الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 
 

 تحليل كامل للبرج الصيني - الديك - مثيييير جداً تحليل رقم 10

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lokiloki
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 103
نقاط : 191
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

مُساهمةموضوع: تحليل كامل للبرج الصيني - الديك - مثيييير جداً تحليل رقم 10   الأحد سبتمبر 07, 2014 3:30 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


برج الديك متحمس ومنهجى الترتيب
10
اللون
الأبيض (رمز الطهارة والنضوج)
الكوكب
عطارد
البرج القمري
العذراء

حجر الحظ
اليشب الزهري
الفصل
منتصف الخريف

أفضل شريك
الأفعى
أسوأ شريك
الديك
الشخصيّة
يحبّ الديك أن يكون مركز الانتباه ، ويحب سماع كلمات الإطراء. ليس من السهل العبث به. يسهل عليه حل المشاكل المعقدة.‏ يحب الاهتمام بمظهره وملابسه، ولكنه في باطنه يظل محافظًا. دقيق الملاحظة، ويمكن القول إن لديه حاسّة سادسة قوية. شخصيته واضحة لا يخفي مشاعره شخصيته ليست عميقة أو معقدة ، بالأحرى الديك صريح ومستقيم. دائمًا يظهر بشكل جذّاب وأنيق. اجتماعي و يعرف كيف يجذب الاهتمام له. نقاط القوّة الديك مرح ، شجاع ، أمين وذكيّ . قوي الإرادة وكريم مع أصدقائه. إذا أحب ، فهو مستعد لفعل أي شيء من أجل إسعاد شريكه. الديك وفي وصديق مخلص. نقاط الضّعف الديك متمسك بآرائه, صعب الإرضاء ، كما يساء فهمه. قلق على مظهره. يستحوذ مظهره على تفكيره. كذلك يحب المساومة.

المهـنة يناسبه الإعلان ، التمثيل المسرحي ، العلاقات العامّة ، إدارة الموارد البشريّة والمالية. الديك منظّم و متكيّف. لا يحبّ العمل تحت الضّغوط.مفكّر منطقي ومبدع ، في وقت قصير يمكن أن يتوصّل إلى حلول فريدة. ينجح في المهن الحرة لأنه ذو شخصية مستقلة. الحبّ يحبّ الديك المغازلة لدرجة أنه يتمتع بملاحقة الآخرين. لديه القدرة على خلق الجو المناسب للحبّ. يميل إلى التغيير إلى أن يجد العلاقة التي يشعر فيها أنه قادر على تكريس نفسه للطرف الآخر.الشريك المثالي من يستطيع أن يجعلهم في حالة حب دائمة ومنتبهين لمتغيرات الأفق. ينزعون إلى الزواج المتأخّر. أنثى الديك جذابة ومدبرة منزل ممتازة، وتنجح بلعب دور الزوجة والأم المشاهير أبو القاسم الشابي ،محمد إقبال ، محمد عبده ، جورجي زيدان ، سوهارتو ، أندريه جروميكو ، كونفوشيوس ، واغنر ، فيردي ، كاثرين هيوبورن ، رايموند أوليفر ، مايكل كين ، دولي بارتون ، الأمير فيليب ، ستيف مارتن ، جوان كولينز، جين كريتين ، نانسي ريغن. التوافق البرج
الـروابط
النسـبة

الفأر
علاقة دافئة ولكن قصيرة
%66

الثور
محظوظان لأنكما عثرتما على بعضكم
%86

النمر
علاقة تسودها المشاكل
%55

الأرنب
احتمال نجاح ضعيف
%55

التنين
علاقة متوازنة تفتقد إلى الحرارة
%72

الأفعى
حب خالد
%90

الحصان
الخيار الأخير
%58

الخروف علاقة غير سعيدة
%42

القرد
احتمال نجاح
%73

الديك تحتاج معجزة
%33

الكلب
الخيار الأخير
%63

الخنزير
الصبر مفتاح النجاح
%80
التكملة الديك يتحدث عن نفسه أَنا المتوفر
للتَبشير باليومِ ولإعْلان خروجه.
أَزدهرُ بآلية الساعة والدقة.
في مسعاي لاينتهيِ للكمالِ
كُلّ الأشياء ستعاد إلى المكان الشرعي.
أَنا الرئيس المتعسفُ كثير المطالِب.
المدير الدائم الإنتباه.
أُريدُ كل شيئ مثاليَ في عالمِي.
أُمثّلُ تكريساً ثابتاً للذات .
أَنا الديكُ. سمات الشخصية
إنّ الديكَ هو البطل المقدام الذي يَجِبُ أَنْ يَنْظرَ إلى الأرضِ للبَقاء ، هو الأكثر إساءةً في فهمه وغريب الأطوارِ لكُلّ الإشارات الأخرى بالدورة الصينية .
ظاهرياً، هو خلاصةُ الثقة بالنّفسِ والعدوان ، لكن في الواقع هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ محافظَ .
الديك مشحون بالإندفاع والجاذبية . إنه ذلك الطيرَ الملكي المتألقُ والفخور بريشِه الرفيع ولَهُ قيادة معصومة . أنت لن تَجِدُ أيّ ديك يتهاون حول الكرامةِ .
حتى العضو الأكثر خجلاً لعائلةِ الديكَ سيكون له رقم مرتّب وأنيق ويَبقي صلات خاصّة حيثما يَذْهب .
هناك نوعان مُتميّزان مِنْ الديك . المندفع المطلق بسرعة للنيران كثير الكلامَ جداً والمراقبَ الجدّيَ القاتلَ برؤيةِ الاشعة السينيةَ .
كلاهما على حد سواء ستجد التعامل معه صعباً إلى حد كبير .
الديك لَهُ العديد مِنْ النوعياتِ البارزةِ عالية الصوت جداً أنه دقيقُ وأنيقُ وحادُّ، ومنظّمَ، وحاسم ومباشر.
هو يُمْكِنُ أيضاً أَنْ يحرجك إلى حدّ الوحشية . لا تَسْألْه أبداً عن رأيه الصريح وعموماً لن تسلم مِنْ تعليقاتِه الحادة . يَحبُّ المُجَادَلَة والمُنَاقَشَة، واسع الإطّلاعَ وقليل الإعتبار لمشاعرِ الآخرين .
عندما يكون منُزعَج هو لايُحتمل ولايستطيع أن يكون دبلوماسي . والحالات التي تَتطلّبُ الطيبةَ والتقديرَ سَيُثبّتانِ أسلوبَه . طريقته أَنْ يَستمرَّ بالمُحَاوَلَة لتَحويل كُلّ شخصِ إلى طريقةِ تفكيره بالحماسِ التبشيري.
مؤدّي بارز، يُشرقُ الديكَ متى هو مركزُ الجاذبيةِ . بارز جداً كشخصية ويُمْكِنُ أَنْ يُتابعَ أيّ مهنة .
المُسَلِّي والذكي والمرح ، الديك الرائع لَنْ يَرْفضَ فرصةَ في أَنْ يُعيدَ حساب مغامراتَه ويُعدّدُ إنجازاتَه . هو داهيةُ في التَعْبير عمّا يدور في نفسه كلا في الخطابِ وفي الكتابة. أنت يَجِبُ أَنْ تَعترفَ بأنّه مثقّفُ بشكل جيدُ ولديه إستعداد لمناقشة أى موضوع .
إذا أقدمت على تَحدّيه على قضية جدالية ، يَكُونُ جاهزاً للمُحَارَبَة لمدة طويلة والديكِ لَهُ طاقةُ مُدهِشةُ، سيفعل ماهو مطلوب منه ويتركك بالخارج لاتعرف ماذا عليك أن تفعله .
عندما يكون الديك سلبيُ، هو أنانيُ ، عنيد وقاسي جداً من أجل فائدته الخاصة.
في رأيه أنه حقه مائة بالمائة .
يَترأّسُ الحشودَ لعَرْض الرأي الممتازِ الذي بلوره بنفسه .
على أية حال، إذا نظرت مباشرةً ، سَتَجِدُ بأنّه يفعل ذلك كطريقة للإِطْمِئْنان على نفسه بشكل ثابت بدلاً مِنْ تفسير ذلك أنه لإغْضاب أي شخص .
لكُلّ إتّزانه وشجاعته ، الديك لَيسَ ذلك المتأكّدِ من نفسه ، ولذا هو معرّض للتملّقِ أَو أوهامِ العظمةِ.
كُلّ أفراد عائلةِ الديك يُمْكِنُ أَنْ يُعالجوا المالَ . أنهم مسحورون بالمحاسبة ، يُرتّبُ التمويلاتَ ويَحْرسَ صندوقَ النقدَ عموماً . يَضِعُ ميزانية لكُلّ شيءَ يُمْكِنُ أَنْ يَحْصلَ عليه ويَتضمّنُ ذلك وقتَه ، وقتكَ ، وقت ساعيَ البريد، وقت الشركةِ .
حتى أصغر واحد سَيَكُونُ على الأغلب مُنتخباً كأمين صندوق الإتحادِ الصَغيرِ. هو سَيُعالجُ بنساتَه بحكمة ، ويُديرُ مصرفَه الصغيرَ الخاص .
إذا كان عِنْدَكَ مشاكلُ بتمويلاتِكِ بسبب قلة التحكم بأموالك الديك سيرتب لك ذلك ويصنع ميزانيةَ مؤكّدةَ النتائج ويَصْفعك في كُلَّ مَرَّةٍ تَمْسُّ سنتَ واحد أكثر مِنْ المَسْمُوح لك .
بينما أنت قَدْ تَعِيشُ لرِثاء هذا التحكم بأموالك يُمكنُ أَنْ تَكُونَ متأكّدَ أن الديك يفعل كل ماهو جيد لصالحك وإذا بدا لك أنه يتصرف بشكل سادي ويتمتع بأموالك اكثر منك . لا تَكُنْ جاحد جداً أنت يَجِبُ أَنْ تَشْكرَ نجومَكَ المحظوظةَ لتَنازله لمُسَاعَدَتك ، الآن كُلّ أشياءك المبعثرة حُفِظتَ بعناية مِن قِبل هذا الخبيرِ البارع الكفاءة .
مشاكل الأموال التي كانت تلقي ظِلَّها المُظلمَ على عتبتِكَ أنتهت ، الآن الديكِ هنا والدائنونُ لكَ لَنْ يُطاردوك نهاراً وليلاً . أنت سَتَكُونُ أسوء حالاً إذا لم تترك الأمر لهذا المنقذ المالي .
أَعْرفُ ، أيضاً أنك ُ بأنّك عِنْدَكَ من تعتمد عليه الآن ، أنك سَتَشتكي بشكل مرير كَمْ هو لَنْ يَتْركَك ولو قليلاً حتى لأخطائك مهما كانت صغيرة . أنت الآن في حالة مِنْ الإتفاقيةَ الماليةَ المثاليةَ ، ستكون بائس كلياً ورغم ذلك في نعمة الثبات والتأكد . ضغط دمّكَ سيعلو بشكل كبير جداً في كُلَّ مَرَّةٍ تَجري أحد تلك المُناقشاتِ العميقةِ مَعه.
حاولْ التفكير قليلاً وأهدأ وتذكّرْ بأنّ اليومِ أقسم الديك القسمِ المقدّسِ لمُسَاعَدَتك وسوف يَتمسّكَ بك " في كل الأحوال " ؟ لاتنظر غلى الجزءَ الأسوأَ أولاً . إنتظرْ الأشياء حتماً سَتَتحسّنُ.
كلمته الدليلية خدمة وهو لَنْ يَخِيبَ أمل حتى في توقّعاتَكَ الأعظمَ . أنت قَدْ لا تَستطيعُ العَيْش مع الديك ، لَكنَّك سَتَجِدُ أنك لا يُمْكِنُ أَنْ تَتقدّمَ بدونه.
الديك يحب التحكم بجميع الأشياء ويحب أن يكون القائد الأوحد مسموع الكلمة بدون نقاش لأنك لاتفهم حكمته كما يرى ذلك .
إذا كان هناك إعلاناً لشغل وظيفة لـ " سوبرمان بالقدراتِ الماليةِ الرفيعةِ " يُمكنُ أَنْ تَكُونَ متأكّدَ الديكَ يَنطبقُ ويَكُونُ مؤهّلاً لشغل هذه الوظيفة . الحسابات البارزة تُقلقُه بشدة . وأنت تَعْرفُ ماذا يفعل الدجاجَ بالبقِّ . إذا كانت عِنْدَكَ ديونِ غير قابلة للجمعِ ، فقط راقبُ الديكَ سوف يَلْفُّ أكمامَه ويُواجهَ أولئك المذنبين الذين يَدِينونَك المالَ . أنت لا تَستطيعُ إيجاد أي شخص أدق لتَنفيذ هذه المهمة الصعبة .
أنه يَحبُّ المهامَ صعبةَ لكن لا تتوقّعُه أَنْ يَرتجل مثل الحصان ذلك الداهية السريع بكفاءة ، أنه شخصُ واضحُ ويَجِبُ أَنْ تَعطيه أوامرَ واضحةَ .
على الرغم من كُلّ مزاياه ، أنت لا تَستطيعُ أن تطَلَب مِنْه أَنْ يَكُونَ مُتَعدّد الإستعمال ومخترع أيضاً هذا سَيَتطْلبُ أكثر من قدراته . لتفَهْم الديك حقاً ، أنت يَجِبُ أَنْ تَقْبلَ ميلَه للخلاف . هذا قَدْ يَكُون بسبب التمرينِ العقلي الذي يمارسه . أنت يَجِبُ أَنْ تَفْهمَ أنه صعب كما قَدْ يَبْدو ، ,انه ليس هناك شيء شخصي في حركاتِه وتصرفاته . أنت يَجِبُ أَنْ يكونَ عِنْدَكَ بما فيه الكفاية إحساسُ أَنْ تبتعدَ عن تبادل إطلاق النارِ عندما تَعْرفُ أن بندقيتَه معه دائماً .
وبينما يَبْدو واسع الإطّلاع وبشكل مسهب حول كُلّ شيء آخر، يَجِبُ أيضاً أَنْ تلاحظَ بأنّ الديكَ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ متزمّتَ حول الجنس ، أَو شؤون القلب . الديكِ صالح لإحْراز التقدّمِ الغيرِ المُعَرقَلِ الناعمِ وسَيَكُونُ جيّدَ إذا أدركَ بأنّ الناسِ لَنْ يَكُونوا مضادّين لقُبُول نصائحه الممتازه فقط هو يُمْكِنُ أَنْ يُحسّنُ الأوضاع بالتغليف . ربما هو لَيْسَ مِنْ واجِبهِ أَنْ يَكُونَ مثل الطبيبِ القديمِ الذي يَصِفُ الدواء المرِّ المذاق بدون إعتبارِ لبراعمِ ذوقنا الرقيق . عندما يَصْرفُ الديك بشكل مسرف ، هو يفعل ذلك لإسْتِرْضاء أنانيته الكبيرة جداً . هو خزانة حادّة ويَحبُّ جَذْب الإنتباه . لذا، هو من حينٍ لآخر سَيكونُ عِنْدَهُ الميلَ إلى زخرفة بيته، مكتبه أَو حتى نفسه بإغراق ومبالغة كبيرة ليكون مميز . هو أيضاً معجب جداً بالجوائزِ من كُلّ الأنواع، الأوسمة والعناوين الفخرية .
كُلّ ديك سَيُحاولُ الفَوْز على الأقل بجائزةَ واحدة ، يجب أن يكون لديه لقبُ محترفُ واحد أَو يَحْصلْ على حَدّ أدنى مِنْ وسامِ واحد لكلّ حربِ يخوضها .
هو فقط سَيَكُونُ كريمَ مَع عائلتِه الفوريةِ أَو لكي يَرْبحَ الحبَّ والإعجابَ مِنْ أتباعِه. ما عدا ذلك، الشيء الوحيد الذي ستحصل عليه منه هو النصيحة الحرة الخالصة .
أي ديك ولد في شَقِّ الفجرِ، أثناء ساعاتِ النمرَ، أَو في المغيبِ (بين 5 : 7 مساءً ، ساعات الديكِ) بالتأكيد سَيصْبَحُ الأكثر ضوضاءً .
وتَمِيلُ الديوك الليلية إلى أن تكون النظيرُ المضبوطُ . هم يُمكنُ أَنْ يَكُونوا غير صريحينِ ومكتفون ذاتياً وجدّيينِ . هذه الديوك الهادئةِ تَمِيلُ إلى أن تكون مَعْزُولة أو بعيدة أو تقريباً غريبة الأطوارَ ومسعاهم للكمال سيكون مضاعفاً . كُلّ الديوك ينشدون الكمال في شكلِ أَو آخرِ. وسَيكونُ عِنْدَهُمْ عين ثاقبة للتفاصيلِ ، أفكارهم تَبْدو في حالة حسنة أحياناً على الورق مِنْ التطبيقِ الفعليِ لأنهم يَنْسونَ الأَخْذ في الحسبان الضعفِ الإنسانيِ والعواملِ المختلفةِ الأخرى .
عِنْدَهُمْ عقولُ علميةُ وقَدْ يُخفقونَ في رُؤية لِماذا الناسِ الآخرينِ لا يَستطيعونَ إيجاد الصيغِ الثابتةِ بينما هم يَعملونَ ذلك .
ورغم كُلّ عيوبه وتداخل طرقه ، مواطن الديكَ مخلصُ عادة في رغبتِه لمُسَاعَدَة الآخرين وسَيَعْني بلا شك حَسناً في كُلّ مساعيه. هو فقط يَجيءُ قوي جداً لأنه إيجابيُ جداً في إتهاماتِه ويَمِيلُ إلى غلق رأيه إلى وجهاتِ نظر الآخرين. إذا كانت أحلامِ الديكَ مُتكلّفة جداً وغير قابلة للتحقيق ، سَيَعاني من العديد مِنْ الإحباطاتِ في الحياةِ . هو يَجِبُ أَنْ يَتعلّمَ التَوَقُّف عن الإِمْتِداد إلى السماءَ . بينما هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ عمليَ حول الأمورِ الصعبةِ ، الديك يُمْكِنُ أيضاً أَنْ غير معقول وصعب جداً على الأشياءِ البسيطةِ .
أنه الفارسُ المقدامُ ، الذي يَتعافى خلال اللحظة من تأريخ الاخطار وسَيَكْرهُ مُطَارَدَة قوس قزحِ آخرِ. ويَعْرفُ أيضاً أنه قَدْ يَنْجحُ في المحاولةِ القادمةِ.
إنّ الديكَ شجاعُ ونبيلُ ، لكن أحياناً هو سَيَحْملُ بطولتَه أبعد بِكَثِيِرٍ مِنْ المطلوب. إنّ أنثى هذه الإشارةِ عادة قانعة وأقل تلون في تطلّعاتِها . هي كفوءُ ممتازة وسَتَعْملُ الأشياء بشكل جيد مَع الحَدّ الأدنى مِنْ الإهتمامِ . أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعتمدَ عليها أَنْ يَكُونَ عِنْدَها كمياتُ هائلةُ مِنْ الطاقةِ للتَكريس في أيّ عمل تَضِعُ عينيها عليه. سيكون من الصعب إيجاد إمرأة أكثر مساعدة منها ، بإستثناء سيدة الخنزيرِ .
بالحقيقة أنّها تَحبُّ تَجنيد وتكريس نفسها للعمل والإنجاز فماذا ستفعل بإحتياطياتها الواسعةِ للطاقةِ ما عدا ذلك ؟ وبينما الآخرون ضجرون فقط من كثرة العمل ، هي يُمْكِنُ أَنْ تَكُونَ خائفة في الحقيقة عندما تَجِدُ وقت إضافي لديها.
إنّ الدجاجةَ أكثرُ تكيّفاً مِنْ الديكِ الذكرِ وتَعمَلُ جيّداً في المجتمعِ لن يكونُ عِنْدَها هواجسَ حول أنْ تَكُونَ عامل مجرّد ، ستكون الأولى إينما تذهب وتعمل دون أن تريد ذلك بشدة . ستجدها دائماً في الموعد المحدّد إنْ لمْ يكن قبله وتحترم القواعد . أنها قادرة ومُنْتِجة كنظيرها الذكر لكن أقل عدوانية . مطيعة وحذرة وأقل بروزاً ، ويُمْكِنُ أَنْ تَبْرعَ في الأعمال الدقيقة أو التي تحتاج للدقة . تهيّئُ الدراساتَ بعيدة المدى أَو تجْمعَ الإحصائياتَ وما شابه .
عاملة دقيقة وأيضاً من المحتمل أَنْ تكون معلّم شامل وصبور جداً ، أمّ يقظة ووقائية وزوجة مُراعية لشعور الآخرين.
عِنْدَها الميلُ إلى الإنضباط وتذكّرْك بشكل ثابت ما هي الخطوة التالية على جداولِ الأعمال وحماسها يتجاوز المألوف قد تقوم بدفعك وتحميسك لدرجة أن تشعر بأنها تقوم بإضطِهادك .
هي لا تَستطيعُ تحمل رُؤية أنت تَرتكبُ الأخطاءَ متى هي موجودة لمَنْع مثل هذه الحماقاتِ. ولذلك هي سَتُساعدُك في كُلَّ مَرَّةٍ تَتعثّرُ ، تجهّزُك بالكلمةِ الصحيحةِ في كُلَّ مَرَّةٍ تَتلعثمُ . تساعدك إلى النهايةِ ، الدجاجة يُمْكِنُ أَنْ تَقُودَ بولائِها إلى حدودِ سلامةِ العقل . هي سَتَغْفرُ لك أيّ شئَ لكن ليس قبل أن تنزع مشاعرِ الأذى من صدرِها مَع محاضرة قوية . بعد ذلك هي لَنْ تَآْوي الأحقادَ ولَيستْ حقودةَ بالطبيعة . إنها بسيطة وسَتَختارُ أزياءَ طبيعيةَ وكلاسيكيةَ وبسيطةَ والتي يُمكنُ أَنْ تَكُونَ ملائمةَ للمناسباتِ العديدةِ والتي يُمْكِنُ أَنْ تُتمّمَ بالكثير من الملحقات . إذا أَخذت نظرة خاطفة إلى حقيبةِ يديها يُمْكِنُ أَنْ تعرف كل شيئ عن شخصها. إضافةً إلى كُلّ تلك المُلاحظاتِ الصَغيرةِ تَكْتبها لنفسها بشكل ثابت ، من المحتمل aأن تجد ورقة مكتوب بها كُل شيئ عنها وعن عائلتِها . إنها دقيقةُ بنظام وسَتَتمتّعُ بالتَرَأُّس والتَوزيع أَو تَنظيم الأشياءِ. ستحضر لفَتْح المكتبِ في الصباحِ وتذهب بَعْدَ أَنْ يَتْركُ كُلّ شخصَ المكان في المساء . تَحْرسُ مسؤولياتَها بغيرة وتَتمتّعُ بالذوقِ والقوَّة وسلطتها للتشاور. كُلّ ديك عامل محترم. هو سَيَعْرفُ كَيفَ يرضي رؤسائِه، الذين تباعاً سَيَكُونونَ معجبون بفكرِه وكفاءتِه الحادِّة . لكن بالرغم من أن عِنْدَهُ طاقةُ غير محدودةُ و قيادة ناجحة ، الديك أيضاً واثق .
عندما يكون سلبيُ يُمْكِنُ أَنْ يُضلّلَ جُهودَه أَو يُواجهُ مهامَ مستحيلةَ.
على نقيض آرائه الخاصة ، هو لا يَجِبُ أنْ يُفتّشَ بعيداً بحثاً عن ثروتِه. كما وصفه الصينيون لاتجد الديوك مهما ساءت الظروف أو قست غذاءاً صعب المنال على مناقيرهم ومخالبهم القوية .
الديكِ المُتَيَقْظِ يُمْكِنُ أَنْ يُنزلَ نفسه إلى الأرضِ ويَضعْ نفسه على الأمورِ الدنيويةِ ، هو يُمْكِنُ أَنْ يَحْفرَ بحثاً عن الذهبَ في فنائه الخلفي الخاصِ.
سَيَكُونُ دقيق ومؤهّل بما فيه الكفاية أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ تشغيل كُلّ شيءِ بيسر بوقت قصير.
أنه مُصَابُ بعقلِ موجهِ نشط وفضولي . طرق التقصّي تَبقيه قيّدَ إلى أهدافِه . عندما يَعْرضُ لإثْبات نقطة ، هو سوف لَنْ يَتْركَ حجر وحيد مقلوب أو في غير موضعه .
يكون محقّقاً ممتازاً هناك شرلوك هولمز في كُلّ ديك.
بالعديد مِنْ قدراتِه الإداريةِ وعاطفتِه الطبيعيةِ للعملِ، الديك سَيَبْدأُ صغير ويَكُونُ ويكبر سريعاً وينجح في الحياةِ.
الذي يَحتاجُ أكثر من كُلّ شيءِ هو ضبطُ النفس والإعتدال ويَدّ قويّة لتَوجيه طاقاتِه المتعذرة الكبت .
مهما كان مؤهّل هو، هو يَجِبُ أَنْ يُدركَ بأنّه لا يَستطيعُ مُفَاْجَئة العالم في يوم واحد وإعادة برامج الآخرون للعمل بطريقته .
باختصار الديوك يُمْكِنُ أَنْ تُنجزَ المهمّةَ الأكثر دَهشةً بالثقةِ وبعد ذلك تُصبحُ غريبة الأطوارَ إلى آخر تفصيل .
يَحبُّ الديكُ المدح ، وحسّاسُ إلى النقدِ من أيّ نوع ويُمكنُ أَنْ يَكُونَ أنانيَ جداً حول الإشتراك في الضوء الساطعَ. سَيَذْهبُ إلى كُلّ الطرق لتَكذيب أعدائه . شخص الديكَ رائعُ بالنسبة لعائلتِه وسَيُدلّلُهم كثيراً ، ولا أحد يَتجاسرُ أن يَغتصبُ بقعتَه . هو يَعْملُ بشكل جيّدٍ ويَكُونَ عِنْدَهُ عائلة كبيرة كما أنه يَحتاجُ بشدة للهتاف من الآخرين لإظْهار أفضل مافيه . مهما يَحْدثُ، هو سَتكُونُ الفائدةَ الحقيقية للديك أنه عامل لايتعب ، ويستطيع أَنْ يَشْقَّ طريقَه خلال الحياة .
الأشياء لَنْ تَسْقطُ إلى حضنِه أنه الحالمُ الباسلُ ، الملئ بالطموحِ والنيّة الحسنةِ لكن قدّرا للنَجاح في الأشياءِ العادية .
رغم ذلك ومن ناحية أخرى ، هو سوف لَنْ يَدْفعَ للتَقليل من تقدير سلطاتِه . أنه تنافسي جداً بِالغريزة هو يُمْكِنُ أَنْ يَنْقرَ الأفعى الهائلةَ حتى الموت .
الديكِ الجداليِ لَنْ يُخفقَ في التَأثير عليك أنت أمَّا سَتُسْحَرُ وتُنْشَأُ على مَحَبَّته كثيراً أَو أنت ببساطة سَتَكُونُ غير قادر على تحمل صوته العالي . الديك والأبراج الأخرى
الديك يعمل بشكل رائع مع الأفعى الحكيمة والحدسية ، الأفعى تباعاً ستحتاج الشخصية المنفعلة ووجهة النظر المقدامة المشمسة من الديك ، لإبتهاج حياته الثورِ أيضاً سيكون مرحباً بشروق الشمس بالديك بالرغم من أن الديك ليس إسبارطي كالثورِ، التنين سيجد الخطط الفخمة بالتأكيد لدى الديك وكلاهما يميل أن يكون نشيط وطموح .
النمر والخراف والقرد والخنزير سيكونان الإختيار الثاني الذي يشارك الديك ، ضع ديكين سوية وستعرف ماذا سيحدث وخاصة النمور التي ترفض القيادة ستفكر أن تفتك بالديك بلا رحمة أو هوادة ، الديك سيتنازع مع الفأر حيث يفتقر الديك إلى الألفة ، والفأر سوف يزدهر بواسطة الديك والديك لن يعجبه أن يستفيد الفار من العلاقة في حين يفقد هو أعصابه . لا سعادة بين الديك والأرنب ، إن الأرنب حساس وسيريد تجنب التشاجر أو تحريض أعدائه والديك من الناحية الأخرى خبير في إثارة المعركة وهذه الصفة ستروع وتزعج الأرنب ، علاقة الكلب بالديك ستتراوح بين الفتور إلى الإعتماد المتجمد فهناك كم عريض من الفجوات بين وجهات نظرهم المختلفة لكن في النهاية يمكن أن يعملوا سوية عند الضرورة ، الديك لن ينسجم مع الحصان الغير واضح الخطط والمرتجل ولن يفهمه والحصان سيفهم عدوانية الديك وسيعمل على إثارته أكثر ليبدد ويهدر طاقته قبل أن يحرك الحصان ساكناً وعند المعركة الديك سيفاجأ بقوة الحصان ودهائه وسرعته.

الأنواع الخمسة من الديوك
الديك المعدني - 1861, 1921, 1981
أنه نوع دؤوب وعملي مِنْ الديوك مع ذوق رفيع لأَسر الآخرين بسلطاته الرائعة .
المثالي والمتفائل والإستقصائي ، سيكون عنده موقف عاطفي نحو العمل . المعدن سيجعله عنيد ومتهور وسيكون عنده حاجة قوية للأهمية والشهرة . هو يمكن أن يكون صعب ولا يستطيع الإشتراك في وجهات نظر الآخرين بسهولة . عنده ملكة الخطابة وقد يستعملها لإغراق أصوات معارضيه .
بالرغم من أنه واقعي ومعقول ، يجد من الصّعوبة أن يكون نزيه كليا متى أنه بوقت التحدي .
إذا أنه لا يستطيع التوافق مع الآخرين أو العمل بقيادتهم سيبذل جهود حقيقية لمساومة مواهبه ويمْكن أنْ تُهدَرَ جهوده وعبقريته . قدرته على التبرير والتَحليل يمكن أن يكونا كالكارثة .
عندما يكون سلبي ، هو سيخضع فحص سريري روتيني حتى يزدهر من جديد . هو يجب أن يكبح ميله إلى الإسراف. الديك المعدني يمكن يقهر بالعاطفة رغم الشجاعة الظاهرية .
أنه موسوس بالنظافة وسيطلب شروط صحية أَو نظافة معقمة حتى في بيئته المحيطة.
بينما هذا الديكِ الإقتنائي يُجْذَب إلى الثروةِ المادية ، هو أيضاً سيَكون قلق بشأن الإصلاحات الإجتماعية . سيشعر بإلتزامه أن يوظف خدماته وخبرته إلى كل الإنسانية وسيقدم إنجازات في حل المشاكل الإجتماعية والإصلاحات لتقدم البشرية .
------------------------------------
الديك المائي - 1873 , 1933, 1993
هذا هو النوع الثقافي للديك والذي سيتمتع بمساعي ثقافية . عنده طاقة ومبادرة كبيرة وسيعمل على إستعمال مصادره أَو يعمل على مساعدة الآخرين لتسريع التقدم .
بالماءِ في عنصره ، سيتمتع بالتفكير والعملية . ويمكن أن تتفاهم معه ، وسيَكون مرن عندما يواجه بالإحتمالات المنيعة والعنيدة . هو ليس صارم أَو مضحي بالنفس كديوك العناصر الأخرى.
ماهر في إستعمال الكلمةِ المكتوبة ومتكلم بليغ ، الديك المائي يمكن أن يذبذب الجماهير ويؤثر بهم ويحرض على الأعمال المرغوبة منه أو من الآخرين .
هو سيكون عنده ميول علمية قوية وسيهتم بالصحة والطب والتقنية . رأيه مثل الحاسوب وبنفس الكفاءة .
الأنظمة والإجراءات تَسْحرانه وحيث أنه قلق بالوصول للكمال يمكن أن يكون بيروقراطي وبديهي . ------------------------------
الديك الخشبي - 1885, 1945, 2005
النوع التوسعي من الديوك ويستطيع أن يكون أكثر مراعاةً لشعور الآخرين من الأنواع الأخرى للديوك ، وله وجهة نظر أوسع على الحياة . بالرغم من أنه عنيد بشكل أقل من الديوك الأخرى ما زال عنده الميل لتعقيد الأمور ونسج حيرة من صنعه . هو يجب أن يتعلم إحتواء حماسه لتفادي إجهاد نفسه .
يتوقع من الآخرون أَن يكون لديهم نفس الطاقة والولاء الذي عنده .
مهما كان حسنة النيّة نواياه قَدْ تتصف بالآلية أو تشبه الساعة وتكون غير مريحة وعادة يوصلان أتباعهم للجنون .
الخشب يجعله موجه تقدم ، وتناظر الخشب بنوعياته المستقيمة للأمانة والسلامة سيجعلانه بارع في أدائه ومخططاته ورسومه البيانية وسيدهشون كل شخص بآدائهم الرفيع .
أنه الإجتماعي والعادل والمنفتح ، هو يمكن أن يعطي بلا أنانية نفسه من أجل رفاهية الآخرين .
سيريد المساهمة في أَو تحسين الشروط الإجتماعية الحالية لتكون أكثر ملائمة ، وسوف يريد علاقة متينة مع الناس الذين يعمل معهم وسيكون عنده سجلاً ممتازاً من الثقةِ .
ما زال أساساً ديك وسوف لن يخفف تعليقاته اللاسعة وسيعمل دائماً لحماية أمنِه . الحياة ستكون كابوس بالنسبة له إذا لم يواجه الكثير من المشاريع الناجحةِ في الوقت نفسه . --------------------------------------
الديك الناري - 1897, 1957, 2017
أنه كالشهاب بالنار في عنصره ، هذا الديك سيكون نشيط ، مندفع وموثوق جداً بنفس الوقت . سيكون قادر على العمل بشكل مستقل وبالدقة والمهارة العظيمة ، بالرغم من أنه يمكن أن يكون مزاجي أيضاً، مثير وعصبي أحياناً.
مبدئي وعنيد بقوة في مسعاه للنجاحِ ، سيعرض القدرات والقيادة الإدارية فوق المعدل العادي .
مجتهد وحاد والديك النارِ سيلتزم بتعصب بوجهات نظره الخاصة ويجري جولات تقصي الحقائق ودراسات الجدوى الخاصة به .
سيكون غير مثابر وغير مذبذب بالمشاعر أَو الآراء الشخصية من الآخرين ، لكنه سيَكون محترف وأخلاقي في تعاملاته.
أحياناً ، هو صلب جداً وسيأخذ بوَضْع الناسِ والحالاتِ تحت مجهر للملاحظةِ .
إذا الأشياءِ لم توافق توقعاته، هو يمكن أن يمثل دور المحققَ لمعرفة السبب وسيكون ذلك سبب رئيسي لثوراته .
رغم إنه عنده مواهب كثيرة وبالرغم مِنْ عيوبِه الأخرى الكثيرة أيضاً، هذا النوع من الديوك سيكون عنده النوايا الأكثر نبلاً وراء أعمالَه . -------------------------------------- الديك الأرضي - 1909, 1969, 2029
أنه تحليلي مولع بالدراسة وتقصي الحقائق ، ينضجُ مبكراً ويجمع معلوماتَه الغير قابلة للدحض الخاصة به . الأرض بعنصره تضمن بأنه سيَكون حذر وكفوء ودقيق في تنفيذ المهامِ . سيعرف كيف يترك الزركشة جانباً وينظرُ بشدّة للحقائق بهدوء . غير خائف لتحَمل المسؤوليات الكبيرة ، أنه متواضعُ ودوغماتي وسيكون عِنْدَها ميول تبشيريةَ قوية . يَحبُّ غلقاء الخطب بالإجتماعات ، يحث أى شخص للعمل بجدية أكبر وإتباع مثاله المشرق . قيادته بسيطة وصارمة ويحب أن يجد مكافئة لعمله المبدع . منظم بتعصب ، وسيستمر بملاحظة كل شيئ ، يحفظ البيانات ويسجل كل شيء ، أنه يعمل للأجيال القادمة.
أنه رئيس متعسف بشدة ، ومربي صارم وناقد مخيف ، الديك الأرضي سيبذر ويحصد من الفجر إلى المغيب ويملك مكيال النجاحِ لجهوده ، هو يمكن أن يجعل نفسه عملي في تطلعاته. ----------------------------
الديوك حسب ساعات ميلادهم
ولد أثناء ساعاتِ الفأر - 11 مساءً - 1 صباحاً
أنه خليط السحر والفضول الحاد . أنثى الديك مؤنسة وأكثر قبولاً بالفأر فيها.
ما زال يجادل لكن بطريقة أكثر لطافة . --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الثورِ - 1 صباحاً - 3 صباحاً
أظلاف الثور الحازمة القوية يمكن أَن تنزل الديك الطائش إلى الأرضِ. لكن كلتا الإشارات تَشتهي السلطة ولديهم قسوة شديدة غذا تم إعطائهم سلطات مطلقة . انه ذلك الطبع الذي يمكن أن يستعمل مطرقة ثقيلة لقتل ذبابة . --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ النمرِ - 3 صباحاً - 5 صباحاً
المغناطيسية لكن المتفككة نوعاً ما بالطبيعةِ . يمكن أن ينفخ حار وبارد في الوقت نفسه. نوعيات الديك التحليلية قد تغرق بطرقِ النمر الغير نفاذة . النتيجة ثقة بالنفس في غير مكانها أكثر من الوضع الطبيعي. --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الأرنبِ - 5 صباحاً - 7 صباحاً
هادئ كفوء دائماً أنه طير قادر دائماً في الحصول دودته. أنه ديك أقل من المحتمل ليتسبب بمشكلة ، لكنه خبير في الخدع . --------------------------------------ولد أثناء ساعاتِ التنينِ - 7 صباحاً - 9 صباحاً
أنه الديك الذي سوف لَنْ يتركك تأخذ ذرة واحدة قوته . التنين ضمن طرازاته جرئ وصعب وحازم جداً. سيهدم المعارضةَ مثل بولدوزر. --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الأفعى - 9 صباحاً - 11 صباحاً
أنه الحكيم ، الأفعى تجعله حذر وسري . هذا الديك قد يتعلم حتى أَن يتدبر عمله الخاص ويبقي آرائه لنفسه. --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الحصانِ - 11 صباحاً - 1 مساءً
أنه ديك وعملي وأنيق مسلح بردود الأفعال الحادة والسريعة . كلتا الإشارات لها أذواق ملونة ومبهرجة هنا ، لكن الحصان يمكن أن يعلم الديك أن لا يُضيّعَ وقتَ على المغامراتِ الغير عملية . النتيجة بأنّ مساعيه يُمْكِنُ أَنْ تَدْفعَ حصصَ أعلى. --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الخِرافِ - 1 مساءً - 3 مساءً
محبوب ، أقل الديوك حزم ووأكثرهم خجل . الخِروف الخجول يمكِن أَنْ ينعم طرق الديك الصفيقة. --------------------------------------ولد أثناء ساعاتِ القردِ - 3 مساءً - 5 مساءً
أنه ديك مُحتال لكن مناسب ، هادفُ وأكثرُ براعة في عمل الصفقاتِ التصالحية . أي ديك ناجح وشجاع وسعيد. --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الديكِ - 5 مساءً - 7 مساءً
أنه جرعة مضاعفة مِنْ الكفاءةِ والنقدِ الدقيقِ . يُحتملُ أَنْ يَكُونَ بارز جداً، غريب أطوار جداً ومعيّن جداً. هو سَيَكُونُ في صنف خاص. --------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الكلبِ - 7 مساءً - 9 مساءً
أنه محاسب ، ديك عصبي لكن عادل . الكلب يَجْعلُه أقل غرور وعناد. أنت يَجِبُ أَنْ تَتوقّعَ شأن عظيمَ مِنْ هذه المجموعةِ مِنْ العقلين المثاليينِ على حد سواء وتوقع أيضا ألسنة حادة . --------------------------------------
ولد أثناء ساعات الخنزير - 9 مساءً - 11 مساءً
أنه ديك راضي وسيصر على مُسَاعَدَتك شئت أم أبيت ! تألقه قَدْ يَكُون على السطح ، هو فراشة إجتماعية ، وغير أنانيُ وتماماً عاجز عن التضليلِ. عام الديك
يَتداخلُ تفاؤلُ سَنَةِ القردَ بسَنَةَ الديكِ ، لكن الديكَ يَمِيلُ إلى أن يكون شديدة الثقةَ وعرضة ليَجيءُ بالخططِ الغبيّةِ. يَجْلبُ الديكَ الملوّنَ أيامَ لامعةَ وسعيدةَ ، ويهدر طاقته أيضاً.
إنسَ ذلك الرواج الجداليِ أن كُنْتَ ستَكْتبُ. لن تحْصلُ على المخططاتِ السريعةِ الغنية هذه سَنَةِ رجاء ! " الصفقات تتطلب جهد عظيم ، هذه السَنَةِ لمُقَاوَمَة الإنفِجار على المشاريع الخائبةِ . يَمتنعُ مِنْ جَعْل المغامراتِ التخمينيةِ. الإحباطات والتعارض سيظهران . الديك يَحْبُّ أن تَكَبُّر سلطتِه والكثير مِنْ المشاكل يُمْكِنُ أَنْ يَجيئا مِنْ موقفِه المستبدِ.
كُلّ شيء سَيَكُونُ متوازن بدون ثبات في سَنَةِ الديكَ ، كشخصيته المثيرة يُمْكِنُ أَنْ تَبْدأَ كُلّ أنواع النزاعاتِ التافهةِ .
بهذه السَنَةِ يَجِبُ أَنْ نَبْذلَ جُهدَ أقصى للمكسبِ الأدنى . التفاصيل تَحتاجُ النَظْر ، لكن لا تنْسي الصورةِ الكاملةِ . كن حذرُ. لا تُهدّفْ عالياً جداً .
السياسة سَتَلتزمُ بسياساتِ متشدّدةِ. المشهد الدبلوماسي سَيُسيطرُ عليه مِن قِبل الخطباءِ الفلسفيينِ الذين يُهاجمونَ الكثير عن لا شيءِ . الحكومات يظهرون عضلاتَهم على بعضهم البعض، لكن فقط للعرضِ . ربما لا يكون هناك مجابهات حقيقية . فقط كُلّ شخصِ سَيَكُونُ مشغول جداً مَع نفسه لن يَسْمعَ أَو يُريدَ ما الشخصَ الآخرَ يَقُولُ. تأثير الإرتباك الذاتي للديك سَيَجْعلُنا نأخذ الأمور الصغرى على أنها إهانات. سَنَمِيلُ إلى أن نكون متفاخرون جداً حول الصورةِ الرائعةِ نَعتقدُ بأنّنا عليها . الخلافات والنِقاش على كُلّ الجبهات سَتُبيّنُ ميلَ الديكَ للتمارينِ المجدالةِ ولَنْ تَكُونَ من المحتمل أَنْ تَعمَلُ ضررُ دائمُ إلى أي شخص عندما تؤخذ في السياقِ الصحيحِ. سَتكُونُ سَنَة مزدهرة بالرغم مِنْ موهبةِ الديكَ لجَعْل الأشياءِ البسيطةِ معقدة .
شيء واحد مؤكد أنه نادراً مايصعد أحد فارغ اليدين.
هذه السَنَةُ مِنْ الطيرِ المكتفي ذاتياً جداً لن تدع شخصاً واحد جائعاً.
جيوبنا لَنْ تَكُونَ فارغةَ بالرغم من أن أعصابِنا قَدْ تُبلي قليلاً.


دمتم بخير
يتبع،،،، برج الكلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل كامل للبرج الصيني - الديك - مثيييير جداً تحليل رقم 10
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك-
انتقل الى: