الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 
 

 تحليل كامل للبرج الصيني - الأرنب- مثيييير جداً تحليل رقم 4

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lokiloki
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 103
نقاط : 191
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

مُساهمةموضوع: تحليل كامل للبرج الصيني - الأرنب- مثيييير جداً تحليل رقم 4   الأحد سبتمبر 07, 2014 3:13 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


برج الأرنــــب الترتيب
4
اللون
الأخضر (رمز الربيع والحياة الجديدة)

الكوكب
المشتري
البرج القمري
الحوت

حجر الحظ
الزبرجد
الفصل
منتصف الربيع

أفضل شريك
الخنزير
أسوأ شريك
الفأر الشخصية يرمز الأرنب للحياة المديدة ، وغالبًا ما يعيش حتى سن متأخرة. الأرنب ليس ضعيفًا ، إنما يتجنب الخلافات فقط . دبلوماسي جيد ومفاوض ماهر.‏ بيت الأرنب جميل ، ويحتوي على الأثاث الفاخر، وهذا يسعد الأرنب. حيث إنه يفضل تمضية وقته في البيت مع العائلة على التسلية في الخارج.
بالرغم من أن مولود برج الأرنب لا يحب صفة الجبن في نفسه إلا أنه بالفعل جبان ولكنه جذاب وهو عادة شخص لا يميل إلى المواجهة. مولود الأرنب هو شخص له شعبيته مع الأصدقاء والعائلة. إنه بطبعه حنون ويميل إلى حماية أولئك الذين يهتم بشأنهم هو. يقوم مواليد الأرنب بالنظر والتعامل مع علاقاتهم بمثالية كما يقدمون من أنفسهم أكثر من المطلوب. لحسن الحظ غالباً ما يقوم مولود الأرنب بإحاطة نفسه بالأصدقاء والعائلة والذين سيساعدوه للعودة إلى توازنه عندما يتعرض لهجر عاطفي.
غالباً ما يكون مولود الأرنب ذا حساسية مفرطة بعض الشيء لذلك هو يحتاج إلى دعامات وأسس اجتماعية للمحافظة على التقدم والازدهار، وبدون عائلة قوية وأصدقاء حميمين لن يستطيع مولود الأرنب الوقوف في وجه الظروف السيئة والحظ العاثر. مولود الأرنب شخص حساس جداً فيما يتعلق بعواطفه ، حتى أن أي انزعاج عاطفي قد يؤدي إلى درجة المرض الجسماني . يمكن أن يكون مواليد الأرنب في حالة تشاؤم في حال شعروا أن حياتهم تقف في حالة ركود. هناك طبع متأصل في مولود الأرنب وهو الشعور بعدم الأمان في مكانهم في هذا العالم. يتحرك مولود برج الأرنب بالخطوات التي يراها مناسبةً له وهو من الأشخاص المتأملين في الحياة والذين يؤجلون أمورهم.
مواليد الأرنب يحبون البيت والحياة، وفي ضمن إطار عائلي قوي قد يجد الأرنب الأمان الذي يحتاجه لكي يتقدم ويصبح واثقاً من نفسه أكثر فأكثر . نقاط القوّة
الأرنب هو أكثر الأبراج الصينية حساسية، سريع البكاء، ومحب للسلام، هادئ، خجول، عذب، محبوب، ويفضل الحياة المنظمة.‏ رومانسي, مخلص, ذكي، ويتمتع بذاكرة قوية.


نقاط الضّعف
الأرنب حسّاس, متردّد ومتشائم، وليس عادلاً تمامًا. عندما نهجره يصبح عدوانيًا. محافظ و يفتقد للشعور بالأمان, وذلك يوضح سبب كره الأرنب للتغيير. المهـنة
يبرع الأرنب في الفنون والآداب والعلاقات العامة. يتجاوز العقبات بكل سهولة. نعومة الأرنب ومظهره الضعيف مصاحب بالحذر والحكمة. محظوظ في التّجارة والأعمال ولديه مقدرة فريدة على إبرام الصفقات التي تكون سببا لنجاحه. يصعب على الأرنب العمل تحت الضغوط. يصلح بالأعمال التالية : تاجر أنتيكات قديمة ، دبلوماسي ، إداري ، مصمم ديكور داخلي ، سياسي ، عالم تاريخ ، جامع للأعمال الفنية ، محامي في المحكمة العليا ، خياط ، موظف استقبال ، كيميائي ، مالك أو إقطاعي ، صيدلي ، أخصائي تجميل ، محاسب ، موظف مكتبة.


الحبّ
يحتاج الأرنب إلى الثّقة و الأمن و الحنان في علاقاته. سيأخذ وقتا إلى أن يجد توأم روحه وقد يبدو متقلّبا حتّى ذلك الحين. يعد حبيبا مثاليا بسبب التزامه القوي، رومانسيته، عذوبته ووفاءه. أرقام الحظ:
1, 3, 5, 9, 15, 19 و 35. مشاهير برج الأرنب أحمد بهاء الدين ، يوسف إدريس ، حسين صدقي ، الحبيب بورقيبه ، مصطفى النحاس باشا ، هدى شعراوي ، محمد طلعت حرب ، محمد على جناح ، فرانك سيناترا، ماري كوري ، مايكل أنجلو ، نابليون بونابرت ، ألبرت أينشتاين ، سيغموند فرويد ، ستالين ، الملكة فيكتوريا، إيديت بياف.هاري بيلافونت ، إنغريد بيرغمان ، لويس كارول ، جون كليز، بيتر فولك ، بيتر فوندا، جيمس فوكس، ديفيد فروست ، غاري غرانت، أوليفر هاردي ، بوب هوب ، ويتني هيوستون، جون هيرت ، مايكل كيتين ، جون كيتس ، جوليان لينون، آرثر ميلر، روجر مور، تاتوم أونيل ، جورج أويل ، نيل سايمون، جين سيمور، دستي سبرينغفيلد، ستينغ، أوسون ويلز، نورمان ويزدام. التوافق البرج - الـروابط - النسـبة

فأر
لا يوجد توافق
%40

الثور
احتمال نجاح
%70

النمــــر
علاقة صعبة، ولكن زواج مستقر
%46

أرنب آخر
المال هو سيّد اللعبة
%71

التنين
ثنائي جيد
%85

الأفعى
فكّر جيدًا
%61

احصان
أحذر هذه العلاقة %52

الخروف
ثنائي منسجم
%82

القرد
علاقة مثيرة
%73

الديـــــك
احتمال نجاح ضعيف
%55

الكــلب
يفضل المحافظة على هدوء العلاقة
%77

الخنزير
توافق تام
%91

التكملة
الأرنب يتحدث ويقول
أَنا متناغمُ مع نبض الكونِ
في هدوئِي وخلوتِي
أَسْمعُ أنغامَ الروحِ .
أنا غير إعتيادي
مخالف للفساد
أُخضعُ بقدرتِي للتَوَافُق.
أُلوّنُ كلمتَي
بألوان لطيفة ناعمة وفاتحة .
أُلخّصُ إنسجاماً وسلامَ داخليَ.
أَنا الأرنبُ.

سمات الشخصية
أي شخص ولد في سنة الأرنب يَمتلكُ أحد أكثر الإشاراتِ المحظوظةِ لجميع الأبراج .
إنّ الأرنبَ في عِلْمِ الأساطير الصينيِ، شعارُ طولِ العمر ويُقالُ لإِشْتِقاق جوهرِه مِنْ القمرِ.

عندما يَنْظرُ الصينيون إلى القمرِ، يَرى أرنب القمرَ البري يَقِفُ بقرب صخرة تحت شجرة قرفة صينيةِ ويَحْملُ إكسيرَ الخلودِ في أيديه.

أثناء مهرجانِ منتصف الخريفِ الصينيِ عندما يكون القمرِ في أوج روعته ، وأطفال الصين ما زالَتْ تَحْملُ فوانيسَ ورقيةَ موقدةَ جُعلتْ في صورةِ أرنب وتَتسلّقُ التلالَ لمُلاحَظَة القمرِ وتَحترمُ أرنب القمرَ البري.

يُمثّلُ الأرنبُ الرقةً، حسن السلوك ، أنه مستشار رائع ولديه شفقة وحسّاسية إلى الجمالِ.
يُجسّدُ خطابُه الناعمُ وطرقُه الرشيقةُ وفطنتةُ ، كُلّ الميزات المرغوبة لدبلوماسي ناجح أَو سياسي محنّك.

أى شخص ولد تحت هذه الإشارةِ سَيعِيشُ حياة هادئة ، ويتَمَتُّع بالسلام .
أنه متحفظ وله حس فنيُ ويَمتلكُ قراراً جيداً. إتقانه سَيَجْعلُه أيضاً عالم جيد. وسَينجح في حقولِ القانونِ والسياسةِ والحكومةِ .

لَكنَّه أيضاً مزاجيَ؛ في بعض الأوقاتِ يَبْدو منفصلاً عن بيئتِه ولا مبالي بالناسِ .

إنّ الأرنبَ محظوظُ جداً في العملِ والصفقاتِ النقديةِ. فطن في الصفقاتِ المُميّزةِ، ويُمْكِنُ أَنْ يَظْهرَ دائماً مَع إقتراح أَو بديل مناسب لإفادة نفسه. فطنة عمله الحادّة، إقترنَت بموهبتَه للمفاوضاتِ، سَيَضْمنُ له الإرتقاء السريع في أيّ مهنة.

بالرغم من أن الأرنبِ قَدْ يظهر البعض مِنْ اللامبالاةِ إلى آراء الآخرين إلا أنه يَذْبلُ في الحقيقة تحت النقدِ . "مفتاحه بالأحرى مِنْ المعركةِ" تقنية يُمْكِنُها الخَدْاع وهو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مخادعاً شيطانياً عندما يَضِعُ رأيه . لذا بينما شخص الأرنبَ ودّيُ وخدومُ إلى أحبائِه، هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ عديم الرحمةَ في تعاملاتِه مَع الغرباءِ.
أنه رقيق ولكن منغمس في الملذات ، يَتمتّعُ براحةِ مصطنعة ويَحْبُّ وَضْع رغباتِه الخاصةِ أولاً.
يُتعبُه بشدة أَنْ يُزعَجَه أحد لأنه شخص طيب القلب ومعتدل ومُراعي لشعور الآخرين وهو يوَدُّ من الآخرين نفس التعامل .
لكُلّ طبيعته السلسة الهادئة والمُضَلِّلة , شخص الأرنبِ له إرادة قوية وثقة بالنّفس نرجسية تقريباً.
يُتابعُ أهدافَه بالدقّةِ المنهجيةِ لكن دائماً في إسلوبِ مخفيِ .
الميزة الخاصّة التي تَجْعلُ شخصَ الأرنبَ مفاوض هائل غموضُه . صعبُ جداً أن يقوم بتَقييم أفكارِه بشكل صحيح.
الأرنب لَهُ أساليبُ معصومةُ عادة . يَستعملُ كلماتَ قاسيةَ نادراً ولَنْ يَلْجأَ إلى اللغةِ أَو الإبتذالِ الكريهِ .
الأرنب يُمْكِنُ أَنْ يَختفي تحت هذه العباءةِ السميكةِ للحشمةِ لتَقويض معارضيه.
أوراق إعتماده لاعيب فيها عادة أَو على الأقل في الطلبِ الجيدِ. هو سَيَتعشّى نبيذَ في أفضل الأماكنِ ويلبّي كُلّ نزوة له .
أنه حاذقُ جداً ، ولن تَشْعرْ بأيّ ألم معه . ستجده تعاطفي مَعك ، صديق. أنت فقط ضحيّة أخرى للأرنب البري الذي لا يضاهى .
الأرنب قَدْ يَبْدو بطيئ قليلاً أَو متعمّد جداً أحياناً، لكن هذا بسبب إحساسِه الغريزيِ للحذرِ والتقديرِ. كن متأكّد أنه سَيَقْرأُ الكتابة الصغيرةَ قبل تَوْقيع أيّ وثيقة .
الأرنب مُراعي لشعور الآخرينُ ومتعاطفُ جداً مَع أصدقائِه .
أنثى الأرنب دافئةُ وذكيةُ بشكل مبهج وشركائها يرتاحُون دائماً . عِنْدَها الكثير مِنْ الطاقةِ للأشياءِ تَحْبُّ أَنْ تتسوق ويُمْكِنُ أَنْ تَتعقّبَ دكاكينَ التحف بلا كلل وتُخطّطُ لزفاف صديقِ إلى آخر تفصيلِ .
بينما كُلّ شخص يَقْتلُ نفسه في تسرع مجنون أَنْ يُصبحَ في مكان ما، يَعْرفُ الأرنبَ بأنّ العالمَ سَيَبْقى هنا غداً. لذا، ما العجلة الكبيرة؟
في أيّ حالة ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعتمدَ على الأرنبِ دائماً ، أنه شديد الملاحظة بشكل كبير ومبالغ فيه وإلى آخر تفصيل للأمر .

الكل في الكل ، الأرنب وحده يَعْرفُ حقاً كَيفَ يَعِيشُ . أنه لايمكن أن يحرج أي شخص علناً أَبَداً .

لا أحد لَهُ أذن أكثر تعاطفاً لإعارتك إياها مِنْ الأرنبِ (ماعدا الخِرافِ) .
لكن بينما هو مهدئ ممتاز ومستمع عطوف، سَيَأْخذُ دورَ مُستشار سلبي. وهو قبل كل شيء، مثقّف , واقعي وسلمي.

الآنسة الأرنب الرائعة الجمال لَنْ تعارض في الزَواج من المليونير العجوز بدلاً مِنْ قروي عاشق وسيم لكن مفلس. رجلها يَجِبُ أَنْ يَكُونَ قويَ بما فيه الكفاية لدَعْمها وتلبية إحتياجاتها المادية .

عندما يٌعطى الأرنب الإختيارَ ، سَيُختار الحياة السهلة المرفَّهةَ كُلَّ مَرَّةٍ. هو أَو هي سَتَلْبسُ لباسَ أعلى مصمّمَ . بلوزات قماش كشميرِ، بلوزات حريرية صافية وبطانات وتويد متين.

السّيد الأرنب بشوشُ بشكل كبير. يَتحرّكُ بصبر، وسحر وأناقة كبيرة .
نعم، يَنجذبُ الأرنب نحو قشطةِ المجتمعِ والراحةِ النبيلةِ .
في أفضله، الأرنب مُحتَرَمُ ورقيق وفي أسوأه، هو واسع الخيالُ جداً , شديد الحساسية .
الأرنب لَيسَ في سهلِ للحَصْر. ويُمْكِنُ أَنْ يُصبحَ قمعي جداً أيضاً في ميلِه للسريةِ
عندما يَشْعرُ الأرنب بالتّهديد، حَضْنه الغير ملحوظ أَو خصومته المُخفية يُمْكِنُ أَنْ يُبديا بإستعمالِ الوسائلِ الهدّامةِ. جوزيف ستالين وفيديل كاسترو أرانبَ.
إعتقاداته معروفة لِكي تَكُونَ مرنةَ وهو عِنْدَهُ الموهبةُ للعب كلا الجانبينِ للتأمينِ.
لا تَكُنْ قلق بشأن حالة الأرنب. هو سريعُ وذكيُ ومُسلَّح بالإحساسِ الجيدِ للإبتِعاد عن طريقِ الأذى. على خلاف الإشاراتِ الأخرى والتي قَدْ تُتابعُ نماذجَ عاليةَ، هدف الأرنب الرئيسي في الحياةِ حفظُ ذاتيةُ حقّاً.

الأرنب المهندم متوافقُ جداً مع الخِرافَ. هم سَيَشتركونَ في نفس الطعمِ الجيدِ وحبِّ الراحةِ الماديةِ ومناسب بشكل جيد على حد سواء مَع الكلبَ أَو الخنزيرِ الغير بارزِ الصادقِ.
الفأر، التنين، القرد، الثور، الأفعى وأرنب آخر يمكن أن يتفقا.
لَكنَّه لَنْ يَكُونَ قادر على تَحَمُّل الزهو أَو نقدِ الديكِ، غير مرتاحُ بفنِ التمثيل للنمرِ وغير قادر على مواجهة أو تقبل الطرقِ الحادة الطبعِ والزئبقيةِ للحصانِ.
خارجه ضعيف المظهر الناعم محميُ بدرعِ الإحتراسِ والحصافةِ . في الحياةِ الأرنب سَيَتفادى أَنْ يُسْحَبَ إلى النزاعِ مهما كلف الأمر، مالم، بالطبع، يُؤثّرُ عليه مباشرة، في ذلك الوقت هو سَيَتّخذُ الإجراءاتَ الملائمةَ لحِماية مصلحتِه.
ليس هناك كفاح داخلي عظيم في قلبِ الأرنب بين قواتِ الخير والشرِ. يُؤمنُ بقدرتِه الخاصةِ للبَقاء، يَعتمدُ على قرارِه الخاصِ وبسلام مَع نفسه. له الإشارةُ أكثر الملائمةِ لإيجاد السعادةِ والقناعةِ.

الأنواع الخمسة للأرانب
الأرنب المعدني - 1891, 1951, 2011
هذا النوعِ مِنْ الأرنبِ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ أكثر ثباتاً جسدياً وعقلياً مِنْ الأرانبِ الأخرى.
عِنْدَهُ إيمانُ ثابتُ في سلطاتِه الخاصةِ للملاحظةِ والخصمِ وفي كثير منالأحيان يُقنَعُ بأنّه يَمتلكُ الحقّ وجوابَ وحلولَ المشاكلِ. أنه يُمْكِنُ أَنْ يَستلمَ مسؤوليةَ على نحو جدير بالإعجاب .

المعدن بإشارتِه الحيوانيةِ سَيَجْعلُه أكثر إنشغالاً برغباتِه، سَيَكُونُ أكثر خداع لكن طموحَه سَيَخفي بعناية بالمنطقِ والإستخباراتِ الباردةِ.
أنه ذوّاق من الدرجة الأولى، وسَيَعْرفُ كَيفَ يَعِيشُ وسَيَذُوقُ حياةَ الأشياءِ الجيدةِ .
بينما هو قَدْ يَكُون بلا مبالاةَ إلى آراء الآخرين، هو عاطفي ، وثقته بالنّفس وعينه البصيرة سَيَعْملانِه قاضي ممتاز ومبدعِ .
هذا النوعِ مِنْ الأرنبِ يُمْكِنُ أَنْ يُمالَ إلى المزاجِ المُظلمِ، والأعمال الحَسنة فقط عندما يُلهَمُ بما فيه الكفاية.
--------------------------------------------------------------------------
الأرنب المائي - 1903, 1963, 2023
نوع متأمّل مِنْ الأرانبِ مَع طبيعة هشّة وعاطفية. هو لا يَستطيعُ حَمْل المضايقةِ أَو أيّ كراهة أخرى، مثل المعارضةِ والمُشاحنة.
يُمْكِنُ أَنْ يَلتقطَ أفكارَ ومشاعرَ الآخرين بدقةِ غريبةِ.
يَمتلكُ ذاكرةَ ممتازةَ ولَرُبَّما لَهُ نوعُ القوَّةِ العقليةِ لايعرفها جيداً، يُرسلُ أفكارَه إلى الآخرين. ولذلك، يَجْذبُ الناسَ .
هو لَيسَ حاسمَ جداً وفي العديد مِنْ الحالاتِ يُمْكِنُ أَنْ يتّفقَ مع قواعدِ الآخرين بسهولة.
حسّاسيته الحسّاسة تَجْعلُه يَسْكنُ كثيراً على الماضي ولِذلك هو يَتذكّرُ في أغلب الأحيان الإصاباتِ الماضيةِ الطويلةِ ويَنغمسُ في رثاء الذاتِ.
في مزاجِه السلبيِ، يَتوقّعُ دوافعَ أخرى، غير صريحُ وبارع . وفي حالتِه الإيجابيةِ، هو يُمْكِنُ أَنْ يَدْعوَ كُلّ السلطات الكونية للهُبوب لمساعدته.
-------------------------------------------------------------------------

الأرنب الخشبِي - 1915, 1975, 2035
أقترانه بالخشب هنا يُمْكِنُ أَنْ يُنتجَ أرنب كريم ومتعاطف خصوصاً من أجل فائدته الخاصة. لا شَكَّ عِنْدَهُ طموحاتُ حقيقيةُ وصلبةُ، لكن في أغلب الأحيان هو مُخَافةُ بِسلطة وقَدْ يَختارُ إهْمال الأخطاءِ التي حدثت في حضورِه لكي يَبقي الوضع الراهنَ.
كنتيجة لذلك الآخرون قد يَغرونَ لإِسْتِغْلال موقفِه المتعاطفِ والمتسامحِ.
على أية حال، يَحْسبُ هذا النوعِ مِنْ الأرنبِ جيّدِ عادة. يَزدهرُ في الشركاتِ الكبيرةِ أَو المؤسساتِ الأخرى حيث يُمْكِنُ يصعد ويَتسلّق سلّمَ النجاحِ ببطئ ودبلوماسيه .
لكن بسبب رغبتِه الفطريةِ للإحْساْس كجزءِ من المجموعةِ ، قَدْ يُصبحُ بيروقراطيَ جداً وفي رفضِه للتَدَخُّل أَو التَحَيُّز، قَدْ يَنتهي بإيذاء كُلّ شخصِ، متضمناً نفسه.
هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ مُمَيِّز وحاسم أكثرَ ويتّخذَ الخطواتَ الضروريةَ لعَزْل نفسه ضدّ أولئك الذين يَفترسونَ على طبيعتِه .
بينما هو الوحيد القادر على الإنحْناء بشكل رشيق بدون أن يكسر أبداً .
هذا الأرنبِ سَيكونُ عِنْدَهُ مشكلة صعوبة الإختيار بين الخيارات المختلفة .
--------------------------------------------------------------------------

الأرنب النارِي - 1927, 1987, 2047
بالتأكيد هو برهاني، نوع مرحِ محبِّ وحنونِ للأرنبِ. عِنْدَهُ قوةُ شخصية أكثرُ مِنْ الأرانبِ الأخرى. بالرغم مِنْ النارِ التي تَجْعلُه أكثر مزاجية، هو ما زالَ قادر على إخْفاء عواطفِه بالسحرِ والدبلوماسيةِ.
شخصيته سهلةُ وطبيعيةُ. يَرْدُّ الناسُ إيجابياً إلى أفكارِه لأن يُظهرُهم جيّدين جداً.
النار قَدْ تجعله عرضة للعاطفةِ وصريحِ في إظْهار حاجاتِه.
قيادته الأكثر قادرة مِنْ الأرانبِ الأخرى وقاعدتِه مَخْلُوطةُ بالتقديرِ والإعتدالِ. على الرغم مِنْ طرقِه المستقيلةِ والتقدمّيةِ، هو لَنْ يُصدّقَ المجابهةِ التامّةِ مَع أعدائه وسَيُفضّلُ إسْتِعْمال المؤامراتِ الغير ملحوظةِ أَو يَتعاملُ مع الوسطاءِ كمواطنون
هذا النوعِ مِنْ الأرنبِ سَيكونُ عِنْدَهُ مستوى عالي مِنْ الحدسِ والقدرةِ الروحيةِ .

-------------------------------------------------------------------------
الأرنب الأرضِ - 1879, 1939, 1999
أنه نوع جدّي وصامد مِنْ الأرنبِ، عِنْدَهُ أنماطُ مؤكّدةُ مِنْ الفكرِ قادرة على الحركاتِ المَحْسُوبةِ بشكل جيدِ. يَدْرسُ قبل الإسْتِسْلام لميولِه العاطفيةِ. شخصيته المتوازنة والعقلانية تَرْبحُه في نظر رؤسائِه، كما يَعمَلُ نظرتَه الواقعيةَ إلى أهدافِه.
عنصر الأرضَ يَجْعلُه أكثر ثباتاً وأقل تساهلاً ، بالرغم من ثباتِه سَيَكُونُ نوع سلبي.

الأرانب حسب ساعات ميلادهم
ولد أثناء ساعاتِ الفأر - 11 مساءً - 1 صباحاً
الحسن الإطلاع والحنون والفطن. يُنشّطُ الفأر فوق طرقِ الأرنبَ المنعزلةَ ويَجْعلُه أقل لا مبالاة.

--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الثورِ - 1 صباحاً - 3 صباحاً
يَجْعلُ تأثيرُ الثورَ فعلِ الأرنبِ بالسلطةِ أكثرِ مِما يَمتلكُ عادة. يُمكنُ أَنْ يَكُونَ ناجحَ جداً بقوّةِ الثورَ وضبطَ النفس.


-------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ النمرِ - 3 صباحاً - 5 صباحاً
أنه أرنب مُفَكِّر ناطق . النمر فيه يَحْثُّه لِكي يَكُونَ أكثرَ عدوانيةً بينما يَبقي جانبَ الأرنبَ هو المسيطر .


-------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الأرنبِ - 5 صباحاً - 7 صباحاً
الفيلسوف الرائع ولايتحيز أبداً. فقط شيء واحد بالتأكيد هو يُمْكِنُ أَنْ يَعتني كثيراً بنفسه.


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ التنينِ - 7 صباحاً - 9 صباحاً
الأرنب الطموح والقاسي. هو ما زالَ لَنْ يَحْبَّ تَوْسيخ أيديه وبِكُلّ إحتمال هو لا يَجِبُ أنْ. هو يُمْكِنُ أَنْ يَأْمرَ الآخرين لإتّباع خططِه المُبتَكَرةِ بشكل جيدِ والجديرة بالثناءِ.


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الأفعى - 9 صباحاً - 11 صباحاً
المزاجي لكن المكتفي ذاتياً . حسّاس جداً إلى بيئته المحيطةِ ووجّهَ بصرامة ببديهياتِه.


-------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الحصانِ - 11 صباحاً - 1 مساءً
أنه أرنب مبتهج مِنْ الثقة بالنّفسِ للحصانَ. يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مجموعةً ممتازةً بينما كلتا الإشارات لَها غرائزُ فائِزةُ.


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الخِرافِ - 1 مساءً - 3 مساءً
الخِراف فيه تُداهنُ الأرنبَ نحو العطفِ والكرمِ الأكثرِ. إنّ النتيجةَ شخصية متسامحة ومحبّة أكثر .


-------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ القردِ - 3 مساءً - 5 مساءً
أنه مضحك، ومؤذي. دبلوماسية الأرنبَ الحدسيةَ والجبهةَ الباردةَ سَيَجْعلانِه يُتقنُ ويُعوّضَ عن مزحِ القردَ. إستعدّْ لتمزّق لطيف .!


------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الديكِ - 5 مساءً - 7 مساءً
الأرنب يَتعلّمُ التَعْبير عن رأيه بصراحة بالديكِ خلفه. بحسّاسيتِه الأساسيةِ وقرارِه الصحيحِ .


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الكلبِ - 7 مساءً - 9 مساءً
إنّ الأرنبَ يصبح ودّي وأكثر صراحة بالكلبِ فيه. هو قَدْ حتى يَكُون في الحقيقة قلق بشأن رفاهيةِ الآخرين وأقل أنانية عندما يتعلق الأمر بنفسه.


-------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الخنزيرِ - 9 مساءً - 11 مساءً
الخنزير يُمْكِنُ أَنْ يُضيفَ قوامَ إلى أذواقِ الأرنبَ المصفّاةَ. تأثير الخنزيرَ يُمْكِنُ أَنْ يُقلّلَ حبَّ الأرنب البري الواضحَ للنفسِ ويَجْعلُه مستعد لعَرْض مساعدتِه.

عام الأرنب أنها سَنَة هادئة، ورحّبَة ونحتاجها كثيراً بعد السَنَةِ الشرسةِ مِنْ النمرِ. نحن يَجِبُ أَنْ نَذْهبَ إلى بَعْض البقعةِ الهادئةِ للَعْق جروحِنا ونَرتاحُ بعض الشيء بعد كل معاركِ سَنَةِ النمر .
الطعم والنقاء الجيد سَيُشرقانِ على كُلّ شيءِ والناسِ سَيَقرّونَ بأنّ الإقناعِ أفضل مِنْ القوةِ. أنه وقت مناسب للدبلوماسية، العلاقات والسياسة الدولية سَيَعطيانِ مقعد أمامي ثانيةً. نحن سَنَتصرّفُ بالتقديرِ ونُقدّمُ تنازلاتَ معقولةَ بدون صعوبةِ أكثر من اللازمِ.

أنه وقت للإنتِباه بأنّنا لَنْ نَصْبحَ متساهلينَ جداً. تأثير الأرنبِ يَمِيلُ إلى الإفْساد والراحةِ الأكثر من اللازمِ وهكذا يُضعفُ تأثيرَهم وإحساسَهم بالواجبِ.
القانون والنظام سَيَكُونُ متساهل ؛ اللوائح والتعليمات لَنْ تُفْرَضُ بشكل متصلّب. لا أحد يميل للمُضَايَقَة بهذه الحقائقِ الغير سارةِ. هم مشغولون يَتمتّعونَ بأنفسهم، يَسلّونَ الآخرين أَو يَأْخذوا الأمور بسهولة وبساطة. إنّ المشهدَ هادئُ ، يَتدهورُ إلى حدّ النعاس .

المال يُمْكِنُ أَنْ يُجمع بدون عملِ أكثر من اللازمِ . أسلوب حياتنا سَيَكُونُمُترف حيث نَسْمحُ لأنفسنا بالرفاهياتِ التي إشتهينَا دائماً. أنها سَنَة معتدلة بالسرعةِ المتأنّيةِ.وقد يَبْدو محتمل لنا لِكي يَكُونَ عام هانئَ وسعيدَ بدون الكثير مِنْ الإزعاجِ.

دمتم بخير وعافية
يتبع،،،، التنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل كامل للبرج الصيني - الأرنب- مثيييير جداً تحليل رقم 4
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك-
انتقل الى: