الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري

الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني

علوم روحانية وفلكية
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتالتسجيلhttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/ca1011.pnghttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-011.pnghttps://i.servimg.com/u/f39/12/22/03/62/2014-010.pngدخول

شاطر | 
 

 توقعات الابراج لعام 2019 عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني


السمك
القط
عدد الرسائل : 3908
العمر : 43
نقاط : 4387
السٌّمعَة : 163
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: توقعات الابراج لعام 2019 عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني   الخميس يناير 10, 2019 7:03 pm

توقعات الابراج لعام 2019

يرتبط عام 2019 بالرقم 3 وبالتالي يكون الكوكب الحاكم لهذه العام هو كوكب المشتري (جوبيتر) حاكم برج القوس والحوت لينعمون مواليد هذه البرجين بالحظ الاوفر ومعهم الابراج النارية الحمل والاسد والمائية السرطان والعقرب ويعود ذلك إلى تواجد كوكب المشتري جوبيتر في برج القوس حتى تاريخ 2من ديسمبر 2019 وكانت اخر زيارة لبرج القوس من قبل المشتري في عام 2007 علما ان هذه الفرصة لن تعود الا بعد 12عام نظرا لدورة المشتري حول الشمس ليكون عام2019 عام مميز لبرج القوس والحوت حيث يشرع بطي صفحات الماضي والبدء بالجديد مستفيد من دروس الاخطاء السابقة وسيكون شعارهم المطالبة بالعدل والمساوة والدفاع عن حريتة بقوة ويضعها فوق كل الاعتبارات كما ينفتح على ثقافات عديدة والسفر شاغلهم الرئيسي هذه العام .

اما الابراج الاقل حظا ستكون الترابية الجدي والعذراء والثور نظرا لتواجد كوكب زحل في الجدي وحصول كسوف للشمس مرتين وخسوف للقمر في الجدي هذه العام .

انه سنة المطالبة بالحرية والمساواة ونبذ العنصرية لتظهر احداث كثيرة هذه العام تخص التفريق العنصري .ويتحدث المشتري في برج القوس عن التعليم والثقافات والفهم والديانات والتوّسع وهو حاكم البرج ذاته لتكون سنة تتخللها استكشافات علميه مذهله ونشهد توسع ديني ومذهبي .سوف يتم استكشاف مناطق للعيش تكون اكثر امنن واستقرارا وسيسافر العديد من الافراد للحصول على الامان والاستقرار .

يعتبر كوكب المشتري هو كوكب التوسع والتحسن والفرص حيث يدعونا إلى توسيع افاقنا وزيادة الاستكشافات العلمية حيث يعتبر مصد الالهام والحصول على رؤية اوسع واشمل .ومن جانب اخر يعتبر برج القوس رمزا للنار اذن وجود كوكب التضخيم المشتري في القوس دليل على كثرة الحرائق والنيران هذه العام .كما يمثل المشتري في القوس اتحاد القوة وتوجهها نحو الهدف.

ويمثل برج القوس الوضع الاجتماعي والمكانة الاجتماعية التي يلقاها الشخص في مرحلة النضج, وهو المسئول عن طموحات الشخص وطريقة تفكيره في المستقبل لذا سوف يتناغم المشتري مع القوس لتقديم خدمة اجتماعية وانسانية لامثيل لها خلال عام 2019.

- وصل كوكب زحل إلى برج الجدي في تاريخ 20 ديسمبر2017. فدخل العالم مع هذا الحدث مرحلة التقلبات والضغوط السياسية الدولية المعقّدة، وقد يشهد العالم حتى 2020 تفكك وتقسيم دول وبداية انهيار تحالفات وتكتلات دولية. كما قد يشير زحل من موقعه هذا إلى ظهور تحالفات وتكتلات سياسية جديدة. ,عودة حرب الخليج من جديد كما حصل في عام 1989-1990

حيث يتواجد زحل إلى جوار كوكب بلوتو في الجدي طيلة العام وهنالك فترة حرجة حيث يشكل كوكب المريخ زاوية مقابلة مع زحل وبلوتو من تاريخ 14الى 20حزيران يونيو لتكون من اخطر الاوقات في السنة .

أورانوس في برج الثور وهو كوكب المفاجآت والحروب والثورات الشعبية والبراكين والزلازل، وبعد انتقاله إلى الثورة اختفت معظم المشاكل والمظاهرات ليتبقى أمامنا فترة مهمة وخطرة عندما يتراجع اورانوس إلى الحمل بتاريخ 6 نوفمبر 2018 إلى موعد عودته إلى برج الثور بتاريخ 6مارس 2019 حيث تزداد أعمال العنف والشغب والثورات، حيث يرمز برج الحمل إلى العمل العسكري والحرب وإلى العنف والقوة، ولا عجب إذا استمرت الشعوب بتمرّدها وبالحروب التي كانت قد بدأت في 2011. ولا عجب أيضاً إذا دقّ ناقوس الحرب باب دولٍة جديدة في الخليج .

أما كوكب بلوتو فلا يزال في برج الجدي و هو برج الحكومات و الأنظمة الحاكمة يشير الى سقوط حكومات و بنوك وشركات وربما نظام عالمي كامل وهو كوكب قوي يبقى سنوات طويلة في البرج و هو يهدم الموجود و يحدث تغيرات جذرية حتى موعد انتقاله الى برج الدلو في اليوم 23 من مارس عام 2023.خاصتا عندما تتشكل زاوية تربيع سلبية تتكررمرتين مع كوكب المريخ الاولى بتاريخ 2فبراير والثانية بتاريخ 5نوفمبر حيث تكون هذه الفترة حرجة يكثر فيها اعمال العنف ووقوع ضحايا واسطدامات .

سوف تنكسف الشمس هذه العام 3مرات الاولى بتاريخ 6-1في برج الجدي والثانية في 2تموز في السرطان والثالثة في 26ديسمبر في الجدي ايضا .

اما خسوف القمر سيكون في يوم 21-1في الاسد والثاني في 17تموز في الجدي.

في توقعاتنا نحن نستخدم عبور كوكب المشتري، و زحل والكواكب المتعالية الخارجية التي تعتبرقاعدة التوقعات السنوية لدينا. لأن الكواكب الخارجية هي أبطأ حركة،و طاقاتهم تستمر لفترة طويلة

وستكون حظوظ الابراج كالتالي:

الحمل :انه عام السفر والانفتاح على ثقافات جديدة وزيادة المعارف وتوسيع العلاقات والخروج إلى النور



الثور:اهتمامات فلسفية ودينية وتحسن في الوضع المالي حيث يكون في صدارت المسؤوليات هذه العام



الجوزاء:سنة مهمه للارتباط والزواج والشراكة واختفاء الاعداء والمنافسيين والاتجاه نحوه الحلول المرضية.



السرطان:سنة العمل والتالق وزيادة المسؤوليات والاعمال الروتينية وتحسن كبير في الوضع الصحي والقانوني .



الاسد:سنة الحب والتسلية والمرح تحمل في طياتها مغامرات تارة تفرحك وتارة تعكر عليك مزاجك وضع مالي غير مستقر



العذراء:اهتمامات عائلية ومنزلية تتضمنها تغير مكان الاقامة وتزداد فيها التنقلات وحيازة العقارات والممتلكات تكون من الاولويات

الميزان:سنة الصداقات والتحالفات والانفتاح إلى المجتمع وترك العزلة تحمل في طياتها العديد من المفاجئات السارة والمهمة

العقرب:تقدم مالي ومهني وزيادة في المدخول ونشهد عدم استقرار في العلاقات العامة والخاصة ونظطر لتقديم التنازلات



القوس:سنة الحظ المطلق والتحرر الفكري وطي صفحات الماضي والبدء من جديد والاستفادة من الاخطاء والدروس والعبر السابقة .

الجدي:سنة التحديات الصعبة يلعب كوكب زحل وبلوتو دورا كبيرا في تفاصيل حياتك هذه العام اضافة كسوف الشمس لذا احمي وضعك الشخصي والنفسي والصحي

الدلو:توسع وتالق ونجاح جماعي يقدمها لكم كوكب الحظ ويوطد العلاقات مهع الغرباء والاجانب والاصدقاء البعيدين .



الحوت:سنة التقدم الاجتماعي والمهني وحصد النجومية والشهره بسبب تواجد كوكب الحظ المشتري في اعلى نقطة فلكيه


_________________
للتواصل على الايميل  
yjajan@yahoo.com
yaserjajan@hotmail.com
yaseraldagstane@yahoo.com
0016032649181
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات الابراج لعام 2019 عالم الفلك والطاقة ياسر الداغستاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نفاذ احتياطي الصندوق المغربي للتقاعد سنة 2019

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفلكي الروحاني ياسر الداغستاني :: توقعات الابراج لعام 2019 ياسر الداغستاني-
انتقل الى: