الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 
 

 تحليل كامل للبرج الصيني - التنين- مثيييير جداً تحليل رقم 5

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lokiloki
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 103
نقاط : 191
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

مُساهمةموضوع: تحليل كامل للبرج الصيني - التنين- مثيييير جداً تحليل رقم 5   الأحد سبتمبر 07, 2014 3:15 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برج التنين الترتيب
5
اللون
الأصفر ( رمز الشهرة و الثروة)
الكوكب
المريخ
البرج القمري
الحمل

حجر الحظ
الجمشت
الفصل
نهاية الربيع

أفضل شريك
الفأر
أسوأ شريك
التنين الشخصية مترفع وواثق من نفسه يرمز التنين للنبل ، ويمثل أباطرة الصين ، يولد قائدًا ، ويترأس المراسيم والاحتفالات ، لذلك يتمنى الآباء الصّينيّون دومًا أن يحصلوا على طفل من برج التنّين . التنين ذو شخصية مثيرة ، جذابة وذكية. التنين هو البرج الأكثر شهرةً من بين الأبراج الصينية. إنهم أقوياء ومحظوظون جدا، قلوبهم دافئة ومليئون بالطاقة الملتهبة. مواليد التنين هم أشخاص أذكياء ولدوا ولهم جاذبية لا حدود لها تضمن أن يؤثروا بأفعال الأشخاص المحيطين بهم وتجعلهم مركز الاهتمام حيث يفضلون أن يكونوا. يعرف التنين بأنه ممن يقدمون النصائح الجيدة. وبالإضافة إلى كونهم محظوظين بالمال هم أيضاً محظوظون في أمور الحب.
التنين هو البرج الأكثر شهرةً من بين الأبراج الصينية. إنهم أقوياء ومحظوظون جدا، قلوبهم دافئة ومليئون بالطاقة الملتهبة. مواليد التنين هم أشخاص أذكياء ولدوا ولهم جاذبية لا حدود لها تضمن أن يؤثروا بأفعال الأشخاص المحيطين بهم وتجعلهم مركز الاهتمام حيث يفضلون أن يكونوا. يعرف التنين بأنه ممن يقدمون النصائح الجيدة. وبالإضافة إلى كونهم محظوظين بالمال هم أيضاً محظوظون في أمور الحب.
للتنين موهبة في إدارة المشاريع من بدايتها وحتى نهايتها. بالرغم من أن الذات لديهم تميل إلى المباهاة بعض الشيء إلا أنهم سيكونون قادة جيدين. بالرغم من أن مولود التنين قد يمتلك المال والثروة إلا أن الشيء الذي هو بحاجة إليه هو القوة والسيطرة. غالباً ما يكون مواليد التنين رابحين وبعيدين عن الخسارة.
الدور الطبيعي للتنين هو أن يكون في موقع القيادة. وأولئك الذين يتعلمون بأن يكونوا مرنين، حنونين وعاطفيين وكذلك صبورين سيصبحون قادة عظام. نقاط القوّة التنين نبيل يمتلك هبة السّلطة والحظّ. مثالي , محارب قوي، أمين, ممتلئ بالحيويّة و موضع إعجاب الآخرين. التنين أيضًا ذكي , واثق من نفسه , عنيد , طيب و كريم . نقاط الضّعف التنين سريع الغضب، صعب المراس، ديكتاتور, أناني , متعجرف, صريح جدًا، و يكره الاستماع للنصائح . ثرثار، وغالبًا ما يقول ما لا يعني. مغالٍ بالفخر، ويثور بسهولة. الحــــب شريك التنين يؤخذ بحضوره الرائع وطريقته الساحرة. ليس من الغريب أن يمتلك التنين الكثير من المعجبين به، والانتقال من شريك لآخر أمر طبيعي بالنسبة له. على الشريك المثالي أن لا يشكل خطرا بالنسبة للتنين ويعطي المجال له لكي يعبر عن مكنون نفسه. غالبا ما يكون زواج التنين متأخرا.
المهنة ينجح في الأعمال الحرة ، التمثيل ، الرياضة والغناء. بالنسبة للتنين إعطاء واحترام الأوامر يعد أمرا طبيعيا. يتحمّس جدًّا لأفكاره ناسيا أخذ رأى زملاءه ، الذين لا يستطيعون مواكبته، بعين الاعتبار. بما أن التنين قائد بالفطرة فبالتالي لا يقبل أن تكون زمام الأمور في أياد أخرى . التحدّيات الجديدة و السلطة المطلقة خاصة أساسية بالنسبة لبرج التنين. بعض الأعمال التي تناسب التنانين
مدير إداري ، مندوب مبيعات ، مدير إعلاني ، محامي ، منتج أفلام ، رئيس وزراء أو رئيس دولة ، ملحق تابع لصحيفة ، مهندس معماري ، رائد فضاء ، فنان ، نجم سينمائي ، مراسل عسكري. أرقام الحظ
3, 4, 5, 6, 15, 21, 34, 35, 36 و 45. المشاهير
جورج بوش، ابن سينا ، سيد درويش، مكسيم جوركي ، هيلين كلير، أبراهام لينكولن ، كريستوفر ريفز، فلورنس نيتينجل ، شيرلي تمبل ، مارتن لوثر كينغ ، حسني مبارك ، جرايس كيلي ، بروس لي ، جون لينون ، جان دارك ، فرانسوا ميتران ، راكيل ولش ، داروين ، يفري آرتشر، مايكل باريمور، كاونت بيسي ، جولي كريستي ، جيمس كوبيرن ، بينغ كروسبي ، نيل دياموند ، مات ديلون ، آل باتشينو ، إلين بيج ، غريغوري بيك ، كليف ريتشارد ، مارتين شين ، رينغو ستار سلفادور دالي . التوافق البرج - الـروابط - النسـبة

فأر
الإتحاد الأمثل
%95

بقرة
خلاف دائم
%50

نمر
زواج جيد تشوبه بعض الخلافات
%76

أرنب
ثنائي جيد
%85

تنين
منافسة مستمرة
%34

حية
احتمال نجاح
%63

حصان
حب من النظرة الأولى ، ينتهي بسرعة
%61

عنزة
علاقة مستقرة
%74

قرد
تتغلبون على العقبات
%82

ديك
علاقة متوازنة تفتقد إلى الحرارة
%72

كلب
فكّر جيدًا
%60

خنزير
علاقة قوية
%92 التكملة
أَنا النارُ الغير قابلة للإخمادُ
مركز كُلّ الطاقة،
القلب البطولي الشجاع.
أَنا حقيقةُ وضوءُ،
أَحْملُ قوَّةً وأَتفاخرَ .
حضوري
يفرّقُ غيومُ مُظلمةُ
لتَرويض المصيرِ.

أَنا التنينُ.

سمات الشخصية
التنين الهائل والرائع والأسطوريِ أبداً لا يَتوقّفُ عن سِحْر أَو تَحريك الخيالِ. لذا هو يجب أنْ يُقالَ بأنّ البعض مِنْ نوعياتِه السحريةِ .

إنّ شخصَ التنينَ شهم وملئ بالحيويةِ والقوّةِ. وهو بشكل ثابت في حالة نشاط دائم. الغريب الأطوار الدوغماتي الغريب الأطوار الأناني وغير معقول، هو ما زالَ أَبَداً بدون فرقة المعجبين. الفخور، أرستوقراطي ومباشر جداً، التنانين ولدت لتُؤسّسُ نماذجَه مبكراً في الحياةِ وتَطْلبُ نفس المستويات العالية والكمالِ مِنْ الآخرين الذي عِنْدَهُ مِنْ نفسه.

في الشرقِ، يُمثّلُ التنينَ الإمبراطورَ أَو الذكرَ. يُمثّلُ القوَّةً .
أي طفل تنينِ سَيَمِيلُ لأخذ الأعباءِ والمسؤولياتِ المهمةِ حتى هو صادف أن كَانَ الأصغرَ في العائلةِ. في أغلب الأحيان، أطفال التنينِ الأكبر سنّاً يُمْكِنُ أَنْ يَربّوا أشقائَهم الأصغرَ بالسلطةِ الأكثرِ مِنْ الأباءِ.

إنّ التنينَ مخزن حقيقي مِنْ الطاقةِ. تهوره إشتياق وحماسه تقريباً يُمْكِنُ أَنْ يَشتعلا . عِنْدَهُ الإمكانيةُ لإنْجاز الأشياءِ العظيمةِ. على أية حال ، مالم يَحتوي حماسَه الغير ناضجَ، هو قَدْ يَحْرقُ نفسه ويَنتهي في نفخة دخان. هو الأكثر مسؤلية أَنْ يُصبحَ مُتعصّب على قضيةِ. مهما التنين يَعمَلُ، جيد أَو سيئ، هو لَنْ يُخفقَ في جَعْل العناوين بارزةِ . أنه الثروةِ والقوَّةِ. بالتأكيد ولكن من الناحية الثانية، التنين أكثر عرضة لجنونِ العظمة.

إنّ التنينَ القويَ صعبُ أن تنافسه إن لم يكن مستحيلاً .
يَمِيلُ إلى إخافة أولئك الذين يَتجاسرونَ لتَحدّيه.
رَفضَ وغضب التنينَ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مثل ذئب سيئ كبير خلف بابِكَ. هو سَيَنْفخُ ويَنْفخُ حتى يَنْفخْ بيتَكَ إلى أسفل .
لكن التنينَ يُحتملُ أَنْ يَكُونَ بَنَوي بالرغم مِنْ مزاجِه القويِ وطرقِه الدوغماتيةِ.
التنين يُمْكِنُ أَنْ يَضعَ إستياءَه جانباً ويَجيءُ إلى الإنقاذِ فوراً وبالهبةِ.
على أية حال ، عائلته يُمْكِنُ أَنْ تَعتمدَ عليه
يلفظ التنينُ الكلماتَ نادراً. يَستشهدُ بوجهاتِ نظره ويَحْبُّ المراسيمَ الإمبراطوريةَ. ويَشْعرُ بأنّه فوق القانونِ .
أحياناً أنْ يَكُونَ عسلَ اللسان وحنونَ وهذا إجهاد فظيع على التنينِ. هو بالأحرى كثيراً يَكُونُ قاسياً، وقح ومتهور تماماً عندما يثار .
إذا صادف أن كُنْتَ تنينَ آخرَ ويُقرّرَ الإشتِباك. يُمْكِنُ أَنْ نَجْلسَ جميعاً حولهم ونُراقبُ الألعاب الناريةَ الرائعةَ .

بالرغم مِنْ بركانِه مِنْ العواطفِ، التنين لا يُمْكن أنْ يقال أنه عاطفيَ ، حسّاس أَو رومانسي جداً. يَأْخذُ الحب والتملقَ طبيعياً كأنهم فقط حقّ له .
هو قَدْ يَكُون عنيدَ، أصم ومتعجرف عندما يتعبَ، والتنين يُمْكِنُ أَنْ يَغْفرَ لك اللحظةَ ويَتغلّبُ على إنفجارِه. ويَتوقّعُ مغفرتَكَ لأخطائِه، أيضاً. هو قَدْ يُهملُ الإعتِذار ويَبْدو قاس، هو فقط يُريدُ مُوَاصَلَة عملِه.
قَدْ يَكُون التنين قويَ وحاسمَ ، لكنه لَيسَ مخادعَ أَو ماكرَ. يَتجنّبُ تكيّفاً سهلاً وتعليماتَ صعبةَ.
أنه شديد الثقةُ في أغلب الأحيان، ومخدوع برُآه الرائعةِ .
هكذا تُهملُ الإنتِباه إلى التكدّرِ المحتملِ أَو المؤامراتِ الذي يُمْكِنُ أَنْ يُسقطاه.
بدلاً مِنْ أنْ يَشْمَّ المخططاتِ، يُفضّلُ الهُبُوط إلى المعركةِ، يَرْفضُ في أغلب الأحيان أَنْ يَتراجعَ حتى تجاه الأغلبية الساحقةِ. فخور جداً، يَترفّعُ عن الدَعوة إلى المساعدةِ ، متأكّد جداً، يَبقي أيّ شئَ نادراً في الإحتياطي. وأثناء التَقَدُّم، يَنْسي حِماية مؤخّرتِه وأجنحتِه. قائم جداً، يَرْفضُ الكَذِب. وغير قادر على تَرْجَمَة التلميحاتِ الذكيةِ ويُخفقُ في إكتِشاف النيةِ الشريّرةِ والهدّامةِ عموماً في أعدائه.
التنين لَهُ نفس الصلةِ للنجاحِ كالأفعى، لكن لأن يُظهرُ وجهاتَ نظره بشكل مفتوح أكثرَ وحالاتَ فشله على الأرجح لتَضْمين نوع من العملَ الطبيعيَ، هو يُنقَذُ مشاكلَ نفسيةَ عميقةَ عادة .
هو سَيَأْخذُ إلى الحملات الصليبيةِ بمفرده ، ويقوم بمظاهرات رئيسية ، يَكْتبُ الرسائلَ إلى أجهزةِ الإعلام أَو يجْمعْ مليون توقيع على عريضة. هذه طريقةِ تَجَشُّأ النارِ داخله .

لقَول الحقِّ، أنثى التنينَ شخص جادّ بصرامة . ملابسها بها الحَدّ الأدنى مِنْ التعقيداتِ. الملابس التي تَستمرُّ بسهولة وتُزوّدُها بالحركةِ القصوى سَتَكُونُ إختيارَها الأول. تَكْرهُ القيودَ والتقييداتَ.
في الحقيقة، هي قَدْ تُفضّلُ حتى سرَّاً الزيّ رسمي إذا أن عِنْدَها ميولُ عسكريةُ أَو مؤسساتيةُ.
بنت التنينَ نادراً، وأبداً تقوم بزخرفة نفسها . تألقها في رأيها سَيُشرقُ بدون أيّ زركشة.
يُقدّرُ إحترامُ الذات المستوى العالي جداً بكُلّ التنينات، لذا أنثى التنينَ سَتَكُونُ لا إستثناءَ. هي فقط تُريدُ إحترامَكِ وهي تَعمَلُ كُلّ شيءَ في قوَّتِها للحُصُول عليه .

إنّ للسيدة التنينَ وسائل عنيفة جداً وسَتَحْصلُ عليك في أي مكان. أنت من المفضّل أن تَتْركُ نفسك هي سَيكونُ عِنْدَها الكلمة الأخيرةَ.

على الرغم مِنْ عيوبِه العديدة مزاياه أيضاً عديدة ومتنوعة ، يُشرقُ لمعانَ التنينِ على كُلّ شخصِ. هو لَيسَ تافهَ، قَدْ يَتذمّرُ كثيراً، لَكنَّه لا يَستطيعُ مُقَاوَمَة مُسَاعَدَة المحتاجِ أَو القادمِ إلى الإنقاذِ متى أنت في المشكلةِ.
هذا ليس لأنه يَشعر بشفقةَ أَو قلقَ ففي كثير الأحيان، يُساعدُ التنينَ لأن عِنْدَهُ إحساس عميق مِنْ الواجبِ للجميع .

التنين لَنْ يَخْذلَك إذا كان يُمْكِنُه أَنْ يُساعدَك. التنين سَيَستنزفُ كُلّ مصادره قَبْلَ أَنْ يُدخلُ فشلاً. منفتح وحبيب الطبيعةِ، هذا الشخصِ سَيَكُونُ رياضي نشيطَ , ومتكلمِ ممتازِ. عِنْدَهُ متطلباتُ بائع ممتاز وهو وفرقته مِنْ الأتباعِ المواليينِ دائماً سَيُروّجُ للشيءِ.

الحالة الجوية في وقت ولادةَ التنينَ سَتُؤثّرُ على حياتِه . أي طفل ولد أثناء عاصفة سَيعِيشُ حياة عاصفة وخطرة محاصرة بخطرِ أَو تجاربِ مدهشةِ.

التنينَ أمَّا سَيَتزوّجُ صغير أَو يُفضّلُ أَنْ يَبْقى وحيد. هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ سعيد في حياة إنفرادية .
سَيَفتقرُ إلى الأصدقاءِ نادراً أَو المعجبين لمُرَافَقَته.

التنين لَيسَ مبذّر، لَكنَّه لَيسَ بخيل ، هو كريمُ بالمالِ لكن أَبَداً أيضاً قلق بشأن رصيده المصرفي مالم يَحْدثُ أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ مجموعة قوية بالإشاراتِ المربحةِ.

إنّ شخصَ التنينَ إيجابي للغاية . لا شيء سَيُسيطرُ عليه طَوِيِلاً، وحتى عندما يكون لديه حالة سيئة مِنْ الكسادِ، سَيَعْضُّ أسرع مِنْ أي شخص آخر.

إشارة التنين أبداً لا تَقْبلُ هزيمةَ مع ذلك، هو وُضِعَ على الأرضِ لرَفْع المعاييرِ إلى المرتفعاتِ الممتازة جداً .
التنين سَيَكُونُ شخصَ منفتحَ أنت يُمْكِنُ أَنْ تَقْرأَه مثل الكتاب . صعبُ لَهُ أَنْ يَزْعمَ بأنّه لا يَشْعرُ.
هو قد يفشي السر، ولا يَستطيعُ إبْقاء ثقة لمدّة طويلة . حتى عندما يُقسمُ أَنْه لن يَتنفّسَ كلمة منه، يُمكنُ أَنْ تَكُونَ متأكّدَ أنه سَيَفشي سرَّه عندما يَغْضبُ وشراراتَه تَبْدأُ بالطَيَرَاْن. تَقُولُ بأنّه وَعدَ بكِتمان السِرّ؟ فلماذا تُزعجُه بمثل هذا الشيءِ البديهيِ في بوقّتُ مثل هذا؟

مشاعره أصيلة ودائماً مباشرة من القلب. عندما يُعلنُ بأنّه يَحبُّك، أنت يُمكنُ أَنْ تَكُونَ متأكّدَ جداً أنه مخلصُ.

يَجِبُ أَنْ يَعُودَ إلى التَشْكِيلةِ الأخشنِ للتنيناتِ، هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ قاسيَ جداً. أساليبه العنيفة المباشرة وقساوته يُمْكِنُ أَنْ تُثيرا عداء الناسَ. لكن بشكل عام، هو ملهم .
أنه يَجِبُ أَنْ يُعالجَ الأشياءَ شخصياً بدلاً مِنْ أنْ تَكْتبَ أَو تَتعاملَ على الهاتفِ. حضوره ومغناطيسيته سَيَشْدّانِ الناسَ إلى طريقةِ تفكيره. يُحفّزُ كُلّ شخصَ يَتّصلُ مَع. هو نفسه لَنْ يَحتاجَ أي حافزِ، بينما هو أكثر مِنْ قادر على تَوليد قوته الخاصِة.

فرانك سيناترا تنين ، بروس لي أيضاً تنين ، وفلمه "طريق التنينِ" يُلخّصُ بشكل مصغّر كَمْ لحظات التنينَ.

التنين سَيَجْذبُ أكثر إلى القردِ. القرد سَيَسْحبُ بنفس الطريقة إلى فخامةِ التنينَ وهم سَيَجْعلونَ فريقَ لايهزمَ. أي إتحاد فأر وتنينِ سَيَكُونُ مربح الفأر مُحتالُ والتنين قوي. وسوف يتفق التنين أيضاً مع الأفعى الباردةِ والموقّرةِ ، حكمتها يُمْكِنُ أَنْ تُدقّقَ إفراطَ التنينَ.

النمر والديك والحصان والخِراف والأرنب والخنزير الكل سيُريدانِ التنينَ خارجاً لجمالِه وقوّتِه. علاقةَ التنينَ بالثورِ قَدْ يُجهَدُ قليلاً مِن قِبل الثور. ربما فقط الكلب سيكون شريك بائس للتنينِ .
قبل كل شيء ، من المفيد أن تتذكّر أنه بالرغم من أن التنينِ رائعُ ، هو لَيسَ عميقَ. فقط عندما يُسخّرَ سلطاتَه الأسطوريةَ يُمْكِنُ أَنْ يُؤدّي المعجزاتَ. ويَحتاجُ الناسَ للأَمْن به.

الأنواع الخمسة للتنانين

التنين المعدني - 1880, 1940, 2000
هذا النوعِ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ الأكثر قوة للإرادة . الأمانة والسلامة مزايا أساسيةَ عنده وبالرغم من أنّه قَدْ يَكُون معبّرَ ومفتوحَ ولامعَ ، هو ناقدُ وصارمُ وأيضاً.
موجه العمل والمقاتل ، عِنْدَهُ صبرُ قليل ، إندماجَ المعدنُ الغير مرن مع إشارتِه القمريةِ الطبيعيةِ سَتمكّنُه من إخافة كائناتِ أضعفِ إلى الإذْعان لإرادتهِ. أنه المحاربُ الرائعُ في أفضله.
حادُّ جداً وسَيُسندُ حياتَه على إتهاماتِه. أنه من النوع الذي لايمكن إقْناعه .
هذا النوعِ مِنْ التنينِ سَيُحاولُ تَطهير أى شرّ في الحياةِ ويُمكنُ أَنْ يَكُونَ مُتعصّب بخصوص إتهاماتَه وإعتقاداتَه الأخلاقيةَ.
بالجانب السلبيُ، سيُبالغُ بأهمية وجهة نظره الخاصة وتجده قليل الدبلوماسيةِ وإذا إختلف الآخرونُ معه أَو رفضوا قُبُول قيادتِه سيذهب بمفردة للمهمة.
التنين المعدني القوي يخطو بأى مكان بلا أى خوف . وسوف يَنْجحُ لأنه لَنْ يَعطي نفسه أى عون من الآخرين. يُحرقُ جسورَه خلفه لكي لا يَستطيعُ العَودة عندما يُهاجمُ.


--------------------------------------------------------------------------
التنين المائي - 1892, 1952, 2012
أنه أقل أنواع التناني تجبّر ويُفضّلُ النمو والتوسّعَ لأقصى حد .أنه أقل أنانية وعناد.
شخص حسّاس لكن تقدمّي ، يُحاولُ بصعوبة أَنْ لا يَكُونَ واضح كالتنانين الكهربائيةِ الأخرى. أنه التنين التصالحي الوحيد.
يُمْكِنُه أَنْ يَفترضَ موقف متمهّل وذكائه هائل كقوّتِه مِنْ الإرادةِ.
يَكُونُ فلسفةً حقيقيةً ولَنْ يرغب بالإنتقامَ من أولئك الذين يَختارونَ الذِهاب بالطريقِ المعاكسِ. أنه ديمقراطي وتحرري ويُمْكِنُ أَنْ يَعترفَ بالهزيمةِ أَو الرفضِ بدون مرارةِ.
الماء يجعله أكثر هدوءاً وسَيَعْرفُ كَيفَ يَتصرّفُ بحكمة ويَعمَلُ الشيئ الضروريُ لتقدّمِه.
سريعُ وموثوقُ وقادر على تسويق أفكارِه بالولاءِ المثابرِ. ويُحتملُ أَنْ يَكُونَ ناجح كمفاوض ،ويعرف أين وكيف يوظف قوته.
عائقه الرئيسي بأنّه قَدْ يَكُون مثل بنّاءِ شديد التفاؤلِ ويَنْسي تَعزيز المؤسسةِ.
مُحَاوَلَتة للتَمَسُّك بكل شيئ أكثر من اللازمِ قَدْ يَفْقدُ كُلّ شيءَ.
يَجِبُ أَنْ يَتعلّمَ القيَاْم بإختياراتِ صعبةِ وترك الأمور الغير مهمة أو غير ضرورية أن تمضي .
بهذا سَيَكُونُ قادر على تَكريس طاقاتِه إلى المساعي المكافئةِ الأقلِ لكن المؤكدة.


--------------------------------------------------------------------------
التنين الخشبِي - 1904, 1964, 2024
أنه نوع مبدع وشهم مِنْ التنانينِ وقادر على المفاهيمِ الثوريةِ الجديدةِ اللامعةِ الناميةِ.
إندماجَ الخشبُ مع إشارتِه يَجْعلُه جيّد في صيَاْغَة وتَطبيق أفكارِه وعَمَله بالتعاون مَع الآخرين، حتى أنه هو قَدْ يَتنازلُ قليلاً أحيانا.
موهوب بطبيعةِ إستطلاعيةِ، التنين الخشبَي يَحبُّ النَظْر في السببِ ويُحدثُ النظرياتَ ؛ وكُلّ عمل له سَيَكُونُ موجّه بالمنطقِ الصحيحِ.
لديه ميلُ لأن يَتحرّى المواضيعَ أَو لتَقديم الناسِ إلى النِقاشِ اللانهائيِ متى هو يُواجهُ بالمعارضةِ.
أنه تنين كبير يميل إلى أَخْذ الطريقِ المتوسّطِ؛ .
عنصر الخشبَ يُنتجُ أقل تَشْكِيلة عنيفة وغير معقولة مِنْ التنينِ التي سَيساومُ عندما يَرى ذلك مفيد له.
ليس كحقودةِ أَو أنانيةِ كتنينات العناصرِ الأخرى، هو سَيَبْقى جرئُ وفخورُ وصريحُ عندما يَتحدّى.


--------------------------------------------------------------------------التنين النارِي - 1916, 1976, 2036
أنه أكثر التنانين تنافساً وإستقلالية والأكثر إستقامة ، التنين النارري سَيَتوقّعُ الكثير مِنْ كُلّ شخصِ. أنه عدوانيُ ، ولديه طاقةِ هائلةِ ولَهُ الكثير للعَرْض بالمقابل.
إنّ المشكلةَ بأنّه قَدْ يَنتشرُ بهواءِ التفوقِ والسلطة ويَجْعلُ الناسَ يَخَافونه أَو يَبتعدوا عنه.
نوعيات قيادته تُفسدُ في أغلب الأحيان برغبتِه الّتي سَتُعالجُ مثل المسيح المنتظرِ. النار جَارتْ بإشارتِه القمريةِ العنيفةِ سَتَعطيه الحماس والدكتاتوريةَ.
في الواقع، هو شخصُ منفتحُ وإنسانيُ نزيه ويَكْشفْ الحقيقةَ بأي ثمن. نقده موضوعي وعِنْدَهُ القوَّةُ لإثارة الجماهيرِ بشخصيتِه الحيويةِ. يستطيع بنّاء إمبراطوريةِ بشكل طبيعيِ .
لأن تنينَ النارَ يُغلّفُ في أغلب الأحيان بالطموحِ الشخصيِ النهمِ ، هو متهورُ وغير قادر على تَحَمُّل أيّ شئِ أقل مِنْ الكمالَ.
أنه أيضاً على يُعمّمُ أَو يَستبقُ النتائج، ولايستطيع إكتشاف الفروق الفردية بين الناس وإختلافاتَهم الفرديةَ .
مع هذا تجده مُلهم ومؤدي رائع وسَيَلْفتُ انتباه الجمهور عندما يَتعلّمُ معرفة عيوبه السلبيةِ ويَتّصلُ بتواضع أكثر مَع الآخرين.


--------------------------------------------------------------------------
التنين الأرضِي - 1868, 1928, 1988
هذا التنينِ مدير تنفيذي وإجتماعيَ وسَيكونُ عِنْدَهُ دافع إلزامي للسَيْطَرَة على بيئتِه والناسِ الذي يُحيطونَه. كتنين ، هو حتماً سَيَكُونُ إستبدادي ومن الحماقة أن تتوقع أقل من ذلك .
على أية حال ، هو سَيَكُونُ عادل ويكونون مقدرون لآراء الناسِ الآخرينِ، حتى إذا لم يَتّفقُ معهم.
بالرغم من أن ليس حاداً كباقي الأنواع ، سَيَبْقى عِنْدَهُ الحافزُ الأساسيُ لإخْضاع الآخرين. لَكنَّه سَيَقتربُ مِنْ المشاكلِ بسببِ أن قيادته أقل دكتاتورية. يَعْملُ بشكل مستمر لتَطوير مواهبِه ويَستغلُّ مصادرَه.
ضبط نفس التنينِ الأرضَي لا يَعْني بأنّه يَفتقرُ إليه في المبادرةِ. هو فقط ذلك عنصرِ الأرضَ يُؤثّرُ عليه لِكي يَكُونَ متأنّي ، وتطلّعاتَه أكثر ترتيباً.
مباشر للغاية ، هذا التنينِ الأرستوقراطيِ الشجاعُ والقويُ والهادئُ.
على أية حال ، هو سَيَنتقمُ بسرعة عندما تهان كرامته.
---------------------------------------
التنانين حسب ساعات ميلادهم
ولد أثناء ساعاتِ الفأر - 11 مساءً - 1 صباحاً
الكرم المثالي للتنين يُخْلَطُ بتدبيرِ الفأر. تَجْعلُ طبيعةُ الفأر الحنونة الأمر صعباً عليه لِكي يكُونَ موضوعي وحاسم .


--------------------------------------------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الثورِ - 1 صباحاً - 3 صباحاً
أنه التنين البطيئ الذي يَحْبُّ لِكي يَكُونَ متأكّدَ مما يَعْملُ. أنه مازالَ يَتنفّسُ النارَ ويُمْكِنُ أَنْ يَستخدمَ طرقَ الثور القاسيةَ في التَعَامُل مع أولئك الذي يصادفهم.


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ النمرِ - 3 صباحاً - 5 صباحاً
يُمْكِنُ أَنْ يَحْصلَ على هستيريةِ عندما تنحرف خططه بعيدا عن النجاح . عِنْدَهُ إندفاعُ النمرَ البرّيَ ومَدفوع بالأسبابِ العاطفيةِ.
------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الأرنبِ - 5 صباحاً - 7 صباحاً
القوّة والدبلوماسية جَمعتَا. أنه تنين هادئ أعطىَ التَفْكير الصحيحِ. قوي جداً وغير ملحوظ .


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ التنينِ - 7 صباحاً - 9 صباحاً
نوع الكاهنةَ أَو الكاهن الأكبرَ. يَنتزعُ ولاءاً وطاعةُ مطلقةً. من المحتمل يَجِبُ أَنْ يُؤسّسَ طائفة خاصة وعادة لديه أتباع عديدون.


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الأفعى - 9 صباحاً - 11 صباحاً
أنه التنين الذي يُخطّطُ كُلّ تحرّك ويُنفّذُ الخططَ بالدقّةِ. شرّير قليلاً ولديه طموح مبالغ فيه لكن سحرَ الأفعى يَخفي هذه الكثافةِ.


--------------------------------------------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الحصانِ - 11 صباحاً - 1 مساءً
أنه الذكاء الإجتماعي و قَدْ يَحْبُّ المُقَامَرَة بالمُخَاطَرَات العَالِيَةِ. لايوجد حزبَ كاملُ بدونه. لكن إنشغالَ الحصانَ برغباتِه الأنانيةِ الخاصةِ قَدْ تَتغلّبُ على إحساسِ تنينَ الواجبِ.


--------------------------------------------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الخِرافِ - 1 مساءً - 3 مساءً
أنه المعتدل والمتعاطف، والتنينِ الوحيد الذي يَسْتَطيع حقاً يَعْملَ الأشياء إلى حد الكمالِ بدون الحاجة للُجُوء إلى قوةِ عنيفةِ.


--------------------------------------------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ القردِ - 3 مساءً - 5 مساءً
أنه نجم بارز بحكم حقّه الشخصي. لديه مجموعة جيدة مِنْ القوّةِ والمكرِ. أنه يحب المزاح ولكن لن تستطيع خداعه أنه يُصْنَعُ من الفولاذِ وأنت لَنْ تَجتازَه.


--------------------------------------------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الديكِ - 5 مساءً - 7 مساءً
أنه تنين جرئ وبارع بالفخرِ بلا حدودِ ولديه البعض مِنْ حماقةِ الديكَ.
--------------------------------------------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الكلبِ - 7 مساءً - 9 مساءً
أنه تنين واقعي بالأفكارِ العمليةِ. الكلب فيه يَجْعلُه يُقيّمُ الحالاتَ عَلى نَحوٍ أكثر تفَصْيل ويُعيرُه حسنَ الفكاهة والإستقرارَ. قَدْ يكون له عضة سيئة إذا كان غاضبُ.


--------------------------------------------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الخنزيرِ - 9 مساءً - 11 مساءً
أنه تنين عميق وطيب ، ورائع أَنْ يَكُونَ لديه صديق كما أنه سَيَدعمك لأقصى حد. تأثير الخنزيرَ قَدْ يَعطي هذا التنينِ بعض التواضعِ.


عام التنين
أنها عَوْدة رائعة بعد السَنَةِ المستردةِ مِنْ الأرنبِ. سَنَرْمي حذرَ في كل الأطراف ونلقي أنفسنا لكُلّ أنواع الهائلةِ والمُبهِجةِ والفخمةِ ، عام المشاريعِ الجريئةِ والطموحةِ. الروح التي لا تقهر مِنْ التنينِ سَتَنْفخُ كُلّ شيءَ إلى الحجمِ المضخّمِ. بطريقةٍ ما نحن سَنَجِدُ أنفسنا نتمتع بالطاقةِ الفائضةِ. سَيَكُونُ من الحكمة أَنْ لا نزِيدَ في تقدير أنفسنا أَو إمكانياتَنا في هذه السَنَةِ القابلة للاحتراقِ. تَظْهرُ الأشياءُ أفضل مِنْ حقيقتها.
على الجانبِ المضيئ ، العمل سَيَكُونُ جيد والمالَ يُمْكِنُ أَنْ يُولّدَ أَو يُحْصَلَ عليه بسهولة. أنه الوقتُ لتطَلَب قرضاً من مصرفكَ. الإنفاق الكبير والخطط المسرفة قاعدةَ اليومِ. يَحتقرُ التنينُ الهائلُ أى متعقلِ أو بخيلِ. لايُقامرُ إلا للنجاح الكامل. هو سَيُحفّزُنا للإعتِقاد والتَصَرُّف الضخم ، حتى إلى الذِهاب أبعد من حدود الحذرِ.

يَعتبرُ الشرقيون هذه السَنَةً محظوظةً للزَواج أَو أن يَبْدأُ عمل جديد ، حيث يَجْلبُ التنينَ الخيّرَ والحظّ السعيدَ والسعادةَ.

على أية حال، هذا أيضاً وقت لخَلْط حماسِنا ونظرتِنا مرّتين قبل الغَطْس. فبالرغم من أن التنينِ المحظوظِ يُمطرُ بركته عشوائياً على كُلّ شيئ ، تجده يَختفي متى جاء الوقتَ من أجل عَمَل عقوبات لأخطائِنا. النجاح بالإضافة إلى حالاتِ الفشل سَيكون مُكَبَّراً.

في سَنَةِ التنينَ، الثروات وكذلك الكوارث سَتَجيءُ في موجاتِ الهائلةِ. إنها سَنَة مشحونة بالكثير مِنْ المفاجئاتِ والأَفْعالِ العَنيفةِ مِنْ الطبيعةِ. المزاج سَيَندلعُ وكأن العالمَ إنتهى وكُلّ شخصِ سَيُنظّم بَعْض الثورةِ الحقيقيةِ أَو الخياليةِ ضدّ الإنقباضِ.


دمتم بحفظ الرحمن
يتبع،،،، الثعبان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل كامل للبرج الصيني - التنين- مثيييير جداً تحليل رقم 5
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك-
انتقل الى: