الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 
 

 تحليل كامل للبرج الصيني - الحصان- مثيييير جداً تحليل رقم 7

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lokiloki
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 103
نقاط : 191
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

مُساهمةموضوع: تحليل كامل للبرج الصيني - الحصان- مثيييير جداً تحليل رقم 7   الأحد سبتمبر 07, 2014 3:21 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


برج الحصان
الترتيب السابع
منتج وبليغ ونشيط ، متقظ ونبيه ، محب للترحال ، مغامر، فصيح، ذو روح حرة ومنطلقة ، ذو شخصية مستقلة . يرمز الحصان ، في الصّين القديمة , إلى الحرّيّة والمهنة المتميّزة. ذكي ويواكب مجرى تفكيرك ، بحيث يفهم ما تريد قوله قبل أن تنهي حديثك لديه القدرة في أن يستشف ما يجول في خاطرك. يستقل عن الأسرة في عمر مبكر، فهو مولود للسباق والسفر. يكره الضغط أو الشعور بالذنب . متمرد بالرغم من سمات التماسك البادية عليه. ذو شعبية واسعة ومحرك الجماعات . نتحدث الأن عن مواليد برج الحصان الذين يشاركونه روعته وجاذبيته وأناقته ، فالحصان قوي واثق يعشق التواجد الإجتماعي في الحفلات والمسارح والمناسبات وهو مجامل لبق ويتمتع بحب النس وإهتمامهم فهو في المعتاد رجل شهير .
إلى جانب هذا فالحصان يمتلك موهبه خاصة في مجال القيادة والسياسة وهو سريع البديهة يستوعب ويستنتج آراء وأفكار الآخرين حتى قبل أن ينطق بها أصحابها ، وهذا لايعود إلى ذكاء الحصان وإنما إلى دهائه وهو في الوقت نفسه عصبي المزاج شديد الطباع سريع الملل والضجر وعندما تتابه ثورة حقيقية فإنه يبدو عنيفاً للغاية حتى أن كل من يراه يخشاه ويتخذ الحذر في التعامل معه فيما بعد .
والحصان للأسف أناني وذاتي ولايتورع عن تحطيم كل من يعترض طريقه دون رحمه أو تفكير فالكون بالنسبة له مسخر له وحده دون سواه ولاتعنيه سوى طموحاته الشخصية ولكنه أحياناً يتدخل ويضحي في سبيل الآخرين وهو إلى جانب هذايعشق الحرية والإستقلال ويرفض النصح والتوجيه والإرشاد ولايثق إلا بافكاره وآرائه

الشخصية الحصان يسعى فور النضج إلى تكوين أسرة خاصة به والإستقلال عن أسرته وعندمت يقيم هذه الأسرة يصبح هو محور الحياة فيها وعلى الرغم من سيطرته تكون عادة أسرته متماسكة وقوية بوجوده وماأن يرحل عنها لسبب أو لآخر تنهار وتتفكك بسهولة .
والحصان يهوى الأمور المالية والتجارية ويجيد التعامل بالنقد ولا يكل أو يمل من العمل أبداً ولكنه يكره الأعمال الفردية ، ولا ينجح أو يتفوق إلا في الأعمال العامة إذ يروق له دائماً أن يستمع إلى عبارات الإعجاب والمديح وأن يحاط بالمؤيدين لتصرفاته .
والعجيب أن الحصان شديد الضعف أمام الجنس الآخر وهو يحب بقوة وشدة ويفعل أى شيئ ممكن للفوز بمن أحب ولو فشل فإنه ينهار ويتحطم تماماً ، ولكنه يملك القدرة على النهوض كالعنقاء في وسط الحطام والعودة لحياته ونجاحاته . نقاط القوّة الحصان موهوب، مجتهد, سريع, ذو شعبية, حاذق, واثق من نفسه, نشيط واجتماعيّ . لديه طاقة وطموح لا حدّ لهما. يتمتع بالجاذبية و يعرف كيفية لفت الأنظار إليه بمظهره الأنيق . نقاط الضّعف
تكمن نقطة ضعف الحصان في قلبه, فقد يتخلى عن كل شيء من أجل الحبّ. يهتمّ فقط بحريته الشخصية، ويتجاهل احتياجات الآخرين . الحصان عفويّ, صعب المراس، ويحبّ أن يجذب الانتباه إليه دائمًا. الحبّ
ينتشي الحصان سعادة بالحب، ويحب الشعلة الأولية للعلاقة الجديدة. ينتقل من لحظة رومانسية مثالية لأخرى. يأخذ بعض الوقت للنظر إلى العلاقة بشكل جدي وأن يؤخذ برومانسية اللحظات. يمكن الاستحواذ على الحصان بالحنان و اللطف. على الشريك المثاليّ أن يطمئن قلب الحصان دوما ويشجعه ويتفهم احتياجه إلى أوقات خاصة يخلو فيها لنفسه. الحصان صديق وعشيق جيد، لكن بما أن الحريّة والعند من صفاته الأساسية, فغالبا العلاقات التي يكونها لا تدوم طويلاً . المهـنة
يناسبه العمل الحر, العلاقات العامّة، السّياحة والتجارة. ينجح الحصان بشكل أفضل في المهن التي يختارها بنفسه .
يفضل الحصان العمّل على مسار واحد وان يركّز على هدف محدد كلّ مرّة, وذلك لإعطاء كل خطوة حقها. يفضّل المعلوم على المجهول. يعمل بجدّ و يحافظ على جو المرح حتّى في الأوقات الحرجة. يتمتع بالصحّة الجسديّة و العقليّة الظاهرة.
أطباء ، سياسيين ، رسامين ، شعراء ، سائقين مهره ، عمال بارعين زعماء سياسيين ن أدباء ، زعماء عصابات كبرى ، لاعب رياضي ، فني أو تقني ، إداري ، مخترع ، مندوب مبيعات، صحفي، صاحب حانة، دليل سياحي. أرقام الحظ
1, 3, 4, 8, 13, 14, 41 و 43. المشاهير
أنور السادات ، أحمد بن بيلا، محمد علي كلاي ، نيوتن ، نيل ارمسترونغ ، لويس باستير ، محمود تيمور، أحمد شوقي ، ليلى مراد ، عبد الله غيث ، سيندي كراوفرد ، كيفن كوستنر، كلينت إيستوود ، باربرا سترايسند، هاريسون فورد ، فرانكلين ، شوبان ، بيير كورناي ، توماس أديسون، لينين ، نلسون مانديلا ، دوق ويندسور ، الأميرة مارجريت ، إيجور ستوفنسكي ، برتراند روسيل ، جوزيف هايدن ، رووان أتكينسون ، إنغمار بيرغمان ، سين كوني ، جيمز دين ، بريت إكلاند ، ليندا إيفانس ، إلا فيتزجيرالد ، بوب جيلدوف ، جين هاكمان ، ريتا هيوورث ، جيمي هيندريكس ، جانيت جاكسون ، بول ماك كارتني ، راكويل ويلش ، جون ترافولتا، مايكل وورك.


وتختلف طبيعة الأحصنة النارية بإختلاف برجه الغربي وذلك كما يلي :
الجدي : حصان فريد من نوعه لديه إحساس قوي بالمسئولية .
الدلو : حصان سباق يستهدف الفوز دائماً .
الحوت : حصان قوي ، قلق ، عنيف ، عصبي .
الثور : أقل الأحصنة أنانية ويمكنه قبول التنازل .
الجوزاء : حصان كرم كثير النشاط ولا يهدأ له بال .
السرطان : حصان مفرط الحساسية لايحيا ابداً كما يريد .
الأسد : حصان قوي قادر على كل شيئ لايفكر سوى بنفسه .
العذراء : حصان كفء ولكن لايُعتمد عليه .
الميزان : حصان مباشر صريح لايحيد عن طريقه أبداً .
العقرب : حصان متوحش سهل الإثارة والإنفعال .
القوس : حصان هزلي ، يرقص ويلهو ويتصرف في النهاية وفقاً لإرادته .

التوافق البرج - الـروابط - النسـبة

فـــــأر
عليك بالهرب فورًا
%29

بقرة
شخصيات مختلفة %37

نمر
شخصيات متقاربة
%86

أرنب
أحذر هذه العلاقة
%52

تنين
حب من النظرة الأولى ، ينتهي بسرعة
%61

حية
إنجذاب قوي وتلقائي
%80

حصان
خفّف من الأنــــا
%70

الخروف - عنزة
لن يشعروا بالملل
%82

قــــرد
لا ينصح بهذه العلاقة
%31

ديك
الخيار الأخير
%58

كلب
ثنائي مرح
%92

خنزير
تستحق المحاولة
%75 التكملة
الحصان يتحدث

أَنا رسم مختلف الألون للعقل .
أَمْنحُ ضوءاً ولون وحركة دائمة.
أعتقد ، أَرى ، أَنا مُتَحَرّكُ بالسيولةِ الكهربائيةِ.
الثابت الوحيد في تقلبِي.
أَنا مُحَرَّرُ من العوائقِ الدنيويةِ،
غير مُراقب بالأهدافِ الملزمةِ القويةِ.
رَكضتُ غيرَ مُعَرقَلَ خلال الطرقِ العذراءِ.
روحي لم تقهر .
روحي مجّانية إلى الأبد.
أَنا الحصانُ.

سمات الشخصية
أنه المشهور والفطن والمبتهج ، مَع وجهة نظر سعيدة، لديه أنانية وشخصية ومستقلة ، وهو أيضاً جيّد في معالجة الثروةِ.

أي شخص ولد في هذه السَنَةِ قيل بأنه شخصية مشهورة مبتهجة ويتعلم بسرعة.
عِنْدَهُ نداءُ جنسِ خامِ بدلاً مِنْ مباشرة وسامةِ ، أنه جَذْاب بدفء ، إدراكيُ وكثير الكلامُ ، طبيعته المتغيرة قَدْ تَقُودُه لِكي يَكُونَ متهورَ وطائشَ وحادّ المزاجَ أحياناً.
الحصان الغير المتوقّع القادر سَيَقِعُ في الحبّ بسهولة ويَفْقدُ الحبَّ أيضاً بسهولة.

في أكثر الحالات ، الحصان سَيَتْركُ بيته مبكراً ، إنْ لمْ يكن تركه ، روحه المستقلة ستحثه للبَدْء بعَمَل أَو للمُوَافَقَة على بَعْض المهن في عُمرِ مبكّرِ . مُغامر في الواقع ، ما زالَ مشهور بعقله الذكي وقدرتِه لإدارة المالِ .أنه تلك الكومة المستوية والمتهورة والنشيطة والحيوية والمعتمدة على النفس ، الحصان خزانة مبهرجة ، يميل إلى الألوانِ اللامعةِ والتصاميمِ المُميّزةِ .

يَحبُّ الحصانُ أن يمارس تمريناً كلاهما بدني وعقلي . أنت يُمْكِنُ أَنْ تَكتشفَه بحركاتِ جسمِه السريعةِ لكن الرشيقةِ ، ردّود أفعاله سريعه وكلامه مثل السهام ، يَرْدُّ بسرعة ويُمْكِنُ أَنْ يَتّخذَ قراراتَ سريعةَ . ومع ذلك قَدْ يَفتقرُ إليه في الإستقرارِ والمثابرةِ ، ويُعوّضُ عن ذلك بأنه منفتح ومرن ، وقد تجده معتزل أحيانا يحب الوحدة .
الحصان بالتأكيد شخص مرحِ، يَحبُّ المَدْح بالإضافة إلى الحفاوة لمن يَستقبلُهم ، أنه ماهر في العملِ كما في الحبَّ. يُقدّرُ السرعة في الإنجاز والحصانُ نبيل في معظم الحالات وقادر على مُعَالَجَة كل الأحداث والوقوف على طبائع الناس .
بالجانب السلبي الحصانَ شخص مندفعُ وعنيدُ. عِنْدَهُ مزاجُ متفجّرُ ، مع ذلك يَنْسي الإساءة وتزول ثورته بسرعة ولكنها لاتكون بالحقيقة ثورة حقيقة فمن يرى ثورته الحقيقة سيحسب ألف حساب عند التعامل معه مستقبلاً هذا إن لم يهرب بجلده من حياة الحصان. وفي أغلب الأحيان هذا العيب يمكن أن يفقده الإحترامِ والمصداقيةِ. يَمِيلُ إلى إسْراع الناسِ ويحزن لو لم يُؤدّونَ عملهم بسرعة أَو بشكل كفوء بينما هو يَعمَلُ بمنتهى الكفاءة .
أنه جشع ولا يستسلم أبداً خصوصاً عندما يتعلق الأمر بحريتَه المهمة جداً. أنه يُمكنُ أَنْ يَكُونَ طفوليَ وتافهَ في إرْضاء نزواتِه . في أغلب الأحيان هو مُعطى وشارد الذّهنُ وكثير النسيانُ ويميل إلى إستِباق النتائج.

الأحصنة ولدت لتزيد الأشياءَ روعة ولها طريقة عمل خاصة بها ، أناني بالطبيعةِ ، يَحْبُّ بيتَه وبيئتَه ويديره ببراعة شديدة .
قوّةِ إقناعه رائعةِ ، يستطيع إقْناع الناسِ بطريقةِ تفكيره.
يَعْضُّ أصابعُه وينَقْر كعوبُ حذاءه كنوع من العصبية الغير ظاهرة .
هذا الحصان الساحر يُمْكِنُ أَنْ يُناقشَك في أيّ شئِ وعندها يَبْدأُ بصَبّ ذلك السحرِ الذي يمتلكه ، يرى نفسه السيد الغير تقليدي ويعرف أن طريقته مختلفة وسحره قوي لايمكن مقاومته .

ِلكي يَكُونَ الحصان قادر أن يفهمك ، أنت يَجِبُ أَنْ تَعْرفَ شيءَ واحد. هو أَو هي يؤمنُ وبحزم أن الحياة حريه والحرية مسعى السعادة وبصورة رئيسية ملكه! ولو تعرض الأمر لسعادتك وحريتك هو لَنْ يَقفَ في طريقِكَ. أنه لَيسَ غيورَ أو مرتابَ ، ويُصبحُ الحصانُ عدوانيُ فقط عندما يُخفقُ في الحُصُول على طريقِه بعد مُحَاوَلَة كُلّ زاوية للأمر.

أنانيته نادراً ماتَمتدُّ إلى النقد أَو إلى الجانبِ الماديِ مِنْ الأشياءِ نكُونُ أكثرَ دقّةً لو قَلنا بأنّه أنانيُ بوقتِه ، مشاعر ودّه قلقه للآخرين ، رغبته كبيره لتَعديل طرقِه لكي تُناسبَ المجموعةَ ، أنه غير مهيأ أن يكون متهورَ أَو مضادَ بتعمد ، هو فقط لا يَستطيعُ إنتِظار الهالكين الآخرينِ للحاق به ، أو لمُجَاراة أمّا سرعته العقلية أَو نشاطه الطبيعي المحموم .
لهذا السبب ، بينما أنه قَدْ يَكُون مؤدّياً بارزاً، تجده معلّم فقير.

َينْجمُ تضاربُ الحصانَ عن مزاجِه المختلفِ. حيث انه يَحسُّ بالفروق الدقيقةَ التي قَدْ تَمْرُّ بدون ملاحظة مِن قِبل الآخرين وما عدا ذلك تجده يُعدّلُ تقديراتَه وفقاً لذلك ، بكلمة أخرى ، يشعر ملمسَ الأشياءِ ، لا تَطْلبْ مِنْه تَوضيح حُدَته وخصوماتِه الغريبةِ. هو لا يَستطيعُ ، لديه قدرةُ مُدهِشةُ للإرتِجال بينما اللعبةِ مستمرّة ، كثيراً سَيَلْعبُ عِدّة ألعاب في نفس الوقت ويَكُونُ أكثر مِنْ قادر على الفوز وأخذ مراكز متقدمة جداً طالما قرر دخول اللعبة حيث أنه يعرف قدراته جيداً ولايدخل بألعاب يعرف أنه غير كفئ بها .
عندما يكون قرارَه سريعَ ، لا يكون متردد وتجده مثابراً منكباً على عمله حيث لايرضى بالفشل ولاتوجد بقاموسه تلك الكلمة أنه يعتبر الفشل مرحلة إعداد للنجاح المؤكد .

أنه قليل الإحترام للإجراءاتِ القياسيةِ ويعتقد أن بإمكانه تغيير هذه الإجراءات لشكل أفضل وأنسب مما هى عليه ، عندما تَضْربُه فكرة ، تجده يَشتغلُ على مدار السّاعة بدون أكل أَو نوم ويَحتاجُ أن يُحفّزُ الشغلَ لعَرْض قدرتِه.

يَبتدعُ أفكارَ ترويجيةَ عظيمةَ، يَبتكرُ نظرياتَ جديدةَ ديناميكيةَ ، يَحْلُّ أصعب المشاكلَ ، لذا إن من لديه حصانِ بالعمل ، ستجده يَعطيه تَشْكِيلةَ متنوعة للإنجاز والكثير مِنْ الحيلِ ، وتجده يُرسلُه إلى المهماتِ المستحيلةِ. العديد مِنْ أصولِه الثمينةِ سَتَتقدّمُ متى هو متمتع بحريّة تامّة ، وأدائه سَيَعاني كثيراً عندما تكون المهمة أو العمل سهلُ.

عندما تَتكلّمُ مع حصان صِلْ إلى النقطة بسرعة ، وسواء كان الجواب نعم أَو لا، يَعطيه إليك مباشرة ، بدون تنكّرِ ، هو قادر تماماً على مُرَاجَعَة خططِه عندما يَلاقونَ معارضةً أَو لفَهْم طريق مختلف. تَوْتيره سَيُظهرُ فقط أسوأ فيه. هو سوف لَنْ يَشْعرَ بالإهانة في الصراحةِ وسَيُقدّرُ الوجود الخشن والصراحة الجارحة إذا تَعْني بأنّك لا تُريدُ تَضْييع وقتِه.

سَيَكُونُ غير عادلَ أن تسأل حصان لإعاقة نفسه بإفراط ، أو لكَبْت مشاعره. هو يَجبُ أَنْ يُعبّرَ عمّا يدور في نفسه ومشاعره ، إذا تم إجباره لمَنْع عواطفِه قَدْ يَتمرّدُ بشكل مفتوح أَو يَظْهرُ طفح على جلده حيث أن الترقّب وإجراءات السترةِ الضيّقةِ سَتَقْتلُه.

إن شخص ولد تحت إشارةِ الحصانَ لايسمح أن يَفْقدَ الإهتمامَ ، ولا يُمْكِنُ أَنْ يَتحمّلَ الحصار لمدة طويلة. هو بالتأكيد لَنْ يُحطّمَ بابَكَ مثل التنين ، لكنه سَيَعِيشُ بطاقتَه وينتظر يوماً آخراً متى أنت يُحتملُ أَنْ تَكُونَ قابل أكثر . عندما تضرب رياح التغيير الحصان سَيُغيّرُ طريقه.

لا يُمكنُ أَنْ تَكُونَ متأكّدَ أن الحصان سَيَستأنفُ المفاوضاتَ على مشروع أو مَوْضُوع ركن على الرفِّ لمدة طويلة. أن رأيه مثل لغز أو صور مقطعة ، إذا وعندما يَجِدُ القطعة التي سَتُلائمُ ، يَستعملُها.

مثل صديقِه الأفضلِ النمر، الحصان سَيَبْذرُ بَعْض الشوفانِ الجميلِ في عنفوانِه ، لكن تذكّرُه حماقاتِه القديمة ويستفيد منها ويفكر بأخطائِه ، وتجده يتوب عن أخطائه ويبتهج مجددا والحصان يحب ويهوى المُوَاجَهَة. أنت لا تَستطيعُ التَوَقُّع لرِبْحهم كُلّ مره وفي المرة القادمة، تجده يَعِدُ الخطوات بعناية أكثرِ.

خيول كلتا الأجناس سَتُجمّعُ ثروةَ لكن لَيستْ أمناً. هم لا يُريدونَ ذلك الكثيرِ للأمنِ لذا هم لَنْ يَتغيّبوا عن كُلّ ذلك الكثيرِ. عِنْدَهُمْ ميلُ لزيَاْدَة المبيعات، لشَدّ الحقيقةِ ، الإرتجال بالكذبات البيضاءِ الصَغيرةِ ، جميعها في عيونِهم لَسنَ عيوبَ لكن نواتج عرضية لخيالِهم المبدعِ وهم لَيسوا خجولينَ حول أَخْذ مركز الصدارة ، وسَيُديرونَ أنفسهم خارج المنافسة والتحدي قبل التَوَقُّف لإستِماع للنصيحةِ.

َيعتقدُ الشرقيين بأنّ مهما نَزعوا لجام العاطفة الجياشة الذي تمتلكه الأحصنة أنهم بذلك سَيُضاعفونه وعندما تولد فتاة في عام الحصان الناري يعرفون كم هي سيئة الحظ تلك الفتاة لتوقع أنها ستكون مدمرة وتصنع الخراب بحياة زوجها بسبب طبيعتها العاطفية ومشاعرها الجياشة والأسطورة تقول أنها مثل النار ستستهلك أى شيئ بطريقها وتسبب خراباً ودمارا أينما تذهب .

أما الذكور أو الأحصنة النارية لايعتبروا كذلك هم حتى يعتبروا محظوظين ودائما مايجلب الحصان الناري الإمتيازات لنفسه ويكونا مشهوراً وله مصداقية ولكن لايخلو من الأعمال السيئة السمعة وبالطبع مثل التنين والنمر يتميز بإشارة مذكرة قوية .

على أية حال ، الشهرة وثروة النارِ ، بالإضافة إلى خيولِ العناصرِ الأخرى ، يُفيدُ عائلتَهم الفوريةَ نادراً، خصوصاً أنهم يَتْركونَ بيتَ عادة مبكراً .
الملك فيصل عاهل المملكة العربية السعودية وأوتو Preminger (كُلّ ولدو 1906) كأمثلةِ خيولِ النارِ المعاصرةِ.

أرسطو سَنَته مِنْ الولادةِ كانت 1905، وبَعْض المؤرخين وَضعوه في 1906، كما هو قيلَ بأنه حَصلَ على نفسه في السّنة أقدمِ عندما تَركَ البيتَ لكي يَحْصلَ على عمل ، نَظْر في سيرته الذاتية وأسلوب حياته الهائل ، يراهن الكثيرين بأنّه في الحقيقة حصان ناري بدلاً من أفعى .

الحصان المُتَحَرّك واللطيف قيل بأنه كَانَ جداً معرّض لأخطارِ الحبِّ ، هو يُمْكِنُ أَنْ يَفْقدَ كُلّ شيءَ بسهولة إذا سقط غارقاً في الحب، ولذلك ، هو لَرُبَّما عِنْدَهُ العديد مِنْ الشئونِ التي تَنتهي بحزن أَو حتى عِدّة زيجات وطلاقات.

أي حصان ولد في الصيفِ سَيَعِيشُ حياة أفضل مِنْ حصان شتائي . مرحلته الأفضل في الحياةِ سَتَجيءُ أثناء عُمرِه المتوسّطِ متى هو بالغُ بما فيه الكفاية لقُبُول قيودِ المسؤوليةِ بتذمّر.

أفضل الشركاءِ للحصان سَيَكُونونَ النمرَ والكلبَ والخِرافَ ، ومباريات الإختيار الثاني سَتَكُونُ بالتنيناتِ ، أفاعي ، قرود ، أرانب ، خنازير ، ديكة أَو حصان (فرسة)آخر.

الحصان سوف لَنْ يَهْبطَ للفأر الذي سوف لَنْ يَحْبَّ طرقَ الحصان المتحرّكة . هو يُمْكِنُ أَنْ يَجيءَ إلى نزاعِ مباشرِ أيضاً في تعاملاتِه مَع ناسِ الثورِ المتصلّبين ، الثور سَيَطْلبُ إتساقَ والحصان لا يستطيع وسوف لَنْ يَمتثلا.

الأنواع الخمسة للأحصنة
الحصان المعدني - 1870, 1930, 1990
أنه نوع شعبي لكن متجوّل ومنفلت مِنْ الحصانِ الجريئ والمتهور والبرهاني، هو سَيَكُونُ أكثر الشخصيات الجذّابةِ. هو غراميُ جداً ويُناشدُ الجنس الآخرَ جداً.
أنه موهوب مَع عقل منتج وحدس رفيع ، هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مُنْتِجَ جداً متى هو إيجابيُ. سَتَكُونُ مُحَاوَلَة صعبةَ لمُجَاراته كما يَبْدو لِكي يَكُونَ في كل مكان في نفس الوقت.
موهوب بالسلطاتِ القويةِ ، الحصان المعدني يُريدُ حماسَ بشكل ثابت ويَرتفعُ إلى المرتفعاتِ المدهشةِ.
المعدن سَيَجْعلُ الحصانِ أكثرِ عناداً وأنانية مِنْ الأنواعِ الأخرى مِنْ الخيولِ.
يَكُون نهر مَلأَ بالأفكارِ الرائعةِ لَكنَّه لَيسَ مدير ثابت.
إذا لم يعطيه عملَه أي رضاءَ ، مرحَ ، تَحْفيزَ مكافئَ، سَيُصبحُ متردّد ولامبالي.
أنه لا يَستطيعُ إتباع حمية الروتينِ اليوميِ. ولا يُمْكِنُ أَنْ يَشتغلَ بلَمْح شخص ما على كتفِه أنه عطش بشكل ثابت للتجاربِ والتحديات الجديدةِ.
في سلبيته سَيكونُ عِنْدَهُ حاجةً لاعقلانيةً للحريَّةِ ويَكُونَ غير قادر على تَأسيس الإرتباطاتِ الشخصيةِ العميقةِ خوفاً من تقليل حريته .

--------------------------------------------------
الحصان المائي - 1882, 1942, 2002
أنه حصان متأنق مبتهج بفطنةِ العملِ الممتازةِ ، لكن بشكل غير منتظم مُهتمّ بحاله وملكِه ، ومنزلة وراحته . هو متكيّفُ جداً للتَغْيير ويُمْكِنُ أَنْ يَجري تعديلاتَ شاملةَ ببرود تام.
هذا هو النوعِ البدويِ للحصانِ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ أكثرَ قلقاً مِنْ الآخرين. متحمس للسفرِ والألعاب الرياضيةِ، هو لَنْ يَتْركَ أيّ عشب يَنْمو تحت أقدامِه.
قد يكون مصاب بعادةَ تَغْيير رأيه كثيراً وقَدْ يُوافقُ على عملِ مختلفِ كليَّاً بدون إزعاج لإعْطاء أيّ تفسير.
رأيه وحركات موجّهة بالإنفجاراتِ المتقطعةِ مِنْ العملِ العصبيِ لكن المُلهَمِ.
سَيكونُ عِنْدَهُ طبع لطيف لذيذ ويَكُون مُسَلِّيَ جداً عندما يُريدُ أن يَكُونَ كذلك .
أنه خزانة ذكية وملوّنة، يُمْكِنُ أَنْ يُناقشَ أيّ موضوع مَع أي شخص بأى تخصص .
بسلبيته ، هو مدّعيُ ومتناقضُ وقليل للإعتبارِ للآخرين .
حصان الماءَ يَجِبُ أَنْ يُطوّرَ التخطيط والتكريسَ البعيد المدى.
--------------------------------------------------
الحصان الخشبي - 1894, 1954, 2014
التعاوني الودّي والأقل صبرا من الأنواع الأخرى ، هذا النوعِ مِنْ الحصانِ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ الأكثر معقولية . لَكنَّه سَيَبْقى يُقاومُ أَنْ يُسيطرَ عليه. عنصر الخشبَ يُمكّنُه لمُعَاقَبَة رأيه وتحسّينُ أوضاعه وسَيَكُونُ قادر على التَفْكير الواضحِ والمنظّمِ .
حصان الخشبَ سَيكونُ عِنْدَهُ ترتيب سعيد ويَكُونُ نشيط جداً في الشؤونِ الإجتماعيةِ. أنه مُسَلِّي ومتحدث جيد، هو لَيسَ أنانيَ جداً ولَنْ يُنافسَ بشكل ثابت للعناوين البارزةِ.
لكن، بينما هو غير عاطفيُ وحديثُ وتقدمّيُ، هو سَيَرْمي القديم ويرحب بالجديد .
التهم والإختراعات الجديدة يَستحوذانِ على إنتباهِه ولَنْ يَنكمشَ مِنْ المُحَاوَلَة الغير ناجحة .
هو سَيَحْبُّ أَنْ يَستكشفَ العديد مِنْ الحقولِ الأخرى لكن سَيحاولُ بصعوبة إنْجاز مسؤولياتِه أولاً. وحصان والخشبِ المتورّدِ وذو المعنويات العاليةِ والقويِ بطيء عن الأنواع الأخرى ، لَكنَّه يَعْملُ بشكل جيّدٍ لوتَعَلّم لِكي يَكُونَ بصيرَ وحذرَ وأكثرَ.
--------------------------------------------------
الحصان الناري - 1906, 1966, 2026
الأحصنة النارية لديهم مجموعة من أفضل الصفات ويتمتعون بتوازن تلك الصفات داخلهم ، هل سبق وأن رايت حصاناً بري جامح على الشاطئ يتطاير عرفه اثناء الجري وتكاد عضلات جسمه تنفجر من النشاط نابضاً بالنشاط والحيوية إنهم الأحصنة النارية .
بدون شك الأحصنة معيار للشرف والنعمة الإلهية وطبقة النبلاء ، لديهم قدرة مدهشة للعمل الشاق وكنتيجة لذلك يعرفون نجاحاً عظيماً وأماناً ماليا خلال عمرهم .
أنهم متفاخرون في أغلب الأحيان وتجدهم دائماً وسط الحشود الكبيرة ووسط الحفلات ويبحثون دائماً عن تلك الحفلات والحشود ، يحتاجون الناس ولديهم ضعف للجنس الأخر وهذا الضعف موجود بكل أنواع الأحصنة .
شوربة البقدنوسِ وجذرِ الزنجبيلِ بين المفاتيحِ إلى الصحةِ الجيدةِ .
الحصان الناري مخلوق ديناميكي ويتمتع بالصحة الجيدة حتى نهاية حياته ، ولدى الحصان الناري إرادة وروحاً لايمكن أن يكسرا ،
الحصان الناري يمر بالحياة وصعابها بالصبر الفلسفي ولديهم قدرة عجيبة لتجاوز المصائب والأحداث الجسام مهما كانت مريعة ومهما كانت الظروف .
في أوقات الفراغ الأحصنة النارية لديهم حاجة نهمة للتحفيز الثقافي وهم يرضون فضولهم للتعلم من خلال القراءة والإستماع والتحدث ، ويسافرون للخارج وهم من هواة السفر والتجوال .
الأحصنة النارية ملهمة وعادة زعماء وإن لم يكن تجده المحرك الحقيقي للأمور وهو حسن التعامل مع الناس خلال محطات الحياة وتجدهم يشجعون أتباعهم باللين والدرجة الصحيحة من الصرامة ، والحصان الناري ليس سيئ جداً ولا رائع جداً ولكنه مريح في النهاية .
عشاق الأحصنة النارية يجلبون لأنفسهم النشوة والطرب والصفاء من خلاله حيث أنه عشيق رائع ، والأحصنة النارية حبهم كبير وتجدهم دائماً يقابلون أحبائهم بالأحضان والقُبل ويعرف أحباء الأحصنة النارية اين يقفون جيداً حيث يبدي الحصان الناري حبه العميق كل يوم من خلال قصيدة حب ناعمه أو حديث جميل ساحر .

أنه حصان مبهرج ومتجوّل مَع فكر رائع ومغناطيسية شخصية عظيمة. يُحاولُ جَلْب التغييراتِ من خلال قوته المطلقة.

إنها إشارة نارِ ، وهي سَتُنتجُ مواطن أصيلُ مثيرُ ومثيرُ جداً.

إنّ الحصانَ الناري يُصْرَفُ إنتباهه بسهولة ومتناقض جداً لأنْ يَتمسّكُ بالمهامِ التكراريةِ.
عِنْدَهُ ذوقُ وذكاءُ وسحرُ لكن جدولَه المستمرَ للأفكارِ اللامعةِ يَجْعلُه قلقاً جداً. شخصيته العديد مِنْ المتغيرات وهو يَتطلّبُ الكثير مِنْ التوابلِ والتَشْكِيلةِ في حياتِه. هو بارزُ أكثر سعادةُ حياته مضاعفة أَو ثلاثية أَو سَيكونُ عِنْدَه عِدّة مِهَن يكون بارع بجميعها.

سَيَحبُّ السَفَر، يَتغيّرَ ويعمل بشكل كفوء جداً عندما يوضع بمسئولية ، نادرا مايَقْبلُ الإشرافَ مِنْ الآخرين ، حتى رؤسائه.

إنّ الحصانَ النارَي باحث إثارةِ ، هو يُمْكِنُ أَنْ يُرتّبَ ويَتعاملَ مع كُلّ أنواع الناسِ والحالاتِ خلال دقيقة مُلاحظة ، هو ماهرُ في حَلّ الشؤونِ الدقيقةِ .

هذا النوعِ مِنْ الأحصنة سَتكونُ عِنْدَهُ هدايا الإبداعِ والدهاء لكن لَيس المثابرةً.
-------------------------------------

الحصان الأرضِي - 1918, 1978, 2038
أنه حصان سعيد ؛ دقيق وبطيئ أكثر. أنه ملائمُ لِكي يَكُونَ أكثرَ منطقية لكن أقل حسم. يَحْبُّ إعتِبار كُلّ جوانب المسالة قبل التمثيل .
بالأرضِ كعنصره، هو سَيَكُونُ أقل فظّاظة . ويُمْكِنُ أَنْ يَستقرَّ ويَتعلّمَ الإلتِزام بالخَطَّ عند الضرورة.
يَعْرضُ أقل مقاومة إلى السلطةِ . ما زالَ بشكل رفيع لديه قدرةِ لإِشْتِمام الإستثماراتِ العمليةِ.
هو يُمْكِنُ أَنْ يُعيدَ عمل ميت إلى الحياةِ ويَعطي الحافزَ للصناعاتِ.
مع هذا هو نزوي جداً حول الأشياءِ الصَغيرةِ وسوف لَنْ يُقرّرَ بسهولة.

الأحصنة حسب ساعات ميلادهم
ولد أثناء ساعاتِ الفأر - 11 مساءً - 1 صباحاً
أنه حصان أكثر أنساً مُفرِح بالفأر الحنونِ فيه. كلتا الإشارات جيّدة في الإكتِساب ومعالجة المالِ.


---------------------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الثورِ - 1 صباحاً - 3 صباحاً
أنه جدّي، ربما يكون حصان ثابت بتأثير الثور . يُمْكِنُ أَنْ يَتمسّكَ بشيء كلّ مرة وسوف لَنْ يَسْقطَ عاشق لحد الجنون بسهولة.


---------------------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ النمرِ - 3 صباحاً - 5 صباحاً
أنه مجموعة جيدة مِنْ التَجَاسُر . النمر لَهُ التَجَاسُر، الحصان القدرة للقيَاْدَة خارج المشكلةِ . والآن ، لَو أن الشَكّ في النمرِ سيتبع الحصانَ طريقته الخاصة .


---------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الأرنبِ - 5 صباحاً - 7 صباحاً
أنه حصان معتدل في أعمالِه. أذواقه المبتذلة والغنية أحياناً سَتَكُونُ مخفّضة بتفضيلاتِ الأرنب البري البصيريةَ.


--------------------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ التنينِ - 7 صباحاً - 9 صباحاً
أنه حصان سباق لا يَستطيعُ التوقف عن الرِبْح أَو يَتوقّفُ عن الرَكْض لذلك . أنه قوي جداً وعِنْدَهُ الميلُ للرَدّ بانفعال!


--------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الأفعى - 9 صباحاً - 11 صباحاً
دعنا نَتمنّى من الأفعى أَنْ تُقطّرَ البعض مِنْ حكمتِها إلى هذا الحصانِ. النتيجة سَتَكُونُ بأنّه قَدْ يَتحرّكُ أبطأ لكن أكثرُ إِطْمِئْناناً مِنْ النجاحِ بتوجيهِ الأفعى.
---------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الحصانِ - 11 صباحاً - 1 مساءً
أنه أصيل ويَعْرفُ عملَه حقاً . رُبَّما يكون عِنْدَهُ طبيعة قلقة ومتململة جداً، لَكنَّه يَتحرّكُ بالنعمة وهدايا الإبداع والدهاء الخاصة بالحصان . لَكنَّه أيضاً تخيلي ونزوي.


--------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الخِرافِ - 1 مساءً - 3 مساءً
أنه الحصان الأهدأ ، بالبعض مِنْ طرقِ الخِرافَ المنسجمةَ والعطوفةَ. وما زالَ مغازلَ ومحبَّ مرحَ .


--------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ القردِ - 3 مساءً - 5 مساءً
أنه تحالف قوي مِنْ خفةِ الحركة والدهاء للحصان وذكاءِ القرد . كلتا الإشارات أنانية وسريعة. أنه متكلم طليق وحجته قوية للغاية وسيكون من المستحيل أن تمسك به أو تتحداه .


--------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الديكِ - 5 مساءً - 7 مساءً
أنه حصان مؤهّل وإدراكي بترتيبِ مشمسِ جداً. بوجهةِ نظر الديكَ المقدامةَ على الحياةِ، هو لَنْ يَشْعرَ بالحاجة للقَلْق .


--------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الكلبِ - 7 مساءً - 9 مساءً
أنه حصان مخلص وأكثر صدقاً . لكن كلتا الإشارات هنا عملية ، سريعة وحادّة عقلياً؛ هذا قَدْ يَجْعلُه يَتنازلُ ، غير صبور ويهتاج بسهولة.


--------------------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الخنزيرِ - 9 مساءً - 11 مساءً
أنه حصان صامد وأكثر تعاونية بالبعض مِنْ إخلاصِ الخنزيرَ. هو قَدْ يَكُون أقل مكراً لكن هو راضيُ جداً أيضاً.





عام الحصان
أنها السَنَة النشيطة وذات المعنويات العالية لكُلّ الناس ، الحياة سَتَكُونُ محمومة ومُنَقَّطة بالمغامراتِ ، الناس سَيَجِدونَ أنفسهم هانئون ورومانسيون ومتهوّرون. أنه وقت مؤكّد للتقدّمِ ، نحن سَنَجِدُه موافق جداً لمحاكاة الحصانِ المبهجِ.
هذا سَيَكُونُ وقت القرارات والمشاريع حيث تتحد السرعةِ العاليةِ بالكفاءةِ. العمل سَيَكُونُ الكلمة الدليليةَ. كُلّ شيء في حالة نشاط دائم ونحن يَجِبُ أَنْ نَحْذرَ أَنْ لا نَقُودَ أنفسنا سيكون هذا صعب جداً سَيَكُونُ عام مُكَاْفَئة لكن سَنَةَ شاملةَ.
المُبهِج رغم ذلك إحْباط أحياناً، سرعة هذه السَنَةِ سَتَفْرضُ ضريبة على طاقاتِ إحتياطينا وتَتْركُنا نَشْعرُ أن طاقاتنا أصبحت مُسْتَنْفذةً هو وقت طيب لإخْراج مابالنفس ولعْملُ كُلّ الأشياء الغريبة الأطوار التي حَلمنا بها أبداً. إستمعْ إلى أحاسيسِكَ ، الريح قَدْ تَتغيّرُ بشكل ثابت، لكن عندما تلتقط الرائحةَ، إتبع بديهياتَكَ.
التخطيط والتَأجيل سَيَدْفعانِ تعليق جانبي ، التأثير المندفع للحصانِ المقترنَ بثقته بالنّفسَ ، سَيَملي أعمالَنا وعواطفَنا ، الصناعة والإنتاج والإقتصاد العالمي سَيَكُونانِ على الصعود .
المزاج، أيضاً، قَدْ يُبلي قليلاً في مناطقِ الدبلوماسيةِ والسياسةِ ، لكن حس الفكاهة سَيَسُودُ.
ثَبّتْوا أنفسكم، الحصان القلق سَيُسرّعُ نبضاتَنا ويَجْلبُ تَوَتّراً ويُشدّدُ إلى حياتِنا اليوميةِ ، إنّ سرعةَ إيقاع الحصانَ سريعةُ، ترتيبه متورّد لكن عصبي ، وبالرغم مِنْ كُلّ شيءِ أننا سنستفيد بنظرةِ حسّه العامِ نحو الأمور المالية ، سيكون هناك حرية الحركةِ هذه السَنَةِ. يَكُونُ مريعُ وجرئ وشجاع

دمتم بحفظ الرحمن
يتبع،،،، الخروف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل كامل للبرج الصيني - الحصان- مثيييير جداً تحليل رقم 7
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك-
انتقل الى: