عالم الفلك ياسر الداغستاني
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
اهلا وسهلا بكم في موقعنا العلمي والفكري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علوم الفلك والطاقة

الرئيسيةالبوابةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

* محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *

hasnaa asiya
الدمعة الحزينة
ملكة اليل السعيده
نوسة
أم آدم
تيسير مرسي
nanosti
ملك الاغنيه العربيه
power
Story
ساندراا
ماج
مجددي
snake888
rosee
فاطمة
ferdaws
شهرزاد
Khawla Alali
بشارة خير*
ويني من دنياك
بدرى الوداع
تبكي الطيور
أبرورة
رووعة
دموع ورده
رورو
ريما
لؤلؤة الحياة
سرطانيه حزينه
الكدلللك
دلع وغلا
الاميرة
مذهله
soma
الفارس الذهبي
ياسر الداغستاني
ALFALKEY
42 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني
الدكتور ياسر الداغستاني

السمك
القط

* محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2009 9:45 am

ماج كتب:
مشكووووووووووور بس انا مثلا عايشة باوربا وما في عندي بخور بصير احرق اي نوع من العطر وابخرها فيو وشكررررررررررررررا كتيييييييييييييير

ممكن استخدام الورد المجفف او الكزبرة او الحرمل
ساندراا
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالخميس أكتوبر 15, 2009 12:08 pm

جزاك الله خيرا
ماج

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالجمعة أكتوبر 16, 2009 5:57 am

عذرا اخي فلكي ولكن ماذا بشان الكزبرة فهي متوفرة لدي ولكن ما هي الطريقة التي يمكنني ان استعملها بالبخار مثلا ام وضع ملعقة صغيرة مع الورقة لتكتسب رائحتها
وبشان المداد الروحاني بطريقة الكتابة انا كما كتبت لك سابقا اعيش باوربا وليس لدي ولا نوع من
هذه المكونات وانا والله العليم بامس الحاجة لمثل هذا الحجاب لانني بغربة وزوجي عصبي وهو ايضا من
المدمنين على النت وهو متوفر لدينا للاسف على مدار الساعة وانت تعرف فتن النت والمواقع الهابطة وهذا سبب اغلب المشاكل بيننا .........وانا لا احب ان ابوح باسرار بيتي لاحد لانه لا يوجد احد بالاصل في هذه الغربة ......ارجو المساعدة ولك جزيل الشكر
ساندراا
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 4:00 am

مشكوووور عالموضوع انا سويتها بس علقتها في غرفه النوم
بس يا الله مدا تخلص مشاكلنا ما يمر علينا يوم الا وتصير مشكل رغم زوجي يشتغل نص النهار ومن يرجه لابد ان تصير مشكله
اريد اخلص من المشاكل لان تعبت وصارلي بس 5 اشهر متزوجه واخاف اخسر زواجي
ماج

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالأربعاء أكتوبر 21, 2009 12:31 pm

عذرا مرة ثانية استاذ فلكي ولكنك لم تجيبني بعد على سؤالي الثاني في نفس الموضوع
ارجو منك المساعدة ضروري جدا ولك جزيل الشكر
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
power
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالسبت أكتوبر 24, 2009 7:39 pm

بارك الله فيك
استاذ
وبوالديك وربي يرحمهم ويغفر لهم
آمين
ملك الاغنيه العربيه
المشرف
المشرف

الثور
النمر

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالإثنين ديسمبر 28, 2009 3:30 pm

مشكور
nanosti
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالجمعة فبراير 05, 2010 2:13 pm

هل لو استخدمتها لكى يعود لى خطيبى ينفع ولا ايه؟
ارجو الرد ارجوووووووووكم

ALFALKEY كتب:
محبة عظيمة بين المرأة وزوجها حتى لا يغضب عليها

وهى من المجربات الصحيحة للمرأة التى يغضب عليها زوجها كثيرا وهذه الفائدة من مخطوط اثرى قديم وهى ان تكتب ما يأتى فى ورقة وتعلق فى رقبتها فانه يرضى عنها وانني كذالك احذر احذر احذر في اخواتي الكرام استغلالها في حلال فقط وغير ذالك فني بري منها ومن عواقبها .

وهذا ما تكتب :

بسم الله الرحمن الرحيم الم الم المص الر الر الر الر الر الر الم الحمد لله رب العالمين حم حم حم حمعسق حم حم حم الرحمن الرحيم كهيعص طه طسم طس طسم مالك يوم الدين قد افلح المؤمنون سورة انزلناها وفرضناها وانزلنا فيها ايات بينات لعلكم تذكرون اياك نعبد واياك نستعين يس والقران ق والقران المجيد بل عجبوا ان جاءهم اهدنا الصراط المستقيم والصافات صفا والذاريات ذروا فالحاملات وقرا فالجاريات يسرا فالمقسمات امرا صراط الذين والطور وكتاب مسطور فى رق منشور ن القلم وما يسطرون انا فتحنا لك فتحا مبينا انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين امين اللهم ان اسألك يا ودود ان تلقى ود فلانة فى قلب زوجها وان تجلب لها روحانية قلبه ما دامت هذه الاحرف معها بألف ألف لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

وتبخرها بأى بخور طيب وتطيبه بالمسك وتحملها وان شاء الله تعالي سوفا تعرفين قدرها في ساعتها وهو من المجربات .. ونسالكم من الدعاء
تيسير مرسي

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالثلاثاء مارس 02, 2010 2:02 am

جزاك الله الف خير بس عندي استفسار انا طلقت من زوجي بدون سبب ولا اعرف لماذا وتفشل كل محاولاتنا في العوده فهل ممكن استخدمها ، وما هو المداد الروحاني ؟؟ لاتوجد معلومات على الرابط المرفق ... لك جزيل الشكر.
أم آدم

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالثلاثاء أبريل 27, 2010 6:21 am

انا اجزتها فقط للمتزوجات وخوات للي لا لهم حيله يعني (( لاحول ولاقوة الا بالله )) للي لا لها سند و مقهوره ومهضوه من افعال زوجها مش حق حب والغرام بارك الله فيك

والله على ما أقول شهيد فقد سال دمعي من التأثر بهذه الكلمات، وكأنك أخي شاهد على حالي، والحمد لله الذي هداني إليك وإلى علمك لأنتفع به ورحم الله والديك وأسكنهما فسيح جنانه وجازاك اللهم عني وعن كل من انتفع من علمك ومعرفتك.
نوسة

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالأحد مايو 16, 2010 4:07 am

والله انا راح اجربها
وان شاء الله زوجي يتعلق بي و يوفقني الله لاسعاده
ملكة اليل السعيده
عضو نشيط
عضو نشيط

السرطان
النمر

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالأحد يوليو 04, 2010 6:13 pm

جزاك الله خير الجدال ورحم الله والديك
الدمعة الحزينة
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالإثنين يوليو 12, 2010 4:06 am

السلام عليكم
انا جربتها لكن عندي مشكل لو تفضلت وساعدتني هو انني الحمد لله ازدان فراشي بمولودةهل هدا الحجاب فبه ضرر عليها انا خايفة كتيييييير جاوبني ادا بتريد هل احرقه او مادا افعل
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالأحد سبتمبر 05, 2010 4:51 am

فاطمة كتب:
على فكرة نحن للحين الله ما رزقنا العيال ودعوت الله كثير بحرمه الحمد لله وانا وزوجى نحافظ على الصلاة والاذكار والذكاة وننتظر هبة الله لنا بذرية يارب وبأذن الله بعمل القرأن الذى خبرتنا عنه للذرية جزاك الله خير ولكن اشرت عن اخوان زوجى يسبهم امام عيالهم والعيال نفسيتهم اصبحت سيئة ودعواتك الله يرزقنا الذرية ويرزق كل محتاج يارب وذهبت انا وزوجى لمطوعين كثير واخبرونا بوجود سحر اسود من حرمه وكل المطوعين قالوا لنا ما نستطيع فك هذا السحر ولكن قلبى ورجائى واملى فى الله قادر على كل شئ يقول للشئ كن فيكون والحمد لله رب العالمين وارجوا منك رد ومشكور لسعة صدرك لنا واعتزر للتطويل

اهلا وسهلا فيك يالاخت فاطمه
نورتي صفحتي بمرورك الكريم بارك الله فيك وعليك
يالاخت اخوك في الله يقول لك شي اول شي عدم ذهاب الي اي من المشايخ هذا زمان والثاني شي اريد منك هو عمل بما ارشدك وبدون اي تردد .

- بعد كل صلاه 7 مرات قراءه ايه الكرسى
- يوميا ورد ايه الكرسى 111 مره وقراءه والنفث فى ماء وشربه
- قبل النوم 11 مره قراءه ايه الكرسى والنفث على الجسم
- العمل 40 يوما كامله من غير توقف وبعدها كتحصين 11 مره صباحا ومساءا و3 عند النوم والله الشافى والمعافى

::::::::::::::::::::::

اختي في الله تعالي بخصوص الذريه
اعملي مااقول لك الان اول شي استغفري الله تعالي 1000 الف مره يوميا وقراءه الايه ( رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين ) 101 مره يوميا انتي وزوجك وان شاء الله تعالي سوفا نسمع منك اخبار ساره وننتظر منك حلاوة باذن الرحمن الرحيم .

:::::::::::::::::::

بخصوص اخوان زوجك او اخوات هذي لهم

قولي لهم ان يرددو (( ياودود )) من غير عدد واذا كانت موجوده فى البيت فانفثى عليها واذا لم تكن فقط تخيليها وانفثى عليها داومى فتره ان شاء الله تجدين الخير تحياتى
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالأحد سبتمبر 05, 2010 4:57 am

الدمعة الحزينة كتب:
السلام عليكم
انا جربتها لكن عندي مشكل لو تفضلت وساعدتني هو انني الحمد لله ازدان فراشي بمولودةهل هدا الحجاب فبه ضرر عليها انا خايفة كتيييييير جاوبني ادا بتريد هل احرقه او مادا افعل

اهلا وسهلا فيك يالاخت

ان شاء الله تعالي وباذن الرحمن الرحيم لايوجد اي اضرار علي المولود وربي يحفظه من كل عين وحسد و شرر وهم بمكانك ابعاده في حاله شكك ليلا وربي يوفقكم
hasnaa asiya
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالأحد سبتمبر 05, 2010 7:19 am

salam 3alayaki ya okhati ana fatat ankhatbte 3 marat kol mara yadhabe khatyabi wala yarja3 la a3rife saba ok arajo masa3dati bi ayi da3ah tazbat ma3i hada zawaj hadihi mara atamna laki khayah chakran ana asami hasnaa biliz zawabani fi asarah wakat lah khalik wakhali laki mathiban
فاتي الشرقاوي

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالخميس مارس 31, 2011 3:31 am

السلام عليكم اخي ياسر في شيى لاسترجاع طليقي
فاتي الشرقاوي

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالخميس مارس 31, 2011 3:35 am

اخي ممكن طريقة للتواصل على الاميل لان بدي حد يساعدني ارجوكماختكم في الله
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالأربعاء أبريل 06, 2011 3:49 pm

فاتي الشرقاوي كتب:
اخي ممكن طريقة للتواصل على الاميل لان بدي حد يساعدني ارجوكماختكم في الله

اهلا وسهلا فيك يالاخت الكريمة

نورتي صفحتي بمرورك الكريم .. اناره الله طريقك

العفو يالاخت بمكانك اخذ ايميلي من الدكتور ياسر او من الادارة
ALFALKEY
مشرف عام
مشرف عام
ALFALKEY

الميزان
الثور

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالسبت أبريل 09, 2011 3:04 pm

[quote="فاتي الشرقاوي"]اخي ممكن طريقة للتواصل على الاميل لان بدي حد يساعدني ارجوكماختكم في الله[/
quote]

اهلا وسهلا فيك يا

الاخت الكريمة فاتي الشرقاوي

نورتي صفحتي بمرورك العطر اتفضلي اختي الكريمة حسب ماطلبتي من الفقيرلله تعالي

الاخت الكريمة اذا انت راغبة بان يرجعكم على ذمته
فعليك بهذا الاسم الشريف كرريه كل يوم الف مرة ( يامعيد ) وكل 100 مرة اللهم يامعيد ياذا الفعل الحميد يافعال لما يريد اعد الي زوجي واجمعني به على سنتك وسنة نبيك بحق يامعيد يامعيد يامعيد )
وانتي تتصورينه وكانك الان في بيتكم وانتم تحت سقف واحد مع التامل بفرح وقوة وتصديق بجلسة تامل هادئة وربي يوفقك وان شاء الله تعالي نسمع اخبار السارة باذن الرحمن الرحيم ولاتنسي من دعاك للفقير لله تعالي اخوك في الله الفلكي
ام سالم
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالأربعاء فبراير 15, 2012 7:29 am

السلام عليكم : استاذي الفلكي لكن لي ملاحظه وهي أما يلزم ان اذكر اسم الزوج؟
عطر الليل
عضو نشيط
عضو نشيط
عطر الليل

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالأربعاء فبراير 15, 2012 7:43 am

موضوع رائع ومفيد

جزاك الله خير

بس عندي سؤال بالنسبه للكتابه

الزعفران وماء الورد متوفر بس دم الغزال صعب الاقيه يصير اكتب بدون دم الغزال

اتمنى الاجابه
leila2013

مُساهمةموضوع: رد: * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *   * محبة عظيمة بين المرأة وزوجها * - صفحة 3 Emptyالأربعاء فبراير 15, 2012 11:13 am

سلام عليكم عندي مشكل ولا اعرف السبب انا مخطوبة مدة 3 سنوات كلما نقرر موعد الزفاف يحصل امر تاجيل حتى خطيبي مستغرب للامر يظن السبب سحر . حتى عائلتينا مدهولين لما يجري لنا هل من حل

* محبة عظيمة بين المرأة وزوجها *
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» المرأة والابراج
» جمال المرأة وجلالها
» مخلوق اسمه المرأة
» ملامح المرأة من برجها
» لماذ تبكي المرأة بسهوله؟؟؟؟؟