الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 
 

 تحليل كامل للبرج الصيني - الكلب - مثيييير جداً تحليل رقم 11

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lokiloki
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 103
نقاط : 191
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

مُساهمةموضوع: تحليل كامل للبرج الصيني - الكلب - مثيييير جداً تحليل رقم 11   الأحد سبتمبر 07, 2014 3:32 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


برج الكلب مسئول ومخلص


الترتيب
11
اللون
الأصفر (رمز الإرتقاء و الازدهار)

الكوكب
فينوس
البرج القمري
الميزان

حجر الحظ
الألماس
الفصل
نهاية الخريف

أفضل شريك
الحصان
أسوأ شريك
التنين
الكلب هو أحد الأبراج المفضلة لدى الصينيين ، فهو رمز الإخلاص و الحكمة . يحمل قيم الشرف ‏، ويحب مساعدة الآخرين . غير اجتماعي ، ونادرًا ما يلمع في وجود الآخرين ، لكنه ذكي ، عطوف و مستمع جيّد . الكلب يدرك مسئولياته بشكل جيد ويعمل بكل طاقته و عزيمته عندما تكون الأهداف أمامه محددة. يمكن الوثوق به في المعلومات السرية. يحب السلام ويتجنّب المواجهة. يستطيع العمل وسط جماعة ويتمكن من إمساك زمام القيادة بسهولة. نقاط القوّة
الكلب مخلص , أمين , عادل وحنون، يجيد الحكم على الأمور، ولديه شعور عميق بالواجب . في بداية حياته ، يكون سلوك الكلب أكبر من عمره ، ولكن مع التقدم في العمر يبدأ بالتصرف بشكل أصغر. نقاط الضّعف
يتصرف بأسلوب دفاعي , انتقائي , قلق ومضطرب عندما يكون تحت الضّغوط . كما أنه غير سعيد في علاقاته العاطفية .
المهـنة
ينجح الكلب في مهن الخدمة الاجتماعية ، الوظائف الحكومية و الخدمات الأمنية .
الحبّ
علاقات الكلب غالبا ما تبدأ بالصداقة و تنتهي بالحب. يثق بالشريك ويشجعه على المشاركة وتقاسم المشاعر. يكره مشاعر الغيرة. رفيقه المثاليّ شخص يستطيع أن يكون مخلص ومحب. الكلب كريم , مخلص , ملتزم , أمين و محب. يجد الحبّ الحقيقيّ عادةً بعد نكسات وإخفاقات كثيرة . تنجح أنثى الكلب بدور الزوجة و الأم .
المشاهير
الخديوي عباس حلمي الثاني ، مي زيادة ، مصطفى كامل ، توفيق الحكيم ، إبراهيم ناجي ، سيلفستر ستالون ، زا زا جابور، وينستون تشرتشل ، مايكل جاكسون ، مادونا، بيل كلينتون ، داليدا ، صوفيا لورين ، كلوديا شيفر، شارون ستون ، بريجيت باردو، الأم تيريزا.
التوافق البرج
الـروابط
النسـبة

الفأر
علاقة محتملة
%72

الثور
علاقة صعبة، لكنها ممكنة
%62

النمر
علاقة متناغمة ومتوازنة
%89

الأرنب
يفضل المحافظة على هدوء العلاقة
%77

التنين
فكّر جيدًا
%60

الأفعى
احتمال نجاح
%67

الحصان
ثنائي مرح
%92

الخروف
علاقة صعبة، لكنها ممكنة
%62

القرد
الكلب ربما يلقى المعاناة
%67

الديك
الخيار الأخير
%63

الكلب
علاقة صعبة، لكنها ممكنة
%62

الخنزير
أفكار وأحاسيس مشتركة
%84 التكملة الكلب يتحدث ويقول شجاعتي وأحساسي إستدعياني
لأسمع حزنك ، وازيل عنك ألمك.
أَنا حامي العدالة ؛
المساواة صديقي الوحيد.
رؤيتي لم تشوه بالجبن ،
روحي لم تقيد .
حياة بدون شرف تكون حياة دون جدوى.
أَنا الكلب. سمات الشخصية
إنها الإشارةَ الأكثر حبّاً لكُلّ الأبراج في الدورةِ الصينيةِ. أي شخص ولد في سنة الكلب بسيط وذكي وصادق ، عنده إحساس عميق مِنْ الولاءِ وجنوح للعدالة والإنصاف .
أنه متحرك وجذّاب عادة ويحب الجنس كثيرا . محبوب ومتواضع عموماً ، وسَيَعْرفُ كَيفَ يَنسجمُ مع الآخرين . الكلب العادل يَحْبُّ مُقَابَلَة الآخرين بنصف الطريقِ ، راغب دائماً للإستِماع إلى صوت العقل ويُمْكِنُ أَنْ يصنع سهمُه بنفسه .
إذا عِنْدَكَ صديق من برج الكلب ، يَجِبُ أَنْ تَعْرفَ أنه سيكون بجوارك بأي مشكلة دون شكوى أو ضجر أو كلل أو ملل من مساعدتك . الكلبَ لا يَستطيعُ إهْمال أى نداء حقيقي للمساعدةِ.
أحياناً، يَحْمي الكلبَ مصالحَ الآخرين بتعطش أكثرَ مِنْ نفسه . يتمسك الكلبُ بمودّتِه دائما مهما كان حتى وإن كان الشخص لايستحق هذه المودة .
الكلب لايترك بيته مطلقاً وسيجد الكثير من المبررات للحماقات التي تحدث . وإذا ترك البيتَ، لايجب أن يلومه أحد فسيكون هذا المكان حقير وكئيب حقاً لأن الكلب لا يَهْجرُ بسهولة. مثل صديقِه الإنسانيِ على حد سواء ، النمر، الكلب نادراً مايُوجّهُ غضبه إلى شخص ما شخصياً. هو سَيُكلّفُ بمهمّة توجيهك إذا فعلت أكثر من حماقة أَو مخالفةِ معينة واحدة بدون كَراهيتك كليَّاً أَو إلى الأبد .
غضبه أكثر مثل وميض لامع يُمْكِنُ أَنْ يَجيءَ بدون سابق انذار ويذهب أيضاً غضبة بسرعة كبيرة . الكلب دائماً سَيَكُونُ منزه عن الحقد والغيرة . وكنتيجة لذلك يُمْكِنُ أَنْ يَنْسي الخصومة . لَيسَ كُلّ الكلاب تَبْحثُ عن القتالِ . يمكن القول بأنّ شخصَ الكلبَ مراقبُ مفتوح العينينُ ومنفتحُ ، بهدف إبقاء أهداف إجتماعية معينة أو أن يحرس إهتمام عامة الناس . الكلب يُقرّرُ المُوَافَقَة على شيئ فيكون على يقين أن هذا الشيئ صحيح ، وسَيَظْهرُ منتصر لحسن الحظ في النهاية ، هو لا يدافع سوى عن الخير لأن نماذجَه وأخلاقَه سَتَكُونانِ راقية جداً . وكرمز للعدالة الكلبَ جدّيُ جداً حول مسؤولياتِه المفروضة . مُتَكلِّم بشكل جماعي، وليس مادي أو رسميَ ؛ يُفضّلُ الكلام البسيط . أنه محامي طبيعي وسَيَستمعُ إلى حالتِكَ بِموضوعية . لكن لا يتدخل في شؤونك إذا شعر أنها سرية ويقوم بذلك بشكل مسحوب.
الكلب مولود بدرعه الدفاعي فوق ظهره . أنت يَجِبُ أَنْ تَكْسبَ ثقتَه بشكل تدريجي وتَنتظرُه للإنفِتاح . إنّ الكلبَ يظهر بأنه قد يكون متهكم ، لكن هذا تعميم قاس في الحقيقة ، سيكون أنسب لو قلنا أن تلك الجراء محبوبةَ وأو لا تقاومَ عالمياً أو مرحة وأو مليئة بأوجه الحياةِ والكلاب العجوزة أو البالغةِ يَكْسبانِ الحقَّ لِكي يَكُونَ متطرف قليلا أو نقول متهكمو البروجِ الشرقيةِ .
أنه المدافع العام الوفي وعادة أعضاء الحرس القديمِ يَعُودونَ إلى وحدةِ الكلبِ الخاصّةِ ، بمرور السنوات يَبْقى مخلص ودائماً في إنتظار نداء المساعدة من أى شخص .
هياجه يأتي بالإشمئزازِ من أي مستوى غير أخلاقي ، والكلب سَيَبْقى ليُحرّضُ قوّتَه ضدّ قواتِ الشرِّ دائماً ويُجيبُ كُلّ إستغاثة تجيءُ بطريقَه. حتى كجراء صغيرة ، الكلب سَيَكُونُ قادر على إكتِشاف الرجالِ الجيدينِ والرجالِ السيئينِ بمنتهى البراعة والذكاء وسَيُريدُ لِكي يَكُونَ أحد الرجالِ الجيدينِ بالطبع. الكلب سَيكونُ عِنْدَهُ حاجةً غريزيةً لتَقسيم الناس إلى الأصنافِ الثابتة ، أمّا صديق أَو خصم ؛ أسود أَو أبيض . لا شوائبَ أَو ظلال أخرى في الوسطِ . هو يَعْرفَ كَيفَ يُصنّفُك قبل أَنْ يَرتاحَ في شركتِكَ .
قراره إما تأتمن أَو أَنْ لا تأتمنَ . وأي كان حكمه لن يَكُون وقح ليتهمك بدون دليل ، لكنّك يمكن أَن تكونَ متأكد أنه سيراقبك مِنْ زاويةِ عينه دون أن تشعر بذلك مطلقاً.
على أية حال الكلاب مجنونة نَابِحة مُزَمجِرة ولديها فكرة جيدة كيف النظام القانوني يعمل ولن يتبعك أو يراقبك بدون تفويض أو بدون سبب مقتع . لكن يشم صفاتك في رائحتك ويلتقط مساراتك وسيعرفك على حقيقتك بشكل غريزي وسيكون من الصعب أن يكون مخطئاً في حكمه .
إجمالاً ، الكلب عَنيفُ فقط عندما تهاجم أرضه وبيته .
الكلب سَيَعْملُ بجدّ متى كان يُريدَ ذلك ولديه الكثير من الكسل .
بينما هو متسامحُ وإستسلاميِ إلى أصدقائِه، هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ ناقد وحاد مع من يكرههم .
أنه جرئ وعملي وحاد اللسانِ جداً وصريحُ وواقعيُ وجداً . أنه قاضي جيد ولن يتساهل مع أحد حتى نفسه في التحليلِ النهائي . الكلب سيكون محبوب لهيبته الدافئةِ وبصيرته الرائعة إلى الطبيعة البشرية . بإستخباراتِه الفطنةِ وشخصِه النبيلِ تجده شخص رائع لكنه الزعيمَ الممانعَ أحياناً .
الناس يَأتمنونَه ويَحترمونَه إحتراماً كبيراً بسبب إحساسِه للواجبِ والتقديرِ .
إنّ قيادةَ الكلبَ غير عاطفيةُ ، بالرغم من أن الإيثار داخله . لَكنَّه أيضاً عرضة لنوباتِ السلوكِ العصبيِ والشرسِ وهذا قَدْ لأنه إنطوائي حقاً في الواقع ويَكره كُل توتر على المشهدِ الإجتماعي . الكلب يَهتمُّ كثيراً حول المالِ، ولا أحد أفضل تجهيزاً لإيجاده . في العديد مِنْ الحالاتِ ، سَيَكُونُ ولد إلى عائلة عريقة وثرية وإنْ لمْ يكن ، هو سَيَرْفعُ منزلتَه في الحياةِ لوحده بدون تَجَنُّب عائلتِه أَو أن يَخفي أصوله المتواضعةَ. بينما يبدو الكلب لامع ومبتهج ، الكلب بالطبيعةِ متشائم . يَمِيلُ إلى القَلْق بدون داعي وسَيَتوقّعُ مشكلةَ لِكي يمارس حبه للمراقبة . لكن بأوقات كثيرة تنبؤاته تَتحقّقُ وتكون هواجسه حقيقية .
على أية حال، سيكون أمراً حكيماً مُلاحَظَة ذلك الشرقيين بالإضافة إلى الغربيين عِنْدَهُمْ نفس الإعتقادِ أن كُلّ شخصِ يَحتاجُ كلب في البيت لتَمييز الأصدقاءِ مِنْ الخصومِ. أنت يُمْكِنُ أَن تأتمن الكلب لتسليم الأخبار السيئة أنه جيّد جداً في كسر الأخبارِ الحزينة ، أنه لن يستمتع بإعْلام الناسِ بالكارثةِ ولكن طرقه جيده في تولي الأمر .
أنه شخص مؤكّد وعِنْدَهُ هذه الضرورةِ لإعْطائك جواب قاطع. أما بالنسبة إلى نفسه، هو سَيَكُونُ قادر على مُوَاجَهَة حقائقِ الحياةِ ، حتى إذا كان شابُ وغير مجرّبُ. عندما يكون على حق ، الكلب يُمكنُ أَنْ يَكُونَ عنيدَ وصارمَ ومن الصعب التَأثير على الكلبِ الغير مُتحيّزِ عندما يُقرّرُ. هو سَيَقْطعُ حججَ المعارضةَ ويدحضها ببراعة شديدة بواسطة ذكائِه الحاد جداً .
طبعه السيء ونقده الحار يُمْكِنُ أَنْ يسببان الكثير مِنْ الضررِ لَكنَّه يَلْجأُ إلى فقط إلى هذه الطرق متى هو يَفْشلُ تماماً بالدبلوماسيةِ والإحتجاجاتِ الرسميةِ.
الكلب قَدْ يَكُون مشاكسَ أو مشاكسةَ لَكنَّه سَيُخرجُ قتاله إلى الطرق المفتوحةِ ونادراً يعهد إلى الطرق الجانبية أو الخدع لكي يَرْبحَ .
يَبْرعُ كرجل عسكري ، محامي ، معلّمِ ، قاضي ، طبيب ، قائد صناعةِ أَو مبشّرِ.
هو الشخصُ الوحيد الذي يَسْتَطيع مُوَاصَلَة نشاطاتِ ثوريةِ مَع وجهات نظر سلمية.
إنثى البرج ستكون شخص مدروس وقادر ، ستكُون في كل الحالاتِ بسيطة ، تفضل الملابس العادية والنافعة .
هي ستختار البساطة وتطلق شعرها بأسلوب مُتَدفِّقِ بما يظهر وجهَها المعبّرَ تماماً بشكل مثير . هي يُمْكِنُ أَنْ تُصبحَ غير صبورة ووقحة ومقتضبة إذا حجبت حريتها ، وإجمالاً هي لن تتأثر كثيراً وستكون متعاطفة مع حاجاتِ الآخرين .
تحب الرياضة جداً ، وسَتَتمتّعُ بالرقص ، السِباحَة ، التنس أَو أيّ نشاط في الهواء الطلق .
أنها صديق حقيقي لزوجِها وأطفالِها ، وسَتَسْمحُ لهم بما فيه الكفاية حريةَ إبْداء أنفسهم وتَختارُ أسهمهم المستقبليةَ الخاصةَ بدون أنْ غيرة أَو تدخّل. أناث البرج عِنْدَهُنّ جمالُ دائميُ دافئُ . أفا غاردينر، صوفيا لورين، بريجت باردو ، وبضعة مِنْ الأمثلةِ الفتّانةِ للإناث المشهوراتِ ولدِت تحت هذه الإشارةِ. بالرغم من أنّها تَعْرضُ ترتيب محبوب جداً ولَها aإبتسامة جاهزة لكُلّ شخصِ ، سيدة الكلبَ تَحْبُّ تَشكيل الصداقاتِ ببطئ. أنت يَجِبُ أَنْ تَجيءَ إلى بيتِها للشاي (علامة جيدة مِنْ قبول العلاقة)، ثمّ تقوم أنت بدعوتها بدورك طالما قبلت أن تسضيفك مرة . ويَجِبُ عليك أَنْ تَكتشفَ نوعياتَ بعضهم البعضِ المُترفةِ . تحب المقارنة وتبادلْ قَسَمَ الولاءِ. عندما يكون إحساسها مِنْ الموازنةِ راضيُ، أنت سَتَحْصلُ على ختمِ الموافقة الملكي . منذ الآن، اسمكَ مَنْقُوشُ بالذهبِ في كتابِها الأسودِ الصَغيرِ تحت عنوان .. صديق ... ، !( وعِنْدَها قسمُ آخرُ للأعداء) !، وعندما تَدْعوها لمساعدتك هي سَتَهْبُّ لانقاذكَ حيثما هي قَدْ تَكُون أو أنت تكون .
إنّ شخصَ الكلبَ لن يكون بدون مصادر أبداً ، حتى عندما لايملك قوَّةُ مباشرةُ ، سَيَستخدمُ تأثيره الرهيب للهمينة على الناس وإتّخاذ القراراتِ من خلال نصيحته المفيدةِ وبصيرتِه الرائعةِ.
الناس يُعيرونَه آذانَهم ، بينما هو يُدافعُ عَنْ الإعتدالِ في كُلّ الأشياءِ.
ورغم ذلك الكلاب ولدت لرُؤية الأخطارِ في قمةِ اللعبة وعادة ما يُنتقد بسبب قلة رغبته للشهرةِ والسلطةِ.
يَبقي تطلّعاتَه لنفسه ويُهيّئُ بشكل معتدل لخِدْمَة الآخرين ويشعر أن ذلك واجبُه .
علاوة على ذلك ، هو لَيسَ مشهور بصبرِه ولَهُ الميلُ للعَضّ في الآخرين عندما يتعبوا. يَحْبُّ الحصانَ العاشق لحد الجنون ويأتي في المرتبة الثانية لديه النمر العنيف العاشق أيضاً ، وسَيَكُونُ حنون جداً إلى أولئك الذين يحبهم . بينما لَنْ يَكُونَ سهلَ للكلبِ أَنْ يَأتمنَ كُلّ شخصَ بشكل كبير ، ستجده كالخنزير يَعمَلُ ما بوسعه لإظْهار الجيدينِ في أتباعِه . إذا كَسبتَ ولائَه ، هو سَيَضِعُ إيمانَ كاملَ فيك ويُقدّم لك دعمَه الكامل الغير مقسّمَ .
من يحاول أن ينتقدُ شخص ما عزيزُ إلى الكلبِ ،سيواجه نقض قوي جداً من الكلب .
أكثر الناسِ التي ولدِت تحت هذه الإشارةِ مثابرون وأقوياء بمعنى أنهم يُمْكِنُ أَنْ يتحملوا الكثير مِنْ الإجهادِ بدون إنْهياَر .
عقل الكلبَ المستقرَّ يَجْعلُه مستشار جيد أو كاهن أَو عالم نفساني .
أثناء أوقاتِ الأزمةِ ، هو يُمْكِنُ أَنْ يَعاني من المشاقِ والحرمانِ العظيمِ بدون شكوى. يَتمنّى بشكل جديّ بأنّ يكون العالمَ مكان أفضل للعَيْش ، وهو لَنْ يَخْشي الخُرُوج ويَعمَلُ كل شيءُ يستطيعه .
العديد مِنْ القديسين والشهداءِ ولدو تحت الإشارةِ المثاليةِ للكلبِ.
أي كلب الذي ولدُ في الليل يُعتقد بأنهُ يَكُونُ عدواني وأكثر توتراً مِنْ كلب ولدِ أثنَاءَ اليَومِ. كلاب كُلّ الفصول سَتَكُونُ جيّدة ومزودة لمواجهة كافة الأشياء ولن يحتاجون أو يطمعون بالكثير . الكلب سَيَكُونُ متوافق جداً بالحصانِ ، الأرنب ، والنمر؛ ولن يكون عنده نزاع مع الفأر، الأفعى، القرد، الخنزير أَو كلب آخر .
الديك الذي هو الذي سيكون عنده صعوبة في الفهم بالنسبة للكلب ولن يعملا معاً إلا بالضرورة القصوى . الوحيد الذي لن يأتمنه الكلب هو التنينُ الشديد الثقةُ بالنفس وسيكون العدو الوحيد للكلب . لا يتَحَمُّل الكلب الشكاوى الثابتةِ للخِرافِ المتساهلةِ . وعلى نفس النمط ، التنين سَيُغضبُ متى الكلبَ يَصْبُّ ماءاً بارداً على تصاميمِه الكبيرةِ والخِروفِ سَيَدْعو الكلبَ بأنه عديم الإحساس . --------------- الأنواع الخمسة للكلاب
الكلب المعدني - 1910, 1970, 2030
هذا النوعِ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ ثابتَ في إتهاماتِه وإلى حدٍ كبير ناقد لكُلّ إخلال فى القانونِ طبقاً لتفسيرِه الخاصِ . على أية حال ، مبادئه مِنْ النوعِ الأعلى وأساساً هو نبيلُ ومُحسنُ . سيعطي نفسه ويكرسها مع نكران ذاته تماماً إذا وجد أن هناك سبب منطقي لذلك أو أن الشخص مستحقّ لولائه . يُمكنُ أَنْ يَكُونَ عديم الرحمةَ عندما يثار وسَيُتابعُ أعدائه جيداً وبعيون مفتوحة وثاقبة . إندماج المعدن مع إشارتِه التي تُحْكَمُ أيضاً بالمعدن ، تنتج شكل معدني مضاعف وهائل جداً.
يَدْعو التبت هذه المجموعةِ بالكلب الحديدي ويَنْظرُون إلى سَنَتِه بالتخوّفِ الكبير حيث يُمكنُ أَنْ يَكُونَ أمّا جيد جداً أَو سيئ جداً وهذا يعتمد على مايُواجهُه ، سلبيَ أَو إيجابيَ. على نفس النمط، الكلب المعدني الصارم والمبدئي سَيَعْرضُ نفس الميزاتِ وسَيُمارسُ إنضباطَ عقليَ قويَ على نفسه ويَأْخذُ الأشياءَ بجديّة كبيرة خصوصاً عندما يَتعلّق الأمر بشؤونِ قلبِه أَو بلادِه.
ولائه مؤكّدُ وعِنْدَهُ وجهاتُ نظر سياسيةُ قويةُ . أنه غير حاسمُ وأبداً لا يَهْجرُ إنتساباتَه. أنّه يَكْرهُ الظلم والغدر ، وهذا النوعِ يُمْكِنُ أَنْ يَلْجأَ إلى الإجراءات الشديدةِ عندما يَصرُّ بأنّ الآخرين يجب أن يَشتركونَ في وجهاتِ نظره. -------------------------------------- الكلب المائي - 1922, 1982, 2042
نوع حدسي مِنْ الكلابِ ، وسَيَكُونُ من الصعب أو المستحيل تضليله . أنثى هذا النوع جذّابه جداً وبجمال مُميّز .
الماء يَعطيه نوعياتَ أكثرَ مرونه وسَيَكُونُ متعاطف إلى وجهاتِ نظر الجانبِ المعاكس . على أية حال ، على الرغم مِنْ شخصيتِه اللطيفةِ وموقفِه الديمقراطيِ، هو لا يُؤسّسُ روابطَ شخصيةَ قويةَ جداً إلى أولئك القريبون منه وفي أغلب الأحيان أيضاً يكون تحرري.
يذهب بسهولة أكثر مِنْ الكلابِ الأخرى، وسَيَمِيلُ إلى أن يكون متساهل مَع نفسه بالإضافة مع الآخرين ، يَنغمسُ في أغلب الأحيان في مرحِ الإرضاءِ الذاتيِ والمغامرِ. لكن لأن مزاجَه القويَ سَيُخفّفُ بعنصرِ الماءَ سيكون قادر على إحتِواء عواطفِه إلى درجةِ جديرة بالإعجابِ وسَيُقدّمُ هدوء ومظهر خارجي ساحر.
أنه مستشار جيد، قاضي عادل ومهتم بالقانون ، وسَيَكُونُ سائل في التَعْبير عمّا يدور في نفسه، يَستعملُ نظراتَ نفسيةَ لايمكن أن تٌرْفض أَو تُدحض .
سيَكُونَ عِنْدَهُ حلقة أصدقاء كبيرة وشركائه وأصدقائة سيحزنون كثيراً إذا كان بعيد عنهم .
--------------------------------------
الكلب الخشبي - 1874, 1934, 1994
الساحر والطيّب وخليط من الأنواع الأخرى ، بالرغم مِنْ صدقِه سكون حذر من الغرباء . أنه المَحْبُوب بشكل جيد والمُراعي لشعور الآخرين والصادق ، يُريدُ هذا شخصِ الكلبِ تَحْفيزاً ثقافياً وسَيَعْملُ بجدّ لتَطوير نفسه.
الخشب يَعطيه طبيعة أكثر استقراراً وسَيُريدُ النمو والإتزان والجمالَ في بيئتِه. هو أيضاً سَيُجْذَبُ إلى المالِ والنجاحِ لكن لن يكون مادي أكثر من اللازم .
يستطيع التعامل بكفاءة مع الأعدادِ الكبيرة مِنْ الناسِ من كافة مناحي الحياة ، هو أَو هي سَتَتصرّفُ بالنضجِ والحسّ العامِ .
الكلب الخشبي سَيَكُونُ شعبي وسَيَنجذبُ نحو النقاءِ والنِعَمِ الإجتماعيةِ على الرغم مِنْ نوعياتِه الحازمةِ المخفيةِ .
هذا النشيط التعاوني سَيَحْبُّ التَعَامُل بالشراكاتِ أَو يَتحالفُ مع الإنتساباتِ القويَّةِ.
هذا النوعِ مِنْ الكلبِ أحياناً يُمْكِنُ أَنْ يَرْفضُ التَحَرُّك بدون تأييد الآخرين ويَجِبُ أَنْ يَتعلّمَ الإستقلالية . -------------------------------------- الكلب الناري - 1886, 1946, 2006
أنه نوع مثير وجذّاب جداً مِنْ الكلاب سيذهب إلى الضوء الساطعِ بالفِتْنَة الشخصيةِ .
سَيَكُونُ متحدّي وعاصي عندما يُجبر أَنْ يَعمَلُ شيءُ ضدّ رغبته ، وسَيَكُونُ شغوف جداً بالجنس الآخرِ.
هو ما زالَ حذرُ ولَنْ يُفسَدُ بالنجاحِ والثروةِ. النار تَجْعلُه عنيف جداً عندما يهاجم ؛ ولن يُهدّدُ بما لا يَستطيعُ تَنفيذه . عضته قوية بقدر نباحه.
الكلب الناري المبتهجِ والواثق بنفسهِ لَهُ سحرُ مغناطيسيُ أعظمُ ويُمْكِنُ أَنْ يُقنعَ الآخرين للسَيْر على طريقه.
سيثار بشكل ثابت إلى التجاربِ والمغامراتِ الجديدة . لَكنَّه يَحتاجُ مثال مشرق قوي لزَخْرَفَة نفسه .
سيرتبط بالناسِ الأكبر سناً منه نفسه، ويرى أنه يُمْكِنُ أَنْ يَتعلّمَ أشياء عظيمة منهم أَو أَنْ يَعتمدَ عليهم لجَلْب الإستقرارِ إلى حياتِه.
النار تَجْعلُه الأكثر إبداعاً والأكثر صفاء في التعبيرِ . هو سَيَتّهمُ بالقوة والأمانة .
شخصه إندمجَ مع الإيمانِ ومثاليةِ الكلبَ الأساسيَ سَيُساعدُه للنَجاح في المساعي الطموحةِ وللتَغَلُّب على الموانعِ العظيمةِ.
--------------------------------------
الكلب الأرضي - 1898, 1958, 2018
هذا الكلبِ سَيَكُونُ صيدلي نزيهَ ومقر للنصيحة المفيدة والعدالةِ. مفكّر كفوء وبنّاء ، يَتحرّكُ ببطئ وبالشكل الجيد . مخلص لإعتقاداتِه لكن سينحني لقاعدةِ الأغلبيةَ.
مُتَيَقْظ وحذر ، وسيعرف الإستعمالَ الصحيحَ للمالِ ، لديه مِقياس رائع للقِيَمِ ونادرا ما يَنحرف .
هادئ وعطوف لكن سرّي ، سَيَفْهمُ كَيفَ يُلهمُ الآخرين ويَأْمرُهم بحكمة . ذلك بسبب معاييرِه الأخلاقيةِ العاليةِ ومثاليتِه الثابتةِ ، يَهتمُّ بالآداء العالي وقَدْ يَطْلبُ تكريسَ وولاءَ مفرطَ مِنْ الآخرين.
أنه مقاتل جيد وباق على قيد الحياة وبشكل جيد . هذا الكلبِ عمليُ وأقل عاطفية .
كلب الأرضِ الواقعيِ سَيُقيّمُ فرديتَه وإحترام النفسَ وسَيَتكلّم بدون تحفّظ مباشرة مِنْ قلبِه. هو سوف لَنْ يَنتهكَ السلطات التي تم منحها له وسيقوم بالواجباتَ مَع بصيرة العيشِ إلى إمكانياتِ الناسِ الآخرينِ . هو لم يقَمعَ كلياً بالهزيمةِ وليس شديد الثقةُ في النصرِ.

----------------------
الكلاب حسب ساعات ميلادهم

ولد أثناء ساعاتِ الفأر - 11 مساءً - 1 صباحاً
أنه المحبّ لكن لا يَعطي . لَهُ زاوية نقدية حتى متى هو يَعِظُ . هو مُراعي لشعور الآخرينُ وحذر بشأن المالِ وبشكل رئيسي ملكه.

--------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الثورِ - 1 صباحاً - 3 صباحاً
لَهُ صدقُ عنيفُ لكن مؤكّدُ . لَرُبَّما لَهُ سمعة جيدة لَكنَّه محافظةُ وقاسُ جداً في عدّة أشكالِ. حَامي الدِّيِن الوفي !

--------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ النمرِ - 3 صباحاً - 5 صباحاً
كلتا الإشارات هنا نشيطة وشجاعة بلا كلل. على أية حال، النمر يُمْكِنُ أَنْ يَجْعلَ الكلب غير صبور وخطر . لكن إجمالاً هذه المجموعةِ يُمْكِنُ أَنْ تُنتجَ أيضاً كلب مُحَفَّز وأكثر عاطفية.

--------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الأرنبِ - 5 صباحاً - 7 صباحاً
أي الكلب الذي وُلد للسلام . يَزنُ فوائده ومضارُه بعناية قبل التَحَيُّز. ملائم لِكي يَكُونَ خالي من الهموم ، وسوف لَنْ يَحْبَّ التَكشير عن أنيابه.

--------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ التنينِ - 7 صباحاً - 9 صباحاً
أنه كلب مثالي جداً وسَيَكُونُ لديه معجزةِ أَو مبشّرِ. سَيَتأهّلُ للقدسيةِ حقاً .
لكنها مجموعة دوغماتية جداً.

--------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الأفعى - 9 صباحاً - 11 صباحاً
أنه كلب مَع طبيعة كئيبة صامتة جداً . المؤهّل عقلياً ليكون رئيس. الأفعى فيه ستقلل إحساسَه مِنْ العدالةِ قليلاً لكي يكون موافقاً إلى سَلْك طرقاً مختصرة لكي يَنَالَ أهدافَه.

--------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الحصانِ - 11 صباحاً - 1 مساءً
أنه كالسهم ، كلب مشمس بالردودِ الكهربائيةِ . حدسه لايخطئ أبداً ، صديقُ ونموذج للشخصِ الأفضلِ لكن لا تطْلبُ مِنْه إثْبات ذلك .

--------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الخِرافِ - 1 مساءً - 3 مساءً
الكلب المحبوب والطيب القلب والذي سَيَكُونُ متعاطف ومتشائم وفني في الطبيعةِ.
لَنْ يَفْقدَ إحساسَه الحادَ للإنصافِ لكن قَدْ يَبقي عينَ واحدة مغلقة أحياناً للتجاوز عن ضعفك أحياناً.

--------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ القردِ - 3 مساءً - 5 مساءً
أي كلب مَع مرونه وضمير وذكاء ثابت . أنه تَفكير متنوّع ومرح. أنه خليط رائع من الإبداع .

--------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الديكِ - 5 مساءً - 7 مساءً
أنه الكلب الواعظ والملقي للخُطب ، تحليلي جداً، ومؤهّل لنَيْل أهدافِه .

--------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الكلبِ - 7 مساءً - 9 مساءً
أنه كلب يقِظ ودفاعي دائماً . بشكل ثابت يبحث عن أسبابِ لمُحَارَبَة الخاطئينِ والكفَّار أَنْ تُوفّرَ . له طبيعةُ مفتوحةُ وصادقةُ ، ويميل إلى الثورية .

--------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الخنزيرِ - 9 مساءً - 11 مساءً
أنه كلب مشحون عاطفياً وحسّي وضخم الجسم . سَيَذْهبُ للخارج لمُرَاقَبَة الآخرين دائماً وسيكون حاسم مع أي شخص يخرج عن الخط .

عام الكلب
للمفارقة سَنَة الكلبِ سَتَجْلبُ السعادةَ والتُعارضُ في نفس الوقت . رعاية الكلبَ سَتَجْلبُ الإنسجامَ إلى
حياةِ البيتِ، وطنيتة إلى بلادِه وولائه ثابت . من الناحية الأخرى يملك قوة كبيرة وصلابة وإحساس صارم مِنْ العدالةِ وهذا سَيُؤدّي إلى مجابهاتِ رئيسيةِ .
أى قضايا جدالية سَتَمْنحُ تغييرات سمعية وغير مألوفة لكن فعّالة ومتقدة . المساواة والحريَّة تسودان بتأثيرِ الكلبَ النبيلَ. نحن سَنُصبحُ مثاليين أكثرَ في وجهاتِ نظرنا، نصرف الأموال بالأعمال الخيريةِ أَو ندافعُ عَنْ بَعْض المشاريعِ الجديرةِ
بالرغم مِنْ وجهةِ نظر الكلبَ الكئيبةَ، يَجْلبُ إستقراراً لأن الناسَ لا يساقون عادة لتَحدّي سلطتِه عندما يَرونَ كَمْ نيتة حسنة على إبْقاء السلامِ.
إنّ سَنَةَ الكلبِ المعدنيِ تخشى أكثرُ مِنْ السنين الأخرى لجَلْب الحربِ والكوارث. لا حاجة للقول أن تصميم الكلب وعزيمته وكثافتة سَيُسبّبانِ الإشتباكاتَ والثوراتَ والتمرّداتَ من كُلّ الأنواع ، لَكن إحساسَه الجيدَ وهبتَه سَيَصْقلانِ الأشياءَ في النهاية. كرمه سَيُهيّئُنا لِكي نَكُونَ أصحاب قلوب كبيرة أكثر مِنْ حقيقتنا عادة . سَنَتمنّى أيضاً أَنْ نَرتاحَ أكثر بدون الكلبِ المتهكمِ الذي يَختارُ القلقَ بشكل ثابت على عقولِنا. ولكن عينَ الكلبَ الدائمة الإنتباهَ سَتَكُونُ القوةَ الرئيسيةَ في الإِسْتِمْرار بهذا الهدوء .
علاوة على ذلك الشعور بعدمِ الإرتياح ، لا يَجِبُ أَنْ يكون هناك داعٍ للقلق. نحن يُمْكِنُ أَنْ نَهتمَّ بعملنا كالمعتاد ونجْعلْ الكلبَ الحارسَ المثالي لنا .
سَنَة الكلبَ سَتُعيرُ السلامة لنوايانا وتَجْعلُنا نَتصرّفُ بحُسنِ النيّة. لا شيء يَجِبُ أَنْ يتعلق بنا طالما نَتمسّكُ بالطريقِ المستقيم.

دمتم بخير
يتبع،،،، البرج الأخير الخنزير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل كامل للبرج الصيني - الكلب - مثيييير جداً تحليل رقم 11
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك-
انتقل الى: