الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 
 

 تحليل كامل للبرج الصيني - القرد - مثيييير جداً تحليل رقم 9

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lokiloki
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 103
نقاط : 191
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

مُساهمةموضوع: تحليل كامل للبرج الصيني - القرد - مثيييير جداً تحليل رقم 9   الأحد سبتمبر 07, 2014 3:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برج القرد مرح وسريع البديهه
الترتيب
9
اللون
الأبيض (رمز الطهارة والنضوج)


الكوكب
الشمس
البرج القمري
الأسد

حجر الحظ
الزمرد
الفصل
بداية الخريف

أفضل شريك
الفأر
أسوأ شريك
الحصان الشخصية القرد ذكي , سريع البديهة ، واسع الحيلة ، محبوب دائمًا ، سعيد ونشيط . يستطيع تحويل المواضيع المملة إلى قصص شيقة يحكيها للجميع. أنه نجم الحفلات ومركز اهتمام الجميع . هكذا هو القرد موهوب خلاق وكريم . القرد مولع بالطعام جدًا. لا يحشو معدته لكن لديه عادة تناول الوجبات الخفيفة أينما كان وكيفما كان. معروف بحبه للموز، ومؤكد ستجد في مطبخه بعضًا منه. نقاط القوّة القرد ماهر، مفعم بالحيوية ، يحب الأنشطة الاجتماعية ، ولديه الكثير من الخطط والأحلام . ذكي , متكيّف ، واجتماعي . لا يمكنه إخفاء عواطفه . ويحسن الدفاع عن نفسه. نقاط الضّعف القرد أناني , محتال ، ولا يحترم الآخرين كثيرًا. متقلّب غير ملتزم بشكل كامل. يغرم بسهولة ، ولكنه يمل بسرعة ، ويبدأ البحث عن علاقة جديدة.

المهـنة يبرع في مجال الإعلان , المبيعات ، التّسويق والإعلام . نجاحه يكون سريعا وباهرا. القرد مرن ويمكنه اكتساب المهارات الجديدة بسرعة ، ردود أفعاله سريعة. لديه ذكاء متأصل ونادرًا ما يفشل في مهماته. بارع في تقييم المخاطر والجوانب المالية.
الحبّ يتمتع القرد بحياة عاطفيّة نشطة. يجعل الآخرين يشعرون بالراحة، حتّى الأشخاص المنطويين يشعرون بالثقة نحوه. القرد شريك يعتمد عليه , متكيّف ومرح , لكنه بنفس الوقت يفتقر إلى الالتزام . الشريك المثاليّ هو القادر على تحويل عصبية القرد إلى سكينة. القرد مخلص ووفي ، عاشق ولكن متقلب. ينجذب بشكل كبير للجنس الآخر.‏ قبل الزواج ، يعيش القرد حياة مرحة ، ومسلية مع علاقات كثيرة مع الجنس الآخر.
المشاهير فاروق جويدة ، مطران خليل مطران ، سيندي لوبر ، تشارلز ديكنز، يوليوس قيصر، ليوناردو دافنشي ، جوجين ، بايرون ، ألكسندر دوماس ، كابتن كوك ، اليزابيت تايلور، جان بول الثاني ، مايكل دوغلاس ، كارولين دو موناكو ، سيلين ديون.
التوافق البرج
الـروابط
النسـبة

فأر
علاقة حب مرحة
%90

ثور
علاقة مستقرة ومتوافقة
%76

نمر
عشق بشغف
%81

أرنب
علاقة مثيرة
%73

تنين
تتغلبون على العقبات
%82

أفعى
النجاح يعتمد على القرد
%57

حصان
لا ينصح بهذه العلاقة
%31

خروف
نجاح محتمل
%65

قرد
اتحاد رائع وتفاهم مطلق
%85

ديك
احتمال نجاح
%73

كلب
الكلب ربما يلقى المعاناة
%67

خنزير
احترام متبادل
%81 القرد يتحدث أَنا المسافرُ المحنّكُ داخل المتاهةِ.
عبقري النشاطِ وساحر المستحيلينِ.
تألقي فريدُ في أصالتِه.
قلوبي مُلأتْ بالسحرِ الفعّالِ
الذي يُمْكِنُ أَنْ يَختارَ مائة عزيمة
سروري ومتعتي معي بقاربي .
أَنا القردُ. سمات الشخصية
بين كل الحيوانات بالدورة الصينية رجل القرد يبدو سافراً واضح المعالم . لذا لاعجب أن يمتلك كل صفات الخداع والقدرة على البحث . إنّ القردَ إشارةُ المخترعِ المرتجل والمُحَفّز في البروجِ الصينيةِ ؛ أنه النصّاب القادر على جلب أى شخص بسحره ومكرِه الغير قابل للتقليدِ .
أنْه العبقري الفطنَ المبتكرُ المرنُ والذكيُ . القرد يُمْكِنُ أَنْ يَحْلَّ المشاكلَ المعقّدةَ بسهولةِ وسَيَكُونُ متعلّم سريع جداً.
هو يُمْكِنُ أَنْ يُتقنَ أيّ شئَ تحت الشمسِ ولَديه أيضا كفاءة لأنْ يَكُونَ لغوي جيد.
المولود بسنة القرد يستطيع أن ينجح بأى عمل ولايوجد تحدي سَيَكُونُ عظيم بالنسبة له .
على الجانبِ السلبيِ ، شخص القردَ عِنْدَهُ عقدة الشعور بالعظمةُ الغريزيةُ. وليس لديه إحترام كافي للآخرين . هو يُمكن أَنْ يَكُون مغرورَ وأنانيَ وأنانيَ جداً. سيكون غيوراً إذا حصل أى شخص على شئ لايملك مثله . أنه تنافسيُ جداً ، لكنه جيّد في إخْفاء مشاعرِه ويُخطّطُ حركاتَه المخادعةَ وفي مسعاه للمالِ ، ينجح القرد بقوة وصعب ان يُهزم . يُمكنُ أَنْ يَكُون ممثل جيد ، كاتب ، دبلوماسي ، محامي ، رياضي ، معلّم ، الخ . أنه شخصُ إجتماعيُ جدّاً ويَسْتَطيع إستغلال الجانبِ الجيدِ لكُلّ شخصِ. لديه قدرة عجيبة لأن يجعلك تحبه حتى بعد خداعه لك .
في شخصيةِ القردَ المتعددة الجوانبَ ، القرد لديه ثقة كبيرة في النفس ، مؤدب وكريم وحسن الكلام والمعاملة . عِنْدَهُ إعتقادُ حادُّ وثابتُ في نفسه . وسَيَكُونُ خاطئَ لأن تحسب القرد شخص أناني جداً . لأنه مثل طفل في إنشغالِه المبهجِ مَع نفسه.
يمكن أن يكون غافل كلياً عن الآخرين حتى يشترك احدهم فيما يعمله القرد بهذه اللحظة . يَنْظرُ لنفسه بنفس السحرِ والبهجةِ المنتشيةِ لطفل رضيع يعرف للمرة الأولى كَيفَ يَلْعبُ بأصابعِ يديه وأصابعِ قدمه. لاحظْ كَيفَ يفعل الرضيعَ عندما يَكتشفُ كَيفَ يُصفّقُ سَيَئِنُّ بالغبطةِ والسرور ويَمْضي في عَمَل نفس الشيءِ مرات أخرى حتى يُتقنْ الفعلَ ، ويكون محتل كلياً بإكتشافِه الرائعِ وكيف أنه أستطاع أن يصفق ويكون غافل عن أي شئ آخر.
لذا سَتَجِدُ القردَ يرى البهجةَ الغير خجولةَ النفسَ في ذكائِه الخاصِ وإنجازاتِه الرائعةِ. أنه يَعتقدُ بأمانة أن ليس هناك أي شخص آخر يَسْتَطيع أن يفعل كما فعل .
القرد لَيسَ محظوظَ وذكيَ فقط ، لكن غير قابل للإغراقَ أيضاً.
إذا حذرته من شئ هو سَيَجِدُ تحذيراتَكَ عارية عن الصحةَ ، مضحكة بشكل هستيري . مواهبه وحظّه السعيد مُسْتَحْقّ بشكل جيد .
القرد لا يَفتقرُ إلى المصداقيةِ مشكلته الرئيسية تَكْمنُ في التأثر بالإغراءِ ، لأن يَجِدُه سهل بشكل مدهش لإبتِكار الطرقِ لتَبرير أعمالِه أَو لحَلّ المعضلاتِ بدون نفقةِ أكثر من اللازمِ. بمثل هذا الشخصيةِ الذكيةِ بشكل فطري، الآخرون يُخدعون دائماً لتَوَقُّع دوافعِه وفي أغلب الأحيان القرود مَحْكُومون بقسوة أَو مُتَّهمون خطأً مِن قِبل الآخرين .
تقديرات شعبيته يُمْكِنُ أَنْ تَرتفعَ أَو تنخفض مثل اليويو . رغم ذلك ، هو أبداً لا يَبْدو قلق حول رأيكَ الحاليِ عنه حيث أنه متأكد أنه يمكن أن تتغير تلك النظرة في وقت آخر .
هذا لا يَعْني بأنّ القردَ قاسُ أَو يَرْفضُ قُبُول النقد بأي شكل من الأشكال .
هو فقط يرى بأنّه يُدركُ قبل الآخرون أن لا شيءِ دائمُ أَو متعذر الإصلاحُ .
القواعد والقوانين لديه جُعِلتْ لكي تُكْسَرَ ؛ المعايير سَتُرقّي بالمواصفاتِ الأعلى ؛ الإختراعات الّتي سَتُعادُ بالتصاميمِ الأكثرِ تَطَوُّراً.
أنه متعهدُ الحفلات ، المحسّن الدائم . فاقد الثقة نادراً بحالاتِ فشله أَو معجب بنجاحِ الآخرين ، يُكافحُ القردَ بشكل ثابت لعمل الأحسن وإدْهاش الآخرين وفي أغلب الأحيان لإدهاش نفسه . القرد يُمْكِنُ أَنْ تُثبّتَ أيّ صفقة بالإزدهارِ. أنت سَتَجِدُه واعي حول إقْناعك بالأشياء القليلة الإضافية بما يُسايرُ الصفقةَ . أيضاً هو قَدْ لايهجم عليك مثل النمرِ أَو يَشْلُّك بالنظرةِ الكهربائيةِ تنين أو يسلبك تفكيرك مثل الحصان ، هو سَيَأْخذُ فقط بوصة صغيرة جداً وقَدْ يبْدو ذلك غير مؤذي والبوصة تلو الأخرة تصنع قدم والثلاث اقدام ساحة وعندما تنهي حساباتَكَ ستَكُون مندهش لكَمْ بعيداً زَحفَ عليك. إنّ القردَ مثقّفُ وسَيَمتلكُ ذاكرة رفيعة . بإستخباراتِه الرائعةِ وبراعتِه ، هو لا يحتاج مُسَاعَدَة لكن يَكُونُ الفائز. عبقريته مُثَارُة بالفضولِ النهمِ .
هو يَجِبُ أَنْ يُحاولَ أيّ شئَ على الأقل مرّة . إذا أعجزته مشكلة لحد الشلل سَيَستمرُّ بدون مبالاة لإختِراع حَلّ .
إضافةً إلى ماسبق أنْه لامع ومُحتال ، القرد عمليُ ؛ يَحْسبُ دولاراتَه وسنتاتَه . أنت لَنْ تَجدَه يُهدرُ وقتاً على خسران المشاريعِ.
أنه واقعي وداهية في الحفظِ الذاتيِ ، القرد سوف لَنْ يَتردّدَ في إخْراج الطريق الأسهل من الفخّ.
عندما يكون قلقُ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ عديم الضميرَ في وسائلِه للهروبِ. إنّ البنت المولودة بسنة القرد إمرأة تَجْلبُ حماساً وتَحْفيزَ حيثما تَذْهبُ. قلة من الناس سَيَتْركونَ غير مُحَرَّكون بحيويتِها وجمالِها الإستفزازيِ.
عِنْدَها عقل جيد للأرقامِ وتتكيف بسهولة ولديها إستعداد للتَغْيير. سَتَعْملُ بأيّ مجموعة أي وبأى وظيفة ويجب أن تحصل على التقدير المناسب ولايجب أبدا التقليل من هذا التقدير . هذه الأنثى الكفوءةِ لَنْ تَحتاجَك لقيَاْدَتها إنها واثقة وتَعْرفُ بالضبط أين تُريدُ الذِهاب وقَدْ تَكُون قادرة على تَعليمك بضعة طرق مختصرة مفيدة مِنْ ملكِها. هي قَدْ تَكُون فضوليةَ، لَكنَّها لَنْ تَعطي أيّ مِنْ أسرارِها كبديل لمعلوماتِكِ إنها حذرة للغاية .
سَتَكُونُ موجّهة بالحوافزِ. ولَنْ تَعْملَ مجاناً ! جيّدة في إخْتياَر كلماتِها، وسَتَقُولُ الشيءَ الصحيحَ في الوقت المناسب .
إنها بارعة في الحصول على طريقِها الخاصِ كذلك هي قاضية ممتازةُ ولَنْ تَتجاوزَ حدودَها وتؤدّي أداءً حَسناً ، لكنها يُمكنُ أَنْ تَكُونَ ناقدةَ ومتكبّرةَ جداً. وبالرغم من كل عيوب القرد الفرديةِ ، الناس سَيَلتفّونَ حوله ببساطة لأنهم لا يَستطيعونَ أن يَعملونَ بدون خبرةِ ومهاراتِ القردَ.
أنه فطن جداً بالمالِ ، وفي الحقيقة ، مثل هذا الساحرِ في مُعَالَجَة كُلّ شيءِ ، الصناعةِ ، السياسة والتجارة سَيُفْقَدانِ بدونه. إنّ مكرَ القردَ مشهورُ في التأريخِ الصينيِ واسمِه مرادفُ بالذكاءِ. هو بالتأكيد ثروة كبيرة لك أَنْ يَكُونَ بفريقِكِ . لكن تأكّدُ أولاً بأنّه 100 بالمائة على جانبِكَ وحتماً سَيَكُونُ هناك بَعْض القرودِ الجشعةِ في القبيلةِ.
من الصعب أَنْ يَكُونَ غاضب طَوِيِلاً لأن شخصَ القردَ خبيرُ في جَعْل نفسه المحبوبِ ولا غنى عنهِ. هو سَيُناورُ نفسه دائماً إلى موقع مربح .
عندما يَفْقدُ الطريق ، القرد ليس أحمق ولا عنيد ويَعْرفُ كَيفَ يُسلّمُ متى الإحتمالاتِ أصبحت مكدّسة ضدّه.
أنه سيد فَنِّ وفلسفة البقاء
إنّ القردَ ولدُ إستراتيجي . ولايتحرك ابداً بدون خطة ، من المحتمل جداً عِدّة خطط .
القرد ناقد جيد ويُمْكِنُ أَنْ يُحدّدَ بدقة المنطقةَ المعيّنةَ حيث حصل خطأ ما ويَقترحُ علاجَ عمليَ له . منذ أن يَحْصلْ القردُ على الذي يُريدُ بدون جُهدِ أَو كفاحِ أكثر من اللازمِ ، هو سوف لَنْ يَدّخرَ فتوحاتَه . ويَفْقدُ إهتمامه. هو يَجِبُ أَنْ يَتعلّمَ لِكي يَكُونَ أكثرَ جديّة وثابتَ أكثرَ. في حياتِه ، هو سَيَأتمنُ فقط حفنة من الناسِ ولن يَقبل العديد مِنْ الصداقاتِ الحقيقيةِ أَو الطويلةِ بسبب شخصيتِه المعقّدةِ والمريبةِ. يَكْرهُ العَهْد في الآخرين. مع هذا، القرد الفأر سَيَسْحرُ بإبداعِه. هم سَيَعرفونَ بعضهم البعض بإشاراتِ الدولارَ في عيونِهم . التنين سَيُريدُه خارجا لذكائِه المتفوّقِ. الأرنب وخِراف وكلب وحصان وثور الكل سيَستفيدانِ من تعددية الاستعمالِ القردَ ويُقيّمانِ قدرتَه .
طبيعياً، الأفعى بكُلّ حكمتها لَنْ تكُونَ مريحَه للقردِ . النمر يَجِبُ أَنْ يَتجنّبَ دُخُول طريقِ القردَ، بينما هو سَيَكُونُ الهدفَ الأساسيَ للإيذاءِ القرد لا يَستطيعُ أن يَبدي بطولتَه بالتحدي ويكتشف بأنّ النمرَ خاسر سيئ، القرد سَيَبتهجُ في إزْعاجه.


الأنواع الخمسة للقرود القرد المعدني - 1860, 1920, 1980
أنه قردُ القتال المستقل والمتطوّر والقوي ، سَيكونُ عِنْدَهُ حافزاً متعذر الكبتَ للأمنِ الماليِ . قادر على خلق الإستثماراتِ الحكيمةِ ، هذا النوعِ مِنْ القرود . ثابتُ وسَيَكُونُ قادر على التَمَسُّك بمدّخراتِه إذ أنه لايدخل في المغامراتِ الخطرةِ . القرد المعدني متحمس وبرهاني في مشاعر ودّه . سَيكونُ عِنْدَهُ تطلّعاتَ عاليةَ وقَدْ يَبْدو مسرحي أو مفاجئ أحياناً في سلوكِه. مميّزَ بحيويتة ، كما أن القرد المعدني العاطفي يُمكنُ أَنْ يَكُونَ دافئَ وإيجابي ومقنع جداً. أنه مبدعُ ومحدّدَ بإتجاهِ ممتازِ. في جانبه السلبي ، القرد المعدني التحليلي يُمكنُ أَنْ يَكُونَ خجولَ وفخورَ جداً. ولائه وضيع وفقط لنفسه. الشغول والعملي ، يَتجنّبُ مساعدةً مِنْ الآخرين وسَيَكُونُ أكثر مِنْ قادر على الإعتِناء بمصالحِه الخاصةِ.

--------------------------------------
القرد المائي - 1872, 1932, 1992
أنه القرد التعاوني لكن التخمينيَ . بالرغم مِنْ ظهوره الوقور والدنيويِ ، يَأْخذُ هذا النوعِ مِنْ القردِ المخالفاتَ أسهلَ مِنْ القرودِ الأخرى .
سيكونُ سرّي بالرغم من أن الطبيعةِ الرحيمةِ ويُمكنُ أَنْ يَكُونَ حاذقَ وصبورَ في مسعى أهدافِه.

الماء بإشارتِه ِ تَمْنحُه إحساس عظيم . لَكنَّه سَيَعْرفُ أَنْ لا يَكُونَ مباشرِ أَو واضحِ في عرض نواياه . هو يُمْكِنُ أَنْ يَتساومَ مع النعمة وسَيَعْرفُ كَيفَ يَعْملُ حول الموانعِ بدلاً مِنْ تَضْييع وقتِه وطاقتِه في تسلقها أو تجاوزها. القرد المائيَ سَيكونُ عِنْدَهُ ذوقاً وأصالةَ ؛ يُحفّزُ نفسه بالإضافة إلى الآخرين بطرقِه اللطيفةِ وأفكارِه وسوف يَلاقيِ مقاومةَ َ بسبب طريقِه المبدعِ . هو سَيُقدّمُ الأشياءَ في ضوئِهم المحتملِ الأفضلِ. عِنْدَهُ فَهْم حاد ومعرفة كبيرة وسَيَستعملُ هذه المعرفةِ لإنْجاز أعماله . عندما يَكُونَ سلبيَ ، القرد المائي يُمْكِنُ أَنْ يَعاني في معرفة الإتّجاه الصحيح . سيَتأرجحُ ويُصبحُ ً مراوغ وعصبي .

-------------------------------------
القرد الخشبي - 1884, 1944, 2004
الإتصالات الجيدة مَع الآخرين سَتَكُونُ ضرورية إلى هذا النوعِ مِنْ القرود . لَكنَّه سوف لَنْ يَحْبَّ التَدَخُّل في شؤونَ الغير إذا كان بالإمكان ، ويَفتخرُ بنفسه ويَكُونَ قادر على إبْقاء بيتِه والحفاظ عليه .

بالرغم من أنّه شريف هذا القردِ سَيَكُونُ قلق ولَهُ روح رائدة قوية. هو مدرك لكُلّ شيءِ يَستمرُّ حوله وجداً متشوّق لمعرفة الإختراعات الجديدةِ أَو أنماطِ التَفْكير . عنصر الخشبَ يَعطيه عقلَ حدسيَ وسَيَكُونُ قادر على معرفة سير الأحداثِ. أنه يُفتّشُ بشكل ثابت بحثاً عن الأجوبةِ وسوف لَنْ يَأْخذَ النكساتَ بشكل هادئ. بينما يَبقي معاييرَه الجديرة بالإعجابَ القرد الخشبي سَيُكافحُ بشكل ثابت لرَفْع نفسه فوق محطتِه الحاليةِ . أنه يَتطلّعُ دائماً وأَبَداً لما ليس لديه وغير راضي عن الذي عِنْدَهُ . هذا الشخصِ داهيةِ ونادراً ما يبالغ أَو يعتمد على التخمينِ. ستجده بعناية شديدة يُخفّفُ المعارضةَ تدريجياً.

--------------------------------------
القرد الناري - 1896, 1956, 2016
النشيط جداً والزعيم والمُبتكر . أنه صادقُ ومعبّر وواثق بنفسهُ مصمم بعواطفِه مهتم بالجنس الآخرِ جداً.

عنصر النارَ سَيُعيرُه حيويةَ عظيمةَ ، وسَيكونُ عِنْدَهُ ميل للسَيْطَرَة . سَيَمتلكُ خيال خصب ويَجِبُ أَنْ لا يَتْركَ أفكارَه تهرب معه . هو مخترعُ لكن لَيسَ حذرَ دائماً. القرد الناري سَيكونُ عِنْدَهُ دافع قوي وثابت أنه سَيَكُونُ على قمةِ حقلِه المحترفِ. تنافسيُ إلى النهايةِ وسَيَكُونُ غيور للغاية . إبداعه وُلد معه ، إنّ القرد الناري هو الأكثر عُنْفاً لكُلّ القرود . يَستمتعُ بأنْ يَكُونَ مسيطر تماما ويُمكنُ أَنْ يَكُونَ مجادل وعنيدَ ُ. أنه محظوظُ في المغامراتِ التخمينيةِ ويُمْكِنُ أَنْ يُقيّمَ الأخطارَ بشكل صحيح. لكن بالرغم مِنْ الوجهِ الجريئِ يَخفي هذا النوعِ مِنْ القرود شكوكَ سقيمةَ بأن الآخرون قَدْ يَخْدعونَه. أمريكا ولدتَ في 1776 (سَنَة القرد الناري)

--------------------------------------
القرد الأرضِي - 1908, 1968, 2028
أنه قرد هادئ وموثوق .

يَطْلبُ الإعجابَ بشكل هادئ وتقديراً لمواهبِه وإذا لم يحصل على هذا الإعجاب يُمْكِنُ أَنْ يُعبّسَ ويُصبحَ وقح. يُحتملُ أَنْ يَكُونَ مثقّفَ وسَيَكُونُ مولع بالدراسة أكاديمياً وإذا لم يحصل عليها أو على التعليم العالي ستجده قارئ نهم . عموماً سَيَكُونُ صادق وبسيط وسيحصل على الإمتيازات من خلال إتقانِه وولائِه إلى الواجبِ. القرد الأرضي لَنْ يَكُونَ مولع بالتَسْلِية مالم تكن ضرورةُ ، لَكنَّه سَيَكُونُ رحيم ومحبّ بصدق إلى أولئك هو يُهتمّْ بهم . أقل أنانية ويُمْكِنُ أَنْ يُكرّسَ نفسه لصالح الآخرين . سَيُقيّمُ سلامتَه ويُمكنُ أَنْ يَكُونَ حي الضمير . --------------------------------- القرود حسب ساعات ميلادهم ولد أثناء ساعاتِ الفأر- 11 مساءً - 1 صباحاً
الشخصية الفوّارة . لا شيء سَيَوقّف هذا الخليط . متمسك جداً بأمواله. ------------------------------------- ولد أثناء ساعاتِ الثورِ - 1 صباحاً - 3 صباحاً
أنه قرد ثقيل وبطيئ لكن بأوراقِ الإعتماد الأفضلِ . أقل ميل للخداع . --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ النمرِ - 3 صباحاً - 5 صباحاً
أنه قرد عنيف وقوي فكلتا الإشارات هنا واثقة بنفسها وحذرون جداً مِنْ الناسِ الآخرينِ. يريد ان يصفع المشاكل ويحطمها ولا يحلها بهدوء ، لايتنازل أو يأخذ بالنصيحة . --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الأرنبِ - 5 صباحاً - 7 صباحاً
أنه غير ملحوظ ، وأقل القرود أذى للغير . بالحذرِ وضبطِ النفس الأكثرِ فيه. يُمكنُ أَنْ يَكُونَ روحيَ تقريباً في تقديراتِه وتعاملاتِه مَع الآخرين. --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ التنينِ - 7 صباحاً - 9 صباحاً
حي الضمير جداً وطموح بشكل مضاعف . بمهارته العاليةِ الهائلةِ والخاصةِ وسياقةِ التنينَ المتقدّمةَ ، هو عادة يَقُومُ بأكثر من المستطاع. --------------------------------------ولد أثناء ساعاتِ الأفعى - 9 صباحاً - 11 صباحاً
إذا حكمةِ الأفعى تثقل هذه التشكيلة أنه قرد بالفكرِ العظيمِ والسلطاتِ الإختراقيةِ. --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الحصانِ - 11 صباحاً - 1 مساءً
أنه قرد ليس مثابر ولكنه داهية وسريع للغايةِ . يَلْعبُ بقواعدِه الخاصةِ عادة ويربح دائماً . --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الخِرافِ - 1 مساءً - 3 مساءً
أنه قرد رومانسي حالم كما أن لديه العديد مِنْ الحِيَلِ. يميل لأن يَكُونَ إنتهازيَ ومتَآمر، لكن لَهُ طبيعة موافقة وأكثر إستسلاميةً. --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ القردِ - 3 مساءً - 5 مساءً
أنه عفريت بحق. هذه الشخصيةِ الداهيةِ جداً مُتَطَوّرةِ جداً سَتَكُونُ مؤنسة ومتفائلة بدرجة عُليا. ليس هناك أيّ شئَ لا يَستطيعُ الإفْلات منه بدون عقاب . --------------------------------------ولد أثناء ساعاتِ الديكِ - 5 مساءً - 7 مساءً
قرد غير مألوف ومغامر بالتطلّعاتِ العاليةِ جداً. بكفاءةِ القردَ، ربما حتى أحلام يقظة الديكَ يُمْكِنُ أَنْ تَتحقّقَ. --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الكلبِ - 7 مساءً - 9 مساءً
قرد عاطفي . على الأغلب يميل لِكي يَكُونَ بارد. ما زال شعبي جدّاً لأنه أبداً لا يَفْقدُ طبعه اللطيف. --------------------------------------ولد أثناء ساعاتِ الخنزيرِ - 9 مساءً - 11 مساءً
أنه رياضي وأقل القرود خجلاً. بحضورِ الخنزيرَ، هو ليس محتال . ----------------- عام القرد كل شيء سَيَكُونُ عملي بهذه السَنَةِ. على الأقل القرد السريع سوف لَنْ يَستسلمَ قبل مُحَاوَلَة كُلّ زاوية . سيكون هناك نجاح حتى في المغامراتِ المستحيلةِ ، سيكون هناك وفرة للإرتجالَ والإختراعاتَ. السياسة ، الدبلوماسية، المالية والعمل سيشبهوا لعبةِ بوكرِ كبيرةِ واحدة . أنه وقت مُسَلِّي ومثير وبالأحرى كُلّ شخص سَيَعطي الفرصةَ لمُحَاوَلَة يَدِّه في اللعبةِ . لا مجابهةَ مباشرةَ هنا . هذه السَنَة تنافسية بشكل مفتوح . سَيَكُونُ وقتَ تقدمّيَ جداً. سنبحر للأمام ، نحن سَنُقدّمُ بمَدِّ إندِفاع موهبةِ القردَ الطبيعيةَ للتَعَلّم والتقدّمِ. العفريت المحظوظ الذي يَحْكمُ هذه السَنَةِ سيجعلنا نقامر، نُخمّن ونستعمل خياراتَ خطرةً لكن مبدعةَ . القرد لَنْ يَعطي أي تنازلاتِ ويَسْألُ لا شيئ بالمقابل. إذا كان هناك كساد ، سَنَة القردِ سَتَضِعُ حدّاً لها بسرعة. العمل سَيَرتفعُ تحت تأثيره فطن. إنه لأمر مُمتع جداً مُلاحَظَة أن أمريكا ولدتَ في سنة القرد الناري ، وربما يُوضّحُ هذا نموها الهائلَ وإنجازاتَها في هذا المدى القصيرِ للوقتِ. يُقالُ بأنّ سَنَةَ القردَ سَتَجْلبُ العديد مِنْ الطرقِ الجديدةِ والغير مألوفةِ لعَمَل الأشياءِ . شعار هذه السَنَةِ يَجِبُ أَنْ تَكُونَ

دمتم بخير
يتبع،،،، برج الديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل كامل للبرج الصيني - القرد - مثيييير جداً تحليل رقم 9
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك-
انتقل الى: