الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 
 

 تحليل كامل للبرج الصيني - الثعبان- مثيييير جداً تحليل رقم 6

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lokiloki
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 103
نقاط : 191
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

مُساهمةموضوع: تحليل كامل للبرج الصيني - الثعبان- مثيييير جداً تحليل رقم 6   الأحد سبتمبر 07, 2014 3:18 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


برج الثعبان - الأفعى الترتيب
6
اللون
الأحمر (رمز الحظ، السعادة والقوة)

الكوكب
الزهرة
البرج القمري
الثور

حجر الحظ
العقيق
الفصل
بداية الصيف

أفضل شريك
الديك
أسوأ شريك
الخنزير الشخصية ديبلوماسي وغامض متأمل ، حكيم ، عنيف ، ذو حدس وبديهة ، محمي من الأخطار، مستقل ، كسول أحياناً.
الثعبان هو سيد الإغراء والإغواء في الأبراج الصينية. إنه دائماً محبوب ، لذلك فهو اجتماعي إلا أن لديه طبعاً من الانطوائية بالإضافة إلى الحدس والبديهة وتلك الرغبة الممزوجة بالمهارة باتجاه المشروعات التجارية. بالرغم من أن مولود الثعبان لا يعتبر المال بهذه الأهمية إلا أن حظه وميله إلى الارتباط وإلى حد ما بالأمور التي يسعى إليها سيضمن له أن يحصل على كمية من المال أكثر مما يحتاج إليه بكثير. مواليد الثعبان نشيطون ذهنياً وفكرياً أكثر من درجة نشاطهم البدني. هم يميلون إلى تحليل الأحداث قبل الدخول في الأشياء. بصورة عامة لمواليد الثعبان ميول عامة وعقول تسبر أعماق الأشياء مما يجعل الأمور الذهنية والعقلية أكثر جذباً وإغراءً لهم من النشاطات البدنية.
وفي قرارة أنفسهم يمكن القول بأن مواليد الثعبان لديهم شعور بعدم الأمان إلى حد ما ويمكن أن يكونوا غيورين ولديهم نزعة حب التملك، الأمر الذي قد يوجد مسافة بينهم وبين الأصدقاء والعائلة. وبالرغم من العيوب لديهم يعتبر الثعبان جذاباً، سخياً ومحباً. يميل مواليد الثعبان إلى حدسهم الخاص قبل نصائح الآخرين.
بالرغم من أن هؤلاء الأشخاص قد يبدون أحياناً كأشخاص كسولين سيعمل مولود الثعبان بجد عندما يجد أنه بحاجة إلى النهوض والتقدم. إن هذا الشخص ليس بالشخص الانهزامي وهو يتوقع الالتزام نفسه من الشريك في أي مغامرة.
غالباً ما يكون مواليد الثعبان أقل تعجرفاً، وهم يطورون ثقتهم بأنفسهم إلى درجةأكبر. الأفعى لطالما رمزت إلى غواية الإنسان . في الحقيقة هي مولودة بجاذبية وشعبية فطرية لأبعد الحدود. أن تكون مركز الاهتمام والتقدير هو أقل ما يمكن أن تنتظره . وبالرغم من ذلك فهي شخصية هادئة وقليلة الكلام . وتمتاز بالأخلاق العالية . لا يمكن أن يثنيها شيء عن عزمها إذا قررت المضي بأمر ما ، وتصارع من أجله حتى النهاية. كثير من الأشخاص يقعون في حبها ، وقد يكون ذلك دون أمل أو بشكل سري . تعتمد الأفاعي في حكمها على الانطباع الأول ، لأن لديهم حاسة سادسة قوية. نقاط القوّة الثعبان موهوب ، ذكي ، منظم ، رومانسي ، ساحر ، ّذا إرادة عقلية فذة . يحب المال ومتع الحياة . مفكر , فيلسوف ، شخصية معروفة ، ولا يهدر الوقت فيما لا يجدي. نقاط الضّعف الثعبان غامض , لا ينسى الإساءة ، وينتظر سنوات حتى يحين موعد الانتقام . صعب المراس ، قلق ، يكره الخسارة ، ولا يصغي لنصائح الغير. الحب الأفعى جذابة ، هادئة وميالة للجنس الآخر. الإغواء لعبتها. تستطيع جذب أيا كان إذا اختاره قبلها. رومانسية ، ساحرة لكنّ غيورة ومتسلطةّ في علاقتها. لا تسمح للشريك بالاختلاط مع الجنس الآخر، فحرية التصرف والحركة مسموحين لها فقط . هذا يعني أن على الشريك المثالي أن يعطي الحية الحرية التامة ويعرف كيف يتمتع باللّحظات الحميمة أيضا.

[center]المهنة


ينجح في مجال السّياسة , التّرفيه ، المبيعات والعلاقات العامّة. يحظى بالنجاح بعد وقت طويل من الجد والمثابرة.
الثعبان مستقل في عمله. يستطيع حل المواقف المعقدة بهدوء و بطريقة محكمة. لديه ذاكرة ممتازة مما يعزز قدراته في عمله. لديه القدرة على التنبؤ وهذا يساعده على توقع الأحداث قبل وقوعها.
بعض المهن التي تناسب الثعبان
بروفيسور، خبير لغوي، مدرس، خبير نفسي، عالم نفسي، منجم، عالم غيبيات، موظف ذاتية، مدير علاقات عامة، مصصم داخلي.
أرقام الحظ
1, 2, 4, 6, 13, 24, 42 و 46.
مشاهير برج الثعبان
ياسر عرافات، جمال عبد الناصر، محمد على ، عبد الرازق نوفل ، يوسف السباعي ، عبد الحليم حافظ ، الحسن الثاني ، محمود بيرم ، ألفريد نوبل ، إبراهام لينكولن ، تشارلز داروين ، جون كنيدي ، بابلو بيكاسو ، بروك شيلدز، فرانس شوبارت ، غاندي ، أوناسيس ، جاكلين كنيدي ، كيم باسينجر، تشارلز بودلير، براد بيت ، راندي كراوفورد ، بوب دايلن ، غريتا غاربو ، آرت غارفنكيل ، أودري هيبورن، بول هوغان، ليز هيرلي ، كارول كينغ، دين مارتين، روبيرت ميتشام ، مايك أولدفيلد، ريان أونيل، دوروثي باركر بول سايمون، ديون وورويك، أوبرا وينفري، فيرجينيا وولف، سوزانا يورك.
[SIZE=6]التوافق
البرج - الـروابط - النسـبة

فأر
الأفضل أن تظلوا أصدقاء فقط
%67

بقرة
اتحاد قوي
%82

نمر
علاقة غامضة
%70

أرنب
فكّر جيدًا
%61

تنين
احتمال نجاح
%63

حية
علاقة معقّدة، يحبذ تجنبها
%51

حصان
إنجذاب قوي وتلقائي
%80

عنزة
احتمال نجاح
%69

قرد
النجاح يعتمد على القرد
%57

ديك
حب خالد
%90

كلب
احتمال نجاح
%67

خنزير
الخنزير لا يمكنه ان يسعد الحية
%45
---------------- التكملة
الأفعى تتحدث
أنا حكمةُ الأعمارِ.
أَحْملُ المفتاحَ إلى ألغازِ الحياةِ.
أختارُ بذورُي على الأرضِ الخصبةِ
أَربّيهم بالثباتِ والتصميم .
مَشاهدي ثابتة .
نظرتي ثابتة .
العميق والعنيد الثابت
أَتقدّمُ بالمشيةِ الغيرِ الرَاكِدةِ الثابتةِ،
الأرض الصلبة تحتي.
أَنا الأفعى.

سمات الشخصية
الفيلسوف، العالم ديني، الخبير المالي الماكّر السحر السياسي الموجود بشخص الأفعى المفكّرُ الأعمقُ ولغزُ الدورةِ الصينيةِ .
أنه مَوْهُوبُ بحكمةِ غريزيةِ خاصه جداً ؛ صوفي بحكم حقّه الشخصي.
رشيق ولطيف الكلام ، يَحبُّ الكُتُبَ الجيدةَ ، الموسيقى ، المسرح ؛ أنه سَيَنجذبُ نحو كُلّ الأشياء الأدق في الحياةِ . النِساء الأكثر جمالاً والرجالِ الأقوياءِ ولدوا تحت هذه الإشارةِ . إذن لو أنَّك تابع لبرج الأفعى، أنت في الشركةِ الجيدةِ.
شخص هذه الإشارةِ يعتمدُ على حكمِه الخاصِ عموماً ولا يتّصلُ جيداً مَع الآخرين. أنه يُمكنُ أَنْ يَكُونَ دينيَ أَو روحيَ جداً ، أَو من الناحية الأخرى، تلذّذي كلياً. بأي من الطّرق، يَأتمنُ إهتزازاتَه الخاصةَ وفي كثير الأحيان هو سَيَكُونُ صحيح!

مثل التنينِ، الأفعى شخص كريم حياته تَنهيها نصرَ أَو مأساةَ كقاعدة أعماله الماضية. أنه مؤمن بالخرافاتُ جداً وراء جبهتَه المتطوّرةَ .
الأناس المولودين تحت الإشاراتِ الأخرى قَدْ تَرجئ دفعةَ إلى الحياةِ القادمةِ ، لكن الأفعى تَبْدو مُقَدَّرةً لدَفْع مستحقاتِه قَبْلَ أَنْ يَتْركُ المكان. الأفعى حادّةُ جداً وسَتُريدُ تَصْفِية الحساباتِ، شعورياً أَو بشكل غير واعي ، في كُلّ ماتعمل .
الأفاعي ليس من المحتمل أن تتُضايقَ بمشاكلِ المالِ. إنها محظوظُة ولديها عادة ماتحتاجه.
أنه مُجَهَّزُ بشكل جيدُ جداً لمُعَالَجَة جميع الحالات . وعلى أية حال شخص أفعى يَجِبُ أَنْ لا يُقامرَ؛ هو سَيَخْرجُ أفقر في النهاية . في حالة إذا كان يَعاني من الخسائرِ الكبيرةِ، من المحتمل لَنْ يَحْدثَ هذا خلال ثانية ؛ تَتعلّمُ الأفعى سريعاً وتسترجعَ بسرعةِ مُدهِشةِ ماخسرته وكَقاعِدَةٍ عامه شخص الأفعى متعقلُ وفطنُ في العملِ.

شخص الأفعى يُمْكِنُ أَنْ يَكُونُ مُتعصّب حول تَجميع الثروةِ ويَتحوّلُ إلى رجل طمّاع وبخيل.

بالطبيعةِ، شخص الأفعى مليئ بالشك ، على خلاف النمرِ، يَمِيلُ إلى إبْقاء شكوكِه لنفسه. يَدّخرُ سريتَه وسَيكونُ عِنْدَهُ العديد مِنْ سرّ أسود أغلقَ عليه .

رائع في الخطابِ وأساليبِ التحدث ، شخص الأفعى لا يَحْبُّ الإنغِماس في اللغو أَو الطيشِ العديم الفائدةِ. هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ كريمَ جداً بالمالِ، لكن معروفُ عنه أنه يَكُونَ عديم الرحمةَ عندما يُريدُ إنْجاز هدفَ مهمَ. هو لَيْسَ لديه هواجسُ حول إزالة أي شخص يقِفُ في طريقِه.

بَعْض الأفاعي لَرُبَّما لَها طريق بطيئ أَو بطيء الكَلام لكن هذا لا يَعْكسُ سرعتهم الحقيقية . هم فقط يَحْبّونَ تَأَمُّل الأشياءِ ؛ لتَقييم وصيَاْغَة وجهاتِ نظرهم بشكل صحيح. بشكل عام، يَمِيلُ شخص الأفعى إلى أن يكون حذر جداً بشأن الذي يقوله .

دماغه تشبه الحاسوب ويُمكنُ أَنْ يَكُونَ شديدَ بضراوة. تذكّرْ، هو أحد أكثر الإشاراتِ العنيدةِ للبروجِ الصينيةِ.

في عِلاقاتِه مَع الآخرين، هو تملكي . ورغم ذلك في نفس الوقت ، يَنْظرُ إلى شركائَه مَع إرتياب مُتَأَكِّد. هو لَنْ يَغْفرَ لأي شخص أن يَكسرُ وعد. هو أيضاً عرضة لأنْ يَكُونَ عصبي، أو حتى مذعور .

غضب الأفعى مُوَقَظُ ، كراهيته يُمكنُ أَنْ تَكُونَ بِلا حدودَ. خصومته صامتةُ ومتجذّرةُ. عداوة متجمّدة سَتَبدي إستيائَه بدلاً مِنْ وابل من الكلماتِ الحارةِ والعداوة الظاهرة . الأنواع الأكثر قتلاً سَتَحْبُّ سَحْق أعدائهم كلياً. ليس هناك تَنَبُّأ بحركاتِ الأفعى أو رأيه. لديه قوَّةُ البَقاء للإنتِظار حتى الوقتِ المناسب لتنفيذ إنتقامِه.

إنّ سيدةَ الأفعى أنثى أصلية . جمالها الكلاسيكي والهادئ والبارد سَيَشْد الناسَ . هي واثقةُ ورصينةُ قد تعطي إنطباعَ الكسلِ وحبِّ السهولةِ ، هي بعيدةُ تماماً عن ذلك . عقلها لايهدأ أبداً.
التَوَتّرِ يَمِيلُ إلى التَأثير على أنظمةِ الأفعى الهضميةَ والعصبيةَ أكثر مِنْ بشرته. وتحت وسامتهم اللاعيب فيها، عدد لا بأس به من هؤلاء المواطنين يَستسلمونَ بسهولة لتَحَمُّل القُرَحِ أَو الإنهيارات العصبية مِنْ إحتِواء كُلّ ذلك الإجهادِ داخلياً.

الآنسة. الأفعى سَتَختارُ الملابسِ الجيّدةِ، والكلاسيكية في التصميمِ. تَحبُّ مجوهراتهاً وتَختارَ ملحقاتَها بعناية.
لا تصفيحاتَ أَو تقليدَ ذهبيَ رخيص يناسبها ، رجاءً هي بالتأكيد لَيستْ مغفلة وهي تُفضّلُ أَنْ تَذْهبَ بدون أن تحصل على شيئ إذا لا يُمكنُ أَنْ تَأخُذَ الشيء الأصيلَ.
تَحترمُ القوَّةً والمالَ والتأثيرَ وعلى أية حال، مهما كان رجلها غني أَو قوي ، هي سَتَكُونُ ثروتَه الأكبرَ . الزوجة الأفعى سَتَبْذلُ المستحيلَ لجَعْله ناجح.

إنّ إمرأةَ الأفعى الفلسفيةِ أَبَداً أيضاً قلقة بشأن مساواةِ الأجناسِ. لماذا يَجِبُ أَنْ تَتنافسَ متى هي يُمْكِنُ أَنْ تَغري الرجالَ بسهولة لحَلّ محلها ؟
الكثير مِنْ المعجبين الذكورِ سَيَسْقطُون على بعضهم البعض لحمل حقائبَها ، وفتح أبوابها وإشعال سجائرَها، الخ.
لذا أنت لا تَستطيعُ لَوْمها إذا تَبْدو مشوّشةَ نوعاً ما بكُلّ هذا الإهتمام .
لديها فكرة أنها ولدت لتكون رئيسة .
لماذا يُفسدُ الترتيب العملي جداً؟ هي سَتُلاطفُ الرجالَ طالما يَستسلمونَ لرغباتِها.
على نقيض ما هو معروف، الآنسة. الأفعى لَيستْ دائماً ذات جمال أخّاذ وقد تكون دميمة ، لكنها تملك التأثيرُ الكليُّ على من تهتم به .

كُلّ الأفاعي لَها طبع لطيف. بالطبع، هم لَرُبَّما عِنْدَهُمْ أصنافُ مختلفةُ. وبعضهم قد يكون جافاً ، وآخرون تهكميون ، وأحياناً أخرى شيطاني
الأفعى يُمْكِنُ تُنكّتُ لتَخفيف الجوِّ. حتى لو كانت تغرَقُ بالمشاكلِ الهائلةِ، الأفعى ولدت بذلك الوميض وسوف لَنْ تَفْقدَه .

يَعتبرُ الشرقيون الأفعى أحياناً كعالم ماوراء الطبيعة مخلوق مَع لمس الأشرارِ. هذا لأنها وقت طويل وتجدّدُ نفسها بإراقة جلدِها بواحد جديد . تُمثّلُ هذه الميزةِ المعيّنةِ قدرتِها لِكي تَكُونَ متجددةَ وأَنْ تَظْهرَ من النزاعِ بالحماسةِ المُعَادةِ.

شخص للأفعى يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مراوغَ جداً عندما يَختارُ وعندما تَعتقدُ بأنّك أمسكت بها بقبضتك تتلوّى حرّةً.

أفضل الشركاءِ للأفعى سَيَكُونونَ الثورَ الموثوقَ والديكَ المقدامَ أَو التنينَ الشهيرَ. ويُمْكِنُ أَنْ تعْملَ بشكل جيّدٍ مع الفأر والأرنبِ والخِرافِ والكلبِ، أيضاً.

لكن الأفعى يَجِبُ أَنْ تتجنب النمر المتحدّي، الذي قَدْ لا يُقدّرُ طرقَه ببصيرةَ وبإندفاع ومع الحصانِ ستكون مباراة متوسّطة وعلاقة غامضة غير مفهومة إنهما لايصلحان لبعضهما ولكن توجد علاقات غامضة بينهما والقرد الذكي قَدْ يَتحدّى الأفعى وكلاهما خادع .

الأفعى يُمْكِنُ أَنْ تَتعاملَ مع الأخبارِ وسوءِ الحظ السيئِ بالثقةِ العظيمةِ . وعِنْدَهُا شعور عميق بالمسؤولية وثبات غير قابل للإغراق .

الأنواع الخمسة من الأفاعي
الأفعى المعدنية - 1881, 1941, 2001
هذا النوعِ مِنْ الأفعى سَيَكُونُ موهوب مَع عقل ذكي وقوة كبيرة وبعض العنف. مُسلَّحة بتَمييز الأذواقِ وعين حادة لتَحديد مكان الفرصةِ، شخصِ الأفعى هنا يُمكنُ أَنْ يَكُونَ ماكر جدا . يَحْبُّ التَحَرُّك بسرعة وبشكل هادئ. هو سَيُؤسّسُ نفسه في موقع صلب أمامك .
إندماجَ المعدنُ مع إشارتِه المحليةِ ستجعله يَشتهي عيش ممتازاً وسهلَ. هكذا ، هو سَيُكرّسُ نفسه إلى مسعى الثروةِ والقوَّةِ. رؤيته واضحةُ وبعيد النظرُ وهو سَيَتطلّعُ إلى أفضل كُلّ شيءِ.
إنّ الأفعى المعدنيةَ أيضاً إلى حد بعيد شديدة الثقة والمراوغة والسرّية الأكثر. ولذلك، يَتوقّعُ آخرين في أغلب الأحيان الدوافعِ المخفيةِ أحياناً إلى حدّ الذُعُرِ.
بالرغم مِنْ قدرتِه لإسْتِخْدام القوَّةِ والتَأثير على هذه الأفعى ستنال الكثير من الحاسدين وسَتُحاولُ بشكل ثابت أَنْ تميل المعارضةَ، بأى وسيلة .
من الصّعوبة أن تعترف بالهزيمة أو الفشل أبداً .

المستبد الغيور، وأحياناً، غير صريح بغرابة، هو سَيُحدّدُ طريقَه مبكراً في الحياةِ ويَتمسّكُ بها. هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ كريمَ ومتعاونَ مَع الآخرين ، لكن دائماً يحرس الطريقِ.


--------------------------------------------------------------------------
الأفعى المائية - 1893, 1953, 2013
إنها كما الماء يَتسرّبُ خلال أيّ مانع ، وكذلك يَستخدمُ التأثيرِ من خلال بصيرتِه العميقةِ.
هذه الأفعى المنيعةِ موهوبةُ بالهيبةِ القويةِ والطبيعةِ فضوليةِ.
فطنة وتَمتلكُ قدراتَ عقليةَ عظيمةَ وسلطاتَ التركيزِ.
هو يُمْكِنُ أَنْ يصرفَ إنتباهه ، ويَتْركُ جانباً قضايا غير مهمةَ للتخطيط الشاملِ الفعّالِ. هو أبداً لا يَتغاضى عن أهدافِه أَو يَخْرجُ من لمسِ الحقيقةِ.
الفني والواسع الإطلاع ، أفعى الماءِ الثقافيةِ عمليةُ أيضاً.
هو بارعُ في إدارة الناسِ بالإضافة إلى التمويلاتِ . وبينما قَدْ يظهر رابط الجأشَ ، في الواقع شخصِ الأفعى عِنْدَهُ لمدة طويلة ذاكرة وأحقاد .


--------------------------------------------------------------------------

أفعى الخشبِ - 1905, 1965, 2025
أفعى جديّة بالحكمةِ العطوفةِ و فَهْم روحاني ، خصوصاً في التأريخِ.
عِنْدَهُ حاجة للحريةِ الثقافيةِ الكاملةِ لكن في مشاعرِ ودّه هو سَيَكُونُ ثابت ودائمي. يُريدُ إستقرارَ عاطفيَ بالإضافة إلى الأمنِ الماليِ. هذا النوعِ مِنْ الأفاعى سَيُعبّرُ عمّا يدور في نفسه جيداً ويُمكنُ أَنْ يَكُونَ متكلّماً بليغاً.
هو سَيُلمّعُ مثل ضوء مشتعلِ .
سَيكونُ عِنْدَهُ عاداتَ غاليةَ ويُمكنُ أَنْ يَكُونَ عقيمَ حول ظهورِه الشخصيِ. لأن يَشتهي إعجاباً وموافقةَ عامّةَ، هو يَعمَلُ أعلاه لإنْجاز النجاحِ الدائمِ وواسع النطاقِ.
إنّ أفعى الخشبَ حسنة الإطلاعُ لَكنَّه يَستنتجُ المعرفةَ لا من أجل مصلحته الخاصة لكن لوَضْع مثل هذه المعلوماتِ إلى الإستعمالِ اليوميِ.
الحكم الجيد، التقدير والإحساس الحادّ مِنْ القِيَمِ التي سَتجْعلُه مستثمر رائع ومُقدّر للأشياءِ الرفيعةِ في الحياةِ.
أنها أفعى مطيعةُ وسَتَكُونُ قريبة جداً من الفَنِّ ، الموسيقى، المسرح والجمال .
--------------------------------------------------------------------------

أفعى النارِ - 1857, 1917, 1977
أفعى حادّة وبارعة. نشيط في العقل والجسمِ، يُؤدّي بشكل نشيط .
أضافتْ النارُ إلى شخصيةِ الأفعى البارزةِ هيبةَ عامّةَ وعظيمَة .
يَنْضحُ بالثقةً والقدرةَ للقيَاْدَة. الناس سَيُصوّتونَ لصالح هذا النوعِ مِنْ الأشخاصِ إذا إختار دُخُول المعترك السياسي.
بالرغم من أنّه قَدْ يقوم بتُقييّمُ وجهاتَ نظر الأغلبيةِ، أفعى النارَ مريبةُ جداً بالطبيعةِ ولَها إيمانُ كليُّ فقط في نفسها.
سريع جداً لأنْ للوم وللإدانة. أحياناً يَعْزلُ نفسه مَع حلقة أصدقاء ومُستشارون قَريبون، بذلك يَعْزلُ نفسه بدون معْرِفته .
لديه رغبة قويه وجنونية للشهرةِ ، المالِ والقوَّةِ سَيَجْعلانِه يَصرُّ على النتائج المؤكّدةِ. أنه مثابر وعنيد، ويَضِعُ عينيه على الأهدافِ الأعلى وعندما يَصِلُ إلى القمةِ، هو سَيَتشبّثُ بالسلطة بشكل غير محدد.
إنّ أفعى النارَ النوعُ الغيورُ والحارُّ الأكثر وحشيّة مِنْ الأفاعى. له حبَّ مفرطَ أَو كراهية مفرطة أيضاً ويَكُونُ منشغل بنفسه جداً .
--------------------------------------------------------------------------

أفعى الأرضِ - 1869, 1929, 1989
التَشْكِيلة الدافئة والتلقائية للأفعى التي سَتُشكّلُ آراء بطيئةَ لكن صحيحةَ .
موثوق ومثابر ومبدئي أكثر، أفعى الأرضَ سَتَكُونُ قادرة على الإتِّصال بالجمهورِ والوظيفةِ عملياً في نشاطاتِ المجموعةِ.
مُسلَّح برؤية خارجية وطموح أفعى أساسيِ، هو يُمْكِنُ أَنْ يُسيطرَ ويُجسّرَ الفجواتَ أثناء أوقاتِ التشويشِ والرعبِ. هو أَو هي لَنْ تَكُونَ سهلةَ الإخافة .
هذه الأفعى تَحتفظُ بحقّ لإصْدار حكمِه الخاصِ .
عموماً، هذا سَيَكُونُ الأكثر رشاقة وسِحْر من كُلّ الأفاعي .
الهدوء ، والسحر الشديد لديها بوفرة ، أنه سَيَكُونُ موالي إلى الأصدقاءِ وعِنْدَهُ جيشُ من المؤيدين .
محافظ ومقتصد بالمالِ ، أفعى الأرضِ الشغولةِ والمنظّمةِ سَتَنْجحُ في الأعمال المصرفيةِ والتأمينِ والإستثمارات العقارية .
أنها أفعى التي تَعْرفُ حدودَها وحذره للغاية .

الأفاعي حسب ساعات ميلادهم
ولد أثناء ساعاتِ الفأر - 11 مساءً - 1 صباحاً
أفعى حلوة الكلام لطيفة ويُمْكِنُ أَنْ تَظْهرَ مزاحم حقيقي. عاطفيُ حول كُلّ شيءِ ويَتضمّنُ ذلك أمواله.


--------------------------------------------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الثورِ - 1 صباحاً - 3 صباحاً
يخفى العناد بالمراوغةِ والسحرِ. هائل جدا للتَعَامُل حيث عِنْدَهُ طاقةُ الثورَ وقوته.


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ النمرِ - 3 صباحاً - 5 صباحاً
أنها أفعى حارّة جداً مَع شخصية دافئة ومُتَعدّدة الإستعمال . كلتا الإشاراتين مريبة ، سَيَكُونُ أفضل لَك أن تتجاهل إتّهاماته .


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الأرنبِ - 5 صباحاً - 7 صباحاً
أنه لينة ، أفعى ناعمة متكلمة ، لكن عضتَها سامّة. أنها طراز غير جيد للعمل .


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ التنينِ - 7 صباحاً - 9 صباحاً
أنها أفعى مَع حس الإشتراكيةِ والإحسانِ . بالحكمةِ والقوَّةِ جَمعتَا، هو قَدْ يُحرّضُ إصلاحاتَ حقيقيةَ ودائمةَ. إلتزامه كليُّ دائماً سواء كان للأبد أَو سيئ.


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الأفعى - 9 صباحاً - 11 صباحاً
المبهم الغيور جداً، عميق جداً. أنت لَنْ تُخمّنَ هذا أبداً ، .
يَعتقدُ فقط بأنّك يُمْكِنُ أَنْ تَعتمدَ عليه عندما يُصبحُ الأمر بقبضتة ولاتتوقع أن يفلت ذلك من قبضته.


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الحصانِ - 11 صباحاً - 1 مساءً
أنها أفعى مرحه سعيدة سَتَرى الجانبَ المضيئ للحياةِ . ككلتا الإشارات هنا غرامية بقوة، هم يُمْكِنُ أَنْ يُنتجوا مستهتر أَو فتاه لعوب .


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الخِرافِ - 1 مساءً - 3 مساءً
مِنْ هذين الإشارتين الأنثويتينِ قَدْ تَظْهرانِ أفعى فنيةَ بالذوقِ .
دوافعه المخادعة أيضاً سَتُخفي بطبيعةِ الخِرافَ الحلوّةَ.


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ القردِ - 3 مساءً - 5 مساءً
أنه عبقري وصعب جداً أن تقاومه . مَزجتْ الحكمةُ والبهجةُ والذكاءُ إلى حد الكمالِ. أبداً لا يَلْعبُ لعبة هو لا يَستطيعُ الرِبْح فيها .
--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الديكِ - 5 مساءً - 7 مساءً
قائد أوحد منوع بالتصاميمِ الجدّيةِ على السلطة المطلقةِ تحت جبهتِه المُزَيَّنة بِإبتِهَاجٍ. مثابر وواسع الإطّلاع جداً.


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الكلبِ - 7 مساءً - 9 مساءً
أنها أفعى موالية لتأثرها بأخلاقِ الكلبَ القويةَ. يُحتملُ أَنْ يَكُونَ ثقافي جداً وككلتا الإشارات مفكّرةَ.


--------------------------------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الخنزيرِ - 9 مساءً - 11 مساءً
النبيذ ونِساء وأغنية أنها أفعى تَعْرفُ حقاً كَيفَ تَتمتّعُ ، لكن ما زالَ فطن بما فيه الكفاية لا يَجِبُ أبَداً أنْ تُصبحَ مَخْدُوع في تعاملاتِه. نيّة الخنزيرَ الحسنة الفطريةَ يُمْكِنُ أَنْ تَعطيه مصداقيةَ أكثرَ.


عام الأفعى
أنها سَنَة للإنعكاسِ، والتخطيط ووالبحث عن الأجوبةَ. أنه وقت طيب للتعاملاتِ الفطنةِ والشؤون السياسية والإنقلابات العسكرية . الناس سَيَتأمّلونَ على الأرجح إلى المخططِ وعلى الأمورِ قبل التَصَرُّف وفق هواهم . أنها سَنَة محظوظة للتجارةِ والصناعةِ.

الحلول والتسويات يُمْكِنُ التوصل إليهم، لكن لَيسَ بدون بَعْض الإرتيابِ المتبادلِ في باديء الأمر. الأفعى تَحْبُّ حَلّ الخلافات بشكل أو بآخر. إذا فْشلُ عن طريق البسلام هو سَيُعلنُ الحرب.

نَظْر للوراء إلى التأريخِ ، نَجِدُ سَنَةَ الأفعى لم تكن أبداً هادئةَ. ربما لأنها القوةُ السلبيةُ الأقوى في الدورةِ وأنها تتْلي سَنَةَ التنينَ الأقوى . العديد مِنْ الكوارثِ التي بدأت في سنة التنينُ يتم تَتْويجها في سنة الأفعى. هذه الإشارتين وثيقة الصلة جداً وكوارثَ سنة الأفعى نَتجتْ غالباً مِنْ الزياداتِ التي إرتكبتْ أثناء سنة التنينَ.

هذا سَيَكُونُ وقت نشيط للرومانسيةِ والمطارحةِ والفضائحِ وسَنَة جيدة لمُتَابَعَة الفنونِ. الأزياء سَتُصبحُ رائعة ؛ الموسيقى والمسرح سَيَتفتّحانِ؛ وناس سَيُكافحونَ لحياة أكثر تَطَوُّراً. المساهمات البارزة أيضاً سَتُجْعَلُ بالعِلْم والتقنيةِ.
الحكمة الموقّرة للأفعى سَتَكُونُ واضحة في العديد مِنْ مظاهرِ حياتِنا، خصوصاً في القراراتِ .
بالرغم من أن كُلّ شيءِ قَدْ يبدو هادئ بشكل منعش فهذا فقط السطح ، سَنَة الأفعى متقلّبةُ دائماً.
هدوء الأفعى وعمقها يقود إلى الطرقِ العميقةِ والغامضةِ .
التغييرات التي تَحْدثُ أثناء سَنَةِ الأفعى يُمكنُ أَنْ تَكُونَ مفاجئة ومُدَمّرة.
هذه السنة أكثرِ حذراً. القمار والتخمين محرّمُ تماماً. النتائج سَتَكُونُ ساحقة. الأفعى لَيستْ رحيمةَ.
هذه لَيستْ سَنَة لراعياتِ أطفال السياجِ.


دمتم على طاعة الرحمن
يتبع،،،، الحصان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل كامل للبرج الصيني - الثعبان- مثيييير جداً تحليل رقم 6
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك-
انتقل الى: