الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttp://i39.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 
 

 تحليل كامل للبرج الصيني - الخنزير - مثيييير جداً تحليل رقم 12

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lokiloki
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 103
نقاط : 191
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

مُساهمةموضوع: تحليل كامل للبرج الصيني - الخنزير - مثيييير جداً تحليل رقم 12   الأحد سبتمبر 07, 2014 3:33 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


برج الخنزير شهم وعاطفى
الترتيب
12
اللون
الأسود (رمز الشرف والنبل)

الكوكب
المريخ
البرج القمري
العقرب

حجر الحظ
التوباز
الفصل
بداية الشتاء

أفضل شريك
الخروف
أسوأ شريك
الأفعى
الشخصية يرمز الخنزير إلى الثّروة والعائلة والرخاء والسعادة والحظّ . يعد الخنزير جوهرة الأبراج الصينية لأنه أمين ومستقيم. إذا وضعت ثقتك به لن يخذلك أبدًا. يحب عمل كل شيء بشكل صحيح. الخنزير مولود ليعطي ليهب وليخدم الآخرين. لا يتحدث كثيرًا، ولكن عندما يقرر التحدث لا شيء يمكن أن يوقفه قبل الانتهاء من حديثه. نقاط القوّة سهل المعشر. يضحّي بسعادته و رّاحته في سبيل الآخرين. هادئ , شهم , متفهم , ذكيّ , أمين , محل ثقة ، متسامح ويتجنب النزاع. نقاط الضّعف يحب الخنزير المال. ويدّعي البعض أن الخنزير مغرور ولا يقبل المساعدة. غالبًا ما يخطئ ، ولكنه لا يقبل الاعتراف بخطئه. كما أنه ساذج , متملك وغيور.

المهـنة يبدع الخنزير في مجال الهندسة العمارة والمحاسبة. وهو محظوظ فيما يتعلق بالمال. يفتقر الخنزير إلى الطموح ، لكنه يستطيع الموازنة بين العمل واللهو. يعمل الخنزير بجد وتؤوده ويتجنب الأخطاء لكونها تزعجه. يتفاعل مع المحيط بسهولة كما تناسبه المراكز القيادية.‏

الحبّ يحتاج الخنزير أن يجرّب أكثر من علاقة ليعرف ما يريده فعلا. مما يقود البعض إلى استغلاله. يظهر للعيان أنه خيالي وحالم ، ولكنّ في الحقيقة الخنزير يقظ ومتتبع لما يجري من حوله. على الشريك المثالي أن لا يكون متطلبا من الناحية العاطفية. الخنزير حسّاس, عذب, حنون , مخلص , ويميل إلى جو العائلة ، ينجح الخنزير في تكوين علاقة طويلة وسعيدة لأنه ناجح كزوج وزوجة.

المشاهير رياض السنباطي ، الشيخ محمد متولي الشعراوي ، حسين بن طلال ، نجيب محفوظ ، اسماعيل صدقي باشا ، د. طه حسين ، قاسم أمين ، جورج بيدو ، بسمارك ، نهرو، وودي ألن ، ارنست هامنغواي ، جولي أندروز ، رونالد ريغن ، ألفريد هيتشكوك ، ستيفن سبيلبرغ ، الفيس براستيلي ، كارل جوستاف ، فريد أستير، لوتشيانو بفاروتي ، هنري فورد ، التون جون ، هيلاري كلينتون.

التوافق البرج
الـروابط
النسـبة

الفأر
احترام متبادل
%88

الثور
تستحق المحاولة
%69

النمر
تتخطون حميع الاختلافات
%77

الأرنب
توافق تام
%91

التنين
علاقة قوية
%92

الأفعى
الخنزير لا يمكنه أن يسعد الحية
%45

الحصان
تستحق المحاولة
%75

الخروف
اتحاد سعيد
%98

القرد
احترام متبادل
%81

الديك
الصبر مفتاح النجاح
%80

الكلب
أفكار وأحاسيس مشتركة
%84

الخنزير
شراكة ممتازة
%92
التكملة الخنزير يتحدث عن نفسه بين كُلّ الأطفال
عِنْدي القلبُ الأصفى .
بالبراءةِ والإيمانِ
أَمشّي بالحب والضوء الوقائي .
بإعْطاء نفسي بحرية
أَنا أغنى بالبركة المضاعفة .
مؤمّن إلى كُلّ البشرية مِن قِبل
الزمالة المشتركة ،
نيّتي الحسنة عالميةُ
ولَنْ تعْرفَ أي حدودِ.
أَنا الخنزيرُ. سمات الشخصية
إشارةُ الصدق والبساطة والثبات العظيم . أنه الشجاع والقوي والأنيق , أي شخص ولد في هذه السَنَةِ سيضع نفسه على المهمات المُوَزَّعةِ بكُلّ قوّته ويُمْكِنُ أَنْ تَعتمدَ عليه للرُؤية .
ظاهرياً هو قَدْ يَظْهرُ قاسي وغير بشوش لكن فقط قم بخدش السطح وأنت ستجد الذهب صافي في شخصيته . إنّ الخنزيرَ حتماً سَيَكُونُ أحد أكثر الناسِ الطبيعيينِ الذين يُمْكِنُ أَنْ تُصادفهم .
أنه الرجل اللطيف الأصيل ، ولنْ يَضْربَك أبداً تحت الحزام .
إنّ شخصَ الخنزير شعبي ومثل الخِرافِ والأرنب ، يُريدُ إنسجاماً عالمياً .
لا شَكَّ انه سَيُحاربُ ويختلف مع الآخرين ، لَكنَّه لن يَحْملَ الأحقادَ إذا لم تَعطيه أي إختيارَ.
أنه لا يَحْبُّ صَبّ الزيت على النار في مجابهاتة وسَيَتْركُ الماضي للماضي عادة . الخنزير سَيَأْخذُ الخطوة الأولى للأمام دائماً ويُؤسّسُ وئاماً ممتازاً مَع الآخرين .
إذا فشل بالتأكيد سيحاول حتى نهايته . سَيَكُونُ موهوب بالتحمّلِ العظيم . ويُمْكِنُ أَنْ يَعْملَ بثبات كلّ مرة بالصبرِ المدهشِ وسيكون معلم ممتاز ومنضبط . في حياتِه ، الخنزير الموالي والمدروس سيكون صداقاتَ دائمةَ ومفيدةَ . يَتمتّعُ بحشودِ كُلّ الأنواع ، يَعطي الأطرافَ ويَستضيفَ المهرجاناتَ ، يَنضمُّ إلى النوادي وكُلّ أنواع الجمعياتِ .
أنه منظم هادئ ، ويَكْرهُ الحججَ والمُشاحنات ، هو قادر على جَلْب أناسِ كُلّ الجوانب سوية . مصداقيته وإخلاصه أصولَه هى الأفضلَ .
رغم ذلك يُمكنُ أَنْ يَكُونَ لطيفَ ومُتَنَازِلَ جداً نوعاً ما أحياناً، وهو يَتوقّعُ الآخرين أيضاً أَنْ يَتحمّلوا ضعفَه. الخنزير سوف لَنْ يُبهرَك مثل التنينَ، ويسحرك مثل القردَ أَو النمرَ ، ولن ينومك مغناطيسياً كأفعى . أنه سَيَنْمو ببساطة عليك حتى لا تَستطيعُ أن تَعمَلُ بدونه.
إنّ الخنزيرَ المُراعي لشعور الآخرينَ مرادفُ باليقضةِ والفروسيةِ القديمةِ المشرقةِ. هو لَنْ يَتدبّرَ المُوَافَقَة على أعباءِ الآخرين ؛ ولَنْ يَثُورَ في البَقاء في الخلفيةَ أَو يَدْعمُ فريقَ الممثلين الكاملَ بقوّتِه المدهشة ،وسوف يذهلنَا كلياً بتبعيتنا عليه .
سيكون أمراً سهلاً إئتِمان الخنزيرِ العطوفِ. نادرا مايكون لديه دوافع خفية . أنه بريءُ وساذجُ جداً ، وكنتيجة لذلك هو الضحيّةُ المفضّلةُ للنصّابين .
ما زال الخنزير البسيط محظوظ ، وسَيَجِدُ الناسَ دائماً لمُسَاعَدَته بالرغم من أنه لا يَتجول طلباً للاحسان .
هو يُفضّلُ أن يَكُونَ لانهائي العطاء متى هو قادر على أَنْ يُساعدَك .
الثروة سَتُفضّلُه من نواحٍ عديدة بسبب طيبتِه الجيّدةِ وإيمانِه في أتباعِه. يُؤمنُ الخنزيرُ بالمعجزاتِ والمعجزاتِ سَتَحْدثانِ إليه.
هادئ ومتفهم وزميل لطيف ويَسْتَطيع أن يتحمل الكثير مِنْ الهراءِ مِنْ أصدقائِه. عموماً يمكن القول أنه أحد أكثر الرجالِ المجاملينِ الذين أنت يُمْكِنُ أَنْ تقابلهم . أي شخص ولد في هذه السَنَةِ سيعمل الحفلات لجمع التبرعات وسَيكونُ عِنْدَهُ ميل للعمل الاجتماعي والصدقةِ ونكران الذات ويُريدَ الشُعُور بنفس شعور الناس . عندما يكون العالم قاسيُ عليك ويضربك بشدة ، أركض إلى الخنزير مُؤلف سياسةِ الجار الجيد سيرحب بك أنت ومشاكلكَ ترحاب عظيم .
أنه مستمع جيد وحتى عندما تكون بالتأكيد من الخاطئين ، هو لن يكون عنده القلب لإخبارك بذلك وسيعمل كل ما هو ممكن بدون فَرْك أيّ ملح إلى جروحِك .
ربما يعمل عشاء وحفلة جمعِ تبرعات للمُسَاعَدَة على دَفْع ديونِكَ .
الخنزير لا يتدبر الإلتزامات أنه يُجْعَلُ لهم وعِنْدَهُ ظهر قوي جداً والقلب الأكبر الذي يُمْكِنُ أَنْ يُوْجَدا . الآنسة الخنزير ستكون ستكون وسيمة ومعتدلة جداً . سَتُكرّسُ كُلّ طاقتها لك وتَسْألُ عن القليل جداً بالمقابل . أنت سَتَكُونُ قادر على تَمييزها بنقاوتِها الرائعةِ للتعبيرِ والطرقِ الوثوقةِ . أنها يُمْكِنُ أَنْ تحب إلى حد الجنون شخص ما على مسافة بعيدة جداً عنها وتخْدمُه بالولاءِ العاطفيِ بدون المعْرِفة حوله. إنها يُمْكِنُ أَنْ تَلْعبَ المضيّفةَ المثاليةَ إلى أخوان وأصدقاء زوجِها وتُفسدُ الأطفالَ بسبب الإسْتِجْاَبة بشكل ثابت إلى طلباتهم وندائِهم ، متى هي تَشتكي سَيَكُونُ ذلك بشكل معتدل . شخص الخنزير أعزل ضدّ المكرويحب إئتِمان كل شخصِ وسَيَعتقدُ تقريباً أيّ شئَ يُخبرونَه به ، حتى إذا كانوا غرباءَ أَو أناسَ يَعْرفهم بشكل سطحي .
لا حاجة للقول الخنزير وماله يَفترقانِ بسهولة. الخنزير البسيط يَجِبُ أَنْ يَتجنّبَ مُعَالَجَة التمويلاتِ. والأموال تجيئ معه بسهولة وتذهب بنفس السهولة . أنه طيب القلبُ ومتعاطف جداً لأنْ يَحْمل خيوطَ المحفظة .
بالطبيعةِ، الخنزير ماديُ، رغم ذلك يَحبُّ أن يعطي أكثر مما يَبْدو عنده .
أنه غير أناني ومتواضع ، ومُحاطُ بحلقةِ أصدقاء دائمة الإتّساعِ حيث سَيَسْمحُ بإِسْتِغْلاله. من الناحية الأخرى هو قوي أيضاً ويُمْكِنُ أَنْ يَرْفضَ الإهاناتَ والأشياء الغير المهذبةَ واللا مبالاة .
هذه الميزاتِ التي يملكها سَتُساعدُه أن يَتعافى بسرعة مِنْ سوءِ الحظ الذي قَدْ يَحْدثُ له. والخنزير لا يَأْخذُ الكوارث بجدية . وراء الواجهةَ الحلوّةَ والمعقولةَ للخنزيرِ، تختفي هناك قوَّة رائعة من العزم والتصميم حيث يُمْكِنُ أَنْ يَأْخذَ مقعدَ السلطةِ في أيّ وقت بيسر وسهولة ، ومن ناحية أخرى عندما تضايقه للحدود القصوى ، يُمْكِنُ أَنْ يَرْدَّ بشكل وحشي ويَتحوّلُ إلى إهْتياَج عظيم ويَستدعى طاقة كبيرة وعظيمة ويُؤدّي بقوة فوق العادة وسترى وقتها كأنه هرقل أو أقوى كثيراً . بينما الخنزير قَدْ يَبْدو ساذج هو قَدْ يَكُون ذكى جداً في الحقيقة ولكنه حليم وصبور جداً ، ويَعْرفُ كَيفَ يَهتمُّ بمصالحِه بإسلوبِ غير مؤذيِ ، ويسمح لك بخداعه ، أنه أصلاً يريد أن يعطيك ماتطمع فيه ويعطيك إلى أن تشنق نفسك بنفسك وستجد بسياسةِ الخنزير القوة الكاملة .
على أية حال الخنزير نادراً ما يكون محتال أَو لصّ . أنه ينزعج جداً بالمكسبِ الحرام .
عندما الخنزير يُقادُ إلى المقاضاةِ ستجده يُحَصّنُ بجيشِ من المحامين . أنْ الخنزير حسي ولَهُ عواطفُ قويةُ. وَهبتْ بالحماسةِ والطاقةِ الإستثنائيةِ ، أنه مُحتَرَمُ لوَضْع قلبِه وروحِه إلى العملِ . قوّته جبارة ورجولتِه وحيويتِه فوق المعدل ، الخنزير سَيَحبُّ ذَوق الأشياءِ الجيدةِ في الحياةِ بدون قيد .
إذا أصبح غير قادر على تَدقيق شهواتِه الهائلةِ ومزاولة ضبطَ النفس المعتادة لديه ، الخنزير سَيُفسدُ مِن قِبل الناسِ الذين يَعْرفونَ كَيفَ يَستغلّونَ ضعفَه. يَحبُّ الخنزيرُ الصادقُ بكُلّ قلبه . وهو مُراعي لشعور الآخرينُ جداً كَقاعِدة ولا يَعْرفُ كَيفَ يُموّهُ عواطفَه . في علاقة الحبّ يُمْكِنُ أَنْ يَحْملَ المصباحَ لسَنَوات قادمة. عيبه الرئيسي سَيَكُونُ عدمَ قابليته لقَول "لا" بِحزم لنفسه أو لعائلته وأصدقائه .
في بَعْض الحالات سَيُلزمُ الآخرين بقبول التنازلاتِ وأن يَكُونونَ أعقل لتَفادي وإِنتِهاء المشاكل .
على أية حال سَيَتحمّلُ اللومَ والعبءَ الأكبر ولن يشتكي . وسَيُصبحُ مفلس على الأقل مرّة في حياتِه ، لَكنَّه سَيَستطيعُ العَودة دائماً، ألمع وأقوى مِنْ قبل ذلك .
سِرّ نجاحِه يَكْمنُ في حُسنِ نيّته وكرمِه ومرونتِه.
الخنزير سَيَختارُ العمل بجدّ في الحياة ، وسَيَلْعبُ الدور الأصعب ويُمْكِنُ أَنْ يَستهلكَ تجهيزاته الوفيرة للطاقةِ .
بكفاءتِه الأساسيةِ ووعيه سَيَنتصرُ وحياته مقدّرةُ لكي تُباركَ بكُل مايحتاجُ من المالُ والقوَّةُ والنجاحُ وسوف يَجيئانِ إليه .
الخنزير الضخم هو الصديقُ المثالي ال، راغب إلى الأبد أن يقدم لك إحسان آخر ولَرُبَّمَا هذا يُوضّحُ لِماذا هو محظوظُ جداً أحياناً، يَبْدو بأنّه يَمتلكُ البركة . أنه ذكيِ وحسن الإطلاعِ وكُلّ شخص سَيُخبرُ الخنزيرَ أسرارِه بطريقةٍ ما ، والخنزيرَ لَيسَ عميقَ. يَقْبلُ الأشياءَ بالمعنى الظاهري ويُفضّلُ أَنْ يَخفي التخوفَ عِنْدَهُ حول الآخرين لكي يُحافظوا على السلامِ.
لَكنَّه يُقالُ أيضاً بأنّ الخنزيرَ وجه آخر في طبيعتِه، وعندما يَتحوّلَ إلى السلبيةِ سيكون الأكثر فساداً مِنْ المخلوقات ، ويَرْمي نفسه إلى هاويةِ دمارِ الإرضاءِ الذاتيِ والنهائيِ. أغلب مشاكلِ الخنزيرَ تَنْجمُ عن شخصه السخي إذا أحتوي حافزَه الأساسيَ ليَعمَلُ أكثر من اللازمُ للآخرين والوَعْد بأكثر مما يمكنه تقديمه . الخنزير سَيكونُ عِنْدَهُ حياة سعيدة عندما يتشاركُ مع الأرنبِ الهادئِ والذكي أَو الخراف اللطيفةِ. هو سَيَتقدّمُ أيضاً بالنمر أما الفأر والثور والتنين والحصان والديك والكلب سَيَجْعلانِ أعضاءَ فريق ثانويينَ ولَيْسَ لهُما نزاعاتُ جدّية بالخنزيرِ. أغلب مشاكله سَتَنْشأُ عن التَعَامُل مع الأفعى والقردَ، لأنه غير مؤهل لخداعهم .
-----------------------
الأنواع الخمسة للخنازير
الخنزير المعدني - 1911, 1971, 2051
أنه خنزير عاطفي فخور المشاعرِ ، أنه الحاد والأكثر سَيْطَرَة مِنْ الآخرين ، هذا النوعِ مِنْ الخنزيرِ لَهُ شهوات مفرطةُ في أغلب الأحيان ويُمْكِنُ أَنْ يَفتقرَ إلى النقاءِ أَو الكياسةِ.
يُمارسُ أقل سيطرة على حياتِه الشخصيةِ والإجتماعيةُ ومنفتح جداً.
برهاني بشكل مفتوح بمشاعرِ ودّه ، ويُقلّلُ من تقدير أعدائه ويَزِيدَ في تقدير أصدقائَه.
أنه لا يُحتملُ أَنْ يَكُونَ سرّي وسَيَكُونُ مباشر ووثوق ، ويمكن القول أنه ساذج .
طموح وعنيف ، ولَيسَ موضوعيَ دائماً ، الخنزير المعدني يُمكنُ أَنْ يَكُونَ معارض خطر، بينما يُمكنُ أَنْ يَكُونَ عَنيفَ في إظْهار غضبِه أَو إستيائِه.
هذا النوعِ مِنْ الخنزيرِ سوف لَنْ يَتنازلَ بلطف . هو لَيسَ إنهزامي ويُمْكِنُ أَنْ يُعتَمدَ على أَنْ يَكُونَ عِنْدَهُ طاقات هائلةُ مِنْ التحمّلِ .
فاعل ونشيط ومباركَ بالقوّةِ الإيجابيةِ العظيمة .
الخنزير المعدني الوفي سَيكونُ عِنْدَهُ بما فيه الكفاية من الحماسةَ .
--------------------------------------
الخنزير المائي - 1863, 1923, 1983
أي خنزير مثابر ودبلوماسي بكُلّ مؤهلات مبعوثِ بارزِ . إدراكي في إكتِشاف رغباتِ الناسِ المخفيةِ
، سَيَكُونُ داهية في المُسَاوَمَة مع معارضيه. الماء يَعْملُ على أن يجعله أن يَنْظرُ لأفضل ما في
الآخرين ويَرْفضُ في أغلب الأحيان أَنْ يَعتقدَ في نواياهم الشريّرةَ حتى اللحظة الأخيرة .
هذا النوعِ مِنْ الخنزيرِ لَهُ إيمان مُؤَثِّر ومؤمن في المعجزاتِ .
هو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مستغل من قبل الآخرين إذ أنه لَيسَ حذرَ.
الخنزير المائي الجاد والسلميِ والودّيِ سَيَكُونُ له حزبِ عظيمِ .
صادق مع طبيعةِ عاطفية وسَيكونُ عِنْدَهُ عواطفَه الأساسيةَ وسيوله الحبِّ . عندما يكون سلبيُ، هو
يُمكنُ أَنْ يَكُونَ منشغل بالجنسِ، متعة الأطعمة الدسمةِ أو الشُرب المُفْرِطِ أَو الإنغِماس في الرفاهياتِ
الغاليةِ الأخرى على حساب الآخرين.
--------------------------------------
الخنزير الخشبي - 1875, 1935, 1995
الخنزير الخشبي يُمْكِنُ أَنْ يُعالجَ الآخرين بالخبرة . وبالرغم من أنّه يُهتَمُّ بمكاسبِه الشخصيةِ ، هو
أيضاً سيميل لتَكريس الكثير مِنْ وقتِه إلى المنظماتِ الخيريةِ وممتازُ في إدارة الوظائفِ الإجتماعيةِ .
يَحبُّ مُسَاعَدَة كُلّ أولئك الذين يَجيئونَ إليه وسَيُحاولُ في أفضله أَنْ يَنسجمَ مع كُلّ شخص .
أنه مروّج رائع ؛ وسَيَكُونُ جيّد في الصفقات .
عطوف جداً، وسَيَوصي بالرحمةَ حتى لمن لايستحقها وفي أغلب الأحيان لَيسَ صعب الإرضاءَ حول
الذي يَرتبطُ به . ولذلك أصدقائه لايُمْكِنُ أَنْ يَخْدعوه أَو يَسْحبَوه أسفل إلى الطينِ مَعهم .
إنهُ أيضاً سَيُكافئُ للثقةِ التي يضعها في الناسِ وسيعمل جاهداً في جَلْب الناسِ سوية.
الخشب يَجْعلُه توسعي بما فيه الكفاية للإشتِغال بالأنماطِ المقبولةِ . وسَيُريدُ أَنْ يُرتَبطَ بالناس
المناسبين .
أنه متكلم مقنع ، وسَيَحبُّ التَسْلِية والجوّ المناسب حيثما يَذْهبُ . طرقه الإيجابية واللامعة سَتُشجّعُ
الناسَ لدَعْمه .
--------------------------------------
الخنزير الناري - 1887, 1947, 2007
النار ستجري عواطفَ قويَّةَ وحادّةَ إلى هذا الخنزيرِ الشجاعِ. هو سَيَعْرضُ بطولةَ خرافية في كُلّ
مساعيه ويُمْكِنُ أَنْ يَتْلي خططَه بالتصميمِ العنيدِ.
هو يُمْكِنُ أَنْ يَصلَ الحدّ الأعلى مِنْ الإنجازِ أَو يَسْقطُ إلى الأعماقِ الأوطأِ للمهانةِ ، يَعتمدُ في أي طريقَ
يَختارُ كيف يوجه طاقتِه الهائلةِ وشهوانيتِه وشجاعته .
الخنزير الناري لَنْ يَخَافَ المجهولون أنه المتفائل الباسل الواثق بقدرته الفطرية الخاصة، سيجرب
حظَّه في أيّ شئِ ويَنْجحُ رغم كلّ العقبات. هو مَدفوع بالحبِّ وسَيُحاولُ تَجميع الثروةِ لكي يُزوّدَ
أسلوب حياة مُترَف لعائلتِه المهمة جداً. هو لا يَتدبّرُ عَمَل الحسناتِ لأي واحد، حتى الغرباء ،
وسَيَكُونُ مشهور بمُنحِه الكبيرةِ إلى الأصدقاءِ.
عندما يكون سلبيِ، هذا الخنزيرِ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مليئ بَالذنبِ والتخويف والعنادِ ، لكن عموماً هو مُمَيَّزُ
بالهبةِ وقلةِ الإجحافِ .
--------------------------------------
الخنزير الأرضي - 1899, 1959, 2019
أنه نوع سعيد وعاقل وسلمي مِنْ الخنازيرِ ويمكن أن يشعر بما فيه الكفاية لإفادة نفسه. عنصر
الأرضَ يَجْعلُه مُنْتِج وسَيَحْبُّ مُوَاجَهَة المسؤولياتِ الماليةِ أَو الرَبطَ بين النشاطات والخطط لمستقبلِه .
مشهور بثباتِه وصبرِه، هو سَيَرْبطُ نفسه بشكل قاسي إلى الهدفِ حتى يُنجزْه. قوته الكبيرة سَتُمكّنَّه
لتَحَمُّل الإجهادِ وحَمْل الأعباءِ جيداً أكثر من الآخرين.
لَنْ يَكُونَ إستبداديَ ؛ وسَيَدْفعُ نفسه ولَيس الآخرين فقط .
بالرغم من أن هذا الشخصِ قَدْ يَكُون بدين بسبب ولعِه للطعام والشرابِ ، عِنْدَهُ قدرةُ لأن لا يقلق نفسه
كثيراً على مشاكلِه. طموحاته معقولة ولَيستْ فوق وصولِه . لذا سَيَجِدُ نجاحَ المادّةَ والأمنَ الذي
يشتهيه .
أنه صديق طيب القلب رحيم ، وشريك موثوق وربّ عمل مساعد ، خنزير الأرضَ سَيَتجنّبُ المناطقِ
الواقعة في المشاكلِ ويَبْحثُ عن الهدوءِ والإنسجامِ المحليِ في حياتِه.
-------------------------------
الخنازير حسب ساعات ميلادهم
ولد أثناء ساعاتِ الفأر - 11 مساءً - 1 صباحاً
بالفار خلفه ، هذا خنزير أفضل تجهيزاً لعمل الإستثماراتِ والتقديرات المالية . . كلتا الإشارات
هنا إجتماعية جداً وتَعْرفُ كَيفَ تَجْعلُ الحذر خارج الصداقات المنتقاة بعناية.

--------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الثورِ - 1 صباحاً - 3 صباحاً
أنه خنزير قوي مَخْلُوط بالعاداتِ الأكثرِ دقّةً ووجهاتِ النظر عنيدةِ. الثور سيجعله يبتعد عن
الشهوانيه. يُمْكِنُ أَنْ يُعتَمدَ عليه لمُرَاقَبَة المنطقة .

--------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ النمرِ - 3 صباحاً - 5 صباحاً
أنه جسور ,وله قلب كبير ورياضي . أنه المؤدّي والمنظم اللَطِيف . كلتا الإشارات هنا أساساً
تحت قيادة العواطفِ وهذه تَجْعلُه يتَأثّرَ بالآخرين بسهولة.

--------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الأرنبِ - 5 صباحاً - 7 صباحاً
كل شيئ يذهب بسهولة لكن الخنزيرَ الذكيَ سوف لَنْ يَحْملَ أعباء أكثر مما يجب . أنه رجل حزبِ
عظيمِ ، وذاكرته قويه ولكن لا يلتزم بكل أقواله .

--------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ التنينِ - 7 صباحاً - 9 صباحاً
أنه خنزير مطيع قوي بالولاءِ الهائلِ إلى أولئك الذين يُحبهم . نجاحاته سَتَكُونُ مساوية لحالاتِ
فشله.

--------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الأفعى - 9 صباحاً - 11 صباحاً
أنه خنزير شبحي متأمّل وأكثر من سَيُتابعُ أهدافَه بالإتساقِ الأكثر. هنا الأفعى يُمْكِنُ أَنْ تُخفّفَ تورعَ
الخنزيرَ وتَجْعلُه يَأْخذُ الذي يُريدُ.

--------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الحصانِ - 11 صباحاً - 1 مساءً
أنه خنزير بقوّةِ الشخصية الأكثر ، الحصان يَجِبُ أَنْ يُوصّى به ليجَعْل الخنزير أكثر أنانية وأكثر دهاءاً
أنه الخنزيرِ الأكثرِ إنجازاً وربحاً .
--------------------------------------

ولد أثناء ساعاتِ الخِرافِ - 1 مساءً - 3 مساءً
أنه خنزير عطوف وعاطفي . مؤدّب جداً ويُخدع بسهولة . سَيَشْقي من أجل الآخرين .
--------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ القردِ - 3 مساءً - 5 مساءً
لَنْ يُقادُ فوق الطريقِ . أنه الخنزير الذي يَخفي الطمعَ تحت ودّيتِه . القرود هنا سَتَكُونُ قادرة على
إكتِشاف المحتالين وتَحْمي الخنزيرَ مِنْ بساطتِه الخاصةِ.

--------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الديكِ - 5 مساءً - 7 مساءً
أنه خنزير غير تقليديّ وغير عملي بكُلّ النوايا الطيبة . يؤدّي مهامُ رائعةُ مجاناً وعنيد جداً في
المباريات الغير متكافئة .
--------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الكلبِ - 7 مساءً - 9 مساءً
أنه الموجه المنطقيّ والخنزير هنا سَيَكُونُ موجّه بقرارِ الكلبَ الصحيحَ . لَنْ يَتحمّلَ الخداعَ ، وإذا
تَخْدعُه سَيَتْبعُك مَع جماعة كبيرة وأنت يُمكنُ أَنْ تَكُونَ متأكّدَ أن عِنْدَهُ حشودُ الأصدقاءِ القساةِ.

--------------------------------------
ولد أثناء ساعاتِ الخنزيرِ - 9 مساءً - 11 مساءً
أنه الماس في العراء . ما زالَ يَنتظرُ أيدي خبيرةَ لقَطْعه وتَلميعه . كُلّ نوعياته الرفيعة سليمة .
-------------------------
عام الخنزير
أنها سَنَة مِنْ النيّة الحسنةِ . المناخ ممتاز للعملِ والصناعة . الناس سَيَكُونونَ أحرار وأكثر
سهولة إجمالاً ، الموقف القنوع للخنزيرِ سَيُولّدُ شعور الوفرةِ. لكن بالرغم مِنْ الرعايةِ المناسبةِ هنا،
مثل الخنزيرِ الذي نحن سَنَتردّدُ ، يَتردّدُ ويُقوّضُ قدراتَنا الخاصةَ عندما تدعونا فرصةَ .
إنّ سَنَةَ الخنزيرَ إحدى السنوات الحلوة . إنّ الخنزيرَ كمسرف بالهدايا وبالمودّةِ ويَفْخرُ بأنْ يَكُونَ
نبيل ومُفرط . هذا الإسراف سيضرنا كثيراً ولا مكان للإستثماراتِ الكبيرةِ . نحن قَدْ نَجيءُ أيضاً
للأَسَف لأَفْعالِ مندفعةِ مِنْ الكرم .
يَحْملُ الخنزيرُ المحظوظُ مَعه قناعةِ وأمنِ. في هذه السَنَةُ أنت يُمكنُ أَنْ تَكُونَ سعيدَ بدون إمتِلاك أَو
إحْتياَج الكثير مِنْ النجاحَ أَو المالَ .
الكثير مِنْ التعقلِ موصّى بهُ في الأمور المالية، كالخنزير دائماً معرّض للنصّابين.
هذه السَنَةِ سَتَجِدُنا نَتسلّي أكثر بكثيرَ مِنْ العاديِ وندَفْع أنفسنا للمشاركة في كُلّ أنواعِ الوظائفِ الخيريةِ
والإجتماعيةِ. نَجِدُه أسهل بكثير لإتِّخاذ الأصدقاءِ في جوِّ الخنزيرَ المتسامحَ والتوسّعيَ.
إنتبهْ إلى الزياداتِ ، الخنزيرُ يميل إلى الإفْراط في إمتاع نفسه في أيّ شئِ عندما يُعطى الفرصةَ .

انتهى،،،،

ودمتم بألف خير يارب
دعواتكم لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني


السمك
القط
عدد الرسائل : 3908
العمر : 43
نقاط : 4386
السٌّمعَة : 162
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تحليل كامل للبرج الصيني - الخنزير - مثيييير جداً تحليل رقم 12   الأحد سبتمبر 07, 2014 8:00 pm

جمييييل

_________________
للتواصل على الايميل  
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
0016032649181
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lokiloki
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 103
نقاط : 191
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 27/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: تحليل كامل للبرج الصيني - الخنزير - مثيييير جداً تحليل رقم 12   الإثنين سبتمبر 08, 2014 1:34 am

الجميل تواجدك هنا
أشكرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحليل كامل للبرج الصيني - الخنزير - مثيييير جداً تحليل رقم 12
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: قـــســـــــم علـــــــم الفـــــلك-
انتقل الى: