
إلا أن هذا الشخص _ أي مولود الثور _المخبأ خلف هذا الستارالعريض يشعر بالألم ، الوحدة والندم مما يجعل تواصله مع الآخرين في حالة مضطربة .
يستمد مولود الثور الراحة والسرور من الأصدقاء والعائلة وكذلك من العمل الذي ينجز على نحو جيد. وكصديق ، أو حبيب أو عضو في عائلة يلعب الثور دور الشريكً الذي يحمي شريكه والذي يمكن الاعتماد عليه علاوة على أنه يكون دائماً لطيفاً ومليئا بالعاطفة .
عندما يكون مولود الثور بعيداً عن العائلة ومنطلقاً في هذاالعالم يمكن أن يكون عنيداً ومتشدداً. مواليد الثور ليسوا من الأشخاص الذين يتراجعون أو يتمسكون بالأشياء التافهة لدى الآخرين.
الثور مصدر جيد للنصيحة الصادقة.
إلا أن مولود الثور يحتاج إلى أن يكون أقل تسرعاً في الحكم على الآخرين، وهو عندما يجد إحدى القيم في أشخاصً ذوي صفات مختلفة عنهم فسيكونون في وضع جيد في طريقهم إلى حياة اجتماعية أكثر دفئأً.
لا يحب الثور التغيير، ويفضل الالتزام واتباع التقليد.
كذلك يحب العمل الدؤوبّ والحياة العائلية الثابتة.
يستمتع الثور بالأشياء المادّيّة ، ويعمل بجدّ ؛ لكي ينال مستوى العيش الرغيد.
بشكل عام هادئ ورابط الجأشّ ونادرًا ما يثور. من الحكمة بالنسبة إليه الحفاظ على هدوء أعصابه ؛ لأنه يتحول إلى قنبلة موقوتة إذا فقد أعصابه.
نقاط القوّة
الثور يعمل بجد , محلّ ثقة , صادق , حليم , عاطفي , يميل إلى الحياة العائلية ، دقيق الملاحظة و مبدع .
يحبّ العزلة ، لديه أصدقاء قليلون ، لكنهم مخلصون. الثور عادل ، ويفكّر مليًا قبل أن يتّكلّم .
نقاط الضّعف
عنيد ، مندفع عند الغضب . لا يغفر بسهولة ، بخيل ، غيور ومحافظ .

المهـنة
الطب , المحاماة ، التدريّس والكتّابة ، مؤلف موسيقي ، مالك لأرض أو لفندق ، طبيب ، طباخ أو شيف طعام ، مزارع ، ضابط شرطة ، جندي ، مدرس ، قاضي ، موظف بنك ، وسيط لشركة تأمين ، بستاني .
. ينجح في حياته المهنية إما في سن مبكر جدا أو متأخر جدا.
يتابع الثور عمله بجدية وانتباه وهدوء ، ويتبع التفاصيل الدقيقة ، ولكن من المهم ألا يكون تحت الأضواء وإلا أصابه التشتت. يحبّ العمل في إطار ثابت وواضح ويكره المفاجآت. منظّم ماهر و يفكّر بمنطقية.
الحبّ
ينسجم الثورالرقيق مع الشريك المناسب وتزهو مع الحبّ القويّ والمساندة , لكنها يُجرح بسهولة. على الشريك المثالي أن يكون رقيقا معه وقادر على شد أنتباهه إلى اهتمامات جديدة .
لا ينقاد وراء العاطفة لذلك عليك أن تقنعه بالمنطق أولا قبل أن يتقبل اقتراحاتك.
أرقام الحظ 1, 3, 5, 12, 15, 33, 35, 51 و 53. مشاهير البرج
سهير القلماوي ، عبد الرحمن الرافعي ، أحمد عرابي ، عباس محمود العقاد ، روجيه جارودى ، تشارلي تشابلن ، روبرت ريدفورد ، باخ ، هاندل ، فان كوخ ، والت ديزني ، ريتشارد نيكسون ، أودلف هيتلر، فانيسا ريدجراي ، مارجريت تاتشر ، صدام حسين ، ووبي جولدبرج ، بالوما بيكاسو ، مادلين أولبريت ، خوان كارلوس ، ريتشارد جير، وورن بيتي ، جون بزن جوفي ، جيف بريدجز، ريتشارد بيرتون ، باربارا كارتلاند ، بيل كوسبي، سامي دايفيس جي آر، دستين هوفمان ، آنتوني هوبكينز، دون جونسون ، جين فوندا ، جاك ليمون ، هيثر لوكلير، إدي مورفي ، جيسيكا لانغ ، بول نيومان ، جاك نيكلسون ، روبرت ريدفورد ، رود ستيغر، بيتر سيلارز، سيسي سباكيك ، بروس سبرينغستين ، ميريل ستريب ، تويغي .


التوافق

البرج - الـروابط - النسـبة

فأر
علاقة مستقرة يسودها السلام
%88

ثور
علاقة متحفظة
%72

نمر
علاقة مستحيلة
%32

أرنب
احتمال نجاح
%70

تنين
خلاف دائم
%50

أفعى
اتحاد قوي
%82

حصان
شخصيات مختلفة
%37

خروف
الأفضل أن تظلوا أصدقاء فقط
%50

قرد
علاقة مستقرة ومتوافقة
%76

ديك
محظوظان لأنكما عثرتما على بعضكم
%86

كلب
علاقة صعبة، لكنها ممكنة
%62

خنزير
تستحق المحاولة

%69





التكملة

الثور يتحدث عن نفسه
أنا قوةُ الإِسْتِقْرار
الذي يُديمُ دوراتَ الحياةِ
أَقِفُ ثابتَ ضدّ
إختبار المصيبةِ.
أنا الحازم والموثوق.
أُريدُ خِدْمَة السلامةِ،
لحَمْل أعباءِ الأحقيةِ.
أَلتزمُ بقوانينِ الطبيعةِ
تَدْفعُ عجلةُ المصيرِ بصبر.
هكذا، أنا سَأَنْسجُ قدرَي.

أَنا الثورُ.


سمات الشخصية
تُمثّلُ إشارةُ الثورَ إزدهاراً خلال الثباتِ والعمل الشاقِّ. أي شخص ولد أثناء هذه السَنَةِ سَيكُونُ منهجياً وهادئ وموثوق به ، أنه صبور ولايتعب، يَتمسّكُ بالروتينِ والإتفاقياتِ. بالرغم من أنّه منصفُ عموماً ومستمع جيد، من الصعب جَعْله يُغيّرُ وجهاتَ نظره بينما هو عنيدُ ولَهُ إجحافُ قويُ في أغلب الأحيان.
ما زالَ ، بسبب شخصِه الثابتِ والجدير بالثقةِ، يَؤتمنُ بمواقعِ السلطة والمسؤوليةِ.
في واقع الامر، هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ حذرَ أَنْ لا يَسترسلَ.
تحت ظهوره المعتدل لكن اللطيف جداً، الثور يَحْمل عقل حازم ومنطقيّ.
إستخباراته ومهارته تُخفيانِ بالجبهةِ الكتومةِ والمتحفّظةِ. وبالرغم مِنْ وجود أساس إنطوائي، طبيعته العنيفة يُمْكِنُ أَنْ تُحوّلَه إلى متكلّم مشرف وبليغ عندما تَظْهرُ المناسبة .
أي شخص ولد تحت إشارةِ الثور يَلتزمُ بالأنماطِ الثابتةِ ولَهُ إحترامُ عظيمُ للتقليدِ.
في الحقيقة، يَهتمُّ أن يَعمَلُ بالضبط ماهو متوقّعُ منه ومتوقّع جداً بِحيث قَدْ يُنتَقدُ بسبب بشكل غير عادل لقلة الخيالِ . لكن الثورَ المطيعَ يَعْرفُ بأنّ عَمَل الأشياءِ في ترتيبهم الصحيحِ يُمْكِنُ منْ إنْجاز النجاحِ الدائمِ .
عقلُه مرتّبُ .ولَنْ تَجدَه يعتمد على الحظِّ . إن الأشخاص الذين ولدوا تحت الإشاراتِ الأخرى قَدْ تُنجزُ بالمكرِ والذكاءِ ، والثور بالإصرارِ والتكريسِ المطلقِ.
أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعتمدَ على وعودِه ؛ عندما يَعطي كلمتَه، هو سَيُكرس نفسه بإخلاص لإنجاز أى مهمة حيث يَعْملُ ويَنهي الشغلَ و يَمْقتُ الأطراف السائبةَ.
الثور يُمكنُ أَنْ يَكُونَ ساذجَ جداً حول شؤونِ القلبِ. هو لا يَستطيعُ فَهْم فخاخِ الحبِّ بالكامل ، لا تُتوقّعْ شعرَ وضوءَ قمر غنائيَ يَغنّيانِ منه. هو فقط لا يَمتلكُ كيمياءَ لهذا النوع من الأشياءِ. حتى هداياه يُحتملُ أَنْ تَكُونَ سِلَعَ قويةَ ومتينةَ ، أنه الدَيمومة المتواضعة والطويلة.
هم بطيئون لتَسْخين وكَشْف مشاعرِهم الحقيقيةِ. رجل الثورَ قَدْ يَكُون الفارس الأكثر بروزاً، أنه رجل محترم وله مقدرة أعلى ، لَكنَّه يُمْكِنُ أَنْ يَتحوّلَ فتى صامت .
إذا أمنت جانبة ووضعت ثقتَكَ مباشرة على أكتافِه، هو لَنْ يَخِيبَ أملك وسَيَقِفُ بجانبك بإخلاص كُلّ حياته.
رفيقته يجب ألا تقلقَ حول الإيجارِ أَو الفواتيرِ التي تُصبحُ مدفوعةً. هو قَدْ لا يَبقيك في الماسِ والفراءِ لكن الحياةَ سَتَكُونُ مريحةَ معه .
ستكون سعيد الحظ لزَواجك من سيدةَ الثورِ، وتأكّد أنك أخترت النوع الجادّ للبنتِ. سوف تهتم هذه السيدة بجميع أمورك وترتبها جيداً .
إنها أنيقةُ وحريصةُ. إنها زوجةَ مثاليةَ.
إذا خاب أمله في الحبِّ، قَدْ يَدْفنُ نفسه في عملِه إلى الأبد ويرضى بالوحدة بدلاً مِنْ أنْ يُخاطرَ أبداً أَنْ يُذلََّ أَو يُرْفَضَ ثانيةً.
الثور سَيَصرُّ على حَلّ حساباتِه. الديون سَتَكُونُ مدفوعة إلى الفاصلة العشريةِ الأخيرةِ. إذا يَدِينُك شيءَ هو لَنْ يَغْفرَ لنفسه إذا لم يرى إمتنانَه عَلى نَحوٍ ملموس.
إحذرْ مِنْ صبرِ الثورَ الأسطوريَ، لأنه قد يَفْقدُ مزاجَه، هو حقاً شيءُ لايمكن تقديره أو حسابه ستكون تجربه مفزعة . لَنْ يكون هناك تفاهمُ معه حيث َيَتصرّفُ مثل ثور هائج ويدمر أى شيئ في طريقِه.
الشيء المُستحسن الوحيد أن تبتعد عن طريقه حتى يَبْردْ.
في البيت، كلمته قانونُ. يَعْرفُ كَيفَ يَعطي الأوامرَ . وهو يَتوقّعُ أَنْ تُنفّذَ توجيهاتَه حرفياً. عِنْدَهُ وجهة نظر مادية على الحياةِ ، وبالرغم من أنّه قَدْ يَكُون مولع بشكل غير منتظم وفخور بعائلتِه، يَطْلبُ الكثير منهم،
أيضاً.
أنه سَيَستعملُ مقياسَ النجاحِ والإنجازِ الشخصيِ لقيَاْس حبِّه لهم. بالرغم من أنَّ العواطف لاتحركه بسهولة ، أنه شخص جيد وقادر على التضحياتِ العظيمةِ لرفاهيةِ عائلتِه.
عندما يعلم حقَّاً إنَّ الأمر يهمهم سوف لَنْ يَخْذلَهم.
شخص الثورِ دائماً سَيَكُونُ ثروةً إلى شركتِه وعائلتِه.
الثور الذي ولد أثنَاءَ اليَومِ سَيَكُونُ مُقَارَن نشيط وأكثر عدوانيةً إلى الثورِ الليليِ الهادئِ. بنفس الطريقة، الثور الشتائي سَيكونُ عِنْدَهُ أوقات صعبةَ أكثرَ وحياة أكثر طراوة مِنْ الثورِ الصيفيِ.
المشاعر وحدها نادراً ماتجعله يغير رأيه. عِنْدَهُ أيضاً دستور رائع وصحه جيدة ولايمرض بسهولة. أنه الثور الفخور والعنيد، الثور متكبّرُ مِنْ الضعفِ في الآخرين. وإذا تعلّمَ زِراعَة المرحِ والشفقةِ سَيَكُونُ أكثر سعادة.
أنه القائد بالفطرة والصارم الطبيعي، يَمِيلُ إلى أن يكون متصلّبَ جداً.
يُحتملُ أَنْ يَكُونَ رجل عصامي.
في الجانب السلبي، الثور ضيّق الأفقُ وصلبُ ومستحيل الوصولُ. قليل الكياسةِ والإعتبارِ للآخرين وله وجهة نظر فدائية في الحياةِ أحياناً يُمْكِنُ أَنْ يكون تَعْاملَه غير مناسب للعلاقات العامةِ والدبلوماسيةِ والإبداعية.
على أية حال ، هو يُحتَرمُ ويُحْبُّ لأمانتِه الأساسيةِ ومبادئه الصامدة.
كما هو مذكور في وقت سابق، شخص الثورَ لَيسَ النوع الذي سَيَختارُ الطرق المختصرةَ. كرامته الهادئة وأخلاقه القوية سَيَمْنعانِه من اللُجُوء إلى الوسائلِ الغير عادلةِ لنَيْل أهدافِه. هو سَيَكْرهُ سُؤال الآخرين للمساعدةِ.
في واقع الامر، هو معتمد على النفسُ جداً بل يصل لحد أنك يجب أن تَستجديه لقُبُول خدمة تقدمها له.
الثيران لَها ميولُ سلاليةُ. الحذر الواعي ، يَبْني الأشياءَ أَنْ تَدُومَ. هذا الثبات في جيناتِه سَتُمدّدُ إلى نسلِه وأجيالِه حتى إذا لم يولدو تحت نفس الإشارةِ.
شخصيته الممتازة تمكنه من بنّاءَ إمبراطوريةِ. حيث سَيَتّخذُ كُلّ الإجراءات الوقائية لضمان الإزدهارِ وبقاءِ نسبِه.
كُلّ الإشارات الإثنتا عشْرة، الديك الملوّن سَيَجْلبُ شروقَ الشمس إلى حياةِ الثورَ المنظّمةَ وشريك رائع لَهُ. كلاهما لَهُ إحترامُ عاليُ للسلطةِ، هذه الخواصِ المشتركةِ سَتُوحّدُهم. أما المناسب بشكل جيد جداً على حد سواء سَيَكُونُ الفأر الحنونَ أَو الأفعى الحكيمةَ، كلاً سَيَهتمُّ بعمق للثورِ الجديرِ. التنين والأرنب والثور والحصان والخنزير والقرد أيضاً سَيَكُونونِ متوافقَون إلى درجة أقل بالثورِ. لكن الكلبَ قَدْ يَجِدُه عديم العاطفة ويَنتقدُ قلتَه مِنْ المرحِ ، الثور بنفسه سوف لَنْ يَهتمَّ كثيراً لشركةِ الخِرافِ النزويةِ أَو النمرِ العاصيِ .
باختصار، الثور القوي والمنضبط لا يَتوقّعُ ولَنْ يَحْصلَ على أيّ جولات مجّانية في الحياةِ. هذا الزميلِ المُخلصِ سَيَظْهرُ فائز من خلال جُهودِه الخاصةِ ولا أحد يَجِبُ أَنْ يَكُونَ إستحقاقاً أكثراً.
الأنواع الخمسة للثيران الثور المعدني - 1901, 1961, 2021هذا النوعِ مِنْ الثيرانِ سَيكونُ عِنْدَهُ إشتباكاتَ قويةَ مِنْ إرادةِ الناسِ ،
حتى رؤسائه، الذين لا يُوافقونَ وجهاتَ نظره.
يُعبّرُ عمّا يدور في نفسه بشكل واضح وبحدّة ولا يُمْكن أنْ يُتَّهمَ بأنْ يَكُونَ مبهم حول الذي يُريدُ.
هو سَيَتمسّكُ بأسلحتِه مهما كلف الأمر وعند الضرورة هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ بليغَ جداً حيث سَيَستعملُ كُلّ قدراته بالكامل عندما يُريدُ صيَاْغَة الأمر.
هو لَيسَ حنونَ بالطبيعةِ لكن يُمكنُ أَنْ تَأخُذَه ميولُ معينة كأن يحب الموسيقى والفَنَّ الكلاسيكيَ.
عِنْدَهُ شعور قوي بالمسؤولية ويُمْكِنُ أَنْ يُعتَمدَ عليه لإبْقاء كلمتِه.

أحياناً، يَمِيلُ إلى إجْبار القضايا ويُمْكِنُ أَنْ يُصبحَ جيش بشخص واحد متى كان مهووس بالنجاح في أهدافِه.
أنه يُمْكِنُ أَنْ يُصبحَ مُتعصّب وقاسي ومتغطرس، وعادة لايعرف كلمة
الفشل.
أنه شخص طاقتة رائعة ، وقد يَتطلّبُ إستراحةَ أَو يحدث له إنحرافَ صَغيرَ. كما يُمكنُ أَنْ يَكُونَ ضيّق الأفقَ وحقودَ إذا لم يَحصَلُ عَلى طريقِه.

الثور المائي - 1853, 1913, 1973
هذا الثورهو الأكثر واقعية ومِنْ النوعِ المثاليِ الصبور، عملي وطموح بشكل شديد، يَمتلكُ عقل فطن و إحساس حاد مِنْ القِيَمِ. يَضِعُ الأشياءَ بمكانها الصحيحِ ويَعْرفُ كَيفَ يَتحيّنُ فرصتَه ويُنظّمُ نشاطاتَه.
هذا الثورِ سَيَكُونُ معقول وأكثر مرونة ومفتوح إلى الإقتراحاتِ، بالرغم
من أنّه قَدْ لا يُصدّقُ التغييرِ أَو الطرقِ الغير مألوفةِ أَنْ يُقدّما إلى حياتِه.
لَكنَّه لَيسَ صارم كالثيرانِ الأخرى ولَنْ يَكُونَ حزينَ جداً إذا قام بالإنحْناء
إلى الريحِ. أنه أولياً قلق بشأن تَحْسين منزلتِه وأمنِه وسَيُؤيّد القانون والنظامَ في كُلّ شيءِ يَتعهّدُه.
هو سَيُحدثُ أثرَه بالعَمَل حَسناً مَع الآخرين ويُمْكِنُ أَنْ يَقُودَ فصلَه الخاصَ بدون أيّ صعوبة، غير أنه غير متصلّبِ جداً ولا يَطْلبْ الكثيرَ مِنْ
الآخرين.
هو يُمْكِنُ أَنْ يُركّزَ على أكثر مِنْ هدف كلّ مرة ويُمْكِنُ أَنْ يُضعفَ ويَنتظرَ
إنتهاء المعارضةِ بهذا الهدوءِ المنهجيِ والصبرِ والتصميمِ.

الثور الخشبِي - 1865, 1925, 1985
هذا النوعِ مِنْ الثيران أقل صرامة وعادة مُراعون لشعور الآخرين وعواطفِهم .
يَرْدُّ بسرعة أكبر مِنْ باقي أنواع الثيران ويُحتملُ أَنْ يَكُونَ أكثر رشاقة
وكذلك يكون إجتماعياً.
هو سَيَحترمُ لسلامتِه وأخلاقِه. هو عادلُ ونزيهُ بالرغم من أن إشارتِه
الحيوانيةِ القمريةِ تَسْحبُه نحو المحافظيةِ. يَفْهمُ ويَشتغلُ ضمن نظاماً
إجتماعياً وسَيَكُونُ منظّم عروض أفضل بكثير مِنْ ثيرانِ عناصرِ الثروةِ.
إذا اعطيتة الفرصةُ والحافزُ، سَيَعتنقُ وجهاتَ نظر جديدةَ وتقدمّيةَ وهو أقل عناد من الأنواع الأخرى وقادر على الإعتِراف بقاعدةِ الأغلبيةِ.

هو يُمْكِنُ أَنْ يَرتفعَ إلى المستويات العالية، ويُمْكِنُ أَنْ يَنْجحَ في تأسيس
وتَطوير الأزياءِ الصناعيةِ الكبيرةِ.
عِنْدَهُ دافعُ قويُ وسَيَستغلُّ إمكانياتَه إلى أقصى حدّ. يَفْهمُ أهميةَ التعايشِ
وقادر على العمل ضمن فريقِ .

الثور النارِي - 1877, 1937, 1997
هذا الثورِ مؤدّي قابل للاحتراق أنه مسيطر ومزاجه قوي. وكنتيجة لذلك
يُمكنُ أَنْ يَكُونَ عنيف وفخورَ أكثرَ مِنْ الثيرانِ الأخرى، بإستثناء الثورِ
المعدنيِ الهادئِ.
هو ماديُ ولَرُبَّما عِنْدَهُ عقدة الشعور بالعظمة. ولذلك، يَمِيلُ إلى إزالة
الأشخاصِ أَو الأشياءِ الذي يَعتبرُهم عديمي الفائدةَ
هو موضوعيُ وصريحُ ويُمكنُ أَنْ يَكُونَ قاسي جداً لأولئك الذين
يَتجاسرونَ بمعارضُته.
عنصر النارَ هنا يُمْكِنُ أَنْ يَدُورَ ميولَه الشغوفةَ نحو الجيشِ أَو الحرب
الشاملة حتى ضدّ معارضيه. يَمِيلُ إلى الزيَاْدَة في تقدير قدراتِه وقَدْ يُري
صبرَ أومشاعرِ الآخرين قليلة الإعتبار أو صغيرة.
ما عدا ذلك ، هو صادقُ أساساً و شخص عادل لا يَحْبُّ إِسْتِغْلال الآخرين
.
الثور الأرضِي - 1889, 1949, 2009
أنه معاني رغم انه أقل أنواع الثيران إبداعاً ووفاء .
أنه سينجح في أيّ مهنة يُقرّرُ أن يعمل بها حيث أنه دؤوبُ وعمليُ ويَستعدُّ لدَفْع الثمنِ طَلباً للنجاحِ. يَبْحثُ عن الأمنِ والإستقرارِ وسَيَعْمل بشكلكفوء بهذين الهدفين الرئيسيينِ في العقلِ.
بالرغم من أنّه قَدْ لا يَكُون حسّاس أَو عاطفي جداً بالطبيعةِ، هو مخلص
وسَيَكُونُ موالي وصامد إلى أحبائِه ومبادئِه.
يُكافحُ من أجل التقدّمِ الثابتِ مِنْ محطتِه في الحياةِ وسَيَتحمّلُ الصعوباتَ
والمعاناة بدون شكوى.
الثور الهادف سَيَذْهبُ بعيداً وسيكون أمراً صعباً أن يَدْفعُه أحد للخلف .
هو قَدْ يَكُون الأبطأَ لكن متأكد من الوصول.

الثيران حسب ساعة ميلادهم ولد أثناء ساعاتِ الفأر - 11 مساءً - 1 صباحاً
ثور مَع لمس الشعورِ الحقيقيِ. إنّ سحرَ الفأر يُليّنُه وهو مرنُ وأكثرُ
صراحة. لا يَنْسي جرحَ أبداً ويعرف كَيفَ يَحْسبُ قروشه.

ولد أثناء ساعاتِ الثورِ - 1 صباحاً - 3 صباحاً
ضِعْ إصبعَ قدم واحد خارج الخَطِّ وهو سَيُقطّعُه مِنْ جذوره. موهوب
بضبطِ النفس والتكريسِ الإستثنائيِ. لَيسَ هناك الكثيرَ يُمْكِنُ أَنْ يُقالَ
لمرحِه أَو خيالِه.
ولد أثناء ساعاتِ النمرِ - 3 صباحاً - 5 صباحاً
الثور الجالب للإنتباه مَع حيوية شخصية. هو بالتأكيد لَنْ يَكُونَ لطيف
الكلامَ أَو خجولَ. وبالمناسبة يجب أن تنتبه إلى مزاجِه السيئ السمعةِ.

ولد أثناء ساعاتِ الأرنبِ - 5 صباحاً - 7 صباحاً
أنت ما زِلتَ لَنْ تَحْصلَ على هذا الثورِ لتَغيير رأيه عنك، لكن على الأقل
هو سَيَكُونُ دبلوماسي ورصين. أنه ثور نبيل وسوف يَجْمعُ فَنَّ وتُحَفَ
ولَيسَ مولع بالعملِ النشيطِ.
ولد أثناء ساعاتِ التنينِ - 7 صباحاً - 9 صباحاً
القوّة والقوَّة العظيمة لإنْجاز طموحاتِه. أنه صلبُ وعنيدُ جداً.
ولد أثناء ساعاتِ الأفعى - 9 صباحاً - 11 صباحاً
هذه المجموعةِ تَشْملُ إشارتين سرّيتينِ مضادّتان إلى أَخْذ النصيحةِ. هو
يُمكنُ أَنْ يَكُونَ وحيد مَع جانب مخادع إلى طبيعتِه.
ولد أثناء ساعاتِ الحصانِ - 11 صباحاً - 1 مساءً
أنه أسعد ثور بالفوز بالطرقِ المُبهرجةِ للحصانِ. وعلى أية حال،
الحصان الزئبقي فيه يُمْكِنُ أَنْ يَقُودَه بعيداً عن أهدافِه الصامدةِ.
ولد أثناء ساعاتِ الخِرافِ - 1 مساءً - 3 مساءً
ثور فني مَع جانب مرن في شخصيتِه. سَيَكُونُ متساهل وقابل أكثر.
هو مهتم بعمله وسَيكونُ عِنْدَهُ الإحساسَ لعَمَل مال من مواهبِه.
ولد أثناء ساعاتِ القردِ - 3 مساءً - 5 مساءً
أنه ثور فطن و يَأْخذَ مشاكله بجدية.
ولد أثناء ساعاتِ الديكِ - 5 مساءً - 7 مساءً
الديناميكي والمطيع. هو سَيُجادلُ كثيراً قبل أَخْذ العملِ ويَستعملُ
خطاباتَ ملوّنةَ بدلاً مِنْ قبضاته. أنه شيئ متوسط بين الجندي
والواعظِ.
ولد أثناء ساعاتِ الكلبِ - 7 مساءً - 9 مساءً
أنه فيلسوف أخلاقي حادّ ويُمكنُ أَنْ يَكُونَ مملَّ جداً إنْ لمْ يُوفّرُ بمزاجِ
الكلبَ المستويَ. حَسناً، على الأقل هو لَنْ يُضرََّ أيضاً وسَيَعطيك جلسة
عادلة في المجلس العسكري.
ولد أثناء ساعاتِ الخنزيرِ - 9 مساءً - 11 مساءً
ثور حنون بالرغم من أنّه ما زالَ محافظُ. يَفتقرُ إلى الإتهامِ المطلوبِ
لضَغْط القضايا أحياناً. نوعياته الشغولة سَتَكُونُ متناظرة على حد سواء
بحبِّ الخنزيرَ للغذاءِ الجيدِ.

عام الثور
نحن سَنَشعر بالمسؤوليةِ التي تَنهالُ علينا في هذه السَنَةِ. لا نجاحَ يُمْكِنُ
أَنْ يُنجَزَ بدون جُهودِ واعيةِ. المحاكمات بسَنَةُ الثورَ سَتَكُونُ بشكل
رئيسي على السطح . هو وقت طيب لحَلّ الشؤون الداخلية وترتّبُ
أوضاعك.
المخرج يُصمّمُ، شكل فني مُجرّد وأفكار مُجَدَّدة سَيَعطيانِ تحديقَ رائعَ
بالثورِ الباردِ، بينما السياسة والدبلوماسية سَتُعالجانِ باللامبالاةِ. يَتمسّكُ
المراهنُ بالروتينِ .
هذه السَنَةِ سَتُثمرُ لا شَكَّ، لكن الشعارَ "لا عملَ، لا دَفْعَ! " وقت لَنْ
تكون رجلِ إذا كنت كسول .
نحن سَنَجِدُ عدد كبير من الأشياءِ التي
تَتطلّبُ إنتباهَنا، وقائمة ما يتطلّب عمله سَتَبْدو لانهائية. التأثير
الإسبارطي للثورِ سَيَكُونُ سوط مُتَصدِّع بشكل ثابت على رؤوسِنا.
أكثر النزاعاتِ ستظهر في هذه السَنَةِ من قلة الإتصالِ والرفضِ للتَسليم
بالتفاصيلِ الصغيرةِ .
كُن صبوراً. كُلّ شيء سَيُرتّبُ ونحن سَنُكافئُ لجُهودِنا -- طالما
نَتذكّرُ لنَعمَلُ الأشياءُ بالطريقُ التقليديُ. هذه السنة لا وقتَ فيها للطرق
المختصرةِ الصعبةِ.
الثورِ الصبورِ لطيف الكلامُ، يَحْملُ عصا غليضة، وهذه سَنَتُه.

دمتم بخير

يتبع،،،، النمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل كامل للبرج الصيني - الثور- مثيييير جداً تحليل رقم 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك-
انتقل الى: